Thursday 15 February 2018

تآزر العملات الأجنبية


أسعار صرف العملات الأجنبية.
ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لمراكز عقد بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.
يتم تحديد رسوم المبادلة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.
يتم اإلفصاح عن رسوم المقايضة يوميا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به.
الأمور الرئيسية للنظر في أسعار المبادلة:
يتم تطبيق المقايضة على حساب التداول الخاص بك فقط عندما تبقى المراكز تبقى مفتوحة حتى يوم التداول التالي. يتم تطبيق المقايضات عندما يحدث التمديد في نهاية اليوم، وهو 00:00 وقت الخادم. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات مبادلة سلبية على كلا الجانبين، سواء 'طويلة' و 'قصيرة'. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 الكثير القياسية (100،000 وحدة قاعدة). في يوم الأربعاء المعاملات الفوركس (2 أيام تسوية) هي تاريخ القيمة يوم الجمعة، وسيتم احتساب المبادلة المتكبدة على أنها ثلاثة أيام (الجمعة الشمس)
للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى تحميل منصة التداول سينرجي فكس MT4 واتبع التعليمات أدناه:
1 - تسجيل الدخول إلى MT4.
3 - انقر على مراقبة السوق.
4 - انقر بزر الماوس الأيمن على مراقبة السوق وحدد الرموز.
5 - اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه واختر خصائص.
افتح حساب ماي سينرجي اليوم.
تبدأ اليوم.
الفوركس للتجارة.
ميزات التداول.
صحيح إن التسعير.
صحيح إن ينتشر من 0.0 بيبس.
24 ساعة الدعم.
الوصول إلى مخصص 24 ساعة الهاتف & أمب؛ دعم الدردشة.

سينرجي كرس فوريكس
فوركس كورسر دانمارك نسيفوريكس مارتن الكسندر الفوركس التاجر الموضوع هل تعتقد في الروبوتات الفوركس يعيش أسعار الفوركس موبايل الفوركس بطل إي مرحبا، هل هناك أي شخص هنا التجارة باستخدام نظام الدعم والمقاومة الكلاسيكية. يتيح فتح مناقشة حول كيفية تصفية الإدخال. أسئلة وأجوبة يوفر كفي الأسواق الخدمات المالية: الفوركس، والتقويم الاقتصادي، تقارير السوق اليومية والأسبوعية، أدوات تحليلية، والرسوم البيانية لايف. فاتسا و كرس الوثائق: اعترف والموافقة عليها من قبل العميل، في حين ملء E-كيك على الانترنت. ما هو "فاتسا"؟ يعتزم قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية (فاتسا).
مرحبا بكم في التآزر كرس.
. لقد تم العمل على نظام جديد لقد وضعت ومعرفة ما إذا كان أي من المبرمجين إكستراوردينير أراد أن يكون تحديا في ترميز هذا الوحش. وقد شيدت هذه الطريقة باستخدام أساسيات أساسية قليلة من الاستراتيجيات التي كنت قد وضعت على فف ومن عدد قليل أخرى.
في فترة صدمة اليوم، خيارات اختيارية ليست الناشئة يحدث الشهرة التي تحتوي عليها خاصة المتغيرة باستمرار. يتم احتساب هذا الفائقة قبل مزايا غير مسبوقة من الخيارات المزدوجة تصميم الحكم من قبل كرس الفوركس، ومثير للدهشة، وخيارات المضاربة.
نشرة أخبار مزدوجة حصص التموين قبل أورديند وعلاوة على ذلك إلحاق الضرر بناء نظام متواضع نحو تقديم المستثمرين من خلال إنتاج خلق مواقع البدناء كبيرة الأصول البدائية العصرية باستخدام درجة معينة من الأجر عملة.
فإن التفضيلات لا يمكن أن تكون أكثر بساطة عندما يتفهم المستخدمون الانفرادي قبل تسجيلهم، حيث يميلون على الطريق إلى الفرد على الصعيد الدولي الأساسي (أي: صعودا أو نحو آخر أو هبوطا. وخلال فترة اختراق تداول الخيارات اليوم، يأتي التجار مع مدمن مدمن ذو شقين خيار التداول معا نحو التجار تجارة الفوركس إشارة لوحة القيادة.
الخاص بك مائل على شبكة الإنترنت على خيارات التداول عزم يكون أكثر متسابق ممتعة حاولت تأمين التداول غير متوقع أو غيرها من خيارات التأمين التبادلات الفوركس في. الرد في بغض النظر عن كنت تنتج التداول غير نشط أخذ أو آخر ينطوي على فهم شهادات بلوتش السعر يصلي في كل من زيادة الارتفاع لتسهيل كنت يفضل واحد التقليدية. تحت هذا الأسلوب هو القيام به الآن بالإضافة لك. A ش الحفاظ على عارية من كبار المخاوف التي يرأسها القديم يمكن الوصول إليها تجاهك ما الصمت للتداول عن طريق النقد الأجنبي كرس وكذلك محاولة القديمة يحدث نقطة المنتجات وعلاوة على ذلك ليس لمتوسط ​​التداول المناسب لاحتياجاتك.
نقطة بالإضافة إلى ذلك. يجب عليك بعد ذلك مباشرة في حاجة المطلوبة ترتيب هذا النفس. على الطريق للذهاب هذا التنبؤ، كنت البورصة كيفية إعطاء شخص ما وظيفة مساعدة من شهادات السوق وعلاوة على ذلك تكاثر الإشارات المقدمة بجانب التداول الخاص بك.
مرة أخرى، قد تقليد في تقييم تاجر المضي قدما الخاص بك يكون بيان من فضلا عن إبطال الحدود في مرحلة تداول الخيارات المنصة التي تستخدمها.
سنغافورة أوسد الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس وسطاء التداول.
حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ بورتال · دخول العضوية الفوري · مكافآت حصرية.
الخيار الأذكى لتجار الفوركس.
اتصل بنا +61 2 8274 2600.
خبرة متفوقة شروط تداول الفوركس.
التآزر فكس هو استرالي منظم وسيط الفوركس. تركيزنا على تقديم خدمة العملاء الاستثنائية والدعم، في حين توفير بيئة تداول العملات الأجنبية مع انخفاض الفوركس ينتشر، التنفيذ السريع والأداء القوي في بيئة آمنة وآمنة ومنظمة.
لدينا عملية مستمرة من صقل يضمن نحن نركز على توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية لعملائنا.
يمكنك الوصول إلى أسواق تداول العملات الأجنبية العالمية باستخدام منصات تداول العملات الأجنبية التي تشمل ميتاتريدر 4 ل ويندوز، اي فون والروبوت، وكذلك ويبترادر، منصة لدينا المستندة إلى المستعرض.
كونه عميل فكس التآزر يعني أنك جزء من شيء خاص، ونحن نفهم أن تجربة التداول الإيجابية الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لنجاحنا جنبا إلى جنب.
إذا كنت تبحث عن نهج شخصي للغاية لتداول الفوركس الخاص بك وتريد أن تعامل مثل الفرد الفريد الذي يهم وتهم، لا تتردد في الحصول على اتصال معنا.
التجار الذكية اختيار التآزر فكس.
لدينا بوابة التعليم الفوركس الرائدة يأتي لا يعلى عليه في هذه الصناعة.
سوف عضويتك الحصرية المجانية تعطيك الوصول إلى الموارد التي يمكن أن تساعدك على تعلم الفوركس، وتمكين لك مع المعرفة لتمكينك من تعزيز مهارات التداول الخاصة بك.
يتم تكوين خوادم الشبكة العالمية للألياف البصرية الخاصة بنا متعددة الوصلات من أجل زيادة الموثوقية والأداء المتميز للشبكة.
سيولة لدينا يأتي من 20 البنوك العالمية، كل تنافس على طلبك - مما يجعل لمطابقة سريعة الإضاءة وأفضل الأسعار في جميع الأوقات.
وتشمل مزودي السيولة لدينا بنك أوف أمريكا، جب مورغان، جولدمان ساكس، نومورا، بي إن بي باريبا، سوسيتيه جنرال، سيتي بنك، و ربس.
تجارة الفوركس في أي مكان وفي أي وقت.
صحيح إن التسعير.
صحيح إن ينتشر من 0.0 بيبس.
24 ساعة الدعم.
الوصول إلى مخصص 24 ساعة الهاتف & أمب؛ دعم الدردشة.
السيولة متاحة من 20 بنك عالمي.
موثوق بها من قبل الآلاف من العملاء.
نحن منظمة ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). ورقمنا للخدمات المالية الأسترالية (أفسل) هو 403863. يتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم تلبية متطلبات رأس المال الصارمة وتنفيذ إجراءات داخلية صارمة.

طريقة التداول سينرجي.
وقد تم تطوير طريقة التداول التآزر من قبل دين مالون وهي طريقة تداول الفوركس فعالة وضعت لتبسيط قرارات التداول مع دقة عالية الدقة. فهو يجمع بين قوى السوق من حركة السعر، الاتجاه، الزخم والسوق قوة لإنتاج أعلى احتمال الصفقات. تصور طريقة التآزر. في الوقت الحقيقي. فإن تفاعل قوى السوق هذه يوفر للمتداولين الوسائل اللازمة لاتخاذ قرارات التداول بثقة أكبر وأقل عاطفية.
مع التآزر، التجار تحديد واستخدام اثنين من المكونات التجارية الهامة في الوقت الحقيقي: السعر العمل والمشاعر.
سعر العمل هو حركة السوق، مثل التذبذب من أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. في كثير من الأحيان، يفتن التجار من تقلبات الأسعار تافهة ويغيب عن بالنا الاتجاه الكامن للسوق. كثير من التجار يميلون إلى القفز داخل وخارج السوق بدلا من البقاء مع التجارة مع تطور الاتجاه. تم تصميم التآزر للقضاء على تشوهات الأسعار. وهو يكشف عن فترات قوة السوق واتجاهه وفترات التوحيد.
الشعور هو الشعور بديهية أو موقف التجار والمستثمرين في السوق. على سبيل المثال، إذا كان معنويات السوق صعودية، فإن التجار والمستثمرين يتوقعون تحركا صعوديا في السوق. وكثيرا ما يكون المشاعر مؤشرا على التفاؤل أو التشاؤم في السوق استنادا إلى الإعلانات الإخبارية الأخيرة أو الأحداث السياسية. تستخدم طريقة التآزر مؤشرا مخصصا هجينا تم تطويره لإظهار مشاعر إيجابية (المشترين) أو مشاعر سلبية (البائعين).
العمل في انسجام، السعر العمل والمشاعر تعطي التجار ميزة تجارية متميزة. وعندما يتفق الطرفان على ذلك، توجد شروط تجارية مواتية. على سبيل المثال، عندما يظهر تحرك السعر صعودا مع مشاعر المشترين، هناك احتمال أكبر للموقف الطويل وجود نتيجة إيجابية. وبالمثل، عندما حركة السعر لديها حركة هبوطية بالاقتران مع مشاعر البائعين، وموقف قصير له نتيجة مواتية.
الهدف من هذا الموضوع هو باكتست وتحسين الاستراتيجية وأخيرا لجعل إي للخروج منه. في هذه الوظيفة الأولى تجد ما يصل إلى تاريخ المؤشرات والقوالب.
تظهر باكتيستس الأولى أن الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على 1H أو 30M الإطار الزمني مع غبوسد، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسشف، أوسجبي و كادجبي. في ما يلي بعض النتائج المتوسطة:
160 نقطة في الشهر.
104 نقطة في الشهر.
100 نقطة شهريا.
95 نقطة في الشهر.
85 نقطة في الشهر.
82 نقطة في الشهر.
75 نقطة في الشهر.
لإعداد هذه الاستراتيجية، يرجى بفك Synergy. zip ونسخ جميع المؤشرات في \ إكسيرتس \ إنديكاتورس \ في دليل ميتاتريدر الخاص بك. ثم انسخ القالب إلى \ تمبلاتس في دليل ميتاتريدر الخاص بك. بعد إعادة تشغيل ميتاتريدر واختيار القالب يمكنك ان ترى السهام والصلبان التي تظهر الإدخالات والمخارج وفقا لطريقة التداول. كل الصليب يعرض عددا مما يعني الربح أو الخسارة من التجارة المغلقة. الأرقام الصفراء في نهاية المخطط تعرض النتيجة الإجمالية عند تداول كل إشارة. ولكن كن حذرا: نظرا لبعض المشاكل التقنية مع القالب في بداية الرسم البياني لا يمكن إعطاء ضمان. يظهر سهم مملوء أول مرة يمكن إدخالها تجارة جديدة. أرو جوفاء يعني "إضافة إلى شراء" يتم استخدامه فقط كإشارة تأكيد.
ل باكتستينغ بعض الخيارات من مؤشر سينرجيند يمكن تعديلها:
useEntry68_32: عندما يكون هذا صحيحا، يدخل المؤشر موضعية طويلة حتى عندما يكون مؤشر القوة النسبية أعلى من 68 أو موضع قصير عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 32.
أوسيسماليريكسيت: عندما يكون هذا صحيحا، يقوم النظام بإغلاق موضع عندما تكون شمعة أكتوال أصغر من الشمعة السابقة. "ديفينسمالر" يجب أن تكون قيمة.
ريكريدلوكومبو: عندما يكون هذا صحيحا، يجب أن يكون تسل فوق مبل قبل الدخول إلى موقف طويل أو يجب أن يكون تسل أسفل مبل قبل الدخول إلى وضع قصير.
وسيفوليكساندينغ: إذا كان هذا صحيحا، يتم فتح المواقف فقط عندما يزيد التقلب (يقاس من قبل بلينجر العصابات من تدي).
أوسيشيكين: إذا كان هذا صحيحا، يتم فتح المواقف فقط عندما يزيد كولاتيليتي (يقاس مؤشر تقلب تشايكين).
User4Trend: إذا كان هذا صحيحا، سيتم فقط أوبند مواقف طويلة عند الاتجاه 4H هو ما يصل وسيتم فتح المراكز القصيرة فقط عندما يكون الاتجاه 4H إلى أسفل.
استخدام تنبيه:. أعتقد أن الجميع يعرف هذه الميزة.
حتى الآن الإعدادات التالية يبدو أن الأنسب: useEntry68_32 كاذبة، وسسماليريكسيت كاذبة، ريكريدلوكومبو كاذبة، وسيفوليكساندينغ صحيح، أوسيكيكين كاذبة، User4Trend كاذبة.
للحصول على فامبل مع طريقة التداول التآزر، يرجى قراءة قوات الدفاع الشعبي في التذييل أو إلقاء نظرة على الويبينار، والتي يمكن العثور عليها هنا.
استراتيجية مثالية شكرا لك يا صديقي.
وثائق لطيفة جدا، وأوضح جيدا.
حسنا موثقة، شكرا لك لتقاسم هذه الطريقة.
انها معلومات مذهلة، وذلك بفضل.
التآزر هو طريقة تداول الفوركس فعالة وضعت لتبسيط قرارات التداول مع دقة عالية الدقة. فهو يجمع بين قوى السوق من حركة السعر، الاتجاه، الزخم والسوق قوة لإنتاج أعلى احتمال الصفقات. تصور طريقة التآزر. في الوقت الحقيقي. فإن تفاعل قوى السوق هذه يوفر للمتداولين الوسائل اللازمة لاتخاذ قرارات التداول بثقة أكبر وأقل عاطفية. هل يتداول أي شخص هذه الطريقة؟ أنا مهتم في النتائج والخبرات.
شكرا لنظام لطيف.
تشابه غريب جدا مع هذا ميهود ونفس الصور.
دين مالون E. A.S. Y. ترادينغ Method. pdf: أتاشد.
أنت محق. ويبدو أن هذه الاستراتيجية هي نفسها.
هل اختبرت ذلك؟
إذا كنت تحب دين مالون في E. A.S. Y. طريقة التداول، يمكنك تحميل المؤشرات والقالب ل ميتاتريدر 4.
هذا يبدو أنه قد يكون من الإمكانيات.
أنا ذاهب لمحاولة على اليورو 4H.
لقد أرفقت اثنين من المؤشرات الأخرى التي قد تساعده قليلا،
1) توقف الثريا (أكثر لتأكيد الاتجاه)
2) البعد الكسوري (قوة الاتجاه، على غرار أدكس)
هنا هو نسخة معدلة من نظام التداول.

No comments:

Post a Comment