Wednesday 7 February 2018

تداول فوريكس مباشر


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


حافظ على التداول بسيط & # 8211؛ 369٪ كسب مكاسب.


في هذا الفيديو، وأنا كسر كل من الصفقات لدينا من فبراير 2017. أي أعضاء دتفل، انكم مدعوون الى الذهاب من خلال معاينات السوق اليومية إذا كنت ترغب في نتائج الشهر الحالي. لجميع أولئك على الجانب الحر من الموقع. يجب أن يكون الحصول على المحاصرين مع الاستعراضات نهاية الشهر بحلول نهاية العام. أنا في عملية إعادة تصميم الدورة.


الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.


التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.


3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.


ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات.


ليف لندن جلسة التداول على ور / أوسد 26 مارس 2015.


كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.


تغييرات جديدة إلى دتفل في مايو 2016 & # 8211؛ فيديو.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم أعضاء، كل شيء سوف تبقى هي نفسها بالنسبة لك. بالنسبة لأولئك الذين يقرأون التعليق على السوق الحرة يرجى الرجوع إلى الفيديو أدناه. - Sterling تريد.


غرفة التداول المباشر.


مشاهدة الخبراء في دايليفكس تحليل البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث أخبار سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. طرح الأسئلة والحصول على إجابات من فريق نخبة من التجار لدينا.


يمكنك الاطلاع على تقويم الويبينار الكامل والاشتراك في الجلسات المباشرة هنا.


غرفة التداول المباشر المواضيع:


جلسات أسئلة وأجوبة حول التداول والأسواق والاستراتيجية التوقعات الفنية والأساسية جلسات الإستراتيجية مع المحللين والمعلمين تغطية مخاطر الأحداث الرئيسية.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دايترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من داياترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


-الاستراتيجية يمكن تداولها على أزواج مختلفة متعددة، على الرغم من أن الجنيه الاسترليني يغطي فقط غبوسد & أمب؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي في المنتدى. ومع ذلك، فهو مفتوح للأسئلة حول أزواج أخرى عبر غرفة حية أو البريد الإلكتروني الخ.


-الأداء: وهذا سوف تختلف! اعتمادا على عدد أزواج كنت تتداول وكم / أي جلسات كنت تتداول.


- باختصار، أدائي على مدى 6 أشهر الماضية، وتداول أزواج مختلفة، وتفاوتت باستمرار بين 6٪ إلى 15٪ في المتوسط ​​شهريا. وكان أدنى 4٪ على مشغول تقريبا الشهر غير التجاري لنفسي.


- نسبة ر هي 2: 1. ------ 2٪ خسارة للربح 4٪. هذا يجعل من السهل جدا أن نرى عوائد جيدة.


يتم التداول على 15 دقيقة الرسوم البيانية ولكن أنا التكهن يمكن أن تعمل على الرسوم البيانية الأخرى.


يتم اتخاذ - Trades خلال نيويورك ولندن جلسات.


-DTFL برو هو إي شبه الآلي الذي يفهم القواعد التي تريد إدخالات الخاص بك، ويجب أن تكون مبرمجة / المستويات المحددة قبل كل يوم التداول / ليلة اخترت. أنا لم تستخدم هذا حتى الآن ولكن تنوي قريبا كما اصطياد كلتا الجلستين قد تكون صعبة اعتمادا على المناطق الزمنية.


جوهر ما يدرسه الاسترليني هو كيفية التعرف عندما اللاعبين الكبار يأخذون السيولة عن طريق دفع السعر إلى الجانب الآخر قبل نقله إلى الاتجاه المقصود الحقيقي. هذه الظاهرة تحدث أيضا في سوق أخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة - لاعبين مختلفين فقط. بسيطة مثل كيف قد يبدو في الواقع هناك أكثر من ذلك لأنك تحتاج أيضا إلى فهم دورة السوق، جلسة السوق، وارتفاع احتمال الدعم / المقاومة نقطة التلاعب، إدخالات التجارة & أمبير؛ إدارة.


أنا لا أريد أن أوصي هذه الخدمة العضوية المدفوعة على أساس تجربتي. أود أن أقول له أظهر استعراض السوق اليومية حوالي 50٪ دقة وأيضا لا توفر اتجاه واضح للدخول أو سعر إغلاق.


أود أن أبدأ بالقول إنني متوسط ​​كل يوم شخص مثل أي شخص يقرأ هذا المنتدى. أنا لكمة على مدار الساعة، دفع الرهن العقاري، ومحاولة المضي قدما تماما مثل الرجل القادم. أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، إضافة استعراض (إيجابي أو سلبي) إلا إذا كان يستحق عن جدارة. في رأيي صادقة ومتواضعة، وأود أن تفعل ضرر كبير لعدم مراجعة ستيرلينغز الموقع.


خدمة رائعة. وتكرس ستيرلينغ لما يفعله. الرجل يقوم بمراجعة كل يوم لأعضائه. هيس كانت تتداول لفترة طويلة و هو متحمس جدا حول ما يفعله. ويوفر فرص دخول صلبة يوميا ل يورو و غب. الكثير من التعليم. اتبع خطواته ونظام بما في ذلك متى للدخول بأمان وسوف تفعل غرامة. عليك أن يكون الصبر. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق بعض الوقت لمستوى لضرب ولكن عندما تفعل عادة ما تفعل جيدا مع إدارة المخاطر المناسبة. لديه طن من أشرطة الفيديو جيدة ليعلمك نظامه. سعر عضوية مدى الحياة هو يستحق كل هذا العناء. يمكنك أيضا الحصول على اثنين من دورات تدريبية حية كل أسبوع في السوق. أود أن أوصي هذا النظام لشخص يريد أن تكون آمنة مع إدخالاته والصبر لتنمو حساب على مدى فترة من الزمن. هذه ليست للمتسلقين. تحتاج إلى التمسك قواعد دتفل على الدخول وسوف تكون على ما يرام. في صحتك.


إنه يستحق المحاولة.


ومن المشكوك فيه أن البنوك التعامل مع الفوركس دون أي تقرير رسمي، وربما الرجال من دتفل العثور على الإعداد الفوز الذي يعمل أكثر من نصف المرات مع مكافأة جيدة: نسبة المخاطر والأداء هو ما يهم، وبطبيعة الحال، يمكنك تجنب إعلانهم أن فعلوا 303٪ العودة في 14 شهرا ولكن. رأيت على الفيديو دليل على دتفل برو (البرمجيات) - في 7 أشهر 75٪ العودة وأعتقد أنه يستحق لمحاولة الدورة مع ضمان استعادة الاموال.


انضممت دتفل قبل بضع سنوات، ولسوء الحظ أصبحت مشتتة وواصلت البحث عن أنظمة التداول خداع إثبات. الآن، لقد أكملت النظر في التدريب وتعلم استراتيجية دتفل ولأول مرة في 7 سنوات أنا التداول أكثر بنجاح مما كنت قد تداولت من أي وقت مضى. لقد بحثت دتفل (تداول اليوم الفوركس لايف) على مدى العامين الماضيين ولا شيء رأيته يقارن. إذا كنت ترغب في التجارة لقمة العيش، تحتاج إلى استيعاب هذا المحتوى. لقد أنفقت آلاف الدولارات وساعات على "تعليم الفوركس" وكان مضيعة للوقت إذا كنت تنظر في كيفية النجاح في ظروف السوق الحالية. هناك الكثير من المواقع والأماكن التي سوف تهمة لكم ثروة صغيرة كيفية التجارة باستخدام التحليل الفني والأساسي وجميع أنواع الأساليب، ولكن هذا هو مضيعة للوقت، إلا إذا كنت تعلم ميزة في السوق. هذا هو ما وجدت مع دتفل، وبعد 7 سنوات من التداول والبحث في سوق الفوركس، الاسترليني هو الشخص الوحيد الذي أثق حقا، رأيه والمعلومات والتدريس .. هناك الكثير من أسماك القرش هناك، لا تضيع وقتك والمال مثل لدي لسنوات عديدة، وإعطاء حقا دتفل الذهاب، لن نأسف لذلك .. أو ننظر إلى الوراء.


لقد تم تداول فكس لمدة 3 سنوات. عندما بدأت لأول مرة فعلت العديد من الدورات مكلفة جدا أنه في حين علمني الأساسيات لم يعلمني عن السوق. قيل لي عن دتفل قبل حوالي 18 شهرا وبعد النظر في الموقع أعتقد أنني وجدت نهج الحس السليم في التداول. لم أكن أسف لقرار الانضمام إلى دتفل كعضو. الاسترليني هو عاطفي عن مساعدة التجار فهم ما يحتاجون إلى معرفته لتكون ناجحة ويدعم ذلك مع الاستعراضات الشهرية التي تظهر ما يمكن تحقيقه. منذ أن أصبحت عضوا لقد تطورت إلى تاجر مربح. يعمل نظامه وأوصي دتفل لأي شخص جاد حول التداول.


ما هو أكثر أهمية من خدمة التدريب كبيرة؟ الشخص الذي يعلم ليس فقط ما يعرف ولكن يوصي أفضل خدمات التدريب والكتب السماسرة إلخ. أنه يمكن أن تجد. يمكنك أن تدفع رسوم الاشتراك لمدة منخفضة والحصول على جميع التوصيات الجنيه الاسترليني يجعل (في كثير من الأحيان أقل من القيمة السوقية). هل تفضل أن تدخل في ذهن معلم عظيم؟ أو ندخل في ذهن الناس معلمك يحاول نموذج؟ حتى لو كنت لا تشارك في خدماته (أوصي بشدة تفعل) يجب الاستماع إلى توصياته. انضممت دتفل 12-18 أشهر منذ وأنا تشارك في برامج التدريب الأخرى التي أوصى الاسترليني. ما زلت أقرأ كل ما يرسله لأنه يهتم بأعضائه. إذا كنت ترغب في الحصول على عالم التجارة يبدأ هنا وانها أفضل استثمار لقد سبق. فكر في الأمر، ثم اشترك.


دورة دتفل يعلم آلية دقيقة جدا لدخول السوق في نقاط السعر التي لديها احتمال كبير من انعكاس السوق. وهو نظام يقوم على حركة السعر (أي مؤشرات) مع تشكيل شمعة معينة المطلوبة لتأكيد الدخول.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


يوم التدريب أشرطة الفيديو التدريب.


الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.


التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.


الكشف الكامل عن إدخال التأكيد & # 8211؛ 15 تموز (يوليو) 2014.


خصم خاص على الحياة مدى الحياة: عضوية مدى الحياة في دورة التداول في الفوركس، ومنتدى الفوركس، والتدريب على الفيديو ليلا، وجلسة التدريب الأسبوعية الأسبوعية، ودعم الأعضاء مدى الحياة في خصم خاص هذا الشهر.


رد الفعل مقابل. التنبؤات التجارية الفوركس & # 8211؛ كيف تتعامل البنوك مع الأسواق.


تم العثور على أساس استراتيجية التداول المصرفي لدينا في هذا الفيديو التدريب. أي شخص من خلال موقعنا يعرف أن لدينا اعتقاد الأساسية التي يمكن العثور عليها من خلال.


كيف تتعامل البنوك مع المتداولين حول البيانات الاقتصادية.


يمكن أن تكون البيانات الاقتصادية تداول يوم وقتا جذابا جدا للتجارة. والحقيقة هي أن هذا الوقت التجاري جذابة في كثير من الأحيان في نهاية المطاف يكلف التجار المال عموما. عندما.


يوم كامل استراتيجية دخول التداول & # 8211؛ التداول في السوق التجارية.


ويغطي هذا الفيديو التدريبي الجديد بعض النقاط الرئيسية فيما يتعلق بإثبات الدخول. الإدخال المؤكد هو مفتاح واحد.


فهم المناخ الاقتصادي & # 8211؛ تعلم لحماية ثروتك.


الغالبية العظمى من التعليم التجاري والتدريب على الفوركس سوف تجد على دتفل هو كل موجهة نحو.


& # 8216؛ & # 8217 الخاص. ليف فوريكس روم & # 8211؛ 21 فبراير 2013.


يوم الخميس الماضي، 21 فبراير 2013 قررنا فتح لدينا غرفة التدريب الفوركس الحية للجمهور. كل اسبوع.


مقدمة في استراتيجيات تداول بنك الفوركس & # 8211؛ 13 كانون الثاني (يناير) 2013.


هنا هو تسجيل ندوة التدريب الحية التي عقدناها في 13 يناير 2013. وكان هذا الندوة التجارية.


إستراتيجية تداول يوم الفوركس بسيطة للمتداولين بدوام جزئي.


كيف يمكنني التجارة اليوم مع وظيفة بدوام كامل؟ هذا & # 8217؛ s سؤال نحصل في كل وقت، وهذا.


كيفية تداول الفوركس & # 8211؛ ليف فوركس سيمينار & # 8211؛ الفوركس تجارة الفيديو التدريب.


يبدأ هذا الفيديو المباشر ندوة التدريب الفوركس من خلال تغطية معايير الدخول الدقيق يمكننا أن نبحث عن عند وضع الصفقات على أساس النشاط المصرفي في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان.

No comments:

Post a Comment