Sunday 18 February 2018

مدرب تداول الخيارات المالية


العثور على الحق المدرب التداول.


إذا كنت قد فكرت في الحصول على مدرب التداول أو برنامج التداول، أو اشترى كتابا عن التداول، وهذا الموضوع قد عبرت عقلك. إذا كان "المدرب" يعرف الكثير عن التداول، لماذا هو أو هي تعليم الآخرين؟ هذا سؤال مثير للاهتمام ويتعلق بالقول المأثور القديم: تلك التي لا تستطيع. تعليم. معنى أولئك الذين لم ينجحوا في مسعى الانتقال إلى مجال التدريس لتدريب الآخرين. كثير من الناس لا يحبون فكرة أن التاجر الذي لا يستطيع كسب المال الكبير يجب أن يكون تعليم الآخرين. ولكن هل النجاح الشخصي للمدرب الخاص بك يهم حقا؟ وبعبارة أخرى، هو تاجر بدوام كامل في وضع أفضل لمساعدتك من شخص لم يعد الصفقات أو لم يتداول أبدا؟ عندما نكسر إيجابيات وسلبيات قد تدرك أنك لم تعطي بعض الناس المصداقية التي يستحقونها، وربما ربما يعطي الكثير من الائتمان للآخرين. (للحصول على معلومات الاستثمار العامة الرجوع إلى أعلى 10 وصايا الاستثمار.)


وسيطات لكلا الجانبين.


من ناحية أخرى، يمكن للمدرب الذي لم يعد يتداول يمكن أن توفر فائدة كبيرة إذا كان هو أو هي معلم فعال. قد يكون مدرب غير تاجر ناجحا كالتاجر في الماضي، لكنه اختار التخلي عن التداول. أسباب ذلك كثيرة: بعض التجار يفضلون التدريب على التداول، وجدوا تجارة مرهقة جدا، يريدون مساعدة الآخرين أو قد نجحت بالفعل وتريد تحديا جديدا، لقائمة ولكن بضعة أسباب محتملة. ومع ذلك، قد يكون أيضا أن التاجر قد فشل فشلا ذريعا. في البداية قد يبدو أن هذا الشخص لن يكون مدربا جيدا، ولكن هذا ليس صحيحا بالضرورة؛ يمكننا أن نتعلم الكثير من إخفاقات الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن شخص ما لم يكن قادرا على تنفيذ نظام معين أنفسهم بسبب عدم الانضباط، لأسباب نفسية أو فسيولوجية، وهذا لا يعني أن شخص مختلف لا يمكن أن تكون ناجحة باستخدام نفس الأسلوب.


يمكن أن يتفق الطرفان على حقيقة أنه من أجل تدريب شخص آخر، يحتاج المعلم إلى أن يكون لديه خبرة في ما سوف يمر الطلاب. في الأساس، يجب أن يكون المدربين تجربة السوق في شكل أو آخر. يحتاج المدرب إلى معرفة العقبات التي سيواجهها الطلاب، ويمكنهم مساعدتهم على التنقل من خلال تلك العقبات. هذا لا يعني أنهم بحاجة إلى أن يتاجروا شخصيا، ولكن على الأقل يجب أن يكونوا في بيئة حيث شهدوا تداول الآخرين. الملاحظة يمكن أن يكون المعلم الكبير الذي يمكن أن يؤدي إلى تعليم الآخرين. (التفكير في التداول التحليل الفني؟ اقرأ الحصول على التقنية مع شهادة مت.)


عندما ننظر إلى التداول، أو الاستثمار، يتم وضع قيمة كبيرة لأولئك الذين لا يتاجرون بالفعل الأسواق مهنيا. ويقوم محللو السوق بتقييم السوق باستخدام أدوات وأساليب متفاوتة ونقل المعلومات إلى الآخرين. في حين أن العديد من المحللين قد لا يكونون تجار، وبعضها غالبا ما تكون دقيقة جدا في تحليل السوق. إن النظر إلى الوضع المتكشف يتيح رؤية تنبؤات من دون استثمار في النتيجة. هذه الأفكار مفيدة لكثير من التجار، على الرغم من أن المعلومات تأتي من شخص قد يكون أبدا وضع التجارة. (للحصول على معلومات حول التحليل الأساسي، اقرأ التحليل الأساسي للتجار.)


أبدا وضع التجارة لا يشكل مشكلة للتاجر. السوق يتحرك باستمرار، وعلى الرغم من أن المحلل قد تكون قادرة على توقع اتجاه وحجم هذه الخطوة، والتحولات على طول الطريق يمكن أن يكون لها القدرة على القضاء على تاجر من إذا كان هو أو هي تنفذ خطوة في وقت خاطئ. في هذه الحالة، سوف تستفيد التاجر الطالب من وجود المعلومات التي شيدت في شيء يمكن تداولها من قبل مدرب التداول.


كيفية العثور على مدرب جيد.


التداول والتدريب هو العمل. يحتاج المدربون لتجنيد الطلاب - هذه هي الطريقة التي كسب المال. لذلك، ترتفع مبيعات الملاعب عبر مصادر وسائل الإعلام. عند السعي لتحسين التداول الخاص بك، وهذا يمكن أن تكون ساحقة. ومع ذلك، يمكنك في كثير من الأحيان تضييق نطاق البحث الخاص بك بسرعة كبيرة باتباع بعض الإرشادات البسيطة.


1. لا تركز على النتائج الشخصية للمدرب.


لا تقلق بشأن ما إذا كان مدرب محتمل تاجر، هو تاجر أو ما له أو لها سجل الشخصية. نتائج التداول الشخصية لا يهم. ما يهم هو كيف يقوم الطلاب مدرب معين. ابحث عن مراجعات من قبل الطلاب حول برنامج مدرب أو تدريب، وإذا كان ذلك ممكنا الاتصال عدد قليل من الطلاب مباشرة أن نسألهم عن تجربتهم.


وتهدف صفحات المبيعات لبيع الصعب. لذلك، من خلال فرز صفحات المبيعات مع العقل التحليلي، وليس عاطفية واحدة. هل هناك أي إثبات لمطالبات المعلن؟ الناس الذين يعرفون الأسواق يعرفون أن لا أحد على حق في كل وقت، حتى تخطي المدربين الماضية والبرامج التي تعد نتائج غريبة.


3. النظر في شخصيتك والأناقة.


إذا كان لديك بعض الخبرة بالفعل، والبحث عن شخص الذي يتشابك مع شخصيتك وأسلوب. هل تفهم اللغة التي يستخدمها المدرب؟ هل تبدو طريقة عمله بسيطة وسهلة الفهم؟ قد يكون من الصعب تنفيذ الطرق المعقدة وقد لا يتم تمريرها بسهولة من شخص لآخر. أيضا، إذا كنت لا تستطيع أن تفهم ما يقوله شخص آخر عندما يتم تقديم لأول مرة إلى عملهم، فمن المرجح فقط أن يصعب فهمها على الطريق.


تعلم خيارات التجارة من أجل العيش.


أنا على عكس أي خدمة التدريب الأخرى. فترة.


في ما يلي بعض الأسباب:


أنا التاجر المهنية وأنا التجارة كل يوم من أجل لقمة العيش! أنا لا أكتب الكتب، وبيع التدريب على الفيديو، أو إعطاء الندوات لقمة العيش! تاريخ سوك لإتقان فن تداول الخيارات.


يمكنك أن تأتي إلى بيتي في سانتا باربرا، كاليفورنيا. للتدريب (أو عبر الإنترنت)، حيث يتم تدريبك من قبل لي، وليس بعض المقاول العقد الذي قد لا يكون حتى تاجر المهنية.


بدلا من أن أقول لكم كم عظيم أنا، وسوف تظهر لك البيانات التجارية الفعلية التي تثبت أنني أعرف كيفية توليد أرباح كبيرة من تداول الخيارات.


أقدم 6 أشهر من الدعم الشخصي لطلابي لأنه لا يمكنك إتقان التدريب من خلال قراءة كتاب، أو عقد ندوة لمدة يومين، أو مشاهدة أشرطة الفيديو التجارية التي لا نهاية لها.


لدي خلفية مؤكدة في مجال الأعمال التجارية مع 30 عاما ناجحة بناء سجل حافل مليون دولار وحتى منازل الأحلام للعملاء سعيدة.


استنتاج:


يجب عليك استخدام هذه المعايير لفحص أي معلم محتمل، أكاديمية، أو دورة دراسية / ندوة / فيديو الذي يريد أموالك!


لن تجد خدمة أخرى هناك مثل الألغام.


اكتشاف لماذا هذا هو الاستثمار في مستقبلك.


على استعداد لمعرفة الخيارات التجارية لقمة العيش؟


إتقان فن خيارات التداول.


أنا نقدم أفضل خيارات التدريب والدعم في الصناعة.


هذا هو آخر دورة تداول الخيارات ستحتاج أي وقت مضى لاتخاذ.


التوجيه الخاص.


تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم في بيئة 1-أون-1. تعلم منهجية قابلة للتكرار وفعالة التي تنتج الاجهزة وضع احتمالات النجاح في صالحك. بعد التدريب، وأنك لن ننظر إلى الرسم البياني بنفس الطريقة مرة أخرى! تعلم استراتيجية المخاطر لتحصل على الخروج من الصفقات خسر بسرعة، لذلك كنت تركز على إدارة الصفقات الفوز. تدريب في بيتي في سانتا باربرا، كاليفورنيا، أو القطار عبر الإنترنت.


التدريب حسب الطلب.


وسيكون التدريب لتناسب شخصيتك وأسلوب المفضل من التداول. التداول هي لعبة الاحتمالات، وليس الأخبار أو الآراء. سوف تتعلم وسيلة مثبتة لاستخدام التحليل الفني جنبا إلى جنب مع علم النفس الفوز من شأنها أن تعطيك الحافة الفوز أنت & # 8217؛ لقد تم البحث عن. سوف تدرس من قبل لي، تاجر المهنية من 37 عاما، وليس مدرب استأجر أو مساعد.


6 أشهر من الدعم.


إذا كنت تدريب معي، سيكون لديك معلمه والتاجر المهنية لمدة ستة أشهر! يمكنك & # 8217؛ ر تعلم مجموعة المهارات التي من شأنها أن تجعلك غنيا في ندوة لمدة نصف يوم أو من ذاكرة التخزين المؤقت من أشرطة الفيديو التدريب. تعلم أن تأخذ الاجهزة مع الثقة والتجارة دون القلق، والتردد، أو الإحباط. جميع الطلاب لديهم حق الوصول لي خلال ساعات التداول لطرح أي أسئلة، وإرسال لقطات من الصفقات، وتلقي ردود الفعل.


اشترك الآن للاستشارة المجانية لمدة 20 دقيقة & أمب؛ دورة تدريبية مع المدرب.


أستطيع أن تظهر لك مظاهرة من التدريب والبيانات التجارية الفعلية لإثبات أنني جعل خيارات تداول المال.


لماذا اخترت الخيار الخيار مدرب؟


لأنني لست أكاديمية تجارية عملاقة فازت & # 8217؛ تذكر لك ثلاثة أشهر على الطريق & # 8230؛


أنا فعلا تعليم الناس كيفية التجارة من أجل العيش.


للتجار هناك الذين هم متحمسون لتعلم الأسهم الأسهم أو خيارات الأسهم، وتأتي وتدريب معي في منزلي الجميل في سانتا باربرا، كاليفورنيا. إذا لم يكن ذلك ممكنا، وأنا أعرض واحد على واحد التدريب عبر الإنترنت عن طريق ويبيكس التي سوف يعلمك بلدي فريدة من نوعها، منهجية قوية من الراحة من منزلك. ويشمل التدريب كل ما تحتاجه لتداول الأسهم وخيارات الأسهم بنجاح وتوليد أرباح متسقة مع الثقة. ليس هذا هو متوسط ​​دورة الفيديو عبر الإنترنت أو الندوة أو غرفة الدردشة. في الواقع، هو العكس القطبي من كل ذلك. لماذا ا؟ لأنك لا تحصل على تدريب للنجاح في شيء هذا قيمة في الفصول الدراسية أو مع دورة فيديو. ولا عن طريق قراءة الكتب. تم تدريب جميع التجار المحترفين من قبل معلمه. إذا كنت جادا في تعلم التجارة، اتصل بنا لتصبح تاجر مدرب اليوم.


إذا كنت تدريب واحد على واحد معي، سيكون لديك معلمه والتاجر المهنية الذين سوف تعمل مع لمدة ستة أشهر القادمة! وسوف يعلمك كل ما تعلمته على مدى السنوات ال 37 الماضية من التداول. وبالإضافة إلى ذلك، وسوف تدريب لك، إرشادك، وتكون متاحة لك لطرح الأسئلة عبر الهاتف أو خلال الأشهر الستة المقبلة. هذا النوع من الدعم لم يسمع به في هذه الصناعة ولكن هناك حاجة بالتأكيد. وأنا أعلم مباشرة، كما فقدت المال حتى التقيت معلمه وتلقى التدريب المهني. بعد ذلك، تداول بلدي ليس فقط أصبحت مربحة باستمرار، ولكن لأول مرة في حياتي كان ممتعا. كانت تجربة مذهلة للتجارة في الواقع دون القلق أو الخوف لأول مرة في حياتي.


تعبت من محاولة لجعل خيارات البيع، الحديد كوندورس و ماريد بوتس العمل؟ حاول التداول الاتجاهي حيث نذهب طويلا في سوق الثور وشراء المكالمات للرافعة المالية لتحقيق أقصى قدر من الربح. لذلك التوقف عن البحث عن المؤشر التالي، ندوة المقبل، غرفة الدردشة القادمة، أو الكأس المقدسة تعلمون لا يوجد & # 8217؛ ر، والحصول على العمل من التداول لقمة العيش! أنا في الغالب تعليم التداول البديل، وهو نوع من التداول، ولكن يمكنني أيضا أن يعلمك التداول اليومي أو على المدى الطويل (401K) التداول. يجب عليك تحديد نوع أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك، لذلك يتم بناء التدريب لدينا من حولك. في الأسهم الخيار مدرب ونحن نعتقد في خلق نمط حياة ناجح جنبا إلى جنب مع توليد الأرباح!


بالنسبة لأولئك منكم الذين يريدون حقا أن تنجح في التداول، وتأتي تجربة طريقة جديدة للتجارة باستخدام طريقة بسيطة، للتكرار لتحليل الرسوم البيانية التي من شأنها أن تنتج الاجهزة مربحة. بعد أن تتعلم هذه المنهجية سوف ننظر أبدا في الرسم البياني بنفس الطريقة مرة أخرى. سوف تكون قادرة في 10 ثانية أو أقل لتقرير ما إذا كان لشراء أو بيع أو لا تفعل شيئا مع أي الأسهم، مؤشر، أو الآجلة الرسم البياني نظرتم. وأعتقد اعتقادا قويا لا يوجد التجار سيئة، فقط التجار غير المدربين الذين يفتقرون إلى المنهجية والانضباط لتكون ناجحة في هذه اللعبة مذهلة.


تعبت من قضاء ساعات تحليل الرسوم البيانية ليلا فقط لرؤية العكس يحدث في اليوم التالي؟ إذا كان كل هذا التحليل والماسحات الضوئية اليومية تعمل للتجار، فإنك لن تبحث في هذا الموقع. و 90٪ من التجار لن تفقد المال. لكنهم يفعلون ذلك. حاول شيئا جديدا حيث يعلمك كيفية متابعة السوق عن طريق اتباع السعر، وكيفية اتخاذ الاجهزة مربحة في الوقت الحقيقي مع إدارة المخاطر الصارمة.


الطبيعة البشرية لدينا دائما تحاول إعادة اختراع العجلة، وعلى هذا النحو نحن على تعقيد كل شيء تقريبا. ولكن هذا لا يساعدك على التداول بنجاح! تعلم إتقان الجانب التقني وكذلك الجانب العقلي ووضعها على الصفقات بطريقة مريحة وسهلة دون إجهاد. صدق أو لا تصدق، وهذا هو في الواقع ممكن، وهذه الطريقة هي سهلة التعلم ويمكن تطبيقها على التداول اليوم، والتداول سوينغ، وجميع الأطر الزمنية الأخرى.


غير مستعد لدورة تدريبية كاملة لدينا حتى الآن؟


اشترك اليوم لتلقي مجانا الخاص بك محاكمة 2 أسابيع لمدة الأسهم الخيار مدرب النشرة الإخبارية السوق!


سوف تتعلم للقبض يتحول السوق & أمب؛ ركوب الاتجاهات.


لتحقيق النجاح في الأسواق، يجب تجنب وضع الصفقات المتأثرة بالمشاعر، وتعلم كيفية التداول على & # 8220؛ خلاف & # 8221 ؛. هذا هو الموضوع الرئيسي للمناقشة في بلدي تحديثات السوق الأسبوعية.


انقر أدناه لتجربة مجانية لمدة أسبوعين.


س. ماذا يوضح الرسم البياني أدناه؟


A. عندما كان لدينا تحطم مصغرة في 24 أغسطس من عام 2015، وأنا صاغ العبارة & # 8220؛ انها & # 8217؛ الثور السوق حتى أنه عين & # 8217؛ ر. & # 8221؛ و إن آل & # 8220؛ توقيت السوق و غوروس & # 8221؛ كانت تدعو إلى السوق الثور لإنهاء والتنبؤ سوق الدب، وبقيت حقيقية لمؤشرات وقائع السوق. أنا لا أحصل على مشاعري في طريق صفقاتي. راجع صفحة تحديث السوق للحصول على دليل تاريخي.


الأسهم الخيار مدرب - النشرة الإخبارية السوق.


اشترك اليوم لجهودكم مجانا 2-أسبوع المحاكمة! أعطيك تحليل السوق على التوالي مع عدم وجود زغب أو التنبؤات، كل ما نتحدث عنه هو على أساس الحقائق وما احتمالات صالح. سوف تتلقى التحليل الفني الرسم البياني والتعليق لتحصل على تناغم مع الاتجاه الحالي واتجاه السوق. أنا تقديم تحليل مفصل ل "سوك قائمة المراقبة" الذي يحدد الأسهم الرائدة مما يجعل التحركات المتفجرة وأحدث الأسهم / الاكتتاب تظهر علامات على أن تصبح السوبرستوكس المقبل! لتجربة مجانية لمدة أسبوعين، قم بالتسجيل اليوم من خلال النقر على الزر أدناه.


رسالة من المدرب:


& # 8220؛ لدي هدف نهائي واحد لجميع طلابي، تعليمهم كيفية التجارة من أجل العيش. & # 8221؛


النشرات الإخبارية الأسبوعية.


هل أنت مستعد لزيادة حساب التداول الخاص بك؟


الانضمام إلى مجتمع بلدي من التجار المدربين بنجاح وأنا سوف نرسل لك "6 المعتقدات التي تجعل التجار الناجحة" مجانا.


مرحبا بكم في المجتمع الخيار الخيار الأسهم! هل تريد مناقشة خيارات التداول؟ دعوة المدرب مباشرة (805) 837-9211 أو تأتي بيتي في سانتا باربرا لقاء & أمبير؛ تحية!


نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل! ونعد بعدم مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي شخص!


سام سونتاغ.


بدأ سام تداول الأسواق في عام 1998. على مدى السنوات ال 18 الماضية اكتسب خبرة قيمة تداول العديد من المنتجات في حساباته الخاصة وتلك التي تمكنت للآخرين. الأسهم تداول الطقس والخيارات والعقود الآجلة أو النقد الأجنبي يعتقد سام يمكن لأي شخص أن إدارة أموالهم الخاصة من خلال اتقان بعض مبادئ التداول الأساسية وعن طريق وضع في الوقت للتعلم.


وكان سام مدرب الاستثمار الشخصي لما يقرب من 12 عاما، وتدرس الأحداث الحية وعبر الإنترنت لآلاف من التجار في جميع أنحاء البلاد. سام لديها شغف لمساعدة التجار الجدد والمتعثرين على أساس واحد على واحد لتطوير نهج للأسواق التي هي متسقة وقابلة للتكرار مع التركيز القوي على التداول علم النفس وإدارة المخاطر والروتين التجاري.


نهج التداول سام متأصل بشكل كبير في التحليل الفني. وقد حصل على تعيين فني السوق المعتمد (مت) في عام 2009. وتمنح تسمية مت لأولئك الذين يمرون ثلاثة مستويات من الاختبارات لإظهار الكفاءة في مجال التحليل الفني. سام يركز تداوله في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


بريان لاتا.


بدأ السيد لاتا التداول في عام 2000. بعد تلقي التوجيه الشخصي واحد على واحد، انتقل إلى مدرب التداول بدوام كامل والتاجر المهنية في عام 2002. منذ الانتقال، وقد درب ما يقرب من 2500 التجار لتطوير الخاصة بهم محددة بوضوح باستمرار خطط تداول مربحة في أسواق الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة مع التركيز على تكييف القائمة أو تطوير خطط تجارية جديدة لتتناسب مع الأهداف الشخصية الفريدة أو أهداف كل تاجر على حدة.


وقد طور السيد لاتا 3 أنظمة تداول فريدة من التداول على المدى القصير للدخل على المدى الطويل التداول البديل لكسب رأس المال وساعد 4 التجار في جميع أنحاء العالم لبدء مؤسسات الاستثمار الخاصة بهم.


السيد لاتا تكييف نهج فريد من نوعه لعلم النفس التداول يدعو & # 8220؛ داخل التاجر & # 8217؛ ق العقل & # 8221؛ استنادا إلى أحدث البحوث من الدراسات التمويل العصبي لمساعدة التجار السيطرة على السلوك المدمر غالبا ما ترتبط مع تعلم التجارة لقمة العيش. كما ألف كتاب & # 8220؛ كتاب التداول & # 8211؛ اللغة السرية للأسواق & # 8221؛ في عام 2008 (بدف) لمساعدة التجار على فهم أفضل للمتطلبات والخطوة التالية أمامهم في كتابة خطة تداول موضوعية بسيطة 100٪ وإثبات أنها تكون مربحة باستمرار.


وقد شارك هال لويس في صناعة الاستثمار منذ تقديمه في عام 1983 إلى الاستثمارات في جامعة يوتا. تخرج مع بكالوريوس العلوم المالية وكذلك درجة في الإدارة من جامعة يوتا في عام 1985.


وكان السيد لويس تاجر ناجح ونشط لأكثر من 29 عاما في الأسهم وخيارات الأسهم والسلع والأسواق الآجلة. وهو أيضا تاجر فوركس ناجح. هال يحب تعليم ومساعدة طلابه لأنه يريد لهم النجاح في أهدافهم الاستثمارية. وهو يعرف أهمية وجود نظام لمتابعة وكذلك تحديد توقع النظام جنبا إلى جنب مع خطة لإدارة المخاطر. معظم المستثمرين والتجار لا يدركون أهمية هذين المفهومين في تحديد نجاحهم الاستثماري. تتطلع هال إلى توجيهك خلال رحلة الاستثمار.


نيل كريثورن.


بدأ نيل كرايثورن تداول العملات الأجنبية في أوائل عام 2004. في غضون عام بدأ تقاسم شغفه لسوق الفوركس مع الآخرين. لديه الآن أكثر من 9 سنوات من الخبرة في التدريب والتدريب داخل هذا السوق.


لديه 8 سنوات من الخبرة التدريس المستخدمين النهائيين لشركة تغذية البيانات لاستخدام البرمجيات الخاصة بهم وأدوات الرسم البياني للتجارة في سوق الأسهم.


لديه اثنين من شركائه من درجة العلوم. الأول هو في نظم المعلومات الحاسوبية والآخر في إدارة الأعمال. وتشمل خبرته المهنية 15 عاما من دعم تكنولوجيا الكمبيوتر وإدارة خدمة العملاء للشركات فورتشن 500. وقد قام بتطوير وتعليم العديد من فصول التركيز لفنيي الكمبيوتر على مختلف التطبيقات والأساليب. وقد عمل مع فرق دعم الأجهزة من ديل وكذلك المستخدمين النهائيين الأكثر المبتدئين. هذا التنوع هو واحد من أعظم أصوله كما انه قادر على ضبط بسرعة تعليمه لمستوى المعرفة من طلابه.


وقد سمح نجاح نيل في الأسواق له للحصول على منظور جديد للحياة. انه يحب مساعدة الآخرين على تحقيق إمكاناتهم الخاصة، إلى الاعتقاد في إمكانيات جديدة، وخلق وتحقيق الأهداف المالية الجديدة التي حلمت سابقا من قبل.


يقيس الآن نجاحه على أساس نجاح طلابه.


غوردون سكوت، مت.


غوردون سكوت كان مستثمرا نشطا منذ ما يقرب من عشرين عاما، وقد درب الأفراد لأكثر من عقد من الزمان. وتعلم فن التداول اليومي من مدرب شخصي، صانع سوق ناسداك السابق، الذي علمه وجهة نظر من الداخل. من تلك التجربة ذهب إلى أن يصبح وسيطا مرخصا، والتاجر يوم الملكية وتاجر بدوام كامل في الأوراق المالية والعقود الآجلة والفوركس. بدأ التدريب كوسيلة لتعزيز تعلمه في وقت واحد مساعدة الآخرين. وقد حصل على تعيين فني السوق المعتمد (مت)، وهو تعيين رئيس الوزراء في التحليل الفني، منحت من قبل جمعية فنيي السوق (mta. org) لأولئك الذين يبدون القدرة على تحليل مجموعة واسعة من الدراسات الفنية في مختلف الأسواق.


وقد درب غوردون أكثر من ألف طالب فردي بأحجام حسابات تتراوح بين 4 إلى 8 أرقام. وهو سيد في إضفاء الطابع الشخصي على تجربة التعلم لتدريب الطلاب.


غوردون هو مؤلف نشر. شارك في تأليف كتاب "إنفست تو وين" مع توني تيرنر. نشر الكتاب من قبل ماكجرو هيل في يناير من عام 2013، وهو متاح على الأمازون أو في المكتبات الرئيسية.


عندما لا يتداول أو يناقش التداول مع طلاب التدريب، غوردون حاليا يشغل منصب المدير الإداري لبرنامج مت لجمعية فني السوق. وفي العمل المهني السابق، قام بتطوير مناهج تعليمية للمستثمرين والتجار في جميع فئات الأصول. وهو حاصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا التعليم وعمل ل عب لمدة 10 سنوات تطوير المواد التعليمية وصقل عملية الأعمال. كما شغل منصب عضو هيئة التدريس المساعد لقسم الاستراتيجية والقيادة التنظيمية في بيو.


وهو يقيم حاليا في نيويورك ويساهم بنشاط في مواقع مثل كونكسماستر، ماركيتواتش، فوربس و community. scottrade / بلوق.


جيري ماس.


جيري ماس حاصل على درجة البكالوريوس في المالية من جامعة يوتا مع مركب رئيسي في المحاسبة والقاصر في الاقتصاد. الدراسات العليا في جامعة ولاية يوتا في التسويق والتسويق علم النفس. مؤلفة: كتيبات تدريبية لاستخدامها من قبل معلمي التسويق في المدارس الحكومية. مؤلف: كتاب عقاري صمم لتدريب مبيعات العقارات الناس. تم التصديق من قبل ولاية يوتا كمدرب عقارات. وإعداد الطلاب لامتحانات العقارات الخاصة بهم. تملك وتدير شركة الوساطة العقارية وكذلك مركز بايبر للطيران للتدريب على الطيران. حامل اثنين من شركات الطيران النقل الطيار شهادات وهو الذهب ختم الطيران مدرب. عملت جيري لإدارة الطيران الاتحادية كطيار الطيار اختبار مكتوب وفاحص الطائرة اختبار الطيران. عضو سابق في الشركة و / أو عضو في مجلس إدارة العديد من الشركات التي تعمل في مجال البحث والتطوير وتصميم الجرافيت قبل آلات بريغ فضلا عن الأسلحة العسكرية المستقبلية. وكان أستاذ مساعد في جامعة يوتا وادي حيث شغل منصب مدير دورة في قسم الطيران. بالإضافة إلى ذلك، كان يعمل لدى بنك أوف أميركا في قسم الثقة الخاصة بهم متخصصون في سندات الدين القابلة للتحويل.


وقد شارك في تداول العملات لمدة 11 عاما. تعرف على إليوت ويف إنترناشونال قبل 10 سنوات، وكان مفتونا على الفور بفلسفتهم. وقد تلقى تدريبا على الخط وحضر ثلاث حلقات تدريبية حية تحضيرية لتحليل الموجات. شكلت جمعية من التجار المحليين الذين يجتمعون بانتظام على أساس أسبوعي لمناقشة وتحليل وتبادل المعلومات المتعلقة بأخذ الصفقات باستخدام موجة إليوت كنموذج لتحديد نوعية التجارة. وقد تلقى تدريبا إضافيا من مرشدي التدريب من بيكونلغ، تمهيدا لاجتياز الاختبارات الصعبة التي تتطلبها إليوت ويف إنترناشونال قبل السماح لهم بتدريس موادهم. وهو متخصص في تداول العملات. ومع ذلك، فقد تفرع مؤخرا إلى الأسواق التجارية الأخرى أيضا. جيري يدرس حاليا لسلع سوق الأوراق المالية الامتحانات سلسلة 3.


جانيت روبينز.


عملت جانيت روبينز كمحاسب / المراقب المالي في صناعة البرمجيات والصناعات المنزلية لمدة 25 عاما. في عام 2004 تم إدخالها إلى سوق الفوركس من قبل "صديق". ما مدى صعوبته؟ السوق يذهب فقط 3 طرق - أعلى أو أسفل أو جانبية. أو على الأقل، كان ذلك الفكر الأولي. في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، وقالت انها سرعان ما أدركت أنها ليست بهذه البساطة. فشلت المحاولات المتكررة للعثور على "الكأس المقدسة". إذا كانت المؤشرات الفنية القياسية تعمل من تلقاء نفسها، فلماذا كان الكثير من التجار أنها تعرف فقدان المال فوجئت كيف أن الكثير من المستشارين التجاريين يبدو أن تفعل، وكيف سيئة النظم المعلبة عملت، الجانب محاسب من دماغها (ويعرف أيضا باسم اليسار الدماغ). ومع العلم بوجود إمكانات هائلة في الأسواق المالية، فقد أصبحت عازمة على تعلم "كيف ولماذا". بدأت في اتخاذ العديد من الدورات التدريبية لتوسيع مهاراتها التجارية، بما في ذلك دراسة مبدأ موجة إليوت. وقد شاركت مع نادي سولت لايك سيتي التجاري في التعامل مع الواجبات الإدارية، مع العلم أن الارتباط مع الآخرين الراغبين في تعلم نفس المهارات سيكون مفيدا. وساعدت في وقت لاحق على تشكيل وإدارة مجموعة تجارية محلية غير رسمية صغيرة، مع التركيز على مساعدة الناس على تطوير مهاراتهم التجارية، وأهمية تداول علم النفس وإدارة الأموال. إن مساعدة الآخرين على أن يصبحوا تجارا أكثر نجاحا كانت واحدة من أكثر الجوانب مجزية لهذه الرحلة. هذا مملة رائعة، وقد تركت وظيفة الدماغ الأيسر من التركيز على التفكير المنطقي والتحليل والدقة قبالة. وقد أدت دراسة أنماط موجة إليوت إلى فهم أفضل وأكثر ربحية لما يمكن أن تقوم به الأسواق في المستقبل (أو في بعض الأحيان أكثر أهمية، ما لن تفعله الأسواق بعد ذلك). يتطلب التداول التزاما لكي يكون ناجحا. إليوت الموج هو نظام قائم على القاعدة التي يفرض السلوك والامتثال. جانيت مرت مؤخرا صارمة جدا إليوت موجة الاختبار لتصبح معتمدة لتعليم إليوت موجة التحليل للتجار.


ديفيد نيلسن.


تقاعد ديفيد بعد 30 عاما في قطاع النقل. كان لديه دائما رغبة ريادة الأعمال، امتلاك العديد من الشركات الصغيرة الناجحة، بما في ذلك أخذ العينات الجيولوجية والتحليل لتشغيل متجر.


وقال إنه حذر من إرسال الأموال إلى الشركات الكبيرة ومن ثم لا يرى أي مساءلة أو معرفة بكيفية استثمارها. وقد أجرى عددا قليلا من مشتريات الأسهم الصغيرة، بعد تقديم المشورة والشائعات مع نتائج مختلطة؛ وجد أن هذه ليست وسيلة جيدة للتجارة.


ودعي قبل عشر سنوات للانضمام إلى نادي سولت لايك سيتي التجاري وقدم إلى مبدأ موجة إليوت بعد بضعة أشهر. ورأى أن هناك صلة مباشرة مع هذا الأساس من المنهجية والقوانين الطبيعية التي تقوم عليها. وقال انه يمكن أن نرى تطبيق واسع من هذا المبدأ في الاقتصاد الاجتماعي والسلوك البشري وكذلك العالم الطبيعي. وقد وجد ديفيد منذ ذلك الحين نجاحا كبيرا باستخدام أنماط موجة إليوت للتجارة بنجاح في السوق.


ديفيد لديه درجة آس في النظم الآلية تخرجه مع مرتبة الشرف. وقد حضر العديد من الندوات طوال اليوم واليوم الواحد من قبل المهنيين إليوت الموج، فضلا عن خبراء الصناعة الأخرى في تحليل السوق. وقد قضى ديفيد أيضا عدة ساعات للقيام على الانترنت التدريب والمتابعة ندوات على التدريب اليوم.


يتمتع ديفيد بتقاسم معرفته وشغفه بمبدأ موجة إليوت مع الآخرين. وهو يعمل دائما على تحسين نفسه ومن حوله. وقد تزوج 37 عاما، ولديه 4 أطفال و 3 أحفاد. يتمتع خصوصا الشباب ورؤية أي شخص تحقيق إمكاناتهم.


سكوت بيك.


بدأ سكوت حياته المهنية في عام 1999 العمل على مكتب التداول لأحد أكبر وسطاء الإنترنت في البلاد. وبصفته ممثلا عن السلسلة 7 و 63، تمكن من اكتساب فهم قوي لكيفية عمل الأسواق من منظور لوجستي وعملي. كما بدأ في عام 1999 التداول والاستثمار في حساباته الخاصة، مما أثار رغبة قوية في الدراسة والتعلم بقدر أكبر عن الأسواق وكيفية تداولها قدر الإمكان. منذ ذلك الوقت كان يتداول بنشاط في مختلف الأسواق، واكتساب الخبرة في التداول في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات. غادر صناعة الوساطة في عام 2003 لتولي منصب مدرب التجارة، وكان يعمل في صناعة التعليم الاستثمار منذ ذلك الحين. على مدى السنوات الثلاث عشرة الماضية قام بتدريس آلاف الطلاب مبادئ واستراتيجيات تجارية ناجحة.


ويعتقد سكوت أنه بغض النظر عن الأسواق أو الأدوات أو الاستراتيجيات التي يمكن للمرء أن يتاجر بها، فإن تحقيق النجاح يعتمد في النهاية على ثلاثة عوامل أساسية هي: تطوير خطة التداول، وإدارة الأموال، وعلم النفس التجاري. وقد أمضى آلاف الساعات في الدراسة والبحث في هذه الجوانب من التداول وما زال متحمسا عندما يكون قادرا على مساعدة التجار الطموحين على إدراك مدى أهميتها، وما الفرق الذي يمكن أن يجعل في أن يصبح نوع التاجر الذي يولد باستمرار الأرباح.


كما أن لديه خلفية قوية في التحليل الفني، بعد أن اجتاز المستوى الأول من شهادة فني فني المخططات.


جاريد جونسون.


بدأ جاريد حياته المهنية في الأسواق المالية في أوائل عام 2000 بدءا من العقود الآجلة والخيارات. بعد رؤية إمكانات الكسب للتجارة الإلكترونية E-مينيس وغيرها من الأدوات بدأ في الحصول على اهتمام كبير في نسبيا، في ذلك الوقت، وسوق الصرف الأجنبي. وقد عمل جاريد مع شركات مالية كبيرة على الساحل الشرقي واكتسب خبرة من بعض من أكبر اللاعبين في السوق. لديه الآن معرفة واسعة في الأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات، من بين أمور أخرى. وقد عمل مع عدد لا يحصى من التجار منذ بداية حياته المهنية في كل من المجموعة واحدة على إعدادات واحدة. وقد ساعد الآلاف من التجار على تحسين مهاراتهم في الأسواق وتحقيق أهدافهم المالية سواء بدوام جزئي أو التجار بدوام كامل.


على مدى السنوات القليلة الماضية تدير جاريد مجموعات الاستثمار، وأصدرت المدونات المالية والتجارية واستضافت ندوات تدريبية لا تعد ولا تحصى لمجموعات من التجار على جميع مستويات المهارة. كما شارك في إدارة صناديق استثمارية متعددة، كما قدم تحليلا فنيا وأساسيا لمديري الاستثمار. جاريد لديه خبرة واسعة في التحليل الفني، الشمعدان الرسم البياني و هو مؤمن قوي من أهمية التداول علم النفس.


يتمتع جاريد بتجربة وفرص كونه متفرغا بدوام كامل، ويتطلع إلى مواصلة هذا المسار الوظيفي لسنوات عديدة قادمة. وهو يتمتع بتقاسم خبرته مع أولئك في نفس الرحلة من التعلم وكسب من الأسواق المالية.


واين مونتيرث.


وقدم واين للتداول من قبل عالم الصواريخ. ورأى عالم الصواريخ أن المبادئ التي تسمح للصواريخ بتتبع الأهداف ستكون قابلة للتطبيق على تتبع تحركات الأسعار، وبدأت في دراسة المعرفة المتاحة عن التحليل الفني. انتقل إلى واين المنهجيات والمبادئ التي ثبت أن تكون موثوقة، وتوجيه واين على التداول في سوق العقود الآجلة.


المحلل الطبيعي، واين أصبح متحمسا للتجارة وتحليل الرسم البياني. على مدى ما يقرب من 20 عاما في صناعة البناء والتشييد، وبعضها امتلاك أعماله الخاصة، واين تداول ودرس التحليل الفني بقدر ما يمكن. عندما أصبح أخيه محبطا من تجربته الخاصة في تداول الأسهم، سارع واين وساعده على تطبيق نفس المبادئ التقنية لسوق الأوراق المالية. بعد أن شهدت مزايا الرافعة المالية لأسواق العقود الآجلة، بدأ واين قريبا التعلم عن والخيارات التجارية والفوركس.


واحدة من المشاعر واين الأخرى هو التدريب الوزن، ولها أكثر من 25 عاما من الخبرة كمدرب شخصي، بما في ذلك تجربة التدريس في المدرسة الثانوية ومستوى الكلية. لديه معرفة واسعة من النظم الفسيولوجية والحركة، ونشرت مقالات في المنشورات الوطنية. وجد واين أوجه تشابه كبيرة بين حركة السعر والحركة البشرية، واستخدم خبرته في كلا التخصصين لجعله أفضل في ممارسة وتعليم كل من.


بعد ترك صناعة البناء والتشييد، وضعت مهارات التدريس والتداول واين للعمل في مجال التعليم الاستثمار لأكثر من 12 عاما، وتثقيف الآلاف من الطلاب. وهو طالب دائم من التحليل الفني وحصل على تقنيته سوق تشارترد (مت) التي تمنحها جمعية فنيي السوق.


واين هو المؤمن الحقيقي في التحليل الفني من منظور إحصائي. من عالم الصواريخ علمت أن تتداول خطة مكتوبة التي تحدد الاتساق مع المبادئ التي تعطيك حافة نهائية. إن تلك المبادئ تتكيف بشكل جيد مع المخزونات والخيارات والفوركس والعقود الآجلة بنجاح، ويجلب واين شغفه في التداول وتعليم الآخرين ما كان يدرس له بسخاء.


جون إرارد.


وقد تركزت الأعمال التجارية جون على الاستثمار الأعمال أولا على الجانب البيع وبعد ذلك على الجانب شراء، وهو ما كان يفضل دائما، ولديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في مجال الاستثمار الشخصي. مرض الصديق محطة جلبت له وزوجته إلى سانتا في، نيو مكسيكو قبل خمس سنوات في ذلك الوقت تقاعد وأصبح تاجر بدوام كامل.


بحث جون عن منهجية من شأنها أن تمكنه من فهم معنى حركة السعر في الوقت الحقيقي، في أي سوق، ومساعدته على اتخاذ قرارات التداول استنادا إلى تلك التغيرات في الأسعار، أدى في نهاية المطاف له إلى مبدأ موجة إليوت.


إن إدراكه أن مبدأ الموجة يوفر إطارا منطقيا للحد من عدد احتمالات حركة السوق في المستقبل وتجميع تلك التي تبقى في ترتيب الاحتمالات، بالإضافة إلى المرونة الكامنة في العمل جنبا إلى جنب مع منهجيات أخرى، مثل نظرية خط الوسط، لتصبح محلل موجة إليوت معتمد.


ارتياحه للنتائج والرغبة في تقاسم هذه معقدة ولكن قوية استباقية أداة تحليل السوق مع الآخرين، قادته ليصبح مدرب مدرب إليوت الموجة.


ويركز تحليل جون وتداوله على أسواق العقود الآجلة - في المقام الأول الأرائك والحبوب والسندات والعملات والأسهم الأمريكية. وهو يحلل هذه، وغيرها من الأسواق الرئيسية، على أساس يومي وتداولها على حد سواء الإطار الزمني اليوم، فضلا عن الإطار الزمني البديل.


وقد عمل في العديد من الأدوار العليا في شركات الخدمات المالية بما في ذلك 18 عاما في شركة إدارة الأصول 100 مليار $ حيث كان شريكا ومدير التدريب. وقد حصل على تعيين ائتماني الاستثمار المعتمد (إيف) وتعيين المحللين إدارة الاستثمار المعتمد (سيما) من جمعية الاستشاريين إدارة الاستثمار وكلية الأعمال وارتون بجامعة بنسلفانيا. وبعد ذلك ترك كل من هذه التعيينات ينقضي من أجل أن يتركز فقط على الأنشطة التجارية ذات الصلة.


ولد جون وترعرع في مكسيكو سيتي. هاجر إلى الولايات المتحدة وهو الآن مواطن فخور. وقد سافر على نطاق واسع بما في ذلك عاش في مومباي، الهند ويتحدث بطلاقة، يكتب، ويقرأ الإسبانية والإنجليزية.


منطقة القطعة 1.


منطقة القطعة 2.


منطقة القطعة 3.


منطقة القطعة 4.


&نسخ؛ 2017 منارة التعلم المجموعة. كل الحقوق محفوظة.


أنجل النشر.


تداول الخيارات المستخدمة لتكون طريقة محفوفة بالمخاطر، المضاربة، والتعقيد لتجارة الأسهم.


هذا ببساطة لم يعد القضية. لأن الأسواق المالية الفوضوية اليوم لديها عدد لا يحصى من المستثمرين إجراء تعديلات على محافظهم، وتجارة الخيارات أصبحت بسرعة وسيلة مفضلة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب مع الحد من المخاطر.


يتم تداول الملايين من الخيارات كل يوم، ويمكنك تحقيق مكاسب ضخمة منها.


غالبا ما يستثمر المستثمرون في الخيارات دون فهم الداخل والخارج، لذلك يفقدون المال بدلا من كسبه.


هذا هو المكان خيارات التداول المدرب يأتي في ... نحن نريد لك لكسب المال، لا تفقد ذلك.


خدمة خيارات التداول المدرب يضع كل شيء من أجل المستثمرين الذين يسعون الأرباح من الخيارات مع سلسلة من التقارير التفصيلية وسهلة لأشرطة الفيديو كيف يعلمك أساسيات تداول الخيارات:


· "مقدمة إلى خيارات الأسهم"


· "كيفية استخدام خيارات للدخل"


· "كن دوجي ماستر - استراتيجيات التداول مع كريستيان ديهيمر"


سنقوم أيضا بتضمين تقارير تفصيلية عن الاستراتيجيات الأكثر تقدما، بما في ذلك:


· "سترادل و سترانغل استراتيجيات"


خيارات تداول كوتش تسعى لتبديد الشائعات تداول الخيارات التي أبقت متوسط ​​المستثمرين من "لعبة" لفترة طويلة جدا.


العديد منكم ربما سمعوا الأساطير التالية حول الخيارات:


1. الخيارات هي فقط للمهنيين مع سنوات من الخبرة.


إذا كان هذا صحيحا، لم تتمكن من العثور على الآلاف من المواقع وحلول البرمجيات المقدمة للمبتدئين - وخيارات التداول المدرب لن وجود لها.


2. عليك أن تكون غنية لخيارات التجارة.


لم يكن لديك لتكون غنية. في الواقع، غالبا ما يوصى بأن يبدأ التجار الخيارات مع حسابات صغيرة. أنا نادرا ما أرى مستثمرين جدد يبدأون مع غوبس من المال. في كثير من الأحيان، يبدأ المستثمرون صغيرة وتنمو الأموال المخاطرة بعد بناء الثقة.


3. تداول الخيارات ليست شعبية.


هذا مثل قول الإنترنت هو بدعة. في عام 1997، كان هناك حوالي 507 ملايين عقود الخيارات ... بحلول عام 2007، كان هناك 3 مليارات عقود الخيارات. شراء في خيارات يضعك في شركة جيدة.


4. ثمانين إلى تسعين في المئة من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة له.


وفقا ل كبوي، فقط حوالي 30٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة.


5. تداول الخيارات هو أكثر خطورة بكثير من تداول الأسهم.


هذا لا يمكن أن يكون أكثر غير صحيح!


خيارات تسمح لك للاستثمار مع أقل بكثير من المال لعوائد أكبر من الأسهم.


كنت تأخذ ملكية الأسهم. وهذا يعني أن لديك المهر حتى المال لشرائها. ولكن مع الخيارات، يمكنك فقط شراء الحق في شراء أو بيع الأسهم. لذلك عليك أن تدفع سوى جزء صغير من السعر - ولديك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين. منذ اختيار هذا السعر، يمكنك التحكم في المخاطر.


يمكنك حتى اختيار سعر أقل من تداول الأسهم في اليوم الذي تشتري الخيار، لذلك يمكنك كسب المال حتى لو انخفض السهم إلى أسفل.


أنت أيضا يمكن أن تبدأ تداولها للحصول على أرباح كبيرة الكثير عاجلا مما كنت اعتقد - مع التوجيه الصحيح، بطبيعة الحال.


دعونا نقدم هذا التوجيه. دعونا نكون الخيارات مدرب.

No comments:

Post a Comment