Thursday 8 February 2018

أين التجارة الخيارات المدرجة


كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟


وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.


وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)


وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.


الخيار المدرج.


تعريف "الخيار المدرج"


خيار يباع في بورصة مسجلة، مثل بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) أو يورونكست. تغطي الخيارات المدرجة الأوراق المالية مثل الأسهم العادية، صناديق الاستثمار المتداولة، مؤشرات السوق والسلع. وقد ذكرت جميع الخيارات المدرجة أسعار ممارسة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


كسر أسفل 'الخيار المدرج'


هناك العديد من عقود الخيارات التي تباع أوتك في حالات السوق غير السائلة جدا، ولكن هذه التجارة عادة ما تقتصر على المشترين والبائعين، وتميل إلى أن تكون أكثر متغير.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أين يتم تداول الخيارات؟


يتم تداول عقود الخيارات إما؛


في بورصة الأوراق المالية العامة (المعروفة أيضا باسم الخيارات المتداولة في البورصة) (إتو) بين الطرفين (المعروف أيضا باسم خيارات أوتك).


ومع ذلك، يتم تداول معظم الخيارات عن طريق دور الصرافة العامة وهذه ستكون الخيارات التي نوقشت في هذا الموقع. سوق أوتك هو معقد واحد، حيث يمكن للتجار من المؤسسات الكبيرة إنشاء وتداول المشتقات الخيار غير قياسي. ويمكنهم، على سبيل المثال، إضافة قواعد خاصة بهم مثل: إذا كان المخزون الأساسي يتداول على ارتفاع x ثم ينتهي العقد والخيار ثم لا قيمة له. وهذا يعرف باسم خيار خروج المغلوب أو خيار الحاجز والخروج.


يتم سرد الخيارات وتوحيدها من قبل البورصة ويتم تداولها من قبل ما يعرف بالأشهر التسلسلية. بمعنى، يعني أن المواصفات التي تشكل عقود الخيار يتم تعيينها من قبل البورصة ولا يمكن تغييرها.


هنا لقطة من خيارات أغسطس 2005 ل عب.


خيارات الاتصال هي على اليسار، في حين يتم سرد خيارات بوت على اليمين. لاحظ أسعار الإضراب أسفل الوسط؟ وفي هذه الحالة، هناك 24 عقدا متاحا للجمهور للتداول تنتهي في آب / أغسطس 2005. ويبلغ إجمالي عدد الخيارات المدرجة لشركة عب وقت كتابة هذا التقرير (3 تموز / يوليه 2005) 230 خيارا.


خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.


التعليقات (17)


بيتر 22 مايو، 2013 في 7:07 صباحا.


الكسندرا 22 مايو 2013 الساعة 3:05 صباحا.


أنا نادرا ما ترك الرد، ولكن فعلت عدد قليل من البحث وجرح هنا خيارات الأسهم - خيارات الموظفين وملكية الأسهم. وأنا في الواقع لديك بضعة أسئلة بالنسبة لك إذا كان لا بأس به. هل هو فقط لي أو أنها تعطي الانطباع مثل عدد قليل من الملاحظات تظهر كما لو أنها قادمة من الزوار الميت الدماغ؟ :-P، وإذا كنت تنشر على مواقع اجتماعية أخرى على الانترنت، وأنا & # 039؛ d ترغب في مواكبة أي شيء جديد لديك للنشر. هل يمكن أن قائمة عناوين المواقع كاملة من كل ما تبذلونه من الصفحات الاجتماعية مثل الملف الشخصي لينكدين الخاص بك، صفحة الفيسبوك أو تويتر تغذية؟


بيتر 21 أغسطس 2011 الساعة 06:18 م.


لأن العام كان 2005.


شي 21 أغسطس 2011 في تمام الساعة 12:02.


كيف في 3 يوليو انها 230؟


بيتر 3 أغسطس 2011 في 5:54 مساء.


Mmm..no، هل تعني فار؟


أنكوش فيرولكار 3 أغسطس 2011 في 06:02 ص.


هل يمكن أن تخبرني ما هو بار؟


بيتر ماي 12th، 2011 أت 2:28 آم.


تقصد إلكترونيا؟ ذلك يعتمد على وسيط. بعض الوسطاء توفر للمستخدمين محطة مجانية لوضع أوامر في السوق. وقد تسمح لك أيضا باستخدام تطبيق طرف ثالث، والذي يمكن توصيله بالبنية التحتية.


spmt5 11 مايو 2011 الساعة 11:55 م.


كيفية وضع النظام؟


بيتر 11 مايو 2009 في 6:22 مساء.


مرحبا براندون، للأسف لا أستطيع الإجابة على ذلك. سيكون لديك للتحقق مع الوسيط الخاص بك لماذا لم يتم شغلها على النظام. ربما لم يصل السهم إلى السعر الذي أدخلته؟ ما الوسيط الذي تستخدمه؟


براندون 11 مايو 2009 الساعة 10:22 ص.


مرحبا أود أن أسأل لماذا أحيانا أنا وضع النظام، انها لا شغل. كيف يمكنني التحقق ما إذا كان هناك موقف في الأسهم حتى أستطيع الحصول على شغلها. شكر!


جو أبريل 29th، 2009 في 6:21 آم.


مرحبا بيتر، فهمت مع شرح واضح الخاص بك،


شكرا ونقدر ذلك :)


بيتر 27 أبريل 2009 في 5:21 صباحا.


مرحبا جو، لا توجد مشكلة حول هذا السؤال.


جو 26 أبريل 2009 الساعة 10:52 مساء.


مرحبا، أنا آسف إذا سألت نفس السؤال الذي سأل سين من قبل.


لا أرى هناك 230 خيارا كذلك. يمكنك توجيه لي؟ الجواب من المشرف أيضا لا يساعدني. شكرا كومة.


أدمين 23 مارس، 2009 في 5:46 ص.


سين 23rd، 2009 أت 4:07 آم.


مرحبا، كيف يمكنني رؤية أن هناك 230 خيارا من اللقطة؟ شكر.


أدمين فيبرواري 3rd، 2009 أت 4:10 بيإم.


مرحبا آيفي، من شاشة عب النار فوق. وهناك 12 مكالمة و 12 مكالمة في آب / أغسطس لما مجموعه 24 عقدا.


A آيفي 3 فبراير 2009 في 6:52 ص.


أين حصلت على الرقم 24 للحصول على الخيارات العامة المتاحة للتداول من؟

No comments:

Post a Comment