Sunday 18 February 2018

حيث يتم تداول العقود الآجلة والخيارات بشكل رئيسي في المملكة المتحدة


تداول العقود الآجلة مقدمة:
ما هو تداول العقود الآجلة؟
ما هو تداول العقود الآجلة؟
تداول العقود الآجلة هو شكل من أشكال الاستثمار الذي ينطوي على المضاربة على سعر سلعة صعودا أو هبوطا في المستقبل.
ما هي سلعة؟ معظم السلع التي تراها وتستخدم كل يوم من حياتك:
الذرة في حبوب الصباح التي لديك لتناول الافطار،
الخشب الذي يجعل وجبة الإفطار-الطاولة والكراسي.
والذهب على ساعتك والمجوهرات،
القطن الذي يجعل ملابسك،
الصلب الذي يجعل سيارتك السيارات والنفط الخام الذي يمتد ويأخذك إلى العمل،
القمح الذي يجعل الخبز في السندويشات وقت الغداء الخاص بك.
العملة التي تستخدمها لشراء كل هذه الأشياء.
. كل هذه السلع (وعشرات أخرى) يتم تداولها بين مئات الآلاف من المستثمرين، كل يوم، في جميع أنحاء العالم. انهم جميعا يحاولون تحقيق الربح من خلال شراء سلعة بسعر منخفض وبيع بسعر أعلى.
تداول العقود الآجلة هو أساسا المضاربة "ورقة" الاستثمار، أي أنه من النادر أن المستثمرين في الواقع عقد السلع المادية، مجرد قطعة من الورق المعروفة باسم العقود الآجلة.
ما هو عقد العقود الآجلة؟
إلى غير مهيأ، يمكن أن يكون مصطلح العقد قليلا قبالة وضع ولكن يتم استخدامه أساسا لأنه، مثل عقد، الاستثمار في العقود الآجلة لها تاريخ انتهاء الصلاحية. لم يكن لديك لعقد العقد حتى تنتهي صلاحيتها. يمكنك إلغاء ذلك في أي وقت تريد. في الواقع، العديد من التجار على المدى القصير فقط عقد عقودهم لبضع ساعات - أو حتى دقائق!
تختلف تواريخ انتهاء الصلاحية بين السلع، ويجب عليك اختيار العقد الذي يناسب هدف السوق.
على سبيل المثال، اليوم هو 30 يونيو وتعتقد أن الذهب سوف ترتفع في السعر حتى منتصف أغسطس. العقود الذهبية المتاحة هي فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر وديسمبر. كما هو نهاية يونيو وانتهى هذا العقد بالفعل، وربما كنت اختيار عقد الذهب أغسطس أو أكتوبر.
العقود الأقرب (لانتهاء) عادة ما تكون أكثر سيولة، أي أن هناك المزيد من التجار تداولها. ولذلك، فإن الأسعار هي أكثر واقعية وأقل عرضة للانتقال من واحد إلى آخر. ولكن إذا كنت تعتقد أن سعر الذهب سيرتفع حتى سبتمبر، سوف تختار عقدا آخر (أكتوبر في هذه الحالة) - عقد سبتمبر غير موجود.
كما لا يوجد حد لعدد العقود التي يمكن أن تتاجر بها (في حدود السبب - يجب أن يكون هناك ما يكفي من المشترين أو البائعين للتداول معك.) قد يتاجر العديد من كبار التجار / شركات الاستثمار / البنوك، وما إلى ذلك آلاف العقود في وقت واحد!
يتم توحيد جميع العقود الآجلة من حيث أنها تحتفظ بكمية ونوعية سلعة محددة. على سبيل المثال، عقد الآجلة لحم الخنزير الآجلة (ي) يحمل 40،000 £ من بطون لحم الخنزير من حجم معين. عقد الذهب الآجلة (غ) 100 أوقية من الذهب 24 قيراطا. وعقد النفط الخام الآجلة يحمل 1000 برميل من النفط الخام من نوعية معينة.
تاريخ قصير للتجارة الآجلة.
قبل أن يأتي تداول العقود الآجلة، وجد أي منتج لسلعة (مثل مزارع القمح أو الذرة) نفسه تحت رحمة تاجر عندما يتعلق الأمر ببيع منتجه. ويتعين إضفاء الطابع القانوني على النظام لكي يتسنى تداول كمية محددة وجودة المنتج بين المنتجين والتجار في تاريخ محدد.
وقد وضعت عقود بين الطرفين تحدد مبلغا ونوعية معينين لسلعة من شأنها أن تسلم في شهر معين.
في عام 1878، تم افتتاح مرفق مركزي للتعامل في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية حيث يمكن للمزارعين والتجار التعامل في & # 145؛ بقعة & # 146؛ أي تسليم محصول القمح على الفور لتسوية نقدية. وتطورت العقود الآجلة مع التزام المزارعين والتجار بشراء وبيع التبادلات المستقبلية للسلعة. على سبيل المثال، يوافق تاجر لشراء 5000 بوشل من نوعية محددة من القمح من المزارع في يونيو من العام التالي، بسعر محدد. كان المزارع يعرف كم يدفع له مقدما، وكان الوكيل يعرف تكاليفه.
قبل عشرين عاما، كانت أسواق العقود الآجلة تتكون من عدد قليل فقط من المنتجات الزراعية، ولكن الآن انضم إليها عدد كبير من السلع القابلة للتداول & # 145؛ & # 146 ؛. وكذلك المعادن مثل الذهب والفضة والبلاتين. الماشية مثل بطون لحم الخنزير والماشية؛ طاقات مثل النفط الخام والغاز الطبيعي؛ المواد الغذائية مثل القهوة وعصير البرتقال؛ والصناعات مثل الخشب والقطن، والأسواق الآجلة الحديثة تشمل مجموعة واسعة من أدوات سعر الفائدة والعملات والأسهم والمؤشرات الأخرى مثل داو جونز وناسداك و S & أمب؛ P 500.
من الصفقات العقود الآجلة؟
لم يستغرق الأمر وقتا طويلا لرجال الأعمال لتحقيق فرص الاستثمار المربحة المتاحة في هذه الأسواق. لم يكن لديهم لشراء أو بيع السلع أكتوال (القمح أو الذرة، وما إلى ذلك)، مجرد عقد ورقة التي عقدت هذه السلعة. وطالما أنها خرجت من العقد قبل تاريخ التسليم، فإن الاستثمار سيكون مجرد ورقة واحدة. وكان هذا بداية المضاربة في العقود الآجلة والاستثمار، واليوم، يتم حوالي 97٪ من التداول الآجل من قبل المضاربين.
هناك نوعان رئيسيان من تاجر العقود الآجلة: "المحاربون" و "المضاربون".
ويعتبر التحوط منتجا للسلعة (مثل مزارع، شركة نفط، شركة تعدين) يتاجر بعقد مستقبلي لحماية نفسه من تغيرات الأسعار المستقبلية في منتجه.
على سبيل المثال، إذا كان المزارع يعتقد أن سعر القمح سوف يسقط حسب وقت الحصاد، فإنه يمكن أن يبيع العقود الآجلة في القمح. (يمكنك الدخول في الصفقة من خلال بيع العقود الآجلة أولا، ثم الخروج من التجارة في وقت لاحق عن طريق شرائها). وبهذه الطريقة، إذا كان السعر النقدي للقمح ينخفض ​​بحلول موسم الحصاد، وتكلف المال المزارع، وقال انه سوف يعيد النقدية - لوس من خلال الربح على بيع قصيرة من العقود الآجلة. باع & # 145؛ بسعر مرتفع وخرجت العقد من قبل & # 145؛ شراء & # 146؛ بسعر أقل بعد بضعة أشهر، وبالتالي تحقيق ربح على تجارة العقود الآجلة.
وتشمل عقود التحوط الآجلة للعقود الآجلة البنوك وشركات التأمين وشركات صناديق المعاشات التقاعدية التي تستخدم العقود الآجلة للتحوط من أي تقلبات في الأسعار النقدية لمنتجاتها في التواريخ المقبلة.
ويشمل المضاربون تجار الطابق المستقل والمستثمرين من القطاع الخاص. وعادة ما لا يكون لهم أي صلة بالسلعة النقدية ويحاولون ببساطة (أ) تحقيق ربح لشراء عقد مستقبلي يتوقعون ارتفاعه أو (ب) بيع عقود مستقبلية يتوقعون أن ينخفض ​​سعرها.
وبعبارة أخرى، فإنها تستثمر في العقود الآجلة بنفس الطريقة التي قد تستثمر في الأسهم والأسهم - عن طريق شراء بسعر منخفض وبيع بسعر أعلى.
مزايا تداول العقود الآجلة.
عقود العقود الآجلة للمتاجرة لها مزايا عديدة على الاستثمارات الأخرى:
1 - العقود الآجلة هي استثمارات عالية الاستدانة. إلى & # 145؛ تملك & # 146؛ عقد العقود الآجلة للمستثمر فقط لطرح جزء صغير من قيمة العقد (عادة حوالي 10٪) كما & # 145؛ الهامش & # 146 ؛. وبعبارة أخرى، يمكن للمستثمر تداول كمية أكبر بكثير من السلع مما لو اشترى ذلك بشكل واضح، لذلك إذا كان قد توقع حركة السوق بشكل صحيح، سيتم ضرب أرباحه (عشرة أضعاف على إيداع 10٪). وهذا عائد ممتاز مقارنة بشراء سلعة مادية مثل القضبان الذهبية أو القطع النقدية أو أسهم التعدين.
الهامش المطلوب لعقد العقود الآجلة ليس دفعة مقدمة ولكن شكل من أشكال السندات الأمنية. إذا كان السوق يتعارض مع موقف المتداول، قد يفقد بعض، أو كله، أو ربما أكثر من الهامش الذي طرحه. ولكن إذا كان السوق يذهب مع موقف التاجر، وقال انه يجعل الربح ويحصل على هامش له مرة أخرى.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن الذهب مقوم بأقل من قيمتها وأنت تعتقد أن الأسعار سترتفع. لديك 3000 $ للاستثمار - ما يكفي لشراء:
10 أوقية من الذهب (عند 300 دولار للأوقية)،
أو 100 سهم في شركة التعدين (بسعر 30 $ لكل منهما)،
أو هامش كاف لتغطية عقدين آجلين. (كل عقد من العقود الآجلة للذهب يحمل 100 أوقية من الذهب، وهو ما تملكه فعليا ويتكهن معه، مائة أوقية مضروبة بثلاثة مائة دولار تساوي قيمة 30 ألف دولار للعقد، لديك ما يكفي لتغطية عقدين، وبالتالي التكهن مع 60،000 $ من الذهب!)
بعد شهرين، ارتفع الذهب بنسبة 20٪. سيكون لديك 10 أوقية من الذهب وأسهم شركتك الآن بقيمة 3600 $ - ربح 600 $. 20٪ من 3000 $. ولكن العقود الآجلة الخاصة بك الآن تستحق مذهلة $ 72،000 - 20٪ بزيادة على 60،000 $.
بدلا من ربح بقيمة 600 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، حققت أرباحا ضخمة بقيمة 12000 دولار أمريكي!
2. المضاربة مع العقود الآجلة هي في الأساس الاستثمار الورقي. لا يجب أن تخزن حرفيا 3 أطنان من الذهب في سقيفة الحديقة الخاصة بك، و 15000 لتر من عصير البرتقال في درب الخاص بك، أو لديك 500 الخنازير الحية التي تدور حول الحديقة الخلفية الخاصة بك!
يتم تبادل السلع الفعلية التي يتم تداولها في العقد فقط في الحالات النادرة التي يتم فيها تسليم العقد (أي بين المنتجين والتجار & # 150؛ و 'المحوطين' المذكورة سابقا). في حالة المضارب (مثل نفسك)، فإن التجارة الآجلة هي عبارة عن معاملة ورقية بحتة ويستخدم مصطلح "العقد" فقط بسبب تاريخ انتهاء الصلاحية الذي يشبه عقد & # 146؛ & # 146 ؛.
3. يمكن للمستثمر كسب المال بسرعة أكبر على التجارة الآجلة. أولا، لأنه يتداول بحوالي عشرة أضعاف كمية السلع المضمونة بهامشه، وثانيا، لأن الأسواق الآجلة تميل إلى التحرك بسرعة أكبر من أسواق النقد. (وبالمثل، يمكن للمستثمر أن يخسر المال بسرعة أكبر إذا كان حكمه غير صحيح، على الرغم من أنه يمكن تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى مع أوامر وقف الخسارة. تتخصص طريقة التداول الخاصة بي في وضع أوامر وقف الخسارة إلى أقصى تأثير.)
4. أسواق التداول الآجلة عادة ما تكون أكثر عدالة من الأسواق الأخرى (مثل الأسهم والأسهم) لأنه من الصعب الحصول على & # 145؛ داخل المعلومات & # 146 ؛. فتحات التداول الصرخة المفتوحة - الكثير من الرجال في السترات الصفراء يلوحون أيديهم في الهواء يصيح & كوت؛ شراء! شراء ومثل!. أو & كوت؛ بيع! بيع ومثل!. - يقدم مكان عام جدا، كفاءة السوق. أيضا، يتم الإفراج عن أي تقارير السوق الرسمية في نهاية جلسة التداول حتى كل شخص لديه فرصة لأخذها في الاعتبار قبل بدء التداول مرة أخرى في اليوم التالي.
5 - ومعظم أسواق العقود الآجلة سائلة جدا، أي أن هناك كميات هائلة من العقود المتداولة يوميا. وهذا يضمن أن أوامر السوق يمكن وضعها بسرعة كبيرة كما أن هناك دائما المشترين والبائعين للسلعة. لهذا السبب، من غير المعتاد أن تقفز الأسعار فجأة إلى مستوى مختلف تماما، خاصة على العقود الأقرب (تلك التي ستنتهي في الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة).
6. رسوم العمولة صغيرة مقارنة باالستثمارات األخرى وتدفع بعد انتهاء المركز.
تختلف العمولات بشكل كبير تبعا لمستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تكون عمولات التداول عبر الإنترنت منخفضة تصل إلى 5 دولارات لكل جانب. يمكن أن يكون وسطاء الخدمات الكاملة الذين يمكن تقديم المشورة بشأن المناصب حوالي 40-50 $ $ في التجارة. يمكن أن تكون عمولات التداول المدارة، حيث يتحكم وسيط الدخول والخروج من المراكز وفقا لتقديره، تصل إلى 200 دولار في التجارة.
في القسم التالي، سوف تتعلم:
لماذا الرافعة المالية هي أكبر ميزة هي أيضا أكبر عيب في تجارة العقود الآجلة.
كيفية حماية الأرباح مع أوامر وقف الخسارة.
أين تجد معلومات السوق.
أرباح الأربعاء، 2662 $ أرباح الخميس، 970 $ الأرباح الثلاثاء، 4770 $ الأرباح الأربعاء، $ 2595.

أين يتم تداول العقود الآجلة والخيارات بشكل رئيسي في المملكة المتحدة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الضرائب في المملكة المتحدة للخيارات والتداول الآجلة.
أعيش في المملكة المتحدة وأرى أن هناك ضرائب 2 عند التداول:
(غت) على أرباح رأس المال و 18٪ أو 28٪، وذلك إذا كنت دافع الضرائب الأساسي أو لا ضريبة الدخل على أي فوائد أو أرباح مستلمة.
ولكن ماذا يحدث إذا كنت التجارة الخيارات والعقود الآجلة؟ يرجى عدم الإشارة إلى الخيارات الثنائية أو انتشار الرهان المعفاة ولكن للعقود المدرجة في البورصة (أي العقود الآجلة يوروستوكس والخيارات التي يتم تبادلها في سوق يوركس).
إذا قمت بتوليد ربح عند تداول هذه العقود ما هي الضريبة التي يجب دفعها؟ هل هو ضريبة الدخل الضريبي أو ضريبة الدخل؟ أو أي شيء آخر؟
لا أستطيع العثور على تفسير واضح لهذا على موقع همرك.

أين يتم تداول العقود الآجلة والخيارات بشكل رئيسي في المملكة المتحدة
وقد تمكن الجنيه الاسترليني من وضع بريكسيت مستمر وعدم اليقين السياسي وراءه حيث استجاب أخيرا للأخبار الاقتصادية المحلية.
غبب / أوسد يتعافى بعد الانخفاض الأولي على خلفية مؤشر أسعار المستهلكين.
على الرغم من أنباء أن التضخم في المملكة المتحدة ارتفع أعلى معدل له منذ مارس 2012، انخفض الباوند / دولار في البداية إلى أدنى مستوى له منذ 28 نوفمبر.
الخام: أسفل لعيد الميلاد.
بقلم فيل فلين | 12 ديسمبر 2017.
في الأربعينيات تنخفض حتى عيد الميلاد، في بحر الشمال القديم، وسوف تبطئ أن النفط يتدفق إلى مصافي اسكتلندا. عيد الميلاد سوف تجد ارتفاع الأسعار، على طول الطريق المصب. انخفضت الأربعينات حتى عيد الميلاد وسوف يصرخ سعر النفط.
الدولار أعلى من ارتفاع سعر الفائدة في ديسمبر كانون الاول.
وارتفع الدولار الامريكي خلال الاسبوع حيث اقترب الاصلاح الضريبي من الواقع. وكانت البيانات الأساسية في الولايات المتحدة إيجابية بالنسبة للعملة ولكن الأجور في الساعة مرة أخرى بخيبة أمل من دون التوقعات. وبالنظر إلى أهمية مؤشرات التضخم داخل الأجور الراكدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي قد يجعل من الصعب على البنك المركزي الأمريكي الحفاظ على رفع معدلات الفائدة في عام 2018.
& كوت؛ تقدم كاف & كوت؛ في المرحلة الأولى من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
بواسطة كريغ إرلام | 8 ديسمبر 2017.
المفوضية الأوروبية للتوصية بالانتقال إلى المرحلة الثانية من مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؛ شراء الشائعات، بيع الحقيقة - الانخفاضات الاسترليني على إعلان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؛ بيتكوين الشرائح 10٪ كما يستمر مجنون التداول. الولايات المتحدة وظائف تقرير إيد في وقت لاحق في الدورة.
فشل اتفاق بريكسيت في رفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) قبل صدور تقرير الوظائف غير الزراعية، وهو مشغول الأسبوع المقبل.
بعد عاصفة في بداية الأسبوع، أبرمت الحكومة البريطانية أخيرا اتفاقا مع الاتحاد الأوروبي لنقل محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى المرحلة التالية.
ارتفاع الجنيه الإسترليني على تقارير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ويبدو أن بريطانيا والاتحاد الأوروبي على وشك تأمين اتفاق طلاق بريكسيت، الذي ينبغي أن يمهد الطريق للمرحلة الثانية من المحادثات - بشأن التجارة - للبدء.
تحليل الدولار أعلى بعد مجلس الشيوخ يمر فاتورة الضرائب. الجنيه الاسترليني في وضع الانتظار والترقب.
وافق مجلس الشيوخ الامريكى على الموافقة على مشروع قانون خفض الضرائب يوم السبت على التحقيق المستمر فى العلاقات بين الدائرة الداخلية للرئيس الامريكى وروسيا.
ترامب، وظائف الولايات المتحدة وبريكسيت لتوجيه الأسواق.
تفجيرات بيتكوين من خلال 10،000 $.
بواسطة كريغ إرلام | 29 نوفمبر 2017.
المستثمرون يتجاهلون تهديد كوريا الشمالية؛ والحواف النفطية أقل مع اجتماع منتجي النفط لمناقشة التمديد؛ تفجيرات بيتكوين من خلال 10،000 $.

المشتقات.
بورصة لندن مشتقات السوق عرض الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لدينا إيصالات الإيداع الروسي، ومؤشر ومشتقات أرباح الأسهم.
ونقوم أيضا بتشغيل نموذج كتاب مرتبط مع أوسلو B & # 248؛ لتقديم المشتقات النرويجية، وتقديم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر المملكة المتحدة ومشتقات الأسهم الفردية، بما في ذلك مؤشر فتس 100 ومؤشر فوتسي سوبر السائل.
التركية BIST30 الآجلة والخيارات متاحة للتجارة أيضا.
وتشمل التسهيلات التجارية ما يلي:
سوقا على الشاشة مدعومة من قبل صناع السوق خدمة التقارير التجارية لدينا حيث يمكن للأعضاء الإبلاغ عن الصفقات في العقود المدرجة والمخصصة خصيصا (تعتمد على المنتج)
ويستند السوق من قبل المعترف بها وقوية، فائقة السرعة سولا & # 169؛ محرك مطابقة. يستفيد الأعضاء من الهامش عبر المناطق الجغرافية وأنواع المنتجات من خلال واحد أكثر وضوحا، له كليرنيت المحدودة.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

No comments:

Post a Comment