Wednesday 14 February 2018

نظام التداول مصغرة


E ميني العقود الآجلة أنظمة التداول.
اليوم أريد أن أشارك نظام التداول الآلي بالكامل ل E ميني المستقبل ولكن يمكنك أيضا تداول مؤشرات المستقبل الأخرى مع هذه الاستراتيجية الآلية.
والميزة الخاصة لهذه الاستراتيجية هي أنها تتداول المؤشرات فقط بين عشية وضحاها. ولكن هذا لا يعني، أن لديك للبقاء طوال الليل أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمراقبة التجارة. وميزة هذه الاستراتيجية هي أنها مؤتمتة بالكامل. بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إدراج الاستراتيجية والباقي يحدث على الطيار الآلي.
وتتطلع الاستراتيجية التلقائية إلى انخفاضات جديدة خلال سوق الثور للدخول في وضعية طويلة والخروج من الموقف في صباح اليوم التالي.
فإنه يفعل الشيء نفسه على الجانب القصير. لتحسين أداء الاستراتيجية لديها بعض مرشح الملكية.
ولا تفتح الاستراتيجية إلا صفقة في السوق المفتوحة بعد الساعة السادسة مساء. وفقط إذا تم استيفاء جميع المتطلبات.
وبصفة عامة يخرج النظام من المركز في ختام جلسة اليوم الجديد. لتمكين التداول عبر مؤشرات مختلفة، يمكن تعديل وقت الخروج من قبل المستخدم.
وعلاوة على ذلك، فقد وقف الخسارة عادة حوالي 1000 دولار أمريكي، والتي يمكن تعديلها من قبل المستخدم.
مزايا الاستراتيجية.
عامل الربح حوالي 2.4 متوسط ​​صافي الربح التجاري حوالي 110 دولار أمريكي 14 عاما فائضا متوسط ​​العائد الشهري حوالي 120 دولار أمريكي متوسط ​​العائد السنوي حوالي 1400 دولار أمريكي لكل عقد فترة الاختبار من 1997 إلى 2015 (حجم العينة كبير جدا) من العينة تؤكد بيانات العينة بما في ذلك الانزلاق و 25 دولارا أمريكيا لكل دورة بدوره لا يضاعف، إلا مع عقد واحد استراتيجية قوية، ويعمل أيضا مع راسل 2000، E-ميني S & أمب؛ P منتصف 400 و E-ميني ناسداك 100.
مزايا السوق.
السوق هو سائل جدا. ساعات العمل من الساعة 6.00 مساء 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويؤدي تداول المؤشر إلى تقليل المخاطر مقارنة بالأسهم لأنك تتداول في السوق. قد تؤدي الأخبار الجيدة أو السيئة لأحد الأسهم إلى تحركات أسعار كبيرة أو ثغرات، لأن السيولة تجف أو يصدر الخبر خارج وقت التداول.
أداء الاستراتيجية.
یقدم الجدول البیانات الھامة للاستراتیجیة:
الرسم البياني الأداء - خط منحنى الأسهم.
هذا الرسم البياني الأداء يذهب مباشرة صعودا على مدار الوقت. إنه جمال 🙂
الإرجاع الدوري.
كما ترون، كل السنوات الاستراتيجية يسلم المال الجيد. ويستند كسب٪ على رصيد الحساب الأولي من 100،000 دولار أمريكي.
إعدادات اقول لكم، أنه يشمل أيضا الانزلاق والعمولة:
هنا يمكنك ان ترى النتيجة للمؤشرات الأخرى:
أداء تنبؤية:
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
المشي إلى الأمام النتائج.
في يناير 2017 راجعت الاستراتيجية مرة أخرى، وكيف وضعت مع البيانات غير المرئية حقا. في استراتيجية التداول يوم المقال المشي إلى الأمام النتائج أنا دكريب النتائج في مزيد من التفاصيل.
الخطوة التالية.
تجارة هذه الاستراتيجية كبيرة على 4 مؤشرات مختلفة فقط 24 $ أوسد / شهر.
متوسط ​​العائد الشهري للاستراتيجية 4 هو حوالي 400 دولار أمريكي في الشهر.
إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بي أو ترك تعليق أدناه.

نظام التداول المصغر
يوم الجمعة عرضت عدة فرص لمن يتاجرون يوم الجمعة. وعرضت شركة يم فرصة قصوى ممتازة في الفترات الزمنية 9: 50-10: 10 صباحا. هذه التجارة قدمت مكافأة كبيرة / المخاطر في أفضل من 3 إلى 1. هذا هو مدى سهولة العثور على فرص تجارية ممتازة باستخدام أي شيء بلدي 3 قواعد التداول بسيطة و [& هيليب؛]
إعداد التجارة طويلة على يم يوم الجمعة 08-14-15.
أنتجت يوم الجمعة فرصة تداول لطيفة في الاتجاه الصعودي في 11:00 و # 8211؛ 11:15 فجوة زمنية لأولئك الذين يتاجرون يوم الجمعة. وكان من شأن هذه التجارة أن تنتج أفضل من 3: 1 مكافأة / فرصة المخاطر باستخدام بلدي 3 قواعد التداول بسيطة وليس مؤشرات متخلفة. الإعداد مثل هذا واحد تقديم أنفسهم تقريبا كل يوم التداول. ببساطة يتطلب الصبر [& هيليب؛]
نق & # 038؛ يم مجالات الاهتمام.
مرحبا المتداولين، وأنا أنظر إلى الرسم البياني الخاص بي على عقود داو وناسداك إميني سبتمبر للأسبوع المقبل، ومستويات الأسعار التالية هي ذات فائدة بالنسبة لي: ناسداك (نق) & # 8221؛ 4674.50 4596.00 4582.00 4564.25 4545.75 4480.00 4438.00 داو (يم): 18215 17691 17565 17429 17317 16989 سأدرس وضع عدد قليل من الصفقات في [& هيليب؛]
يم شورت سيتوب & # 8211؛ مساء ستار في 8:50 & # 8211؛ 9:10 صباحا.
أنتجت داو إيميني إعدادا جميلا هذا الصباح خلال 8:50 & # 8211؛ 9:10 A. الوقت فتحة. وكان النمط هو نجمة المساء مع كمية مقبولة من المخاطر مقارنة مع المكافأة المحتملة. عندما يظهر أحد الأنماط الثلاثة التي نبحث عنها خلال إحدى الفترات الزمنية الثلاثة التي نتاجر بها، نعلم أننا [& هيليب؛]
ناسداك إميني سبتمبر مستويات العقد لمشاهدة.
للأسبوع من 10-15 أغسطس 2015 هناك 5 مستويات الأسعار التي تحمل يراقب في رأيي. هذه هي 4608.75، 4551.75، 4501.75، 4471.50، 4452.25. لذلك بغض النظر عن ما هي الطريقة أو النظام الذي قد تستخدمه أعتقد أن هذه المستويات 5 السعر تستحق الرصد لكسر، التصحيحات، والانتكاسات الاتجاه المحتملة. كالعادة، يرجى [& هيليب؛]

A بسيطة S & # 038؛ P النظام.
الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة، أفكار التداول وأنظمة: حافظ عليه بسيط، الرجل الذكي، سلط الضوء على فضائل بناء أنظمة التداول بسيطة. أنظمة التداول بسيطة لديها الكثير من المزايا وهي، كونها قوية. في هذه المقالة أريد أن أقدم رمز إيسيلانغواج للمفهوم المنصوص عليها في المادة الأصلية. إنه مثال جيد على اتباع التعويذة البسيطه، وقد يلهمك فقط لإنشاء نظام مربح.
نظام S & أمب؛ P فوتشرز بسيط.
ويستند النظام الأول على المفهوم المنصوص عليه في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة. وترد أدناه القواعد.
قواعد النظام.
إذا كان إغلاق اليوم هو أقل من الإغلاق منذ 6 أيام، وشراء (أدخل طويلا). إذا إغلاق اليوم هو أكبر من إغلاق 6 أيام مضت، بيع (الخروج طويلة).
وفيما يلي لقطة من النظام في العمل على الرسم البياني اليومي للعقد الآجلة E-ميني S & أمب؛ P.
الإعدادات البيئية.
قمت بتشفير القواعد المذكورة أعلاه في إيسيلانغواج واختبارها على E-ميني S & أمبير؛ P العقود الآجلة السوق يعود إلى عام 1998. قبل الدخول في تفاصيل النتائج اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات في هذه المقالة سوف تستخدم ما يلي الافتراضات:
حجم الحساب بدءا من 25،000 $ تم اختبارها هي من 1998 حتى 31 ديسمبر 2012 تم تداول عقد واحد لكل إشارة P & أمب؛ L لا تراكمت إلى بداية الأسهم 30 $ تم خصمها في رحلة ذهابا وإيابا للانزلاق والعمولات لا توجد توقف.
نتائج خط الأساس.
وفيما يلي منحنى الأسهم لتداول العقود الآجلة E-ميني استنادا إلى القواعد المحددة أعلاه. منحنى الأسهم يشبه إلى حد كبير واحد من المادة الأصلية. تحت منحنى الأسهم هو السحب الأسبوعي كنسبة مئوية من حقوق الملكية. يمكننا أن نرى أنه يصل إلى أسفل في لمجموعة 40٪.
هل أي شخص حقا التجارة هذا؟ بالطبع لا، ولكن هذا & # 8217؛ s ليست هذه النقطة. النقطة هي قواعد بسيطة يمكن أن تكون قوية نوعا ما وتكون بداية لنظام عظيم. هل يمكننا أن نأخذ هذا المفهوم التجاري ونأخذه إلى بضع خطوات أخرى أقرب إلى نظام حقيقي؟ السماح & # 8217؛ انظر & # 8230؛
الثور / الدب نظام تصفية.
ربما يمكنك تخمين هذا سيكون خطي الأول من الهجوم. وهذا يعني، على نطاق واسع تقسيم السوق إلى وضعين متميزة: الصاعد أو الهبوطي. في كثير من الأحيان يمكن لمؤشر بسيط مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط المطبق على الرسم البياني اليومي أن يكون فعالا جدا في تقسيم السوق إلى نظام صعودي أو هبوطي. الفكرة في هذه الحالة هي أن تأخذ فقط الصفقات الطويلة عندما نحن في سوق الثور. وسوف أستخدم متوسط ​​متحرك بسيط ليكون بمثابة مرشح النظام الخاص بي.
أول شيء يجب القيام به هو اختبار مختلف قيم العودة إلى الخلف لمؤشر المتوسط ​​المتحرك البسيط. باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 10 & # 8211؛ 200 في الزيادات من 10. ويرد في النتائج في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث صافي الربح على المحور ص وفترة نظرة إلى الوراء على المحور س.
يمكننا أن نرى بوضوح أن هناك اتجاها عاما لتقلص الربح كما يمكنك زيادة طول فترة نظرة إلى الوراء. ويبدو أن القيم 30 و 40 متطرفة. قررت اختيار القيمة 20. وهذا يمثل حوالي شهر & # 8217؛ ق قيمة التداول. القيم الأخرى، مثل 50 و 60 و 70 و 80 و 90، من المحتمل أن تنتج نتائج مماثلة. بعد تطبيق مرشح النظام نحصل على النتائج التالية:
لذلك، هل هذا يبدو وكأنه تحسن؟ في حين أننا جعل أقل من المال، والنظام هو أكثر فعالية عموما، في رأيي. ويزيد عامل الربح كما هو الحال في متوسط ​​صافي الربح لكل صفقة. نحن أيضا تقليل الانخفاض عن طريق الكثير. وأود أن أعتقد أننا القضاء على عدد من الصفقات الخاسرة من خلال اتخاذ فقط الصفقات خلال سوق الثور.
فولاتيليتي فيلتر.
طريقة أخرى لتقسيم السوق هي من خلال التقلب. فالأسواق تمر بفترات من التقلبات المتصاعدة وتراجع التقلب. بشكل عام، ترتفع تقلبات السوق ونظرة خاطفة مع تراجع السوق وخفض مستويات جديدة. بعض الأنظمة تعمل بشكل جيد خلال هذه الأوقات ذات التقلبات العالية في حين أن البعض الآخر يفعل أفضل خلال أوقات أكثر هدوءا. كيف سنقيس التقلب؟ نحن & # 8217؛ إعادة استخدام مؤشر فيكس. فيكس هو مقياس شعبي للتقلب الضمني لخيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 وغالبا ما يطلق عليه مؤشر الخوف. بشكل عام، يمثل فيكس مقياسا للتوقعات السوقية للتذبذب على مدى 30 يوما القادمة. لدى فيكس علاقة عكسية مع حركة السعر على S & أمب؛ P. وبالتالي، فإننا نرى في كثير من الأحيان فيكس صنع قمم جديدة حيث السوق يجعل مستويات جديدة.
أنا & # 8217؛ م الذهاب استخدام فيكس بطريقة بسيطة جدا. I & # 8217؛ م تأخذ متوسط ​​قيمة فيكس اليومية على مدى عدد من الأيام لإنشاء متوسط ​​متحرك بسيط. سيتم فتح التجارة فقط عندما يكون فيكس الحالي دون المتوسط ​​المتحرك. وهذا من شأنه أن يساعد النظام من خلال القيام فقط الصفقات عندما فيكس من المرجح أن تنخفض.
ولكن ما هي القيمة لاستخدامها في نظرة إلى الوراء؟ باستخدام ميزة ترادستاتيون & # 8217؛ I & # 8217؛ م الذهاب إلى اختبار نظرة إلى الوراء القيم بين 5 & # 8211؛ 60 بزيادات من 5. النتائج موضحة في الرسم البياني الشريطي أدناه حيث يكون صافي الربح على المحور ص وفترة النظر إلى الوراء على المحور س.
قيمة 20 بدا وكأنه قيمة معقولة لاختيار. وفيما يلي نتائج استخدام 20 للمتوسط ​​المتحرك البسيط للفيكس.
انها حقيقة مثيرة للاهتمام أن كل من مرشح النظام وتذبذب مرشح خلق حوالي نفس العدد من صافي الربح. وعلاوة على ذلك، مثل مرشح النظام نرى تحسنا في العديد من مؤشرات الأداء مثل عامل الربح، متوسط ​​صافي الربح التجاري وانخفاض السحب. مرشح النظام يحصل على 34،000 $ في صافي الربح بشكل أكثر فعالية مع فقط 198 الصفقات بالمقارنة مع فلتر التقلب.
عموما، أنا أحب منحنى الأسهم وأداء مرشح فيكس على مرشح النظام. وكلاهما يمثل تحسنا على المفهوم الأصلي ويوضح كيف يمكن للمفاهيم البسيطة أن تؤدي إلى نتائج إيجابية. وأضاف أحد المرشحات لمفهوم خط الأساس هو & # 8220؛ الخطوة التالية & # 8221؛ إلى نظام مربح محتمل. ومن الواضح أنه يلزم القيام بمزيد من العمل. فقط للفضول فعلت تشغيل نظام تصفية فيكس حتى التاريخ الحالي ويستمر النظام لجعل أعلى مستويات الأسهم الجديدة في عام 2014.
نظام S & أمب؛ P بسيط مع نظام تصفية (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام تصفية فيكس (ملف نصي) بسيط S & أمبير؛ P نظام كل من (ترادستاتيون إلد) بسيط S & أمبير؛ P نظام ووركسباس (مساحة عمل ترادستاتيون)
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

نظام التداول المصغر
تقارير أداء ترادستاتيون (تنسيق إكسيل)
مينيماكس هو نظام تداول قوي وبأسعار معقولة نهاية اليوم الذي يتداول محفظة متنوعة من الأسواق. العنصر الأساسي من مينيماكس هو طريقة الاختراق تقلب، واحدة من أكثر الطرق قوة واختبار الزمن في التداول الآجلة. كيف هو مينيماكس مختلفة عن غيرها من أنظمة الاختراق تقلب؟ هناك العديد من الاختلافات، بما في ذلك نمط السعر الذي يحدد شروط دخول أكثر ملاءمة. يتضمن مينيماكس أيضا مرشح تقلب رواية ومرشح الاتجاه الملكية التي توفر تحسينات كبيرة على أساليب الاختراق تقلب القياسية. هذا المزيج من الميزات النتائج في نهج تنوعا جدا وقوية للتداول.
مينيماكس هو مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في تنويع تداولهم باستخدام نهج محفظة. مينيماكس تداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم، العقود الآجلة للسلع، العقود الآجلة المالية، والفوركس. يتضمن النظام ملفات مساحة العمل ل ترادستاتيون مع الرسوم البيانية للأسواق التالية: E-ميني S & أمب؛ P 500، ميني راسل، E-ميني النفط الخام، T - السندات، وعقود الذهب الآجلة بالإضافة إلى اليورو / الدولار الأمريكي، الدولار الاسترالي / و الدولار الأمريكي / الين (العملات الأجنبية).
يتم عرض الرسوم البيانية لكل عقد من هذه األسواق أدناه. * على اليسار، يتوفر تقرير أداء ترادستاتيون الكامل لكل سوق كملف إكسيل).xls (. يرجى الرجوع إلى هذه الملفات للحصول على معلومات أداء محدثة.
* تكاليف التداول: E-ميني S & P 500 و ميني راسل 2000، 30 $ لكل جولة بدوره. E-ميني النفط الخام، 25 $ لكل جولة بدوره. T - السندات والذهب، 75 $ لكل جولة بدوره. الفوركس، 60 $ لكل دورة بدوره (1 الكثير القياسية).
يظهر الرسم البياني التالي نتائج عقد واحد لمجموعة من خمسة عقود من العقود الآجلة: E-ميني S & أمب؛ P، ميني راسل، E-ميني النفط الخام، T - السندات، والذهب (انقر على الرسم البياني للحصول على نتائج مفصلة):
فيما يلي نتائج مجموعة من ثلاثة أسواق من العملات (الفوركس): اليورو / الدولار الأمريكي (أوسد)، الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (أودوس)، والدولار الأمريكي / الين الياباني (انقر على الرسم البياني للحصول على نتائج مفصلة):
النظر في الفوائد التالية من نظام مينيماكس:
ماذا يقول الآخرون؟
"لقد أدخلت بعض التعديلات على مينيماكس إي واعجبت معها حتى أنني ذهبت ضد بياني لمشاهدته لبضعة أشهر قبل أن بدأت التداول بها. وقد بدأت في منتصف مايو، وكانت النتائج أفضل مما كنت يمكن أمل، لقد كنت محظوظا جدا، لأن النتائج كانت أفضل من التاريخ ".
S. S.، Ph. D.، أتلانتا، غا.
"لقد تم تداول النظام تقريبا منذ بداية الشهر، وما إذا كانت النتائج غير نمطية، لقد أعجب حقا مع العمل والقدرة على التكيف من النظام لظروف تجارية متقلبة، على حساب 50،000 $ هو ما يصل 7000 $. "
"أريد فقط أن تعرف كيف سعيدة أنا مع أنظمة التداول الخاصة بك مينيماكس وأنظمة إدارة الأموال (مونتيكارلو، فيكسيدريسك) لقد تم القيام بشيء مماثل ل فيكسيدريسك يدويا (من المدهش كم عدد أنظمة التداول المتاحة، ولكن هناك نقص صارخ لافت للنظر في أنظمة إدارة المال / البرمجيات)! "
B.، النقطة الزرقاء، ني.
"شكرا على التصحيحات والتحديثات المستمرة، لقد كنت أخبر جميع أصدقائي وقراء موقعي على الويب بأنكم قد حصلت على أفضل صفقة في نظام التداول، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع التعليمات البرمجية، إصدارات النظام، التوثيق، الترقيات، السعر لا يمكن الفوز ".
"أريد أن أكملكم على دليل شامل وموثق جيدا، وهو إلى حد بعيد أكثر الوثائق المهنية التي شاهدتها مصاحبة لأي حزمة برامج".
وهنا ما سوف تحصل عندما كنت أمر مينيماكس.
نظام التداول مينيماكس، ويشمل:
نظام التداول مينيماكس مع الإصدارات ترادستاتيون اسمه لكل من الأسواق المبينة أعلاه. كل إصدار مسمى (على سبيل المثال، مينيماكس - إيميني (إس)) افتراضيا لقيم المعلمة الموصى بها للسوق المطابق. مينيماكس هو نهاية اليوم (يشار إليها أحيانا باسم "التداول البديل") الذي يعمل على البيانات اليومية (نهاية اليوم). انها ليست نظام التداول اليوم.
دليل المستخدم مكتوبة بوضوح، مفيدة في شكل بدف. يتضمن دليل المستخدم وصفا كاملا للنظام، بما في ذلك قواعد النظام، وبالتالي فإن النظام يمكن برمجتها بلغة برمجة أخرى إذا كنت لا تريد استخدام ترادستاتيون.
رمز إيسيلانغواد تنفيذ النظام. رمز مفتوح وعلقت بشكل كامل، حتى تتمكن من رؤية بالضبط كيف يعمل النظام. ملفات مساحة العمل ترادستاتيون ل تيسي 8، مع الرسوم البيانية والإعدادات للأسواق الموصى بها.
احصل على كل هذا مقابل دفعة واحدة. النظام ودليل المستخدم (بدف الإصدار) يمكن تحميلها مباشرة بعد وضع النظام الخاص بك.
مخاطر الخسارة في السلع التجارية يمكن أن تكون جوهرية. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا هو مناسبة للتجارة بالنسبة لك في ضوء الوضع المالي الخاص بك.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment