Wednesday 28 February 2018

أعلى 5 مؤشرات تداول


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.
على مستوى الميزان.
وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.
يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.
على مستوى الميزان.
وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.
يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.
تراكم / خط التوزيع.
ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)
متوسط ​​مؤشر الاتجاه.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).
مؤشر أرون.
مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى ينبغي أن يبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)
ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. و ماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والتي (في الممارسة) هي عادة 12-فترة و 26-إما الفترة. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)
مؤشر القوة النسبية.
يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)
مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).
أدوات التجارة: خاتمة.
الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.

أهم 5 مؤشرات للقناة & # 8211؛ MT4.
التداول بالقواعد قناة بسيطة جدا، بعد رسم القناة على الرسم البياني الخاص بك تحصل على الدعم وخط المقاومة. بعد ذلك انتظر السعر للوصول إلى الدعم أو خط المقاومة والموقف المفتوح في الاتجاه المعاكس. يجب عليك تداول القنوات بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تتداول معها، يجب أن تكون القنوات جزءا من أي إستراتيجية فوركس.
يمكنك تنزيل حزمة أهم 5 مؤشرات في الجزء السفلي من هذه المشاركة.
أحاول جمع عدد قليل من المؤشرات القائمة على القناة المفيدة، وأنا متأكد من أنك سوف تجد القليل منها مفيدة لاستراتيجية التداول الخاصة بك. لذا، يرجى الاطلاع على مؤشرات القناة MT4:
1. مؤشر قنوات الفضة MT4.
تم تصميم قنوات الفضة أصلا لمؤشر إشيموكو، ولكن يمكنك تضمينه في الاستراتيجية الخاصة بك.
2. مؤشر قناة السعر.
كما ترون مؤشر قناة السعر ثلاثة خطوط:
1. لور تشانل لين (بلو) & # 8211؛ أسفل السعر.
2. خط القناة العليا (أحمر) & # 8211؛ السعر مرتفع.
3 خط القناة الوسطى (الوردي) & # 8211؛ متوسط ​​سعر القناة.
يستخدم المتداولون الخط السفلي كدعم، أعلى كمقاومة.
3. سل تشانل تشارت أليرت.
هذا مؤشر قناة بسيطة يساعدك على الكشف عن اتجاه الاتجاه. عندما ترى تداخل سطرين يمكنك فتح موقفكم.
4. قناة شي المؤشر الحقيقي.
قناة شي هي النسخة الآلية من مؤشر القناة. أنا لا & # 8217؛ ر أقترح عليك أن التجارة مع شي وحده، تحتاج إلى تضمينه في الاستراتيجية الخاصة بك كما مؤشر آخر مفيد التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجح بكثير.
قناة كيلتنر تعتمد على التقلب بناء على مؤشر متوسط ​​MT4 المتحرك. قناة كيلتنر هي مماثلة ل بولينجر باندز، بعض التاجر استخدامه بمثابة مؤشر القناة.
المزيد من مؤشرات القناة MT4 على فمتي:
هام: لا أقترح عليك التداول باستخدام مؤشر القناة فقط. لا تكون القنوات مفيدة إلا إذا دمجتها في استراتيجيتك.

أعلى 5 مؤشرات تداول
وتستخدم المؤشرات الفنية لمحاولة التنبؤ بالاتجاهات السوقية. ببساطة، مؤشر فني هو حساب باستخدام بيانات السعر التاريخية التي يمكن أن تشير إلى الاتجاه المستقبلي للأداة المالية وإعطاء نظرة ثاقبة في ظروف السوق الحالية.
فمن الصعب قياس مباشرة من البيانات الرسم البياني ما يفعله السوق حقا، لذلك تهدف المؤشرات الفنية لتصفية من الكثير من ضجيج العمل السعر. هذا يمنحك نظرة أوضح بكثير لما يجري في الواقع، ويؤدي إلى صنع القرار بشكل أفضل.
المؤشرات.
المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي المؤشر التقني الأكثر وضوحا. يحسب هذا المؤشر متوسط ​​سعر الإغلاق خلال فترة زمنية معينة، على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما سيتوسط متوسط ​​سعر كل يوم أكثر من 50 يوما. وتشمل الأنواع الأخرى للمتوسطات المتحركة المتوسطات المتحركة الأسية والمرجحة، والتي تمثل أسعارا أكثر حداثة بشكل ملحوظ. وبالتالي فهي أكثر استجابة وتتبع السعر بشكل وثيق من نوع بسيط. وغالبا ما تستخدم المتوسطات المتحركة في استراتيجيات الخروج، مرشحات الاتجاه، وكأساس لحساب مؤشرات أخرى، مثل البولنجر باندز. عن طريق تغيير طول المتوسط ​​المتحرك يمكنك تغيير تماما استراتيجية بأكملها، من واحدة من التقاط الزخم على المدى القصير للاتجاهات على المدى الطويل. ولذلك فمن الأهمية بمكان فهمها لأنها تشكل أساس العديد من الاستراتيجيات.
البولنجر باند.
و بولينجر باند هو مؤشر مفيد للغاية التي تخلق نطاق السعر باستخدام الانحرافات القياسية (سد) لأسعار الإغلاق ومتوسط ​​متحرك خلال فترة زمنية معينة. وغالبا ما يحدد النطاق السعري انحرافين معياريين أعلى وأسفل من متوسط ​​السعر المتحرك الحالي. حيث يوضح المثال أدناه استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما و + / - 2 سد. يتم استخدام بولينجر باند لتسليط الضوء على توحيد إجراءات الأسعار وعندما يحدث كسر السعر.
A بولينجر الفرقة الاختراق هو النمط المفضل للعب. وهو ما يدل على أن السوق يتحرك إلى المستويات القصوى، ويمكن استخدامها إما الذهاب مع الزخم (مثل بلدي 7000 $ إثريوم الربح و $ 1400 ورغبب الربح). بدلا من ذلك يمكنك استخدامه للتنبؤ عندما السوق سوف تسحب (مثل بلدي 1700 $ ناتغاس الربح و $ 1700 غبببي الربح).
أشرطة بولينجر مع 2SD.
قناة دونشيان.
على غرار بولينجر باندز، دونشيان قنوات أيضا إنشاء النطاق السعري الذي معظم العمل "العادي" السوق ستبقى. ومع ذلك، يتم تشكيل النطاق السعري للقناة دونشيان باستخدام الأسعار التاريخية القصوى والدنيا على مدى فترة زمنية معينة وعندما يتم إجراء ارتفاع جديد أو منخفض جديد، يضبط الخط إلى هذا المستوى الجديد. يوضح الرسم التوضيحي أدناه كيفية إعادة رسم النطاق السعري في كل مرة يتم فيها تحديد حد أقصى جديد. أو دقيقة. يتم التوصل إلى السعر. ونتيجة لذلك، فإنه يتتبع أساسا ارتفاع أو انخفاض في الآونة الأخيرة التي من المرجح أن تكون مستويات المقاومة. فكلما طالت المدة الزمنية، كلما زادت المقاومة / الدعم، لأن الناس سوف يرسون هذا بقوة أكبر. على غرار بولينجر باند، يتم استخدام قناة دونشيان لتسليط الضوء على تعزيز العمل السعر وعندما يحدث كسر السعر.
وكان هذا هو المؤشر الرئيسي الذي يستخدمه "تجار السلاحف" الأسطوري، الذي جعل 175 مليون دولار في 5 سنوات. وكانت الاستراتيجية الأساسية لشراء عندما تحرك السوق فوق قمة قناة دونشيان 20 يوم (أعلى 20 يوم) وبيع عندما تحت أسفل قناة دونشيان 20 يوم (أدنى 20 يوما). المخرج سيكون أعلى / يوم 10 يوم في الاتجاه المعاكس.
قنوات دونشيان & # 8211؛ مؤشر السلاحف من الاختيار.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
خلافا لمعظم المؤشرات الفنية، متوسط ​​المدى الحقيقي، أو أتر، هو مؤشر يقيس التقلب بدلا من اتجاه السعر. وتحسب أتر قيمة تستند إلى كيفية "سبيكي" عمل السعر على المخططات، مع "سبيكي" مما يشير إلى ارتفاع أو انخفاض السعر في فترة زمنية معينة، مقابل ما هو شائع في ذلك السوق. وارتفاع أتر يعني سوقا أكثر تقلبا وانخفاض أتر يعني سوقا أقل تقلبا - وهذا يمكن استخدامه لتوسيع نطاق وضعك التحجيم، كما أشرح هنا.
تقيس أتر تقلب السوق.
خطوط فيبوناتشي.
خطوط فيبوناتشي، استنادا إلى تسلسل فيبوناتشي، تستخدم للتداول من خلال تصحيح فيبوناتشي. يتم تشكيل مستويات الارتداد عن طريق رسم خط من أدنى مستوى مؤخرا إلى ارتفاع الأخير (كما هو مبين أدناه). يتم وضع الصفقات مع الاتجاه عندما يكون السعر "يتراجع" مرة أخرى إلى مستويات 61.8٪، 50٪ أو 38.2٪. عندما يصل السوق إلى واحد من هذه المستويات، يمكن للتجار محاولة وجعل دخول منخفضة المخاطر مع الاتجاه الأولي. ببساطة، التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يتوقعون أن السعر لديه احتمال كبير للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي.
أنا لا شخصيا استخدام مستويات فيبوناتشي لاتخاذ القرارات، كما أجد أنها أكثر موضوعية من غيرها من المؤشرات. ومع ذلك، سوف تجد أن الأسواق تستجيب بانتظام لهذه المناطق، كما فيبوناتشي خطوط تستخدم عادة من قبل التجار الآخرين.
اتجاه الغاز الطبيعي، مع ارتداد السعر من مستويات فيب 50٪.
مؤشر القوة النسبية (رسي)
مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو مؤشر الزخم. وهي توفر معلومات عما إذا كانت األداة المالية في ذروة الشراء أو في ذروة البيع. يتراوح المدى ما بين 100 - 0: يقال إن السوق يشبع ذروة الشراء فوق 70، ويشتري ذروة البيع أقل من 30. ويمكن أن يشير الاختلاف بين مؤشر القوة النسبية والسعر (أي يتحركان في الاتجاهين المعاكسين) إلى انعكاس مستقبلي في حركة السعر. يمكنك استخدام هذه جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى لإعطاء مؤشر أفضل من الاتجاه وإعطاء نقاط الدخول.
لا يوجد مؤشر مثالي يضمن الربحية طوال الوقت. كل من ما سبق له مزايا مختلفة ويمكنك استخدامها بطرق مختلفة. والمفتاح هو فهم كيفية استخدامها وتطبيقها باستمرار لتعطيك حافة التداول. تعلم كيفية التجارة بفعالية مع المؤشرات الفنية، وكنت زيادة كبيرة فرصك في النجاح.

أعلى 5 مؤشرات تداول
إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجيات التداول والمؤشرات ثم كنت في المكان الصحيح. وفيما يلي أهم 5 مؤشرات MT4 مجانية 2016 للتجار.
أتوزفوريكس - لقد لاحظت أحيانا أن التجار مشغولون بالبحث عن أفضل الاستراتيجيات والمؤشرات التجارية. التجار في بعض الأحيان استخدام طرق التداول عفا عليها الزمن أو خاطئة للتجارة وبالتالي، حصلت على خسائر فادحة. هنا، هي أعلى 5 مؤشرات MT4 الحرة 2016 التي يجب على التجار استخدام لتجربة التداول فعالة.
أعلى 5 مؤشرات MT4 مجانية 2016.
قائمة أفضل 5 مؤشرات MT4 مجانية 2016 تستند إلى الاستخدامات والدقة. على الرغم من أن دقة الاستراتيجية هي 70-80٪ إذا التاجر يتبع كل القواعد و الذعر أبدا. لذلك، سوف أشرح بإيجاز قائمة أفضل 5 مؤشرات MT4 مجانية 2016 من خلال إعطاء بعض الأمثلة.
# 5 فيبو آلة برو.
على الرغم من أن آلة فيبو برو هو مؤشر جديد نسبيا في السوق ولكن أكثر سهولة في الاستخدام مع تجربة تداول فعالة. إذا كنت مبتدئا وتبحث عن أفضل استراتيجيات التداول، ثم فيبو آلة برو هو الفوركس دقيقة بالنسبة لك. تم تصميم مؤشر فيبو آلة برو للعمل على M15، M30، H1، H4 و D1 الأطر الزمنية. وعلاوة على ذلك، انها ليست برامج الذكاء الاصطناعي لا يزال، سوف مؤشر فيبوناتشي تظهر إشارة ذكية لشراء أو بيع.
اليورو مقابل الدولار الأميركي H1، آلة فيبو برو (انقر للعرض)
فيبو آلة برو لديه واجهة سهلة الاستخدام للتاجر المبتدئين. في الزاوية اليسرى العليا، يعرض المؤشر مستويات الهدف الدقيق واتجاه الاتجاه ووقت الحدث حتى الشمعة التالية. بالإضافة إلى ذلك، مستوى الدخول، وقف مستوى الخسارة وثلاثة تأخذ مستويات الأرباح المعروضة على الرسم البياني الخاص بك. لذلك، فإنه يتلخص لتفضيلاتك وتجربة التداول التي واحد لاستخدامها على مستوى الربح أخذ.
الربح الآمن: هذا المستوى مناسب للتجار الذين هم إما جديدين في الفوركس أو تحليل فيبوناتشي أو يختبرون المؤشر. وهو يوفر استراتيجية تداول آمنة ومسيطر عليها.
جني الأرباح المتوسطة: هذا هو التطور الطبيعي من مستوى الأرباح الآمنة وهو مستوى يهدف إلى تحقيق أعلى ربحية باستخدام نسبة المخاطر / المكافأة الصحيحة.
الربحية العدوانية: يجب استخدام هذا المستوى فقط إذا كان الاتجاه الأساسي بناء على تحليلك الشخصي يتوافق مع الإعداد الذي تم إدخاله. أو هو خلاف ذلك من الناحية الفنية من الناحية الفنية.
# 4 فيبوناتشي معجزة نظام التداول.
مؤشر فيبوناتشي معجزة هو مؤشر مخصص الفوركس لاستخدامها على MT4 و MT5. على الرغم من أن النظام من السهل جدا أن نفهم وإعداد، فمن المستحسن أن الجمع بين مؤشر معجزة فيبوناتشي مع 50 فترات و 200 فترات سما على الرسم البياني لكل ساعة لتحقيق أقصى قدر من النتائج.
50 فترات و 200 فترات سما، فيبوناتشي معجزة نظام التداول (انقر للعرض)
فيبوناتشي مؤشر معجزة تساعدك على القضاء على الضوضاء في السوق وجنبا إلى جنب مع 50 و 200 فترات سوف المتداول سما الحصول على فرصة لرؤية وبقعة نقاط الدخول ببساطة عن طريق اتباع الاتجاه بدلا من الذهاب ضد هذا الاتجاه. سيقوم نظام فيبوناتشي ميراكل ترادينغ سيستيم بتعيين موضع الدخول ومستوى وقف الخسارة ومستويين جني الأرباح، أحدهما المتوسط ​​والثاني كونه عدوانيا.
# 3 أداة ملف السوق، والعثور على أقوى S / R المستويات.
سوف أداة ملف السوق تساعدك على تحديد أقوى مستويات الدعم والمقاومة التي يطيعها السوق بحيث أنك لن تكون واقعة على أهبة الاستعداد من قبل هذا المستوى الجميل الذي ثبت أن تكون وهمية مرة أخرى.
الذهب H1، ملف السوق أداة أقوى S / R مستويات (انقر للعرض)
هناك طرق مختلفة لاستخدام ملف السوق. عادة، التاجر يبحث عن قيم عالية للغاية (المسامير إلى الجانب الأيمن) لتحديد أقوى مستويات السوق. وتستخدم هذه المناطق أيضا كاحتمالات عالية أخذ الربح الأهداف. وهي تعمل إحصائيا كمغناطيس لأن السعر المتداول في الفترات الزمنية الأكبر من الزمن في تلك المناطق. كاستراتيجية تداول، السعر يميل إلى التجارة من ذروة إلى أخرى. حتى إذا كان السعر يترك الذروة، فإنه عادة ما يعبر بسهولة الوادي ويسلق إلى واحد القادم. لتكون ذات الصلة، يجب أن يتم حساب ملف السوق مع أكبر عدد ممكن من البيانات. يحدد المؤشر تلقائيا أفضل إطار زمني متاح للنطاق الزمني الذي يحدده المستخدم.
# 2 البولنجر العصابات واستراتيجية التداول كسورية.
بولينجر باندز واستراتيجية التداول كسورية هو نظام التداول MT4 بسيط يستخدم اثنين من المؤشرات الكلاسيكية. وقد تم اختباره على الحساب المباشر لمدة ثلاثة أشهر، وربحية 67٪. بالنسبة لبولينجر باندز واستراتيجية التداول الكسورية، سوف تحتاج إلى مؤشرين كلاسيكيين. بولينجر باندز (الفترة 14، الانحرافات 2) ومؤشرات الكسورية. يمكنك بسهولة العثور على هذه المؤشرات في منصة ميتاتريدر 4، ولكن قمنا بإدراجها في قسم التحميل فقط في حالة. زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأكثر الموصى به لاستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم على أزواج العملات الرئيسية الأخرى.
بولينجر باندز وكسورية معاينة استراتيجية التداول (انقر للعرض)
وبمجرد الانتهاء من إعداد MT4 الخاص بك للتداول البولنجر باند واستراتيجية التداول كسورية ثم عليك أن تنتظر إشارات التداول لفتح أوامر المعلقة، وسوف يكون شراء أمر وقف أو بيع أمر وقف. بعد تحديد الإشارات سيكون لديك لوضع أمر معلق، تعيين وقف الخسارة، جني الأرباح، أو مستويات توقف زائدة.
سوف تكون إشارة واضحة للعيان. عندما كسورية سوف تظهر فوق البولنجر باند الفرقة العليا مكان وقف شراء أمر معلق على شمعة عالية.
بولينجر باند وكسورية استراتيجية استراتيجية شراء إشارة (انقر لعرض)
سوف تكون إشارة واضحة للعيان. عندما كسورية سوف تظهر أدناه البولنجر باندز الفرقة أقل مكان وقف بيع أمر معلق على شمعة منخفضة.
بولينجر البولنديين وكسورية ترتيب استراتيجية التداول بيع سبيل المثال (انقر للعرض)
# 1 أتوز ماجيك الفوركس الاستراتيجية.
وتشمل استراتيجية أتوز ماجيك الفوركس ملف وينرار للتحميل الذي يحتوي على اثنين من المؤشرات وملف قالب داخل.
تم إنشاء الاستراتيجية من قبل ياجوب رحيموف من خلال الجمع بين 2 المؤشرات التي تولد نتائج مثل ماجيك، وبالتالي فإنه يسميها استراتيجية أتوز ماجيك الفوركس. ومن الجدير بالذكر أن المؤلف لا يدعي حقوق الطبع والنشر على مؤشر النقطة المحورية، ومع ذلك، فإن مؤشر أتوزفوريكس مخصص هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك خاص الذي يتم محاذاة وفقا لتسلسل فيبوناتشي.
واستندت الاستراتيجية على مشاعر السوق اليومي على أساس الأيام الثلاثة الماضية، وتركز على نقاط الانعكاس مع تأكيد من قبل كل من المؤشرات. يمكنك استخدام استراتيجية أتوز ماجيك الفوركس لتوليد اليومية 30-50 نقطة تقريبا كل يوم، مما يجعل نفسك استراتيجية تجارية متسقة.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment