Friday 9 February 2018

تداول السلع في الخيارات الثنائية


تجارة السلع.


وقع التداول الآجل لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1948 عندما تم إنشاء كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة)، مع نيويورك القهوة والقطن، والتبادلات المنتجة التي تأسست فقط بين 1870 و 1880. و كبوت لا يزال أكبر بورصة مستقرة في لنا. هناك حاليا التبادلات التجارية الآجلة في أكثر من 20 بلدا. تقليديا يتم تداولها فقط في البورصات ومن ثم من خلال وسطاء العملات الأجنبية، أصبح عمل تجارة السلع على الانترنت أسهل بكثير منذ إدخال وازدهار تداول الخيارات الثنائية على الصعيد العالمي، مما ساعد على تعليم المبتدئين كيفية تداول السلع.


وكقاعدة عامة، تجارة السلع على الانترنت ليست مناسبة بشكل خاص للتجار المبتدئين مع أموال محدودة بسبب حقيقة أن التجار بحاجة إلى الوصول إلى هامش أكثر من 1000 دولار وفكرة أساسية عن كيفية التجارة السلع. المستثمرون الذين يرغبون في الانخراط في تجارة السلع على الانترنت وعادة ما يتوقع منهم أن يعرفوا كيفية تداول السلع ويكون لديهم خلفية تجارية قوية بسبب حقيقة أن بعض المعرفة على التحليل الأساسي والتقني مطلوبة من أجل اتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


ومع ذلك، بما أن الخيارات الثنائية السماسرة أدخلت خيارات السلع، والتجار الذين ليسوا على خلاف ذلك مريحة على كيفية التجارة السلع يمكن أن يقف لتحقيق الربح مع جهد أقل بكثير مما كان مطلوبا من قبل. هذا لا يعني أن التجار لا يزالون لا يفقدون الأموال بسبب مستويات السلع المعتادة من التقلب، ولكن من الآمن القول بأن تجارة السلع عبر الإنترنت أسهل في المقام الأول لأن التجار لا يقتصرون على مستويات عالية من الهامش المطلوب عند التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


تجارة السلع هي مماثلة لتداول أي أصول أخرى على منصة الخيارات الثنائية، مما يجعل المهمة أسهل للمبتدئين الذين ليس لديهم معرفة قوية بكيفية تداول السلع. وتحدد قيمة المؤشر لمعظم السلع بالدولار الأمريکي لأن معظمها يتداول مع تلك العملة. دعونا نستخدم سلعة شعبية كمثال: شاو (الذهب) / أوسد. يتم اقتباس سعر الذهب مع الدولار الأمريكي كمرجع.


ويعتقد المتداول أن معدل الذهب سوف يرتفع فوق معدل الإضراب بعد 30 دقيقة، وبالتالي يضع خيار كال. والتنبؤ الصحيح يعني التجارة في المال - ويتم الربح على رأس مبلغ الاستثمار الأولي.


تحتوي هذه الصفحة على قائمة من الأصول الأكثر تداولا للسلع الأساسية فضلا عن معلومات مفصلة عن كل سلعة، مما يدل على التجار المبتدئين كيفية تجارة السلع بكفاءة.


تداول السلع باستخدام الخيارات الثنائية.


إذا كنت قد تداولت السلع، وكنت أعلم أن التقلب يمكن أن يكون مصدر قلق. ناهيك عن متطلبات الهامش لتجارة السلع يتطلب منك الوصول إلى الهامش عادة ما يزيد على 1000 دولار. ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه يتغير منذ إدخال الخيارات الثنائية السلع. تقدم معظم مواقع الخيارات الثنائية الآن السلع مثل النفط والذهب والذرة والمؤشرات والسندات. مثل بقية الخيارات الثنائية المتاحة، السلع الخيارات الثنائية لديها نفس الأهداف: تنتهي أعلاه / أقل من سعر الشراء في فترة محددة من الزمن.


مثل بقية المركبات الاستثمار المتاحة على الخيارات الثنائية، يجب أن يكون لديك خلفية صلبة من أجل أن تكون ناجحة. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك معرفة مسبقة عن السلع وأسعارها العمل. وبالمثل، يجب أن يكون لديك أيضا بعض المعرفة من التحليل الأساسي و / أو الفني. ومع ذلك، بما أن الخيارات الثنائية هي استثمار قصير الأجل، فإن التحليل الفني سيكون الطريقة الأكثر مثالية لتحليل الصفقات.


من أجل وضع التجارة، يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع الوسيط الخاص بك. مرة واحدة هناك حدد سلعة الخاص بك وتحليل ذلك العمل سعر السلعة معينة. إذا رأينا النفط، على سبيل المثال، لديه بعض الضغط السلبي قد نختار لشراء وضع. على العكس من ذلك، إذا كنا نعتقد النفط في وضع في الارتفاع، ونحن شراء مكالمة. وبمجرد أن نفتح التجارة، يجب علينا الانتظار 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان موقفنا تنتهي في المال (الربح) أو من المال (الخسارة). تذكر، الخيارات الثنائية التي تنتهي في المال سيرا على الأقدام مع 80٪ العائد على الاستثمار. ومع ذلك، فإن فقدان الصفقات يمكن أن يرى 85٪ من الاستثمار الأولي تختفي.


السلع تواجه بعض المخاطر التي الاستثمارات الأخرى لا عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. حقيقة واحدة هي أن النفط على سبيل المثال هو حقيقة أن وزارة الطاقة الأمريكية تصدر تحديثات المخزون كل يوم أربعاء. وتصدر تقارير مماثلة عن سلع أخرى مثل الغاز الطبيعي أيضا. إذا كنت التجارة السلع يجب معرفة ما إذا كان يتم نشر التقارير الأسبوعية ومتى. إلا إذا كنت تاجر محنك، وأود أن تجنب تداول السلع خلال إصدارات التقرير. ومع ذلك، بمجرد ضرب التقرير الأسواق، قد يتم منحك فرصة التداول.


بالنسبة للمتداول بداية المهتمة في السلع والعقود الآجلة، والخيارات الثنائية هي الطريق للذهاب. وكما ذكرت من قبل، فإن متطلبات الهامش العالية (على افتراض أنها ستوافق على استخدام الهامش) تحد بالفعل من نوع السلع التي يمكنك تداولها. متطلبات الهامش لفتح 1 عقد من النفط الخام يأتي في 6،885 $. معظم التجار الجدد ليس لديهم هذا النوع من رأس المال المتاحة، والذي يغلق الباب لتجارة السلع بالمعنى التقليدي. ومع ذلك، الخيارات الثنائية للنفط تتطلب أي هامش.


وخلاصة القول هنا هو أن الخيارات الثنائية فتحت أداة استثمارية أخرى للتجار والتجار الجدد الذين ليس لديهم حسابات كبيرة. حذر من أن يكون، والسلع هي أكثر تقلبا بكثير من الأسهم التي يمكن أن تكون ساحقة قليلا لأولئك الذين لا يستخدمون لذلك. ويتطلب هذا النوع من التقلب أن يكون لديك معرفة مسبقة قوية في التحليل الفني على أقل تقدير. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يحتفظ المتداولون الجدد بمواقف الخيارات الثنائية على الجانب الأصغر. لا تخاطر بكافة رؤوس الأموال الخاصة بك على صفقة واحدة أو أنها قد تدمر الحساب بأكمله. تذكر، خسارة الخيارات الثنائية التجارة يأخذ بعيدا 85٪ من الاستثمار الأولي. وهذا يعني إذا كنت تتداول 100 دولار من النفط وينتهي الخيار من المال، لديك فقط 15 $ بعد أن التجارة. لهذا السبب يجب عليك اتخاذ الخطوات المناسبة لإعداد نفسك لهذه الأنواع من الصفقات. ويمكن أن تكون مربحة ولكنها يمكن أن تكون مدمرة أيضا. في النهاية، إذا كنت إعداد نفسك بشكل صحيح، هناك عالم من المكاسب المحتملة تحت تصرفكم.


ومن المثير للاهتمام أيضا هذه المقالة في أوبتيونزيلرز.


تجارة البضائع.


في تجارة السلع، يتكهن المتداولون حول حركة أسعار الأصول مثل النفط الخام والذهب والذرة والبن. هذه الأصول مفيدة جدا للأشخاص الذين يتطلعون إلى تنويع محفظتهم والاستفادة من الاتجاهات في تطورها. إن خدعة النجاح في تجارة السلع تتراكم المعرفة لتحديد الفرص التجارية الجيدة.


تجارة السلع في الخيارات الثنائية.


ومن الخارج، تبدو أسواق السلع الأساسية معقدة؛ ولكن هل تعلم أن الذهب والنفط والفضة والبلاتين هي من بين الأصول المالية الأكثر تداولا في العالم؟ ولعل هذا يفسر حقيقة أن هذه الأسواق من السهل تحليلها. وبمجرد تحديد اتجاه السوق بشكل صحيح، في كثير من الأحيان سوف تكون قادرة على التنبؤ بنجاح حركة السعر في المستقبل من الأصول الأساسية.


ويتمثل التحدي في أن السلع لديها مستوى أعلى من التقلب من الأصول المالية الأخرى مثل العملات والأسهم. على سبيل المثال، التذبذبات في سعر الذهب يمكن أن تكون أكبر ب 20 مرة من التغيرات في قيمة زوج العملات مثل ور / أوسد. وبالتالي، فإن مفتاح النجاح في تجارة السلع هو التحليل الدقيق والبحث.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر الذهب سوف ينخفض ​​في الأشهر القليلة المقبلة بسبب ارتفاع أسعار الفائدة، يمكنك وضع خيار بوت على الذهب. وبالمثل، إذا قررت أن زيادة في الإنتاج العالمي من المنتجات الكهربائية وشيك تشمل الأسلاك الكهربائية النحاس، يمكنك وضع خيار المكالمة على المعدن.


لماذا التجارة السلع.


نسبيا مباشرة.


فالتجارة السلعية ليست معقدة على وجه الخصوص لأن هناك فقط أربعين سوقا قابلة للتداول. هذا هو في تناقض صارخ مع تداول الأسهم حيث التجار المحتملين لديها أكثر من عشرة آلاف الأصول المحتملة للتفتيش من خلال.


بأسعار معقولة & # 038؛ بسيط.


السلع التجارية لم تكن أسهل من الخيارات الثنائية. باستخدام أدوات مثل 60 ثانية، فمن الممكن الآن للوصول إلى السوق المالية مع مبالغ الاستثمار منخفضة تصل إلى 5 $. مع الخيارات الثنائية، كنت أيضا المعنية فقط مع الاتجاه (وليس حجم) حركة السعر من الأصول الأساسية.


ارتفاع التقلب.


التقلب هو مصدر قلق عند تداول السلع. ومع ذلك، فإن هذه الخاصية الخاصة تعني أيضا أن أسواق السلع توفر فرصا أكثر ربحا للتجار. والمفتاح هو إجراء ما يكفي من البحوث والتحليل على الأصول قبل الاستثمار.


تحليل سهل.


ويمكن دراسة حركة أسعار الأصول في سوق السلع من خلال التحليل الفني. ويستند هذا الأسلوب من التنبؤ الأسعار في المستقبل على فرضية أنه يمكنك تحليل الماضي للتنبؤ بالمستقبل.


العوامل التي تؤثر على السلع.


تتأثر أسهم الشركات بعدة أحداث. يمكن فهم هذه الأحداث وتأثيرها على قيمة الأسهم إبلاغ قرارات التداول الناجحة.


لفهم كيف يؤثر العرض والطلب على أسواق السلع الأساسية، فلننظر في سلوك النفط كأصل مالي. وإذا زاد المعروض من النفط ولكن الطلب لا يزال ثابتا، فإن سعر النفط للبرميل ينخفض. وعلى العكس من ذلك، إذا كان المزيد من الناس يستخدمون النفط ولكن الصناعة لا يمكن أن تتطابق مع الطلب، وارتفاع سعر برميل.


فعلى سبيل المثال، أدى إنتاج المملكة العربية السعودية وأمريكا المستمر للنفط في الآونة الأخيرة إلى انخفاض قيمة السلعة.


الحرب & # 038؛ الصراعات.


الحروب والصراعات الأخرى يمكن أن تقطع وصول البلد إلى المواد التي يحتاجها للعمل. وهي تخلق عدم اليقين بشأن توافر السلع في المستقبل، كما أن المخاطر المرتبطة بانخفاض العرض يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأسعار والطلب.


وعند اندلاع الحرب بالقرب من موانئ الشحن أو حولها، يمكن أيضا تعطيل نقل بعض السلع.


الكوارث الطبيعية.


ويمكن أن يكون لأحوال الطقس أثر كبير على أسواق السلع الأساسية لأن معظم الأصول التي يتم التعامل فيها هي ذات طابع زراعي. على سبيل المثال، يمكن للتجميد العميق في ولاية فلوريدا أن يؤثر على المحاصيل البرتقالية. وعندما حدث ذلك في الماضي، شهد سعر السلعة ارتفاعا.


وهذا يتعلق بالعرض والطلب. ومع ارتفاع الطلب وانخفاض العرض، من المرجح أن تزداد قيمة السلع.


السلع الشعبية.


الذهب هو واحد من العالم & # 8217؛ s أقدم السلع المتداولة. له علاقة سلبية مع الدولار الأمريكي. رغم أن هذه العلاقة قد أضعفت خلال السنوات القليلة الماضية. كما يظهر الذهب ارتباطا إيجابيا مع الدولار الأسترالي والفرنك السويسري. يتم تداول السلعة فى السوق من الساعة 03:00 بتوقيت جرينتش الى الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش من الاثنين الى الجمعة.


النفط (خام برنت)


ويعتبر خام برنت تصنيفا تجاريا للنفط الخام الذي يمثل السعر المرجعي الرئيسي لشراء النفط في جميع أنحاء العالم. وهي تستخرج من بحر الشمال وتوفر فرصا ممتازة للربح في جميع ظروف السوق تقريبا بسبب مكانتها الفريدة في النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. يتم تداول السلعة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 03:00 بتوقيت جرينتش إلى 19:00 بتوقيت جرينتش.


ومن الحقائق المعروفة قليلا أن الفضة مستخرجة عموما من النحاس والذهب وخام الزنك، بدلا من الملغومة في حد ذاتها. ونتيجة لذلك يتم تحديد سعر الفضة إلى حد كبير من قبل الطلب على هذه المعادن الأخرى. يتم تداول السلعة فى السوق من الاثنين الى الجمعة من الساعة 3:00 بتوقيت جرينتش الى الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.


محاولة تجارة السلع الآن.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


السلع الخيارات الثنائية.


حتى وقت قريب، كانت تجارة السلع أساسا للاعبين المحترفين في السوق. تم تداول هذا الأصل في سوق العقود الآجلة بشكل حصري تقريبا. إن الأموال الأولية للحصول على العقود الآجلة مرتفعة جدا، وبالتالي كان المستثمرون من القطاع الخاص نادرا.


قبل عامين، تم تطوير المنتج المالي الجديد لعقود الفروقات (عقد الاختلاف) الذي فتح السوق للمستثمرين الجدد مع محفظة أصغر. وكانت هذه فرصة عظيمة لأنه أصبح من الممكن للجميع المشاركة في تجارة السلع. في الوقت نفسه، ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التداول مع الذهب والفضة والنفط وجميع أنواع السلع لا تزال معقدة جدا مع العقود مقابل الفروقات وعليك أن تبذل جهدا كبيرا في ذلك إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة.


مع المنتج المالي الجديد إلى حد ما من الخيارات الثنائية، وكنت أيضا قادرة على المشاركة والتجارة في سوق السلع. وبالإضافة إلى ذلك، التداول ثنائي هو أسهل بكثير للتعلم من العقود الآجلة أو العقود مقابل الفروقات. والسبب في ذلك هو أنه ليس عليك أن تعتاد على الفروق الصغيرة في جميع أنواع الأصول السلع الأساسية. عند تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط التنبؤ اتجاه حركة السعر للأصل الأساسي - في هذه الحالة، السلع. إذا كان الخيار هو في المال عندما تنتهي صلاحيته، يمكنك الفوز مبلغ محدد سلفا. أنت تعرف المخاطر الخاصة بك ومكافأتك بالضبط قبل الدخول في التجارة ويمكنك تكييف استراتيجيات التداول الخاصة بك وفقا لذلك.


الشركة البريطانية 24Option هو وسيط بارز للسلع تداول الخيارات الثنائية. البرنامج سهل الاستخدام، لا يوجد انزلاق ويمكنك الاختيار بين العديد من السلع مثل الذهب والفضة أو النفط.


افتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي.


سوق السلع.


سوق السلع هي واحدة من أكبر الأسواق في العالم مع حصة من حوالي ثلث التجارة الدولية. يمكنك التفريق بين اثنين من فئات الأصول الفرعية المختلفة:


(المعادن والصلب والفولاذ والمعادن والفولاذ والمعادن والصلب والفولاذ والمعادن والفلزات والمعادن والفلزات والصلب والمعادن والفلزات والمعادن والذهب والفضة والبلاتين ...) المنتجات الزراعية (الذرة، القهوة، السكر، # 8230؛)


وأهم الأماكن التجارية للسلع الأساسية للطاقة والمعادن والمعادن الثمينة هي بورصة نيويورك التجارية وبورصة لندن للمعادن. يتم تداول المنتجات الزراعية بشكل حصري تقريبا في بورصة شيكاغو التجارية.


السلع هي منتج استثماري شعبي جدا وخاصة في أوقات الأزمات. الذهب والفضة هي على الأرجح فئات "البديل" الرئيسية الأصول. ومع ذلك، حتى النفط يمكن أن يكون استثمارا "بديلا" مثير جدا للاهتمام.


ويمكن تداول هذه الفئات الثلاث من أصول السلع الأساسية مع جميع وسطاء الخيارات الثنائية الكبيرة عبر الإنترنت.


الذهب والفضة والنفط الخام.


العديد من المستثمرين يعتبرون سوق الذهب كملاذ آمن. وفي أوقات الأزمات، تحول أصولها من الأسهم والسندات إلى المعادن الثمينة، وخاصة الذهب. وذلك لأن الذهب هو سلعة قيمة والتي لن تكون دائما في العرض التي لا نهاية لها.


الذهب تحظى بشعبية كبيرة بالتأكيد ولكن الاستخدام العملي يقتصر أساسا على صناعة المجوهرات. الهند هي أقوى سوق لهذا المعدن النفيس بسبب الزيادة الكبيرة جدا في الطلب خلال موسم الزفاف الهندي. "يمكنك & # 8217؛ ر فهم منطق الهوس للذهب. للشعب الهندي الذهب هو المقدسة وانعكاس الله "، ويقول الخبير الهندي في الأساطير ديفدوت باتانيك.


والفضة، على النقيض من الذهب، مطلوبة بشدة من قبل صناعة الإلكترونيات والطاقة الشمسية، بل إنها تستخدم في معالجة المياه وإنتاج مياه الشرب.


النفط الخام لا يقل أهمية عن المعادن الثمينة الذهب والفضة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الاستثمارية البديلة. ومع ذلك، فإن النفط هو مورد محدود جدا أيضا، وبالتالي لديه حافة على الأسهم والسندات في أوقات الأزمات.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الذهب والفضة والنفط الخيارات الثنائية هنا:


الخيارات الثنائية وتجارة السلع.


بالمقارنة مع العقود الآجلة، يمكنك إدخال سوق السلع باستخدام الخيارات الثنائية مع مبلغ الاستثمار صغير جدا. على سبيل المثال: إذا كنت تشتري عقدا واحدا من الذهب في سوق العقود الآجلة، فإنك تشتري أساسا 100 أوقية من الذهب. بسعر السوق الحالي 1622 $ للأونصة واحدة (6 يونيو 2012) وهذا يمثل 162200 $ لهذا العقد واحد فقط. وربما يكون هذا أكثر من اللازم بالنسبة للمستثمر الخاص حتى مع حساب الهامش حيث أنه لا يحتاج إلى إيداع كامل المبلغ.


عند تداول الخيارات الثنائية يمكنك البدء باستثمار صغير جدا. تحتاج فقط شعور جيد لتطوير الأسعار لتكون ناجحة. هل تعتقد أن سعر الذهب، الفضة أو النفط سوف ترتفع؟ لا يوجد شيء أبسط من ذلك: يمكنك شراء خيار الاتصال للاستفادة من التنبؤ الخاص بك. هل تعتقد أن السعر سوف تنخفض؟ يمكنك ببساطة شراء خيار وضع.


لديك ميزة كبيرة أخرى عند تداول الخيارات الثنائية السلع. وغالبا ما يكون سعر السلع متقلبا جدا. إذا كنت تتداول العقود الآجلة أو العقود مقابل الفروقات، تحصل على إيقاف من مواقفك كثيرا. لديك لتعيين توقف لحماية نفسك ضد الخسائر. ليس هناك اي طريقة حول هذا. ومع ذلك، لم يكن لديك هذه المشكلة مع الخيارات الثنائية السلع لأنك ببساطة لا تحتاج توقف. كنت تراهن على اتجاه حركة السعر وليس هناك حاجة لمواقف.


قد تكون مهتما بهذه المعلومات أيضا:


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment