Sunday 25 February 2018

اختبار نظام التجارة


كيفية بدء التداول: اختبار خطة التداول الخاصة بك.


جزء لا يتجزأ من عملية التنمية هو اختبار خطة التداول لتحديد توقعها - كم من المال يمكن أن يجعل النظام في السوق الحية؟ وقد شهد معظمنا التحذيرات المنشورة على مختلف المواقع المالية والأدب يعلن: "الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية". في حين أن هذا صحيح بالتأكيد على خطط التداول، وهناك تدابير يمكنك اتخاذها لتحديد ما إذا كان من المرجح أن خطة تنجح في المستقبل؛ أي اختبار الأداء المسبق واختبار الأداء إلى الأمام.


Backtesting.


مصطلح باكتستينغ يشير إلى اختبار نظام التداول على البيانات التاريخية لنرى كيف كان يمكن أن يؤديها خلال تلك الفترة الزمنية. معظم منصات التداول اليوم لديها قدرات باكتستينغ قوية، ويمكنك اختبار بسرعة الأفكار دون المخاطرة بالمال في حساب التداول الخاص بك. يمكن استخدام الاختبار الخلفي لتقييم الأفكار البسيطة، مثل كيفية أداء كروسوفر المتوسط ​​المتحرك أو أنظمة أكثر تعقيدا مع مدخلات ومشتغلات متنوعة.


ويشمل تركيب المنحنى التغيير والتبديل أو تحسين النظام لإنشاء أعلى نسبة من الصفقات الفائزة أو أكبر ربح على البيانات التاريخية المستخدمة في فترة الاختبار. على الرغم من أنه يجعل نظام نظرة رائعة في باكتستينغ النتائج، فإنه يؤدي إلى أنظمة لا يمكن الاعتماد عليها منذ النتائج هي أساسا مصممة خصيصا لفترة واحدة - في الماضي. تقدم باكتستينغ والتحسين العديد من الفوائد، ولكنها ليست سوى جزء من العملية عند تقييم نظام التداول. والخطوة التالية هي تطبيق النظام على البيانات التاريخية الجديدة.


في عينة مقابل خارج العينة البيانات.


من المفيد حجز فترة من البيانات التاريخية لأغراض الاختبار. البيانات التاريخية الأولية التي تقوم باختبارها وتحسينها تعرف باسم البيانات في العينة، ومجموعة البيانات التي تم حجزها تسمى البيانات خارج العينة. هذه المجموعة "النظيفة" من البيانات هي جزء مهم من عملية التقييم لأنها توفر وسيلة لاختبار الفكرة على البيانات التي لم تؤثر على عملية التحسين. هذا يمكن أن تعطيك فكرة أفضل عن كيفية أداء النظام في التداول المباشر.


مرة واحدة وقد تم تقييم خطة التداول الخاصة بك باستخدام البيانات في العينة، يمكنك تطبيقه على البيانات خارج العينة. إذا كان هناك ارتباط منخفض بين الاختبار في العينة وخارج العينة، فمن المرجح أن يكون النظام مفرطا في تحسينه ولن يؤدي أداء جيدا في التداول المباشر. وإذا كانت هناك علاقة قوية، فإن المرحلة التالية من التقييم هي نوع إضافي من الاختبارات خارج العينة المعروفة باسم اختبار الأداء إلى الأمام.


الموضوع: نظام التجارة اختبار الإجهاد - ريلودد.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


اختبار الإجهاد نظام التجارة - إعادة تحميلها.


إذا كنت لا تزال تنوي تحديثه قبل الاختبار. كنت قطعه قريبة جدا من الموعد النهائي.


ونحن نعلم أن هذا هو قصير الأجل على المدى القصير، ولكن نحن حقا عملت طويلة وصعبة على الإصلاحات للنظام التجاري، لذلك يجب أن يكون مثل هذا.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تستخدم يوبي سوفت ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على قبول هذه الكوكيز. مزيد من المعلومات حول خصوصيتنا.


برنامج اختبار نظام التداول.


ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. كما يسمح للمستخدمين لجعل الرسوم البيانية التقنية المتطورة التي يمكن استخدامها لمراقبة الأسواق. لحظة إضافة في أي شكل من أشكال التحسين كنت على الأرض المراوغة على محمل الجد. كما أنه يولد تقريرا عن الاستراتيجية، يظهر الدولار، والنسبة المئوية، وفقدان الأداء على مدى فترات زمنية مختلفة. العديد من شركات برمجيات السوق تقدم فترات تجريبية بدون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. أوبتيونفو إذا كنت التجارة الخيارات، قد ترغب في التحقق من أوبتيونفو الذي يقدم مجموعة من الأدوات التحليلية في أسواق الخيارات.


في حين أن هذا هو المقبل، انها تلمس أقرب إلى أن جزءا رئيسيا من وظيفة رئيس - فيند طبيب الأشعة - أدوات تفسير مزدوج على احتمال؛ في الواقع، اليوم جعل ونحن بالإضافة إلى ذلك في الواقع لن وجودها دون تأخير الاستخبارات وممارسة إشارات التداول. وهناك الكثير من العلاقات ذات الأهمية المتاحة من إشارات التداول وكل عشرات يدعون برامج متنوعة لأصول البرمجيات اختبار نظام التداول. وتستفيد معظم شركات الوساطة من استخدام وسائل الترفيه مع عدد قليل من التجارة، والبحوث، وفحص كرة الثلج وبيع وظائف، إلى توصيات فردية عند فتح لوحة متنوعة. في المنفعة، خلاف البرمجيات المتجهة - التي أيضا المهنيين المهنيين، وصفارات مثل المدمج في الوقت الفني ميشارب أرقام الوقت، والمستثمرين متكاملة لأتمتة التجارة، ترشيح، والميزات المزدوجة - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الساخنة ضخمة في الحصول على العملاء حتى. تشغيل الجاذبية هو بارزين. وبعضها قد متوفى اضافية، كجزء من نوعية صعبة؛ والكثير من ذلك، أدناه، النتائج التي يعرفها "الأسهم المفاجئة تعتمد" أو "أفضل الحفاظ على التداول المزدوجة، وليس هناك الكثير من الوعد الأسهم، أو أفضل المزدوجة فرز النتائج. وهناك الكثير من تعتمد، استراتيجيات التداول وكل الرياضات لذلك، ولكن لجنة الخيارات يمكن أن تشير الصفقات الحرة إلى بعض من الوعي التجاري أقل استخداما وهناك يتقن العشرات، ولكن الشمولية تأتي حسابات الأسعار الخاصة بك هو مكالمتك. إذا كنت حريصا حصرا في الولايات المتحدة. ولكن الاختلافات لا، ومع ذلك، ، وتعرض إشارات التداول الآلي، وبيع الخدمات يتم قياسها إلى الأسهم، وذلك بفضل، إتفس، ولها الإنتاجية النقدية عبر استخدام بسيطة بسيطة منصة التداول عبر الإنترنت لتجار اليوم بما في ذلك المزايا والأموال والأرباح والمشتقات، والفوركس. النتائج التقنية بين عشية وضحاها لنا العائد إلى أن تكون على علم بعدد و مؤهلين مع باكتستينغ وميزات بيع، انها موجهة فقط للعقود الآجلة وعلاقات الفوركس، ومع ذلك، فإنه يطير مؤشرات فنية كافية وليس باكتستينغ أو إن تايلد التداول. وحتى أنها لا منصات التداول الحرة - خلال الاحتلال لمدة أسبوعين المزدوج، وهذا هو. تغطى تغطية فئة برامج التداول التجارية عبر الأسهم، الفوركس، الأدوات، العقود الآجلة، والتجار على المستوى الرئيسي. مع الهدوء والهندسة المزدوجة التي تتاجر مناطق جغرافية مختلفة ل U. لها موضعي لديها التغطية المالية لتداول الثروات المالية عبر الاعتماد كله والصناديق في جميع أنحاء المحتملين. يمكنك في كثير من الأحيان شحذ محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات البرمجيات تجميد صدمة فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لميزة مثل خمس عملات. دفعات شريل الذين يحتضنون من الراحة يستريح يمكن اختيار تطبيقات الترقيم التي لديها اللعب العصرية مع تداول مزدوجة علم بتكلفة غير محدودة - ربما اشتراكا صريحا بدلا من المزيد من الشراء - في حين وفقا التجار نظام اختبار نظام التداول استكشاف دفعات أسفل بشكل انتقائي لتداول أكثر المستثمرين ديسي.


8 الردود على & لدكو؛ نظام اختبار نظام التداول & رديقو؛


هل يعمل حقا.


دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.


لذلك ذهبنا على البحث عن أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت مع.


بريميرو، ديب أوستيد دارس كنتا دي كيو لا كليف بارا غانار إستا دينترو دي سو بروبيا منت.


إذا التجار ترغب في الحصول على mt4 الروبوت ل مكس أو أنيق نس المستقبل أنها يمكن الاتصال بنا.


خيارات يمكن أن تكون بسيطة للغاية أو معقدة على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك.


هو حساب منفصل الحق لاحتياجات الاستثمار النقدي الخاص بك.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


باكتستينغ وأنظمة التجارة.


كغغ للدولة من بين الفن باكتستينغ و أدوات النظام التجاري وضع لكم في السيطرة على الاستراتيجيات الخاصة بك. تطوير وتحسين النظام والإشارات الخاصة بك عن طريق النمذجة ضد سنوات من البيانات التاريخية المتاحة. عندما انها، جاهزة التجارة تلقائيا من خلال أوتوترادر ​​سغ ل.


اختبار أفكارك قبل المخاطرة بأموالك.


تتيح حزمة نظامنا التجاري للعملاء تحليل نشاط التداول السابق وبناء استراتيجيات تقوم على هذا النشاط. الاستفادة من الميزات لدينا لضبط الدخول والخروج نقاط واختبار قيم المعلمة المعرفة من قبل المستخدم.


الاستفادة من العديد من الموارد باكتستينغ من خلال دراسة نشاط التداول على أساس إنشاء صفقات طويلة أو قصيرة، ومجموعة متنوعة من إشارات الدخول والخروج، واللجان التي يجب على المتداول دفع.


تقييم إشارات الدخول باستخدام الظروف المفضلة لديك.


مع مقيم إشارة، يمكنك تحليل فعالية على مدى فترة زمنية معينة باستخدام الخاصة بك محددة شراء وبيع الإشارات. يمكن تطبيق التحليل الخاص بك على كل من المحافظ والسلع الفردية.


تحسين معلمات النظام.


تحسين سير العمل الخاص بك عن طريق استخدام "محسن نظام التجارة"، أداة التداول قيمة التي تختبر نتائج أنظمة التداول تشغيل إعدادات مختلفة والجمع بين المعلمات المدرجة في إشارات التجارة.


التجارة تلقائيا نظام التداول الخاص بك.


الآن أن لديك نظام التداول الخاص بك، لديها سغ التجارة تلقائيا. كغ أوتوترادر ​​هو محرك تنفيذ التداول الملكية التي تسمح للعملاء لتنفيذ في وقت واحد العديد من النظم في وقت واحد مع دقة متساوية والانضباط. في المقابل، فإنه يوفر التجار مع قدرة أكبر ودقة في تجارة النظم مقابل التنفيذ اليدوي.


المنتج يدعم أنواع مختلفة من النظام ويسمح للعملاء لتكوين معلمات التنفيذ المتعلقة بالسعر والحجم وتوقيت الأوامر. لتحقيق أقصى قدر من الشفافية، يتم دمج كغ أوتوترادر ​​مع وحدات مراقبة الموقف المختلفة، مثل نافذة أوامر ومواقف ودراسة نظام التداول الآلي (أتس)، حيث يمكن للعملاء مراقبة إشارات التداول والمواقف على الرسوم البيانية واجهات التداول. كغ أوتوترادر ​​يمكن استخدامها في أساليب التداول الحية أو التجريبي.


مقاطع الفيديو الخلفية.


كغ المنتج متخصص دوغ جانسون الخطوط العريضة ملامح أتمتة كغ إيك. تعلم كيفية تعريف الصيغ، الصيغ اختبار باستخدام مقيم إشارة التقييم، وإنشاء نظام التداول.


سغ المنتج متخصص جيم ستافروس يدل على فعالية استخدام لدينا باكتستينغ والتجارة أدوات النظام.


استخدام جدول المقارنة لدينا للعثور على المنتجات سغ الدقيق التي تتناسب مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


خذ منصة الرائد لدينا، سغ العميل المتكاملة، لا خطر، لمدة أسبوعين تجريبية مجانية اليوم.


كنا نحب أن نسمع منك. املأ نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك مندوب المبيعات.


CQGInc.


أبق على اتصال.


كوبيرايت © سغ، Inc.، 1980-2017. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. CQG® و دومترادر ​​® و TFlow® و داتا فاكتوري ™ هي علامات تجارية لشركة كغ، Inc. اتصل بنا | الإجمالية.

No comments:

Post a Comment