Wednesday 28 February 2018

ما هو راتب تداول الخيارات


التاجر الدعائي يفسر عمله، راتبه، ولماذا الجميع خاطئة عن مهنته.


هذا هو رهيبة تماما، وذلك أساسا لأن التجار دعامة شيء الكثير من الناس يتحدثون عن، ولكن قلة من الناس يعرفون حقا عن. هنا، واحد لندن الكمية يجلس ويأخذك من خلال وظيفته (التي، في هذه الصناعة، هو الحياة)، خطوة بخطوة.


المقابلة من عمود لا بد من قراءة في صحيفة الجارديان من قبل جوريس لوينديجك يسمى "المدونة المصرفية: الذهاب الأصلي في عالم التمويل". إذا كنت لا تحقق ذلك، يجب عليك، وجوريس، إذا كنت هناك، ونحن المشجعين.


في هذه الدفعة، يقدم لاوينديجك قرائه إلى "رجل غير واضح المظهر، أصلا من أوروبا القارية، ويأمر المعكرونة النباتية والمياه الفوار."


تحقق من بعض الأجزاء المفضلة لدينا أدناه.


كيف يقوم بعمله:


"يأتي تجار الدعامة في نوعين أيضا، و" نقي "التجار دعامة لديها وجهة نظر في السوق في ذلك اليوم، والعمل على ذلك،" الكم "أصحاب الدعاية مثلي وجهة نظر منهجية، وهذا يعني أنني بناء الاستراتيجيات ومن ثم التجارة بها لفترة أطول على المدى الطويل في السوق.


"كيف يعمل هذا: سوف يكون لدي فكرة عن نمط في السوق، على سبيل المثال، إذا كان سعر سهم اثنين من البنوك الإنجليزية مع نظرة مماثلة على نطاق واسع تباعد، فإنها على الأرجح تتلاقى مرة أخرى في وقت قريب جدا، أو أنا قد ننظر في الطرق فإن الأمطار غير العادية في الأرجنتين تترجم إلى ارتفاع أسعار القمح.


"سيكون ذلك" فكرتي "، يليه التحليل الإحصائي". كما سأحدد "نطاق الثقة": مدى احتمال أن يكون النمط ممثلا. "


على أكبر سوء فهم حول التجار دعامة:


"ما هو قلق الغرباء هو التكهنات، وإذا كنت تتداول كميات كبيرة بما فيه الكفاية تبدأ في التأثير على السوق نفسه، كنت 'نقل السوق"، وأنا لن تحاول بوعي رفع سعر، على سبيل المثال، الأرز، والأطفال جوعا في الصين وبصرف النظر عن الأخلاق، فمن الصعب في الواقع تحقيق ربح من ذلك، يمكنك رفع سعر شيء عن طريق شراء المزيد والمزيد من ذلك، والشيء هو، واللاعبين في السوق ستلاحظ ذلك. لذلك سوف اقتبس أسعار أعلى بسرعة لك لأنهم يدركون أن كنت ترغب في شراء جزء كبير من السوق بشكل عام مع كل ما تبذلونه من المال. من المحظور تماما للقيام سريعة في وخارج عندما كنت قد دفعت السعر بنفسك، وتسمى التلاعب الأسعار والمنظمين صارمة حقا حول ذلك، تحصل على عقوبات حتى لو حدث ذلك عن طريق الخطأ وكان غير مقصود حقا. "


على عدم العمل لصندوق التحوط:


حسنا، صناديق التحوط تعمل مع أموال الآخرين، وأنها يمكن أن تذهب فجأة في حالة من الذعر وأخذ أموالهم بها. هذا النوع من الشيء يمكن حقا حطام الاستراتيجية الخاصة بك.


راتبي هو Ј150،000 سنويا بالإضافة إلى مكافأة. هذه المكافأة يمكن قزم راتبي وتكون مضاعفات أعلى. في هذا العمل يمكنك بالضبط تحديد الأرباح، والناس مثلي يحصلون على رواتبهم تقريبا نسبة مئوية من تلك الأرباح.


كلماته الفاصلة؟ انه يعمل بجد، ومعظم هذا العمل في حياته قد كرس للوصول إلى حيث هو الآن †"وهذا جعله متواضعا.


وتحدث عن التواضع الذي قد يبدو أنه يفتقده الآن، وأتمنى أن يكون لدي أي مهارة فنية، ولا أستطيع أن أغني أو أرسم أي أداة، ولكن أعطني بعض الوقت وسأعمل على ذلك ".


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


التاجر الدعائي يفسر عمله، راتبه، ولماذا الجميع خاطئة عن مهنته.


كمية حذرة.


موصى به لك.


المالية s & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الخيارات المتداول الراتب.


خيارات يتم جمع الرواتب المتداول من الوكالات الحكومية والشركات. ويرتبط كل راتب مع موقف وظيفة حقيقية. خيارات إحصاءات الراتب المتداول ليست حصرية وهي للإشارة فقط. يتم عرض "كما هي" وتحديثها بانتظام.


انه مجانا. وبناء على المدخلات الخاصة بك وتحليلنا. كيف نفعلها؟


جميع الحقول مطلوبة للتأكد من دقتها حساب.


صاحب العمل المسمى الوظيفي المدينة الخبرة سوف نرسل لك للوصول إلى تقرير الشخصية الخاصة بك. أرسل لي الآن لن نشارك عنوانك.


الخيارات المتداول الراتب هو بدوام كامل ابتداء من الراتب السنوي. يتفاوت مستوى أجر المتدرب والمتعاقد والساعة من الموظف المعفي العادي. التعويض يعتمد على خبرة العمل، موقع العمل، مكافأة، فوائد وعوامل أخرى.


التاجر، رواتب الأسهم.


متوسط ​​الأجور لتجار الأسهم في الولايات المتحدة يقع في حي 76K $ سنويا. الأرباح النقدية للتداول الأسهم يمكن أن تشمل أحيانا 100K $ كل في العلاوات وعائدات تقاسم الأرباح؛ فإن مكون الأداء القوي هذا يؤدي إلى زيادة درجات الأجور من حوالي 46 ألف دولار أمريكي إلى ما يقرب من 204 ألف دولار أمريكي. طول الإقامة والعمر الوظيفي لكل تأثير دفع لهذه المجموعة، مع الأول لها أكبر تأثير. والغالبية العظمى من تجار الأسهم (84 في المائة) الذين أخذوا الدراسة هم من الرجال. وهناك عدد كبير يتمتع الطبية بينما الجزء الأكبر الحصول على تغطية الأسنان. تغطية الرؤية متاحة أيضا لأكثر من النصف. معظم العمال في هذا المنصب تقرير مستويات عالية من الرضا الوظيفي. تأتي بيانات هذا الملخص من المستطلعين الذين أجروا الدراسة الاستقصائية للمرتبات في بايسكال.


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640px 300px نسخ ولصق هذا هتمل:


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640px 300px نسخ ولصق هذا هتمل:


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 11 ديسمبر 2017 الأفراد التقارير: 196.


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 11 ديسمبر 2017 الأفراد التقارير: 7.


وصف الوظيفة للتاجر، الأسهم.


ويتولى تجار الأسهم مسؤولية تنفيذ عمليات الشراء والبيع للأسهم نيابة عن شركائهم أو عملائهم. وهم مسؤولون عن تقديم المشورة الدقيقة بشأن المسائل التجارية وشرح الشروط والإجراءات للعملاء. وهم يقومون بمعاملات معقدة باستخدام مبادئ توجيهية ثابتة ويجب أن يمتلكوا مهارات اتصال قوية للتفاعل مع التجار الآخرين والعملاء وممثلي الشركات. يقوم هؤلاء التجار بتحليل كميات هائلة من المعلومات المالية، واتجاهات أبحاث السوق، وبيانات الشركات لدفع توصياتهم وقراراتهم.


وتشمل مسؤوليات المتداولين األساسيين األسهم أو السندات في النقد أو اكتساب األسهم األخرى، كما هو محدد من قبل شركتهم أو عمالئها. ويسعى تجار الأسهم أيضا إلى خفض تكاليف المعاملات وزيادة الاعتراف بالشركة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تدير أوامر وتدفق التجارة على أساس تصنيف الأهمية، فضلا عن توقيت خلال ساعات التداول. وبالإضافة إلى ذلك، تتمثل إحدى واجباتها الرئيسية في تزويد فرق الاستثمار بالمعلومات المالية ومشورة الخبراء حسب الاقتضاء. أنها تسعى إلى تطوير علاقات تجارية قوية لزيادة ربحية الشركة والولاء. يجب على المتداولين في الأسهم اتباع لوائح التداول والخصوصية في جميع الأوقات.


التاجر، مهام الأسهم.


إجراء معاملات العميل، مثل شراء وبيع الأسهم، والممتلكات، ومنتجات الأسهم الأخرى. إجراء تحليل المعاملات لضمان سلامة البيانات والامتثال لجميع اللوائح الحكومية. تطوير استراتيجيات التداول وتقييم اتجاهات السوق لتزويد العملاء مع بيانات دقيقة. تقييم اتجاهات السوق، وأداء المتداول، واستراتيجيات التداول للمخاطر المالية.


التاجر، الأسهم قوائم الوظائف.


الدفع حسب مستوى الخبرة للتاجر والأسهم.


الدفع عن طريق الخبرة للتاجر، والأسهم لديها اتجاه إيجابي. تاجر على مستوى الدخول، والأسهم مع أقل من 5 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 69،000 $ على أساس 45 الرواتب المقدمة من قبل المستخدمين المجهولين. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت والأجر الإضافي. التاجر، الأسهم التي لديها خبرة في منتصف حياتها المهنية والتي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 111،000 $ على أساس 48 الرواتب. يمكن للتداول من ذوي الخبرة، والأسهم التي تشمل الموظفين مع 10 إلى 20 عاما من الخبرة أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​إجمالي التعويضات من 103،000 $ على أساس 23 الرواتب. التاجر، والأسهم مع الخبرة في وقت متأخر من الحياة الوظيفية التي تشمل الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 77،000 $ على أساس 13 الرواتب.


دفع الفرق حسب الموقع.


وسوف يجد المتداولون في الأسهم أن سان فرانسيسكو تقدم معدل دفع مثير للإعجاب، وهو معدل يتجاوز المتوسط ​​الوطني بنسبة 89 في المائة. كما سيجد تجار الأسهم رواتب كوشي في نيويورك (+86٪) وبوسطن (+41٪). ويجد العاملون في الميدان أدنى مرتبات في دالاس، أي أقل بنسبة 19 في المائة من المتوسط ​​الوطني.


خيار تداول المتداول - أوبتيونرادرزالاري - تعليقات والمزيد.


أوبتيونسترادرسالاري أو الخيارات المتداول الراتب العثور على مزيد من المعلومات بالمعلومات هنا.


الاثنين، 22 سبتمبر، 2014.


خيارات تداول المتداول - ويب سيفون استعراض البرامج كشف - ويبزيفون ما هو وماذا بالنسبة لك؟


باختصار لها حل الكل في واحد للتسويق عبر الإنترنت. أفضل طريقة يمكنني وصف هذا هو حرفيا "التوصيل والتشغيل".


& # 9658؛ قائمة الكلمات الرئيسية والبيانات لكل كلمة رئيسية، مثل إحصاءات عدد الزيارات وحجمها وما إلى ذلك.


& # 9658؛ المنتجات ذات الصلة كليكبانك ذات الصلة التي يمكنك تعزيز.


& # 9658؛ وقائمة بمصادر الزيارات المباشرة التي يمكنك استخدامها لإرسال الزيارات المستهدفة إلى الرابط (الروابط)

No comments:

Post a Comment