Sunday 25 February 2018

زولوتريد ثنائي خيارات السماسرة


زولوتريد وسطاء.


زولوتريد هي واحدة من أقدم والأكثر شعبية منصات التداول الاجتماعي: أنشئت منذ أكثر من 6 سنوات، واليوم تستضيف ما يقرب من 20،000 مقدمي الإشارات ومئات الآلاف من المستخدمين يتداولون هذه الإشارات.


حتى الآن منصة تعمل مع حوالي 60 وسطاء ولكن هذا العدد يتزايد تدريجيا. الرسوم التي يدفعها التجار لإشارات النسخ تختلف تبعا للوسيط ولكن لا تتجاوز 3.5 نقطة لكل وحدة قياسية المتداولة & نداش؛ وإذا كنت تتعامل مع وسيط زولوتريد الخاص، أءفس، فلن تضطر لدفع أي عمولة للتنبيهات التجارية.


حصة من هذه الرسوم تذهب إلى مقدمي إشارة & نداش؛ يحصلون على رواتب 0.5 نقطة لكل لوت، وهو ما يشكل حافزا لهم لتقديم إشارات الجودة وجذب المزيد من الناسخات.


يتم ترتيب مقدمي الإشارات أيضا وفقا لما يسمى زولورانك وندش]؛ خوارزمية حاسوبية تأخذ في الاعتبار عددا من العوامل (نضج استراتيجية التداول والتعرض والانسحاب والموثوقية، وما إلى ذلك)، ثم يرتب جميع مقدمي الإشارات في المتصدرين. يتم عرض كل هذه التفاصيل أيضا في الملف الشخصي لموفر إشارة بحيث يمكن لأتباع تقرر لأنفسهم ما إذا كانوا يرغبون في الثقة هذا المزود مع أموالهم.


وهناك ميزة أنيق من زولوتريد هو زولوغوارد & نداش؛ نظام حماية يرصد مقدمي الإشارات لأنماط السلوك غير المرغوب فيه ويحل محل مقدمي الإشارات غير الموثوق بهم مع الآخرين الذين لديهم استراتيجيات تجارية مماثلة (يتم هذا التغيير تلقائيا في حسابات المتتبعين الذين قاموا بتنشيط زولوغوارد).


وفيما يلي قائمة بالوسطاء الذين يقدمون إشارات اجتماعية من خلال زولوتريد.


زولوتريد وسطاء.


أخبار ذات صلة.


يوفر روبوبتيون التجار مع إشارات الخيار الثنائي من زولوتريد.


روبوبتيون، العلامة التجارية الخيارات الثنائية من روبأوفوريكس (سي) المحدودة، أعلن أمس أن منصة التداول الخاصة به الآن متكاملة مع زولوتريد، مما يسمح للعملاء لنسخ الإشارات تلقائيا من تجار العالم الأكثر نجاحا. اقرأ أكثر.


شركاء سبوتوبتيون مع زولوتريد لتوفير إشارات الخيار الثنائي.


سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد للإشارات من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.


زولوتريد توسع في اليابان، شركاء مع الساحة فكس.


زولوتريد، واحدة من شبكات التداول الاجتماعي الأكثر شعبية، تتوسع في اليابان - سوق الفوركس بالتجزئة، والتي تهيمن تماما من قبل أكبر منافسيه التقليد. اقرأ أكثر.


الغرامات التنظيمية الأمريكية زولوتريد 150 ألف دولار لقبول حسابات من إيران والسودان وسوريا.


زولوتريد، واحدة من أكبر اثنين من منصات التداول الاجتماعي، وقد استقر قضية مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) لقبول العملاء من البلدان التي تفرض عليها ماليا من قبل الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.


زولوتريد لدعم إشارة توفير عبر منصة أكتترادر.


شبكة التداول الاجتماعي زولوتريد تعلن عن إضافة أكتترادر ​​إلى منصاتها المدعومة قادرة على إرسال إشارات التداول زولوتريد هي منصة تسمح بتوفير ومتابعة ما يسمى إشارات التداول. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آخر أخبار الفوركس.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وتتوقع الشركة عموما أن تظل تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. & لدكو؛ سوليدكفد ليس لديه إذن من سلطة الرقابة المالية الدنماركية وفقا لقانون الأعمال المالية لتنفيذ هذه الخدمات في الدنمارك. لم يتم إخطار الشركة في الدنمارك من أي هيئة الرقابة المالية الأجنبية و [رديقو]؛ وقال الجيش السوري الحر في نشرته ونصح التجار للتحقق من قائمة الشركات المرخصة على موقعها. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. يمكن لعملاء المملكة المتحدة من سيتي إندكس إما أن يوزعوا الرهان أو يتداولون في عقود الفروقات بيتكوين مع الحسابات ذات الصلة، مع فروق تنافسية تبدأ من 50 دولارا، على هامش 25٪ (الرافعة المالية 1: 4)، من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم التداول على منصات سيتي إندكس، مع توفر جميع الأدوات والخيارات لأدوات أخرى، مثل 16 مخططا مع مؤشرات 80+ للتحليل الفني وتطبيقات الجوال. & كوت؛ كريبتوكيرنسيز هي واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة تشكيل الأسواق اليوم. اقرأ أكثر.


أصدرت كندا التنظيمية الإقليمية، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) تحذيرا ضد الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها يوم دريم للاستثمار المحدودة وفقا ل بسك، تدعي الشركة أن يكون مقرها في المنطقة البحرية جزر مارشال، ولكنها ليست منظمة وغير مرخصة للعمل في كولومبيا البريطانية. & لدكو؛ لقد أصبحنا مؤخرا على بينة من الأطراف وأن أحد المقيمين في بي سي كان قادرا على فتح حساب تداول مع أوترادر ​​& [رديقو]؛ و بسك قال وحث سكان كولومبيا البريطانية على توخي الحذر عند التعامل مع الشركات غير المرخصة لتقديم الخدمات المالية في المحافظة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


زولوتريد ريفيو.


بواسطة سردان سور - 19 مايو، 2016 9:45 ص.


تعتبر زولوتريد أقوى شبكة تداول اجتماعي في صناعة الثنائيات والفوركس. هذا المنبر يربط أكثر من مليون التجار، التي يتم نسخ الصفقات من أفضل التجار، ودعا مقدمي إشارة. زولوتريد هو متاح لأي شخص، وغالبا ما يشمل نوبي في صناعة التداول. التجارة الاجتماعية لها تأثير كبير على السوق المالية وبسبب هذا، هناك الكثير من السماسرة التي بدأت بما في ذلك المنتجات التجارية الاجتماعية في خدماتهم. كنا جميعا نريد شيئا من شأنها أن تساعدنا على التجارة أسهل وبدون الكثير من التفاهم حول المعرفة التقنية واستراتيجيات التداول. زولوتريد هو رقم واحد الشبكة الاجتماعية في السوق المالية، وإذا قررت التجارة على الشبكة الاجتماعية، وهذا هو بالتأكيد منصة يجب عليك التسجيل مع. في هذا الاستعراض قمنا بالتسجيل مع زولوتريد وشرح أهم السمات من هذا المنبر.


كيف يعمل زولوتريد؟


زولوتريد يربط أكثر من مائة وسطاء الفوركس وفوركس مع التجار في جميع أنحاء العالم.


يتم عرض معظم التجار الناجحين على أعلى لوحة أجهزة القياس التجار ويمكن للآخرين نسخ الصفقات منها. هذا هو أساسيات منصة زولوتريد وأنه هو حقا بهذه البساطة. الفكرة وراء هذه المنصة الاجتماعية هي تقديم إشارات ناجحة للآخرين. ميزة زولوتريد هو أنه شبكة اجتماعية مستقلة، مجانا لجميع التجار وأوصى للمبتدئين في صناعة الثنائي والفوركس. نسخ الصفقات يمنحك الفرصة المحتملة لتحقيق عوائد عالية.


بعد إنشاء حساب تداول حقيقي زولوتريد، سيتم تقديم لك لجعل الودائع مع وسيط اخترت التجارة مع. تتيح لك لوحة التحكم في التداول إمكانية تحليل أداء التجار الآخرين. يمكنك البدء في متابعة هؤلاء التجار الذين لديهم أكثر النتائج ربحية وتكرار أساسا صفقاتهم في محفظة التداول الخاصة بك. يتم تكرار الصفقات في الوقت الحقيقي. سوف تجعل الربح في كل مرة مزود إشارة توليد إشارة مربحة.


على الصورة أدناه يمكنك أن ترى كيف يبدو حساب تجريبي. لقد فتحنا حساب تجريبي واخترت لمتابعة مقدمي إشارة قليلة. لقد حصلنا على 10،000 $ على محفظة التداول لدينا ونحن نلعب حولها مع الاستثمارات. في الوقت الحالي، أرباحنا آخذة في الارتفاع، ونأمل أن نتمكن من تحقيق بعض الأرباح الحقيقية بعد أن نفتح حساب التداول الحقيقي.


زولوتريد إس فري سوسيال نيتورك.


على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، زولوتريد هو تماما منصة التداول الحرة. التجار لديهم خيار التسجيل الأول مع حساب تجريبي لممارسة والحصول على دراية منصة، قبل اتخاذ الودائع الحقيقية. والسبب في زولوتريد يجري مجانا لأنه هو في التعاون فى مجال الاعمال مع العديد من وسطاء ثنائي وفوركس التي تعطي عمولة معينة ل زولوتريد بعد التجار إيداع معهم. التجار الذين يقومون بإنشاء إشارات وتحقيق نتائج مربحة هي أيضا قادرة على الحصول على عمولة.


التجارة مع زولوتريد دون معرفة حول الفوركس أو الخيارات الثنائية.


هذا هو الأكثر أهمية بين جميع مزايا هذا المنبر. التجار لا يحتاجون إلى أي معرفة فنية حول الفوركس أو الاستراتيجيات الثنائية لتكون ناجحة مع زولوتريد. وبطبيعة الحال، فمن ذكية لتثقيف نفسك حول الأخبار المالية والأصول والسماسرة، وتحليل مختلف، والمخاطر وما إلى ذلك.


كيفية إنشاء حساب.


إذا كنت ترغب في فتح حساب أتباع على زولوتريد، تحتاج فقط إلى اتباع عملية التسجيل بسيطة على صفحتهم. انقر على زر تسجيل واتبع الخطوات التالية:


انقر على فتح حساب حقيقي حدد أي منصة تريد التداول مع (الفوركس أو ثنائي) حدد وسيط تريد التجارة مع فتح جديد أو ربط حساب وسيط موجود (سيتم توجيهك إلى وسطاء صفحة ويب) بدء التالية والتداول.


الحد الأدنى للإيداع مع زولوتريد.


نود أن نشير إلى أن التجار لا يودعون استثماراتهم مع زولوتريد، ولكن مع وسيط اختاروا التداول معهم. زولوتريد هو في هذه الحالة منصة طرف ثالث الذي يربط التجار والوسطاء. كل وسيط لديه سياسة دفع مختلفة وقد تختلف قيمة الإيداع بين 200 إلى 300 دولار.


من هم زولوتريد بروفيدرز؟


هم تجار ناجحة التداول مع وسطاء مختلفة ووضع إشاراتهم على منصة زولوتريد. زولوتريد لا اختيار، فهي الناس عشوائية التي هي جيدة جدا مع التداول.


كيف يتم تصنيف مقدمي الإشارات؟


وقد وضعت زولوتريد A زولورانك، الخوارزمية التي ترتيب التجار من خلال عوامل مختلفة. زولورانك بجمع المعلومات حول:


الحد الأقصى للسحب (كم عدد عمليات السحب التي تعرض لها مقدم الخدمة) التعرض (هذا يتتبع عدد المواقف المفتوحة) نظام النضج (سجلات كم من الوقت قد تم تشغيل النظام) الخ.


مع مساعدة من زولورانك، يمكن للتجار اختيار مقدمي المناسبة اعتمادا على تفضيلاتهم الخاصة مثل، بدل المخاطر، أسلوب التداول، والاحتياجات الشخصية وعوامل أخرى.


ترادينغ زولوتريد بروكرز.


إذا قررت التجارة مع الخيارات الثنائية يمكنك التسجيل مع:


أأفس، أوبتيونتراد، روبوبتيون، 10trade، بولبيناري و كبف الاستثمار.


أفس، فكسم، سويسكوت، فيديليس كابيتال ماركيتس، بيبرستون، إيك ماركيتس، أفاتريد.


عن الشركة.


تأسست زولوتريد في أوائل عام 2007 من قبل الشركة التي تركز على الهندسة التجارية الاجتماعية. تأسست الشركة في ولاية فرجينيا، الولايات المتحدة من قبل الرئيس التنفيذي ليون يوهاي. كما يوجد مقرها في أثينا، اليونان. وقد وضعت الشركة أبي التي سمحت للتجار لنسخ استراتيجيات التداول من التجار الآخرين في الوقت الحقيقي. وقد أدرجت الشركة ضمن "بدء 100" في فئة المالية في صحيفة ديلي تلغراف. زولوتريد الشركة هي أيضا صاحب وسيط أءفس، التي تقع القاعدة في اليونان. يتم تنظيم وسيط في أوروبا.


ZuluTrade العربية.


منصة التداول الآلي الآلي زولوتريد.


منصة التداول الآلي على الانترنت زولوتريد، التي تم إنشاؤها في عام 2007 من قبل ليون ايوهاي، تسمح للتجار لاستخدام إشارات من التجار من ذوي الخبرة والمهنية من سوق الخيارات الثنائية وفوركس لإدارة الحسابات تلقائيا مع أكبر وسطاء في العالم. وباستخدام خدمات نظام زولوتريد الأوتوماتيكي، لن يكون على المتداولين بعد الآن معرفة أسرار عمل التبادلات لسنوات أو متابعة كل دقيقة من الأسواق، لأن مئات الخبراء الماليين المعروفين من جميع أنحاء العالم سيقومون بهذا العمل من أجل له! كل ما عليك القيام به هو اختيار تاجر مناسب، وسوف زولوتريد تكون قادرة بسرعة على تحويل نصيحتهم في صفقة تجارية حقيقية نيابة عنك! بالمناسبة، منصة تعمل بحرية مطلقة من تهمة، لذلك، لا تضيعوا الوقت، تبدأ وتتلقى إشارات لاقتناء وبيع الأصول المختلفة من كبار التجار في العالم.


منصة التداول الآلي تمكنت زولوتريد من الجمع بين توافر المعلومات والمواد التحليلية عن الوضع في أسواق المال وتنفيذ التجارة، وذلك باستخدام كمثال على الصفقة التجار الأكثر خبرة وناجحة من جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه منصة التداول الآلي يجعل من الممكن استخدام قدراتها لنقل الإشارات إلى منصات وسيط التي هي مفتوحة لاستقبال هذه الإشارات.


كيف تبدأ مع زولوتريد؟


من أجل البدء مع منصة أفضل الآلي للتداول عبر الإنترنت، يجب أن توفر زولوتريد مع اسمك ورقم حساب الوسيط الخاص بك، الذي كنت تتاجر في السوق. إذا كنت تنوي الجمع بين توصيات محللينا مع حساب الوساطة الخاص بك، يجب عليك أن تعلن موافقتك على الوسيط.


في حال كنت لأول مرة أنت ذاهب لبدء التداول عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس ولم يكن لديك حساب التداول حتى الآن مع أي من وسطاء القائمة التي يتم دمجها مع منصة زولوتريد التلقائي، ثم، أولا من كل شيء، تحتاج إلى فتح حساب جديد.


إذا كان لديك حساب مع أحد شركاء زولوتريد، فببساطة اتبع إرشادات معالج التثبيت. حالما يخطر الوسيط الخاص بك بأن التغييرات قد تم إجراؤها، سوف تتلقى رسالة تفيد بأنه يمكنك البدء في استخدام جميع وظائف زولوتريد. العملية الكاملة عادة لا تستمر أكثر من 2 أيام.


ما هي العملات التي يمكن استخدامها لفتح حساب تداول مع زولوتريد؟


عند فتح حساب تداول في زولوتريد، يجب على العملاء الاختيار بين العملات التالية: أوسد، جبي، ور، غبب و أود.


من يمكنه أن يصبح متداولا من زولوتريد؟ بأي مبدأ يتم اختيارهم للمنصة؟


الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن أي شخص يمكن أن تصبح التاجر من زولوتريد نظام أوتوماتيكي. يتم إنشاء هذا النظام على مبدأ خاص، والذي يستبعد تماما إمكانية تشويه نتائج تنفيذ الإشارة. وبالتالي، فمن الممكن دائما لمعرفة الإحصاءات الدقيقة لكل تاجر، وفي الوقت نفسه، تأكد، هذه هي المعلومات الأكثر دقة، حيث يتم تأكيد جميع الأرقام من قبل بيانات الوسيط. يتم احتساب تصنيفات التجار في الخيارات الثنائية وسوق الفوركس بواسطة خوارزمية زولورانك، والتي تأخذ في الاعتبار فقط نتائج التداول.


وهناك عدد قليل من الميزات أكثر إثارة للاهتمام من منصة التداول التلقائي زولوتريد.


ومن بين السمات المميزة ل زولوتريد، وهي منصة تلقائية للتداول عبر الإنترنت، تجدر الإشارة أولا وقبل كل شيء إلى إمكانية فتح أنواع مختلفة من الحسابات المؤسسية، تبعا لحجم التجارة المقترحة.


وهناك حقيقة مثيرة جدا للاهتمام تكمن أيضا في أن منصة زولوتريد تقرر بشكل مستقل ما إذا كان لإجراء المعاملات على حساب التداول من التجار تلقائيا أثناء استخدام اتصالات مباشرة آمنة إلى خادم وسيط، مع استبعاد أي تدخل بشري تماما. وهذا هو السبب في أن التجار لا تحتاج إلى الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم على الدوام، كما سيتم القيام بكل عمل من قبل النظام.


وللمسة الأخيرة، تجدر الإشارة إلى أن استخدام نظام زولوتريد التلقائي يستثني أي إمكانية لاستخدام أموالك من قبل أشخاص غير مرخص لهم، حيث أن الوسيط الذي يقوم دائما بتحويل الأموال إلى حساب المالك فقط هو الذي فتح حساب التداول هذا ، وبالتالي جميع المعلومات عن ذلك هو متاح فقط لك والوسيط الخاص بك.


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيارات الثنائية، العقود مقابل الفروقات، الفوركس، المؤشرات، الذهب، الفضة.


نعم، حسابات مام / بم.


أوسد، جبي، ور، غبب، أود.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية، e-- محافظ.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية، e-- محافظ.


إن، دي، رو، فر، إس وأكثر من ذلك.


أوسا، 48 وال ستر 10th فلور سويت 1100، نيو يورك ني 10005.


السماسرة الموصى بها لأوكرانيا.


واليوم، اتسمت جلسة التداول في سوق الأوراق المالية في اليابان بتقدير المؤشرات الرئيسية بسبب إشارات إيجابية من أهم قطاعات اقتصاد البلاد. ونتيجة لذلك، وبانتهاء جلسة التداول في بورصة طوكيو، بلغ إجمالي عدد الأسهم التي أغلقت في المنطقة الخضراء 2239 سهم، في حين انخفضت أسعار أسهم 1054 سهم إلى ما دون مستوياتها الأولية.


أعلنت شركة باسف الألمانية العملاقة الكيميائية أنها وافقت على دمج قسم النفط والغاز وينترسهال مع شركة الطاقة دي، التي تنتمي إلى ليتيرون الطاقة. وستصبح الشركة الجديدة، التي ستسمى فينترسهال دي، أكبر شركة مستقلة للنفط والغاز في أوروبا.


إخلاء المسؤولية.


Binary№1 ليس منصة التداول، لكنه يقارن فقط وسطاء الخيارات الثنائية المستخدمة قانونيا. Binary№1 لن تكون مسؤولة عن المعلومات المقدمة على موقع الوسيط. تداول الخيارات الثنائية يحتوي على مستوى عال من المخاطر - التجارة فقط المال الذي يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment