Sunday 18 February 2018

ثلاثة متحرك نظام التداول المتوسطات


متوسط ​​معدل الارتداد المتحرك.


يستخدم نظام التداول المرتد للمتوسط ​​المتحرك إطارا زمنيا قصيرا الأجل ومتوسط ​​متحرك أسي واحد ويتقلب السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك ويعيده ثم يرتده.


تتحرك المتوسطات المتحركة على نحو سلس السعر، بحيث تتم إزالة التقلبات على المدى القصير، ويظهر الاتجاه العام. عندما يختبر السعر تحركا قويا، سيكون له ميل إلى العودة مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد ذلك يستمر التحرك الأصلي، وهذا هو الارتداد الذي يستخدمه المتوسط ​​المتحرك نظام ترتد التداول.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (فتح، مرتفع، منخفض، وإغلاق)، ومتوسط ​​متحرك أسي يبلغ 34 بارا للسعر النموذجي (متوسط ​​هلك). ويمكن تعديل كل من الإطار الزمني للرسم البياني وطول المتوسط ​​المتحرك الأسي لتتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو عندما يكون السوق الأكثر نشاطا، مثل فتح الأوروبي الذي يحدث في 8:00 صباحا توقيت وسط أوروبا أو الولايات المتحدة المفتوحة التي تحدث في الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، أو الساعة 3:30 بيإم توقيت وسط أوروبا .


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق العقود الآجلة اليورو، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم في أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة طويلة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 10 القراد، ووقف الخسارة من 5 القراد.


تابع إلى 2 من 9 أدناه.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


تابع إلى 3 من 9 أدناه.


أضف المتوسط ​​المتحرك الأسي 34 بار للسعر النموذجي هلك (محسوبا على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)، والذي يعرف أيضا بمتوسط ​​هلك.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. لا توجد مسافة افتراضية يجب أن يتحرك السعر، ولكن يجب ألا تكون أشرطة الأسعار تلمس المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لليورو التوصية حوالي 10 القراد.


تابع إلى 5 من 9 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


انتظر السعر لعكسه، والانتقال مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك.


انتظر السعر للمس المتوسط ​​المتحرك، والذي يحدث عندما يتداول السعر بسعر المتوسط ​​المتحرك الحالي.


وبالنسبة للتداول طويلا، كان ينبغي أن تكون قيعان الأسعار السابقة أدنى مستوياتها عند اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك، وللتداول القصير، كان من المفروض أن تحقق أسعار السعر السابقة أعلى مستوياتها مع اقتراب السعر من المتوسط ​​المتحرك. ليس هناك عدد محدد من الحانات التي تحتاج إلى جعل أدنى مستوياته المتتالية أو أعلى مستوياتها، ولكن أوصي لا يقل عن 3 الحانات.


في الرسم البياني الموضحة أدناه، يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك على الشريط الرابع ليصبح أدنى انخفاض متتالي.


تابع إلى 7 من 9 أدناه.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


قضبان الأسعار تجعل أدنى مستوياتها السعر شريط اللمسات المتوسط ​​المتحرك فشل شريط السعر اللاحق لجعل انخفاض جديد شريط الأسعار اللاحق يكسر ارتفاع شريط السعر السابق.


قضبان الأسعار تحقق ارتفاعات أعلى شريط السعر يلمس المتوسط ​​المتحرك يخفق شريط الأسعار اللاحق في تحقيق ارتفاع جديد في شريط الأسعار اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السعر السابق.


في التجارة المبينة في الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق انخفاض جديد باللون الأبيض، ويظهر الإدخال بالسهم. الدخول هو 1.2995، مع استهداف 1.3005، ووقف الخسارة 1.2990.


لا يوجد نوع افتراضي للمرور المتحرك للمرور المتحرك، ولكن بالنسبة لليورو فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل هدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة لليورو (وعادة لجميع الأسواق)، التوصية هي أمر حد للهدف ووقف وقف وقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق حركة الارتداد المتوسط ​​المتحرك في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة، ولا تستخدم التجارة أي تعديلات تستهدف أو وقف الخسارة (باستثناء تحريك وقف الخسارة إلى التعادل في وقت مناسب ).


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 1.3005 (10 القراد)، 1.3015 (20 القراد)، و 1.3025 (30 القراد)، والتي تم شغلها من قبل هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


تابع إلى 9 من 9 أدناه.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو لم يعد السوق نشطا.


ثلاثة معدلات متحركة.


يحاول نظام المتوسط ​​المتحرك الثالث تحديد الأسواق التي يتم تجنبها بعد ذلك لأنها تميل إلى أن تكون غير مربحة عند تداولها مع مؤشرات الاتجاه.


إشارات التداول.


ويتميز النظام بثلاثة معدلات متحركة: سريعة، متوسطة وبطيئة. وتحدد نقاط الدخول بالمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك الطويل ونقاط الخروج بالمتوسط ​​المتحرك السريع الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك المتوسط:


الذهاب لفترة طويلة عندما:


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يرتفع إلى أعلى المتوسط ​​المتحرك البطيء من الأسفل؛ والمتوسط ​​المتحرك السريع فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


أغلق طويلا عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك السريع إلى متوسط ​​متحرك أدنى من المتوسط ​​أعلاه.


الانتقال قصير عندما:


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​ينخفض ​​إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك البطيء من فوق؛ ويكون المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


أغلق عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع إلى المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​من الأسفل.


إنتل كوربوراتيون مع 5 أيام (سريع)، 21 يوم (وسط)، و 63 يوم (بطيئة) المتوسطات الأسية المتحركة.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


أغلق التداول السابق مع انخفاض المتوسط ​​المتحرك السريع دون المتوسط ​​المتحرك المتوسط. مع استمرار ارتفاع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المتوسط ​​البطيء المتحرك (والمتوسط ​​المتحرك السريع فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط). إغلاق التداول الطويل - انخفض المتوسط ​​المتحرك السريع دون المتوسط ​​المتحرك المتوسط. نحن في وضعية وخروج من موقف طويل كما المتوسط ​​المتحرك السريع يعبر إلى فوق ثم مرة أخرى تحت المتوسط ​​المتحرك المتوسط. آخر انحراف. مع استمرار المتوسط ​​المتحرك السريع إلى أعلى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المتوسط ​​البطيء المتحرك).


لا يتم القضاء على السياط تماما. قد يؤدي استخدام نقاط التوقف المتأخرة إلى نقاط الدخول والخروج إلى تقليل الصفقات غير المربحة.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (القواعد والتفسيرات أدناه) هو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه الاتجاه التقليدي (الثلاثي المتوسط ​​المتحرك وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات أن الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


نقوم بنشر تحديثات التقرير كل شهر، بما في ذلك نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


الاشتراك، تأكد من أنك لا تفوت دولة تريند بعد تحديثات التقرير.


تلقي تحديثات مجانية كل شهر الاتجاه التالي الأداء باختصار الهدف الهدف التالي القياسي احصائيات وتحليلات مفيدة التقرير التاريخي الكامل للمشتركين الجدد واحدة من استراتيجية التداول الأكثر شيوعا بين التجار الآجلة المهنية.


تم شرح نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي.


يستخدم نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي ثلاثة معدلات متحركة، واحدة قصيرة، وسيطة واحدة، واحدة طويلة. يتداول المتوسط ​​المتحرك المتحرك الثلاثي لفترة طويلة عندما يكون المتوسط ​​المتحرك القصير أعلى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أعلى من المتوسط ​​المتحرك الطويل. عندما يعود المتوسط ​​المتحرك القصير إلى أسفل المتوسط ​​المتحرك المتوسط، يخرج النظام. والعكس صحيح بالنسبة للتداولات القصيرة.


لهذا السبب، على عكس نظام التداول المتوسط ​​المتحرك المزدوج، هذا النظام ليس دائما في السوق. النظام هو خارج السوق عندما العلاقة بين ما قصيرة و ما المتوسطة لا تتطابق العلاقة بين ما المتوسطة و ما طويلة.


على سبيل المثال، النظر في الصفقات الطويلة، إذا كان ما قصيرة على ما المتوسطة ولكن متوسطة ما هو تحت ما طويلة، والنظام هو من السوق. وبالمثل إذا كان المتوسطة ما هو أكثر من ما طويلة ولكن ما قصيرة ليس على ما المتوسطة النظام هو من السوق.


وهذا يعني أن نظام المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يمكن أن يبدأ الصفقات بسبب إما:


· ما القصير هو فوق ما المتوسطة لإدخالات طويلة أو إلى أدناه لإدخالات قصيرة. هذه هي الحالة الأكثر شيوعا.


· متوسط ​​درجة الحرارة المتوسطة أعلى من درجة الحرارة المتوسطة الطويلة حيث تكون درجة الحرارة المتوسطة قصيرة بالفعل على درجة متوسطة متوسطة للادخالات الطويلة، أو إلى أقل من درجة الحرارة الطويلة حيث تكون درجة الماجستير المتوسطة بالفعل تحت المتوسط ​​المتوسط ​​للإدخالات القصيرة. سيحدث هذا عندما يكون السوق قد تنازلي أو تصاعدي لفترة طويلة ثم عكس الاتجاه. يستغرق وقتا أطول للما المتوسطة للانتقال إلى الجانب الآخر من ما طويلة لأنها كلا من المتوسطات أبطأ تتحرك من ما قصيرة.


نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي يستخدم اختياريا توقف بناء على متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إذا لم يتم استخدام محطة أتر، يستخدم النظام قيمة المتوسط ​​المتحرك الطويل كموقف لغرض تحديد حجم الموضع.


في حالة التوقف عن العمل، سيتم إعادة إدخال النظام كلما كانت الشروط المذكورة أعلاه صحيحة، حتى لو كان هذا هو اليوم التالي مفتوحة.


يتضمن نظام التداول المتوسط ​​المتحرك الثلاثي سبعة معلمات تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الطويل.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك القصير.


إذا تم تعيينه إلى ترو ثم سيقوم النظام بإدخال توقف استنادا إلى عدد معين من أتر من نقطة الدخول.


عدد الأيام المستخدمة لحساب أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


عرض وقف أعرب من حيث أتر. هذه المعلمة مرئية ونشطة فقط إذا كان استخدام أتر ستوبس هو ترو.


إذا كان استخدام أتر توقف هو فالس نظام التداول يحسب توقف على سعر المتوسط ​​المتحرك الطويل لأغراض تحديد حجم الموقف. في هذه الحالة، توقف نشطة فقط في اليوم الأول.


إذا تم تعيينه إلى ترو، لم يتداول ترادينغ بلوكس في التداول إلا إذا كان الإغلاق أيضا على الجانب الأيمن من المتوسط ​​المتحرك القصير. على سبيل المثال، مع تعيين هذه المعلمة إلى ترو، بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك القصير فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق المتوسط ​​المتحرك الطويل، يجب أن يكون الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك القصير من أجل تشغيل لونغ دخول الموضع.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


3 المتوسط ​​المتحرك بسيط استراتيجية الفوركس.


هذه هي استراتيجية بسيطة حقا تقوم على واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية: المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما).


المؤشرات: 100 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 25 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 10 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني: 30 دقيقة فما فوق.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


غبب / جبي الرسم البياني اليومي مثال.


25 سما فوق 100 سما 10 سما فوق 25 سما و 100 سما.


المتداولون المحافظون: خروج من التداول عند عبور 10 سما 25 سما و 100 سما من فوق، وهذا يخلق تجارة بيع صالحة. بالنسبة للتجار العدائيين: أغلق التداول الطويل عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك سما 10 أدنى سما 25 من أعلى.


25 سما أدنى 100 سما 10 سما أدنى 25 سما و 100 سما.


المتداولون المحافظون: قم بالخروج من التداول عندما يعبر 10 سما عن المتوسط ​​المتحرك سما و 100 سما من الأسفل، فإن ذلك يخلق تجارة شراء صالحة. بالنسبة للمتداولين العدائيين: قم بإغلاق التداول القصير عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك سما 10 فوق سما 25 من الأسفل.


مزايا وعيوب استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط للنظم المتقاطعة.


المزايا: انها & # 8217؛ s تقنية تستخدم على نطاق واسع أن تبقى لكم دائما على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه. أنت أبدا التجارة ضد الاتجاه السائد.


العيوب: هذه التقنية لا تؤدي أداء جيدا في الأسواق ذات النطاق المحدد.


الوظائف ذات الصلة.


بسيطة نقاط محور الفوركس الاستراتيجية.


نقاط المحورية اليومية استراتيجية الفوركس.


مونيوك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية مع ك مذبذب.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment