Saturday 3 February 2018

سمب تدريب الفوركس


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017 في الدورات.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


هذا يوم مثير. كنت بدأت رحلة التعلم. هذا التحدي سوف اختبار لكم كشخص مثل أي شيء آخر في حياتك. هذه الرحلة سوف اختبار الانضباط الخاص بك، أخلاقيات العمل الخاص بك، والمتانة العقلية الخاصة بك، وقدرتك على التفكير بوضوح تحت الضغط، وقدرتك على العمل بشكل جيد مع الآخرين، وقدرتك على التركيز لفترات طويلة من الزمن ... وأكثر من ذلك بكثير. بالنسبة لك مشجعي كرة القدم، مرحبا بكم في اتحاد كرة القدم الأميركي من التداول. بالنسبة لك مشجعي كرة البيسبول، مرحبا بكم في & # 8220؛ و & # 8221 ؛. بالنسبة لأولئك منكم الذين أرين & # 8217؛ ر المشجعين الرياضة، وأنا لا & # 8217؛ ر حقا أي تشبيهات جيدة بالنسبة لك. ولكن أعدك بالعمل على بعض. على محمل الجد، اليوم هو بداية تحديا كبيرا. ونحن نتوقع شيئا أقل من كل شيء يمكنك أن تعطي.


ستيف وأنا بمثابة الموجهين الخاص بك. مهمتنا هي أن أقول لك الحقيقة. نحن نقدم اقتراحاتنا. اقتراحاتنا هي مجرد الدروس المستفادة من عقد بالإضافة إلى التداول. الدروس التي تدرس لنا من قبل السوق. نحن مهتمون فقط بمساعدتك على التعرف على موهبتك التجارية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى نسأل فقط. سنبقى في وقت متأخر لأنه يأخذ للمساعدة في شرح موضوع لك. نحن هنا للمساعدة.


نحن نعمل بجد كما يمكننا كل يوم لتوفير:


1) أفضل برنامج تدريبي على الشارع.


2) مكتب حيث يتم التعامل معك إلى حد ما.


3) بيئة حيث تستمتع عملك وزملائك.


4) مكتب التداول المهنية.


إن كل قرار نتخذه يأخذ في الاعتبار الأهداف الأربعة المذكورة أعلاه. ليس لدينا سوى قاعدتين:


1) لا تفعل أي شيء ضار لنفسك.


2) احترام كل عضو على مكتبنا.


على مدى العقد الماضي عملت ك & # 8220؛ تاجر اليوم & # 8221؛. لم أفهم أبدا الحاجة إلى كلمة اليوم أمام كلمة التاجر لوصف ما أقوم به. أنا تاجر. أنا تاجر على المدى القصير. ولكن بعض الرجال في البنوك الكبيرة ووسائل الإعلام قررت وضع كلمة اليوم أمام ما أقوم به، لذلك من أنا أن أدعو نفسي أي شيء آخر. وأود أن أزيل كلمة & # 8220؛ عملت & # 8221؛ من بياني السابق. بصراحة، أنا محظوظ أن حصة أنني لم تعمل يوما في حياتي. لقد تداولت. وعندما تحصل على الخير، وهذا هو العمل. هذا هو محض، متعة غير محض.


أنت تحاول الانضمام إلى النادي. من قبل النادي، أعني النادي من تجار اليوم مربحة باستمرار. أنا لا & # 8217؛ ر تقرر الذي يحصل على الانضمام. السوق لا. هذا هو رئيسه. السوق هو رئيسك في العمل. وهي لا تدع أي شخص في. لذلك لدينا بعض العمل للقيام به. ولكن المكافأة ليست قصيرة من أفضل وظيفة في العالم.


نحن يعلمك كيفية العثور على الأسهم في اللعب. الأسهم مدفوعة الأخبار هي أسهل للتجارة. فمن الأسهل لقراءة الشريط في هذه الأسهم. نوصي بأن تقوم بتطوير قائمة من أفضل الأخبار يلعب بالنسبة لك. يجب أن تجد الأسهم في اللعب يوميا من خلال اتباع نظامنا. إذا كنت تواجه مشكلة، يرجى قضاء بعض الوقت مع مايك. انها مجرد مسألة أفضل تعلم نظامنا واكتساب بعض الخبرة. أنت فقط جيدة مثل الأسهم التي كنت التجارة. عندما كنت السيطرة على العثور على الأسهم في اللعب النتائج الخاصة بك وسوف تتحسن.


وفيما يلي قائمة لدينا أفضل يلعب الأخبار. لا تتردد في إضافة بعض من هذه المسرحيات إلى قائمتك.


1) إيرادات السنة الكاملة أعلى من الإجماع.


يمكن للشركة أن تقدم تقريرا عن ربع واحد فقط، أو ربعين، أو بضعة أرباع، وللعام الكامل. نحن أكثر ثقة عندما توفر الشركة التوجيه العام الكامل لأن لدينا المزيد من المعلومات.


إن اإليرادات أكثر أهمية من أرقام األرقام األساسية. عندما تقارير الشركة نحن مهتمون في كيفية عملها الأساسي هو أداء. الإيرادات تخبرنا المزيد عن كيفية الأعمال الأساسية للشركة تقوم به. لذلك إذا كانت الإيرادات للسنة كاملة أفضل من المتوقع هذا يخبرنا عادة أن الأعمال الأساسية للشركة قوية. وبالتالي، أكثر عرضة لجذب المشترين.


2) أخبار هامة عن الأسهم وفي سوق السيارات حجمه والسعر إشارة الأسهم في اللعب.


إذا كان السهم يصل 5-10 زائد في المئة وحجمه هو 10-20 زائد في المئة من حجم متوسط ​​اليومي قبل فتح، وهذا إشارة أن الأسهم في اللعب. التعرف على مستويات الدعم والمقاومة في بريماركيت. والنظر في استخدام المستوى الذي تم فيه تنفيذ معظم حجم التداول في السوق كمستوى تقني مهم.


3) الأخبار الهامة على الأسهم وانها فتح بالقرب من مستوى تقني كبير.


أنا مهتم جدا عندما الأسهم على وشك فتح بالقرب من مستوى تقني كبير. إذا كان السهم يحمل عرضا أدنى من المستوى الفني المهم ثم أحصل على قصيرة، إذا كان عرض السعر فوق هذا المستوى، ثم أحصل على فترة طويلة. وأنا خصوصا مثل هذا اللعب الحق على فتح. إذا كان هناك حجم الضوء على فتح والسهم يتحرك بسرعة بعيدا عن هذا المستوى، ثم أعتبر اللعب تتلاشى. يمكنني استخدام هذه المستويات لمساعدتي في تحديد مدى أهمية وإيجابية الأخبار حقا. اسمحوا لي أن يخبرني السهم مدى قوة أنه يقوم على ما إذا كان يتداول فوق أو تحت هذا المستوى الفني المهم.


4) منتج جديد، دواء جديد، عقد جديد أن الشارع لم يكن متوقعا والسعر والحجم هو أعلى في السوق من المعتاد.


المشترين يبحثون عن أخبار غير عادية. إذا تم إطلاق منتج جديد، عقد، أو المخدرات وشارع لم يكن يتوقع هذا الخبر، ثم الأسهم ستكون في اللعب. وهذا السهم من المرجح أن تتداول أعلى بكثير.


الأخبار أن المنتج الجديد للشركة هو القيام بشكل جيد بشكل مدهش من المرجح أيضا أن يسبب السهم لتداول أعلى من ذلك بكثير. عندما تكتشف هذا السيناريو التجاري، ضع في اعتبارك ما إذا كان السوق يعرف كيفية تسعير هذا السهم. فهم أن هذا السيناريو التداول سوف تتطلب منك أن تتداول الزخم. إذا كان السهم يسير أعلى، ثم هو الذهاب أعلى. إذا كان السهم لا يذهب أعلى، فإنه لن يذهب أعلى. إذا كنت تدفع العرض يجب أن نتوقع أن يتداول السهم أعلى وبسرعة. وقفة على العرض، وعقد على العرض، وهو السهم الذي لا يحقق ارتفاع جديد الذي كان مخزون الزخم هو واحد من الخطورة لعقد. وتزداد مخزونات الزخم ارتفاعا وسرعة عندما ترتفع. قد یؤدي الإیقاف المؤقت أو التوقیت علی العرض إلی إظھار نھایة حادة.


5) وقد باعت الأسهم في الآونة الأخيرة وأخيرا بعض الأخبار الجيدة.


بالنسبة لأولئك الذين أمضوا بعض الوقت على مكتبنا، وانت تعرف كيف نشعر حول ترقيات. في الأساس، شخص ما يحاول بيع شيء لشخص آخر، لذلك يمكن أن يكون متحيزا ترقيات. وبالتالي، ترقيات في كثير من الأحيان ليست كبيرة. ومع ذلك، إذا كان المخزون قد باعت في الآونة الأخيرة تقريبا أي شيء إيجابي يجب أن تحصل على انتباه المشترين. وقد تؤدي الترقية من شركة من المستوى الأول إلى جذب بعض المشترين لضرب الأمن. وعلاوة على ذلك، فإن الأخبار الإيجابية الأخرى غير الترقية (ربما الشركة التي توفر رؤية أفضل) قد تجتذب المشترين.


6) ترقيات متعددة من الشركات المحترمة وخاصة إذا كانت ترقية الأسعار أعلى بكثير من حيث يتداول السهم.


عند مراجعة ترقية أسأل نفسي إذا كانت أسباب الترقية مقنعة. هذا هو أهم جانب من جوانب الترقية. إذا اكتشفت ترقيات متعددة من الشركات المحترمة، عادة هذا سيجذب المشترين. وأود أن تولي اهتماما خاصا إلى سعر ترقيات. إذا كان سعر الترقية أعلى بكثير من السعر الذي يتداول حاليا، فأنا أكثر اهتماما.


7) الأسهم التي أنا التجارة بشكل جيد، واحد هو في منطقتي، مع الأخبار الهامة وتظهر بعض الحركة في السوق، دون ضجيج.


يجب أن يجد المتداولون الجدد منطقتهم للأسهم. منطقتك هي حجم والسعر والصناعات، والسوق كنت التداول الأكثر راحة. العثور على الأسهم كنت أكثر راحة التداول على أساس حجم والسعر والصناعات، وسوقها. سوف تتداول الأسهم في منطقتك أكثر بنجاح من تلك الموجودة في الخارج.


تكون حساسة للضوضاء من الأسهم. اسأل إذا كان هناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين سيتم تداول أسهمهم. هل سيكون هناك الكثير من المتداولين بحيث يكون من الصعب جدا قراءة الشريط؟ إذا كان الأمر كذلك، تداول الأسهم التي لديها أقل ضوضاء بحيث يمكنك قراءة الشريط.


8) فتح السهم فوق مستوى فني مهم ودون أي مستوى في الأفق على الأخبار الهامة.


ستيف يحب هذه المسرحيات. فهم أنه إذا كان السهم يزيل مستوى مقاومة كبير وليس هناك مستويات لفترة من الوقت أن السهم قد يستمر حتى يصل إلى مستوى المقاومة التالي. حتى إذا كان هناك فجوة كبيرة حتى مستوى المقاومة التالي و الأسهم يتداول بقوة على فتح، قد تتداول أعلى حتى يلتقي المستوى التالي.


9) اليوم الثاني أو حتى اليوم الثالث بعد أخبار هامة.


في اليوم الأول من الأخبار، وأنا جمع مستويات هامة للمخزون. في اليومین الثاني والثالث، یمکنني أن أتجاوز المستویات التي تعلمتھا في الیوم الأول. أنا وضعت تنبيهات لمستويات حيث الأسهم هو كبير طويلة وقصيرة كبيرة. في بلدي مجلة التداول، وأنا تسجيل الملاحظات من الذين الباعة كبيرة والمشترين هي. أنا أتعلم المحفزات للسهم & # 8217؛ s التحركات. عندما كنت تشاهد سهم في إشعار اليوم الأول حيث يتم تنفيذ معظم حجم. وجعل علما هذه المستويات.


10) هوامش أعلى من مكاسب حصص السوق التي تتجاوز الإجماع وأهمية.


الشارع يحب هوامش أعلى أو مكاسب حصتها في السوق. إذا كنت ترى هذا والسهم هو ما يصل 10 في المئة على فتح نفهم أنه يمكن أن التجارة تصل أعلى من ذلك بكثير. قد يبني الزخم خلف السهم.


مقالات ذات صلة.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


نيكولا ديليك إليوت موجة دنا تجارة.


دورة نفق متموجة من قبل جودي سامويلز.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مؤسسة التدريب سمب.


مؤسسة سمب يوفر لك ميزة لسوق اليوم. مؤسسة سمب هي دورة تجارية متطلبة وشاملة ومدروسة. سوف تقوم بتطوير مهارات تداول قيمة من شأنها أن تمكنك من الربح في أي سوق، من أي مكان، ولمهنة التداول الخاصة بك بأكملها. مؤسسة سمب يعلمك الحرف - الحرف من التداول.


مواضيع ومهارات التداول:


أساسيات التداول تجارة جيدة واحدة كيفية العثور على الأسهم في اللعب قراءة الرسم البياني قراءة الشريط كيفية مراجعة التداول الخاص بك تنفيذ التجارة إدارة المخاطر علم النفس للتجارة سمب مؤسسة التداول يلعب.


تطوير مهارات تاجر المهنية.


محاضرات مكتوبة.


وقد تم إعداد خطط الدروس اليومية باستخدام أكثر من 200 محاضرات مكتوبة بحيث يمكنك تطوير مؤسسة تجارية قوية للسوق اليوم. لقد حددنا ما يجب تدريسه لتاجر جديد للنجاح في هذا السوق. ثم بدأنا الكتابة. كتبنا عن جميع مهارات التداول والتجارة يلعب أن التجار الجدد يجب أن تدرس لتكون مربحة باستمرار.


الفصول الدراسية المحاضرات.


وتستكمل المحاضرات المكتوبة مع محاضرات سلاسروم. سوف تشاهد أشرطة الفيديو من شركائنا (مايك بيلافيور وستيف سبنسر)، رئيس التاجر (غمان)، وكبار التجار (جتوما وغيرها) تعليم مهارات التداول والتداول يلعبون لدينا التجار الجدد.


تجارة الفيديو.


لقد استولت لدينا الصفقات في الوقت الحقيقي، وأضاف التعليق الصوتي إلى الإعدادية لحظية مربحة. تخيل نفسك في محطة التداول الخاصة بك مشاهدة التجارة القبض في الوقت الحقيقي مع التعليق الصوتي وأضاف من المخضرم السوق. سنشرح لماذا اشترينا، لماذا باعنا، والأهم من ذلك ما كنا نفكر.


سمب الوقت الحقيقي.


الاستماع إلى سمب كابيتال التجارة اليومية. يتقاسم تجار سمب معلومات تداول قيمة عبر خلاصة الصوت المباشر. يتم تشغيل غرف تجارية متعددة في وقت واحد من قبل التجار على مكتبنا. الاستماع إلى الشركاء التجارة في السوق فتح وإغلاق. أو الانتقال إلى مكالمة أخرى والاستماع إلى سمب التجار التجارة في الأسهم اللعب.


التدريبات التجارية.


وضعت سمب التدريبات التجارية ومسابقات للتجار لدينا الملكية في مدينة نيويورك. هناك سبب يجعل الفرق المهنية مشوشة. مثل رياضي محترف، يجب على التجار ممارسة تحت ظروف تشبه اللعبة. لا يمكنك فقط قراءة بعض المواد التجارية ومن ثم القفز الى الساحة التجارية. يجب عليك الحفر على مهارات التداول اللازمة للتنافس في السوق اليوم.


سمب مسابقات تعزز ما نعلمه. مؤسسة سمب هو برنامج تدريب كبير وشامل، وقد قمنا بتصميم الدورة بحيث التجار لا تضيع في المواد أو يغيب عن الفروق الدقيقة في الدروس التي يتم تدريسها. نحن نستخدم مسابقات لتلخيص والتركيز على أهم النقاط في جميع أنحاء البرنامج.


الشركاء وكبار التجار في سمب هم من ذوي الخبرة الموجهين، الذين أنشأوا نظام شامل لتطوير التجار سليمة أساسا. بينما تعلم مهارات التداول سمب، كبار التجار يمكن الوصول إليها يوميا من خلال غرفة الدردشة سمب والصوت سمب. يتم إضافة التوجيه واحد على واحد لتوجيه التجار من خلال عملية بناء مسرحيات التداول ومراجعة التداول محاكاة.


سمب أدوات التداول.


سمب يقدم لدينا سمب أدوات التداول لمساعدة التجار الجدد وذوي الخبرة. أسهم سمب في اللعب، سمب الماسح الضوئي و سمب الرادار يضمن أن التجار هم في أفضل الأسهم. تعلم كيف نعمل كفريق واحد لكسب المال بشكل فردي.


تطوير مهارات تاجر المهنية.


مؤسسة سمب التدريب عن بعد: 5،750 $.


مؤسسة سمب هو 30 يوما، برنامج التدريب واسعة النطاق التي تعلم مهارات التداول للمتداول النامية.


60 يوما الوصول إلى مؤسسة سمب 60 يوما الوصول إلى الأسهم لدينا في اللعب 60 يوما الوصول إلى موقعنا التاجر اللحظي 60 يوما الوصول إلى موقعنا يعيش الصوت يغذي 60 يوما الوصول إلى لدينا سمب الدردشة 60 يوما الوصول إلى أرشيف الفيديو لدينا الوصول غير المحدود إلى تحليل التجارة الملكية لدينا أدوات في الوقت الحقيقي حساب تجريبي ومحاكاة استعراض التداول.


مؤسسة سمب التدريب الداخلي: 7،900 $.


مؤسسة سمب هو 30 يوما، برنامج التدريب واسعة النطاق التي تعلم مهارات التداول للمتداول النامية.


30 يوما على مكتب تداول سمب كابيتال في نيك 60 يوما الوصول إلى حزمة التدريب عن بعد مؤسسة سمب تدريب على محطات التداول مجهزة تجهيزا كاملا أثناء استخدام لدينا محاكي التداول الوصول المباشر إلى الشركاء من الشركة وكبار المتداولين المشاركة في سمب كابيتال اجتماعات الصباح اليومية وندوات معلمه (ق) المخصصة للإجابة على الأسئلة ومراجعة التداول المحاكاة.


يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.


سمب الفوركس التدريب.


السعر تقنيات العمل من أجل الاتساق.


منهجية قوية ل فكس، العقود الآجلة، الأسهم تعلم القراءة نوايا السوق دعم المشروع / المقاومة على عدة إطارات الوقت مزيد من المعلومات.


خيارات عملة التداول المتأرجحة.


استخدام منهجية توقيت فريدة من نوعها لالتقاط ثيتا حدد ارتفاع الاحتمالات أسعار الإضراب موضوعيا متعددة المخاطر وإدارة الهامش تقنيات مزيد من المعلومات.


أربع جلسات لمدة ساعة مع.


ركز مارك برينسيباتو على.


احتياجاتك الشخصية تعليمات أكثر تفصيلا على منهجيات مارك التقييمات التجارية من قبل.


12 جلسات التوجيه واحد على واحد مع.


مارك برينسيباتو 16 ساعة من التدريب المسجل تقييم التجارة من قبل.


الشهادات - التوصيات.


قبل أن بدأت مع سمب، حاولت التجارة من تلقاء نفسها لمدة 2 سنوات. وصلت إلى نقطة حيث كنت مريضا من فقدان المال، وكنت في حاجة الى بعض التوجيه الحقيقي من المهنيين حول كيفية أن تصبح تاجر مربحة باستمرار في السوق.


وكانت سمب الشركة الوحيدة التي كانت ملتزمة حقا لعملية التعلم.


-L. توريس (سان دييغو)


لقد دهشت من عمق المعلومات التي تدرس.


- ج. ستيل - (فلوريدا)


يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


7 نوفمبر 2017 في الدورات.


برنامج التدريب مؤسسة سمب.


هذا يوم مثير. كنت بدأت رحلة التعلم. هذا التحدي سوف اختبار لكم كشخص مثل أي شيء آخر في حياتك. هذه الرحلة سوف اختبار الانضباط الخاص بك، أخلاقيات العمل الخاص بك، والمتانة العقلية الخاصة بك، وقدرتك على التفكير بوضوح تحت الضغط، وقدرتك على العمل بشكل جيد مع الآخرين، وقدرتك على التركيز لفترات طويلة من الزمن ... وأكثر من ذلك بكثير. بالنسبة لك مشجعي كرة القدم، مرحبا بكم في اتحاد كرة القدم الأميركي من التداول. بالنسبة لك مشجعي كرة البيسبول، مرحبا بكم في & # 8220؛ و & # 8221 ؛. بالنسبة لأولئك منكم الذين أرين & # 8217؛ ر المشجعين الرياضة، وأنا لا & # 8217؛ ر حقا أي تشبيهات جيدة بالنسبة لك. ولكن أعدك بالعمل على بعض. على محمل الجد، اليوم هو بداية تحديا كبيرا. ونحن نتوقع شيئا أقل من كل شيء يمكنك أن تعطي.


ستيف وأنا بمثابة الموجهين الخاص بك. مهمتنا هي أن أقول لك الحقيقة. نحن نقدم اقتراحاتنا. اقتراحاتنا هي مجرد الدروس المستفادة من عقد بالإضافة إلى التداول. الدروس التي تدرس لنا من قبل السوق. نحن مهتمون فقط بمساعدتك على التعرف على موهبتك التجارية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى نسأل فقط. سنبقى في وقت متأخر لأنه يأخذ للمساعدة في شرح موضوع لك. نحن هنا للمساعدة.


نحن نعمل بجد كما يمكننا كل يوم لتوفير:


1) أفضل برنامج تدريبي على الشارع.


2) مكتب حيث يتم التعامل معك إلى حد ما.


3) بيئة حيث تستمتع عملك وزملائك.


4) مكتب التداول المهنية.


إن كل قرار نتخذه يأخذ في الاعتبار الأهداف الأربعة المذكورة أعلاه. ليس لدينا سوى قاعدتين:


1) لا تفعل أي شيء ضار لنفسك.


2) احترام كل عضو على مكتبنا.


على مدى العقد الماضي عملت ك & # 8220؛ تاجر اليوم & # 8221؛. لم أفهم أبدا الحاجة إلى كلمة اليوم أمام كلمة التاجر لوصف ما أقوم به. أنا تاجر. أنا تاجر على المدى القصير. ولكن بعض الرجال في البنوك الكبيرة ووسائل الإعلام قررت وضع كلمة اليوم أمام ما أقوم به، لذلك من أنا أن أدعو نفسي أي شيء آخر. وأود أن أزيل كلمة & # 8220؛ عملت & # 8221؛ من بياني السابق. بصراحة، أنا محظوظ أن حصة أنني لم تعمل يوما في حياتي. لقد تداولت. وعندما تحصل على الخير، وهذا هو العمل. هذا هو محض، متعة غير محض.


أنت تحاول الانضمام إلى النادي. من قبل النادي، أعني النادي من تجار اليوم مربحة باستمرار. أنا لا & # 8217؛ ر تقرر الذي يحصل على الانضمام. السوق لا. هذا هو رئيسه. السوق هو رئيسك في العمل. وهي لا تدع أي شخص في. لذلك لدينا بعض العمل للقيام به. ولكن المكافأة ليست قصيرة من أفضل وظيفة في العالم.


نحن يعلمك كيفية العثور على الأسهم في اللعب. الأسهم مدفوعة الأخبار هي أسهل للتجارة. فمن الأسهل لقراءة الشريط في هذه الأسهم. نوصي بأن تقوم بتطوير قائمة من أفضل الأخبار يلعب بالنسبة لك. يجب أن تجد الأسهم في اللعب يوميا من خلال اتباع نظامنا. إذا كنت تواجه مشكلة، يرجى قضاء بعض الوقت مع مايك. انها مجرد مسألة أفضل تعلم نظامنا واكتساب بعض الخبرة. أنت فقط جيدة مثل الأسهم التي كنت التجارة. عندما كنت السيطرة على العثور على الأسهم في اللعب النتائج الخاصة بك وسوف تتحسن.


وفيما يلي قائمة لدينا أفضل يلعب الأخبار. لا تتردد في إضافة بعض من هذه المسرحيات إلى قائمتك.


1) إيرادات السنة الكاملة أعلى من الإجماع.


يمكن للشركة أن تقدم تقريرا عن ربع واحد فقط، أو ربعين، أو بضعة أرباع، وللعام الكامل. نحن أكثر ثقة عندما توفر الشركة التوجيه العام الكامل لأن لدينا المزيد من المعلومات.


إن اإليرادات أكثر أهمية من أرقام األرقام األساسية. عندما تقارير الشركة نحن مهتمون في كيفية عملها الأساسي هو أداء. الإيرادات تخبرنا المزيد عن كيفية الأعمال الأساسية للشركة تقوم به. لذلك إذا كانت الإيرادات للسنة كاملة أفضل من المتوقع هذا يخبرنا عادة أن الأعمال الأساسية للشركة قوية. وبالتالي، أكثر عرضة لجذب المشترين.


2) أخبار هامة عن الأسهم وفي سوق السيارات حجمه والسعر إشارة الأسهم في اللعب.


إذا كان السهم يصل 5-10 زائد في المئة وحجمه هو 10-20 زائد في المئة من حجم متوسط ​​اليومي قبل فتح، وهذا إشارة أن الأسهم في اللعب. التعرف على مستويات الدعم والمقاومة في بريماركيت. والنظر في استخدام المستوى الذي تم فيه تنفيذ معظم حجم التداول في السوق كمستوى تقني مهم.


3) الأخبار الهامة على الأسهم وانها فتح بالقرب من مستوى تقني كبير.


أنا مهتم جدا عندما الأسهم على وشك فتح بالقرب من مستوى تقني كبير. إذا كان السهم يحمل عرضا أدنى من المستوى الفني المهم ثم أحصل على قصيرة، إذا كان عرض السعر فوق هذا المستوى، ثم أحصل على فترة طويلة. وأنا خصوصا مثل هذا اللعب الحق على فتح. إذا كان هناك حجم الضوء على فتح والسهم يتحرك بسرعة بعيدا عن هذا المستوى، ثم أعتبر اللعب تتلاشى. يمكنني استخدام هذه المستويات لمساعدتي في تحديد مدى أهمية وإيجابية الأخبار حقا. اسمحوا لي أن يخبرني السهم مدى قوة أنه يقوم على ما إذا كان يتداول فوق أو تحت هذا المستوى الفني المهم.


4) منتج جديد، دواء جديد، عقد جديد أن الشارع لم يكن متوقعا والسعر والحجم هو أعلى في السوق من المعتاد.


المشترين يبحثون عن أخبار غير عادية. إذا تم إطلاق منتج جديد، عقد، أو المخدرات وشارع لم يكن يتوقع هذا الخبر، ثم الأسهم ستكون في اللعب. وهذا السهم من المرجح أن تتداول أعلى بكثير.


الأخبار أن المنتج الجديد للشركة هو القيام بشكل جيد بشكل مدهش من المرجح أيضا أن يسبب السهم لتداول أعلى من ذلك بكثير. عندما تكتشف هذا السيناريو التجاري، ضع في اعتبارك ما إذا كان السوق يعرف كيفية تسعير هذا السهم. فهم أن هذا السيناريو التداول سوف تتطلب منك أن تتداول الزخم. إذا كان السهم يسير أعلى، ثم هو الذهاب أعلى. إذا كان السهم لا يذهب أعلى، فإنه لن يذهب أعلى. إذا كنت تدفع العرض يجب أن نتوقع أن يتداول السهم أعلى وبسرعة. وقفة على العرض، وعقد على العرض، وهو السهم الذي لا يحقق ارتفاع جديد الذي كان مخزون الزخم هو واحد من الخطورة لعقد. وتزداد مخزونات الزخم ارتفاعا وسرعة عندما ترتفع. قد یؤدي الإیقاف المؤقت أو التوقیت علی العرض إلی إظھار نھایة حادة.


5) وقد باعت الأسهم في الآونة الأخيرة وأخيرا بعض الأخبار الجيدة.


بالنسبة لأولئك الذين أمضوا بعض الوقت على مكتبنا، وانت تعرف كيف نشعر حول ترقيات. في الأساس، شخص ما يحاول بيع شيء لشخص آخر، لذلك يمكن أن يكون متحيزا ترقيات. وبالتالي، ترقيات في كثير من الأحيان ليست كبيرة. ومع ذلك، إذا كان المخزون قد باعت في الآونة الأخيرة تقريبا أي شيء إيجابي يجب أن تحصل على انتباه المشترين. وقد تؤدي الترقية من شركة من المستوى الأول إلى جذب بعض المشترين لضرب الأمن. وعلاوة على ذلك، فإن الأخبار الإيجابية الأخرى غير الترقية (ربما الشركة التي توفر رؤية أفضل) قد تجتذب المشترين.


6) ترقيات متعددة من الشركات المحترمة وخاصة إذا كانت ترقية الأسعار أعلى بكثير من حيث يتداول السهم.


عند مراجعة ترقية أسأل نفسي إذا كانت أسباب الترقية مقنعة. هذا هو أهم جانب من جوانب الترقية. إذا اكتشفت ترقيات متعددة من الشركات المحترمة، عادة هذا سيجذب المشترين. وأود أن تولي اهتماما خاصا إلى سعر ترقيات. إذا كان سعر الترقية أعلى بكثير من السعر الذي يتداول حاليا، فأنا أكثر اهتماما.


7) الأسهم التي أنا التجارة بشكل جيد، واحد هو في منطقتي، مع الأخبار الهامة وتظهر بعض الحركة في السوق، دون ضجيج.


يجب أن يجد المتداولون الجدد منطقتهم للأسهم. منطقتك هي حجم والسعر والصناعات، والسوق كنت التداول الأكثر راحة. العثور على الأسهم كنت أكثر راحة التداول على أساس حجم والسعر والصناعات، وسوقها. سوف تتداول الأسهم في منطقتك أكثر بنجاح من تلك الموجودة في الخارج.


تكون حساسة للضوضاء من الأسهم. اسأل إذا كان هناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين سيتم تداول أسهمهم. هل سيكون هناك الكثير من المتداولين بحيث يكون من الصعب جدا قراءة الشريط؟ إذا كان الأمر كذلك، تداول الأسهم التي لديها أقل ضوضاء بحيث يمكنك قراءة الشريط.


8) فتح السهم فوق مستوى فني مهم ودون أي مستوى في الأفق على الأخبار الهامة.


ستيف يحب هذه المسرحيات. فهم أنه إذا كان السهم يزيل مستوى مقاومة كبير وليس هناك مستويات لفترة من الوقت أن السهم قد يستمر حتى يصل إلى مستوى المقاومة التالي. حتى إذا كان هناك فجوة كبيرة حتى مستوى المقاومة التالي و الأسهم يتداول بقوة على فتح، قد تتداول أعلى حتى يلتقي المستوى التالي.


9) اليوم الثاني أو حتى اليوم الثالث بعد أخبار هامة.


في اليوم الأول من الأخبار، وأنا جمع مستويات هامة للمخزون. في اليومین الثاني والثالث، یمکنني أن أتجاوز المستویات التي تعلمتھا في الیوم الأول. أنا وضعت تنبيهات لمستويات حيث الأسهم هو كبير طويلة وقصيرة كبيرة. في بلدي مجلة التداول، وأنا تسجيل الملاحظات من الذين الباعة كبيرة والمشترين هي. أنا أتعلم المحفزات للسهم & # 8217؛ s التحركات. عندما كنت تشاهد سهم في إشعار اليوم الأول حيث يتم تنفيذ معظم حجم. وجعل علما هذه المستويات.


10) هوامش أعلى من مكاسب حصص السوق التي تتجاوز الإجماع وأهمية.


الشارع يحب هوامش أعلى أو مكاسب حصتها في السوق. إذا كنت ترى هذا والسهم هو ما يصل 10 في المئة على فتح نفهم أنه يمكن أن التجارة تصل أعلى من ذلك بكثير. قد يبني الزخم خلف السهم.


مقالات ذات صلة.


سعر تداول الفوركس 4noobs.


20 أكتوبر 2017.


تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.


14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


إلى الأبد في الربح 3 دورات كاملة.


24 سبتمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment