Saturday 24 February 2018

استراتيجية التداول تاب


ما الذي ينفذه تجار الإستراتيجية المشتركة عند استخدام متوسط ​​السعر المرجح (فواب)؟


إن استخدام متوسط ​​السعر المرجح (فواب) عند التداول في الأطر الزمنية قصيرة الأجل فعال للغاية وبسيط. استراتيجية واحدة مشتركة للتداول الصاعد هو الانتظار ل فواب عبر الصليب نظيفة، ثم أدخل طويلا. عندما يكون هناك فواب عبر أعلاه، ويظهر السهم أن المشترين قد تكون خطوة، مما يشير إلى قد يكون هناك الزخم التصاعدي. عندما يكسر سعر السهم فوق فواب، يمكن اعتبار فواب الإطار الزمني السابق كمستوى دعم.


إذا كان المتداول هبوطي على السهم، فإنه قد ينظر إلى قصيرة أن الأسهم على فواب الصليب أدناه. هذا يشير إلى أن المشترين قد يكون بعيدا بعيدا وأخذ الأرباح، أو هناك بائع.


يمكن للتاجر أيضا استخدام فواب بالتزامن مع البولنجر باندز. يمكن للمرء أن يقصر السهم مع الصليب فواب نظيفة أدناه وتغطي وضعية قصيرة إذا كسر السهم تحت النطاق السفلي والعكس بالعكس عند الشراء.


على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 39.90 $ و فواب هو 39.95 $، والتاجر يرى فواب عبر فوق 39.95 $ وسعر السهم يذهب إلى أعلى 40.05 $، وقال انه أو انها يمكن أن ننظر للحصول على فترة طويلة على هذا فواب كسر إلى الاتجاه الصعودي. قد يظهر السهم علامات قوة وزخم على الاتجاه الصعودي. الآن، إذا كان المتداول يستخدم استراتيجية فواب هذه مع بولينجر باندز، يمكنه تحديد هدف إذا كان السهم يتخطى النطاق العلوي، ويمكن أن يكون له أيضا أمر وقف الخسارة إذا كسر السهم تحت فواب، اعتمادا على تحمله للمخاطر.


التداول مع فواب و مفواب.


يتم تداول متوسط ​​السعر المرجح (فواب) وتحريك حجم متوسط ​​السعر المرجح (مفواب) الأدوات التي يمكن استخدامها من قبل جميع التجار. ومع ذلك، يتم استخدام هذه الأدوات في معظم الأحيان من قبل التجار على المدى القصير وفي برامج التداول القائم على الخوارزمية.


قد تستخدم مفواب من قبل التجار على المدى الطويل، ولكن فواب ينظر فقط في يوم واحد في وقت واحد بسبب حسابه خلال اليوم. والمؤشران هما نوع خاص من متوسط ​​السعر يأخذ في الاعتبار الحجم؛ وهذا يوفر لقطة أكثر دقة من متوسط ​​السعر. وتعمل المؤشرات أيضا كمعايير للأفراد والمؤسسات الذين يرغبون في قياس ما إذا كانوا قد حصلوا على حسن التنفيذ أو سوء التنفيذ على ترتيبهم. (للحصول على التمهيدي، انظر المتوسطات المتحركة المرجح: الأساسيات.)


يتم تنفيذ حساب فواب من قبل برنامج الرسوم البيانية ويعرض تراكب على الرسم البياني يمثل الحسابات. هذا العرض يأخذ شكل خط، على غرار المتوسطات المتحركة الأخرى. كيفية حساب هذا الخط كما يلي:


اختيار الإطار الزمني الخاص بك (مخطط القراد، 1 دقيقة، 5 دقائق، الخ) حساب السعر النموذجي للفترة الأولى (وجميع الفترات في اليوم التالي). يتم تحقيق السعر النموذجي عن طريق أخذ إضافة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتقسيم ثلاثة: (H + L + C) / 3 ضرب هذا السعر النموذجي من قبل حجم لتلك الفترة. وهذا سيعطينا قيمة تسمى تب * V. الحفاظ على مجموع تشغيل قيم تب * V، ودعا تبف التراكمي. ويتم تحقيق ذلك عن طريق إضافة أحدث تبف إلى القيم السابقة (باستثناء الفترة الأولى، حيث لن تكون هناك قيمة سابقة). وينبغي أن يكون هذا الرقم دائما أكبر مع تقدم اليوم. الحفاظ على إجمالي تشغيل من حجم التراكمي. القيام بذلك عن طريق إضافة باستمرار حجم أحدث إلى حجم سابق. يجب أن يكون هذا العدد أكبر فقط مع تقدم اليوم. حساب فواب مع المعلومات الخاصة بك: تراكمي تبف / الحجم التراكمي. وسيوفر ذلك متوسط ​​السعر المرجح لكل فترة، وسوف يوفر البيانات لإنشاء الخط المتدفق الذي يراكب بيانات الأسعار على الرسم البياني.


من الأفضل استخدام برنامج جدول بيانات لتتبع البيانات إذا كنت تقوم بذلك يدويا. يمكن إعداد ورقة انتشار بسهولة.


ويلزم إدخال الحسابات المناسبة.


تحقيق مفواب بسيط جدا بعد تم حساب فواب. و مفواب هو في الأساس متوسط ​​قيم فواب. يتم حساب فواب فقط كل يوم، ولكن مفواب يمكن أن تتحرك من يوم لآخر لأنه هو متوسط ​​في المتوسط. هذا يوفر التجار على المدى الطويل مع متوسط ​​متحرك حجم الوزن المرجح.


إذا أراد المتداول 10 مفواب الفترة، فإنها ببساطة الانتظار لفترات العشر الأولى تنقضي ثم متوسط ​​حسابات 10 فواب الأولى. هذا من شأنه أن يوفر للتاجر مع مفواب التي تبدأ يجري رسمها في الفترة 10. لمواصلة الحصول على حساب مفواب، متوسط ​​أحدث 10 أرقام فواب، وتشمل جديد فواب من الفترة الأخيرة وإسقاط فواب من 11 فترات في وقت سابق.


تطبيق على الرسوم البيانية.


عن طريق تحديد مؤشر فواب، وسوف تظهر على الرسم البياني. وبوجه عام، ينبغي ألا تكون هناك متغيرات رياضية يمكن تغييرها أو تعديلها باستخدام هذا المؤشر.


إذا أراد المتداول استخدام مؤشر فواب (مفواب) المتحرك، يمكنها ضبط عدد الفترات إلى المتوسط ​​في الحساب. ويمكن القيام بذلك عن طريق تعديل المتغير في منصة الرسم البياني لدينا. حدد المؤشر ثم انتقل إلى وظيفة تحريره أو خصائصه لتغيير عدد الفترات المتوسطة.


الاختلافات بين فواب و مفواب.


سوف فواب توفير مجموع تشغيل على مدار اليوم. وبالتالي، فإن القيمة النهائية لليوم هي حجم متوسط ​​السعر المرجح لهذا اليوم. إذا كان استخدام مخطط دقيقة واحدة، وهناك 390 (6.5 ساعة X 60 دقيقة) الحسابات التي سيتم إجراؤها لهذا اليوم، مع آخر واحد توفير فواب اليوم.


ومن ناحية أخرى، فإن مفواب سوف توفر متوسط ​​عدد حسابات فواب التي نرغب في تحليلها. وهذا يعني أنه لا توجد قيمة نهائية ل مفواب كما يمكن تشغيلها بشكل سلس من يوم إلى آخر، وتوفير متوسط ​​قيمة فواب مع مرور الوقت.


وهذا يجعل مفواب أكثر من ذلك بكثير للتخصيص. ويمكن تصميمها لتناسب احتياجات محددة. ويمكن أيضا أن تكون أكثر استجابة لحركات السوق للتداولات والاستراتيجيات قصيرة الأجل أو أنها يمكن أن تلطف الضوضاء في السوق إذا تم اختيار فترة أطول.


يوفر فواب معلومات قيمة لشراء وعقد التجار، وخاصة بعد التنفيذ (أو نهاية اليوم). ويتيح للمتداول معرفة ما إذا كان قد تلقى أفضل من متوسط ​​السعر في ذلك اليوم أو إذا كان سعره أسوأ. لا توفر مفواب بالضرورة نفس المعلومات. (لمزيد من المعلومات، اطلع على فهم تنفيذ الأوامر.)


سوف تبدأ فواب طازجة كل يوم. حجم الثقيلة في الفترة الأولى بعد فتح السوق. وبالتالي، فإن هذا الإجراء عادة يزن بشدة في حساب فواب. يمكن أن يتم نقل مفواب من يوم لآخر، كما أنها دائما متوسط ​​الفترات الأخيرة (10 على سبيل المثال) وأقل عرضة لأي فترة فردية - ويصبح تدريجيا أقل من ذلك المزيد من الفترات التي متوسط.


هناك تحذير لاستخدام هذا داخل اليوم على الرغم من. الأسعار ديناميكية، لذلك ما يبدو أن يكون سعر جيد في نقطة واحدة في اليوم قد لا يكون بحلول نهاية اليوم.


في الأيام الصاعدة المتجه، يمكن للمتداولين محاولة الشراء حيث ترتد الأسعار مفواب أو فواب. بدلا من ذلك، يمكن أن تبيع في اتجاه هبوطي حيث يدفع السعر صعودا نحو الخط. ويبين الشكل 2 ثلاثة أيام من حركة السعر في إتشارس سيلفر ترست إتف (سلف). ومع ارتفاع السعر، بقيت هذه النسبة أعلى بكثير من فواب و مواب، وانخفضت إلى خطوط وفرت فرص الشراء. ومع هبوط الأسعار، بقوا أدنى بكثير من المؤشرات والتجمعات نحو الخطوط كانت فرص البيع.


وتوفر المؤشرات أيضا معلومات قابلة للتداول في بيئات سوقية متنوعة.


في الأيام التي يمكن للمتداولين شراءها كعبور سعر فوق فواب / مفواب وبيعها كعبور سعر أدنى فواب / مفواب للتداول السريع. هذا الأسلوب ينطوي على خطر الوقوع في العمل الانحلال.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداول استخدام مؤشرات أخرى، بما في ذلك الدعم والمقاومة، لمحاولة الشراء عندما يكون السعر أدنى من فواب و مواب وبيع عندما يكون السعر فوق المؤشرين.


في نهاية اليوم، إذا تم شراء الأوراق المالية تحت فواب، فإن السعر الذي تم تحقيقه أفضل من المتوسط. إذا تم بيع الأمن فوق فواب، كان سعر بيع أفضل من المتوسط.


استراتيجية تواب.


متوسط ​​السعر المرجح للوزن (تواب) هو خوارزمية تجارية أخرى تستند إلى متوسط ​​السعر المرجح ومقارنته بالمتوسط ​​المرجح المرجح لحجمه، بل إن حساباته بسيطة. كما انها واحدة من خوارزميات التنفيذ الأولى وخلافا لمعظم الخوارزميات في الوقت الحاضر انها خوارزمية التنفيذ السلبي الذي ينتظر سعر السوق المناسب في المستقبل، لا مطاردة ذلك.


كما تواب لا تهتم عن حجم انها بسيطة للغاية للحصول عليه. كل ما يلزم هو الحصول على السعر النموذجي لكل شريط فترة باستخدام المعادلة أدناه ثم حساب متوسط ​​الأسعار النموذجية.


السعر النموذجي = (كلوز + هاي + لو + أوبين) / 4.


دعونا مجرد إلقاء نظرة على مثال النتائج المحسوبة على 1 دقيقة الفاصل اللحظي مورغان ستانلي ل.


الاستخدام الأكثر شيوعا من تواب هو لتوزيع الطلبيات الكبيرة طوال يوم التداول. على سبيل المثال لنفترض أنك تريد شراء 100،000 سهم من مورغان ستانلي. ومن شأن وضع أمر كبير من هذا القبيل أن يؤثر تأثيرا كبيرا على السوق، ومن المرجح أن يبدأ السعر في الارتفاع. لمنع ذلك، يمكن للمستثمر تحديد الفترة الزمنية في استراتيجية تواب التي يرغبون في شراء الأسهم. وسوف شريحة ترتيب كبير بالتساوي إلى أصغر منها وتنفيذها على مدى فترة محددة.


تواب يمكن أن تستخدم كبديل ل فواب، ولكن بسبب شذوذ علينا أن نتذكر عن بعض المزالق. حتى لو كنا شريحة أوامر كبيرة، ونحن نفعل ذلك بالتساوي، وبالتالي هناك إمكانية لضرب على فترة السيولة منخفضة عندما لدينا ترتيب سبليت سوف تؤثر على السوق الصعب. هذا هو السبب في أنه من المستحسن استخدام تواب على فترات قصيرة أو على الأسهم التي يعتقد أن ليس لديها أي ملف تعريف حجم لمتابعة.


وهناك أيضا تهديد آخر يأتي مباشرة من تقسيم النظام الكبير بالتساوي، أي التجار الآخرين أو الخوارزميات المفترسة. ومن الواضح أن التداول في مثل هذه الطريقة يمكن التنبؤ بها يمكن أن يؤدي إلى الوضع حيث التجار أو الخوارزميات الأخرى سوف ننظر من خلال استراتيجيتنا والبدء في "لعبة" لنا.


ويقترح باري جونسون في كتابه إضافة بعض العشوائية إلى الاستراتيجية كحل لهذه القضية. ويقول "يمكننا استخدام الطبيعة الخطية لملامح الانتهاء الهدف لاعتماد نهج التداول أكثر مرونة. في أي وقت من الأوقات، يمكننا تحديد كمية الهدف يجب أن يكون النظام تحقيق فقط عن طريق النظر إلى القيمة المقابلة على الرسم البياني معدل الإنجاز. "


في الممارسة العملية فهذا يعني أنه عندما قمنا بتشغيل تابوت 4 ساعات ونحن لا شريحة النظام إلى أجزاء بالتساوي، ولكن على خلاف ذلك ونحن نركز على نسبة الانتهاء. لذلك على سبيل المثال نحن نريد أن يكون 25٪ من استراتيجية الانتهاء من ساعة الأولى، 50٪ في الثانية و 75٪ في المركز الثالث. وهذا يعطي المزيد من الحرية في حجم الأوامر، حتى نتمكن من أن تكون أكثر عشوائية معها، وبالتالي أقل قابلية للتنبؤ لغيرهم من التجار في السوق.


وبما أن كلا المؤشرين يستخدمان نفس الآلية، أي متوسط ​​السعر المرجح، فمن الشائع مقارنتها. على الرغم من أن طبيعة فواب هو أكثر تعقيدا ويشمل حجم في حساباتها، على الأدوات مع انخفاض قيمة دوران توب و فواب يمكن أن تكون قريبة. من ناحية أخرى عندما تبدأ جلسة لتكون أكثر تقلب كل من المؤشرات سوف تتباعد.


على جدول أدناه هناك تواب و فواب محسوبة ليوم التداول كله. كما نستطيع أن نرى في بداية يوم التداول الفرق هو أقل من المائة، ولكن على مقربة من الفرق التي ترتفع إلى 2 سنتا. حدث ذلك لأنه خلال اليوم كان هناك بعض الصفقات الصغيرة الحجم لانخفاض الأسعار التي لم تتأثر فواب، ولكن لم تواب.


استراتيجية تواب هو أداة عظيمة أخرى لتنفيذ أوامر كبيرة دون التأثير على السوق من الصعب جدا. مثل كل شيء لديه إيجابيات وسلبيات خاصة بها والامر متروك لنا لتحديد ما إذا كان تواب سيكون أفضل استراتيجية لاستخدامها لحالتنا أو ربما يجب أن ننظر في استخدام فواب أو استراتيجية أخرى.


H. كينت بيكر، جريج فيلبيك. "نظرية محفظة الإدارة" (2013)، pp.421 باري جونسون "ألغوريثميك & أمب؛ ترادينغ دما & # 8211؛ مقدمة عن استراتيجيات التداول المباشر للوصول "(2010)، الصفحات 123-126.


قد يعجبك ايضا.


النشرة الإخبارية.


اختر فئة من المقالات.


(11) تجارة خوارزمية (16) بيتكوين (3) بلوكشين (3) كريبتوكيرنسي (3) فينتيش (6) أخبار (17) تداول كمي (11)


للأخبار على كريبتوكيرنسيز، التداول الخوارزمية، بيتكوين، إثيريوم، تبادل التشفير، استراتيجيات كريبتوكيرنسي الكمية، بلوكشين وبرنامج التداول خوارزمية.


متوسط ​​حجم التداول المرجح (فواب)


المتوسط ​​المتحرك لحجم التداول (فواب)


المتوسط ​​المرجح لحجم التداول (فواب) هو مؤشر أو حساب خلال اليوم يتم استخدامه لتحديد مكان تداول الأسهم بالنسبة إلى المتوسط ​​المرجح للمتوسط ​​المرجح ليوم السوق. ل ماثوليتس هناك، المعادلة أدناه. كما أنه يساعد على تحديد اتجاه السوق وتأكيد إشارات التجارة على الأسهم الفردية. قبل تطبيق المؤشر على المخططات الخاصة بك، وفهم كيف يعمل، وعيوب المؤشر، وكيفية قراءة الإشارات التي تعطيك.


ويمكن رسم ما يصل إلى أربعة فوابس اليومية الأخيرة من قبل مؤشر على الدورة الحالية للأمن تحليلها. في بعض الأحيان، يمكن ل فوابس القديمة أن تعمل كخطوط دعم ومقاومة مع تطور حركة سعر الجلسة الحالية، ويمكن أن تقدم معلومات قيمة للتجار. يتم إعادة تعيين فواب (الافتراضي) لحظيا في بداية كل جلسة تداول جديدة في السوق. معظم التطبيقات التجارية تظهر فقط اليوم الحالي & # 8217؛ فواب لمخزون الفردية. ويرجع ذلك أساسا إلى أن فوابس التاريخية تتطلب كميات هائلة من بيانات السوق، حيث أن جميع بيانات القراد والحجم للجلسات المختلفة تحتاج إلى الرجوع إليها.


في اتجاه صعودي أو هبوطي ثابت، سيستمر السعر في لمس خط المؤشر عند نقاط عدة على طول الطريق. السعر قد ينجرف بعيدا، إلا أن يتم سحب مرة أخرى نحو ذلك مرة أخرى. فقط في التحركات القوية لأعلى أو لأسفل سترى السعر يمتد أكثر من المؤشر. هذه هي طريقة أخرى لاستخدام المؤشر، لتحديد قوة التحركات على أساس المسافة من المؤشر.


فواب مقابل المتوسطات المتحركة.


فواب تبدأ عند مستوى سعر الافتتاح، وسوف تتحرك صعودا أو هبوطا مع حركة السعر وحجم مع استمرار الدورة. ويمكن أن يساعد على القضاء على الكثير من الضوضاء داخل الأسهم على مدار اليوم، حتى أكثر من المتوسط ​​المتحرك سوف. يقارن في بعض الأحيان إلى المتوسط ​​المتحرك، وعلى الرغم من أنه يشترك أوجه التشابه، فهي ليست هي نفسها.


أكبر الفرق فواب من المتوسط ​​المتحرك هو الإطار الزمني العام. يتم إجراء المتوسطات المتحركة لمتوسط ​​كمية محددة من الوقت (9 الشموع، 50 الشموع، 200، الخ) فواب ومع ذلك، هو متوسط ​​طوال اليوم. كلما كان أقرب إلى السوق مفتوحا، كلما كان المؤشر أكثر حساسية للتحركات السعرية. مع مرور اليوم، يصبح أقل من ذلك. هذا هو نتيجة القيم التراكمية، وذلك مع زيادة حجم في نهاية اليوم، كل قطعة من البيانات الجديدة للسهم له تأثير أقل وأقل على فواب.


التداول مع فواب.


ويقال أنه عندما يكون السعر أقل من المؤشر، فإن السهم في اتجاه هبوطي أو هناك انحياز نزولي إلى اليوم. العكس صحيح إذا أعلاه. المؤشر نفسه هو أكثر من أداة تحليل بدلا من مؤشر الدخول / الخروج. ومع ذلك، ونتيجة لهذا الارتباط، وغالبا ما يتم تداول المؤشر مثل المتوسط ​​المتحرك. السعر عادة ما ترتد وعكس الاتجاه، أو كسر مباشرة من خلال. إذا اخترت تداول المؤشر كمؤشر متوسط ​​لمؤشر الدخول / الخروج المتحرك، فإن النقاط التالية هي نقاط الدخول المحتملة:


دخول طويل & # 8211؛ سعر السهم لديه (مقنع) كسر إلى الاتجاه الصعودي.


لونغ إكسيت & # 8211؛ سعر السهم لديه (مقنع) كسر إلى الهبوط.


دخول قصير & # 8211؛ سعر السهم لديه (مقنع) كسر إلى الهبوط.


شورت إكسيت & # 8211؛ سعر السهم (مقنع) كسر إلى الاتجاه الصعودي.


إذا اخترت استخدام هذه الطريقة، أوصي رصد 5 دقائق الرسوم البيانية لتأكيد فواب فواب. كما ترون في الرسم البياني السابق 1 دقيقة أعلاه، في عدة نقاط فواصل السعر فوق أو تحت المؤشر، فقط إلى ثم عكس وتتبع. توفر المخططات 5 دقائق تأكيدا أكثر موثوقية من فواصل وإشارات الدخول / الخروج. في الوقت الحقيقي، انتظر الشموع لإغلاق قبل التأكد من فواصل. يتم عرض هذه على نفس $ آبل جلسة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:


على الرغم من ما تراه أعلاه مع آبل $، يتم تشكيل أفضل إشارات الدخول باستخدام فواب بالترادف مع مجموعة أخرى أوبس و / أو المؤشرات. ومن الأمثلة على ذلك نمط بار الذي يمتد أعلى من فواب. كسر خط عثرة سيكون إشارة الدخول قصيرة داخل نمط.


باستخدام نفس الرسم البياني 1 دقيقة ل آبل $، ويرد مثال على ذلك أدناه. في هذا السيناريو، لاحظ أننا نبحث في نمط بار في وقت متأخر من اليوم. ارتفاع فوق فواب، وبمجرد كسر خط بومب لدينا مزيد من التأكيد على أن السعر سوف يستمر إلى أسفل، وخلق سيناريو دخول قصيرة أقل خطر. تأكيدا ثالثا، مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء. وعلاوة على ذلك، 1 دقيقة / شمعة في وقت لاحق يتم إنشاء الصليب الموت ماسد كتأكيد الرابع. باستخدام فواب جنبا إلى جنب مع مرات انعكاس لحظية الرئيسية يمكن أن تكون استراتيجية قابلة للحياة.


في الأيام التي تتجه فيها حركة سعر السوق، سيكون السعر فوق أو أقل من فواب لجزء كبير من اليوم. في الأيام التي يتراوح فيها عمل سعر السوق يتم توحيد أو اللف، سوف فواب تتدفق من خلال منتصف حركة السعر، مما يدل على الاتجاه الجانبي العام للتداول. وهذا يمكن أن يساعد التجار تحديد نوع الاستراتيجية التي ينبغي أن تستخدم.


قيود فواب.


فواب هو صعب. إنه مؤشر قابل للنقاش، حيث أنه يستخدم بطرق عديدة ويحسب بشكل مختلف في سيناريوهات معينة أيضا. ويعتقد بعض التجار أن المؤشر يجب أن يتضمن بيانات السوق قبل وبعد ساعات السوق. ويعتقد آخرون أنه لا ينبغي تضمينها في هذه المعلومات. بل إن البعض يقوم بتخطيط شكلين (واحد مع و واحد / س بيإم و ه البيانات) على الخرائط الخاصة بهم. هذا هو المكان الذي تجريب ضروري على نهاية الخاص بك. شخصيا، أنا أفضل 1 دقيقة لحظية فواب مع ما قبل السوق وبعد بيانات السوق ساعة شملت.


الفرق بين المتوسط ​​المتحرك، الذي يشيع استخدامه في تطوير استراتيجيات تداول الأسهم، هو أن فواب هو أكثر من أداة تحليل من أداة إشارة التجارة، كما ذكر من قبل. وهو يعطي دليلا توجيهيا أساسيا لمعرفة ما إذا كان هناك تحيز صعودي أو هبوطي في حركة السعر، ولكن ينبغي استخدام الخط الفعلي وحده لتوفير إشارات تجارية جيدة باستمرار. وهناك سبب وجيه يمكن أن يكون خلال التحركات تتجه قوية قد لا تلمس السعر (أو حتى تقترب من) فواب.


وكما ذكر من قبل، فإن المؤشر أقل حساسية تجاه حركة السعر مع استمرار يوم السوق. في وقت لاحق من اليوم، "تأخر" يمكن أن تصبح كبيرة. لذلك، فواب هو أكثر قيمة في بداية اليوم للتجار (في اتجاه اتجاهي) لأنه أكثر استجابة للتحركات السعر. على الجانب الآخر، في نهاية اليوم المؤشر سوف تتسطح وتكون قليلة الفائدة للتجار (أصعب لتحديد حركة صعودا / هبوطا الشاملة). ومع ذلك، بالنسبة للمؤسسات الكبرى، والقيم فواب نهاية اليوم هي أكثر أهمية، منذ نهاية اليوم قيمة فواب يعطي معيارا لليوم أن المؤسسة يمكن مقارنة معاملاتهم.


استنتاج.


ويهدف هذا المؤشر إلى إعطاء متوسط ​​سعر السهم (حتى الآن) ليوم التداول، على أساس التحركات السعر والحجم. انها مؤشر داخل اليوم، بدءا من الفترة الأولى (على أساس الإطار الزمني المخطط اختيار) من اليوم، وتنتهي مع الماضي. كلما كان الإطار الزمني للشموع أكبر، كلما كان المؤشر أقل فائدة.


لقد تحولت شخصيا نحو استخدام فوابس متعدد الوقت إطار على منصة ترادينجفيو & # 8217؛ s، وتغيير إعدادات فواب لإظهار 1 سنة فواب (أو متوسط ​​السعر للعام الماضي).


على الرغم من أن العديد من التجار يعتمدون على فواب لإدخالاتهم، فإنه لا يعني حقا لتوفير إشارات التجارة مثل المؤشرات الأخرى؛ انها أداة البدلاء و تحليل. تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى، يمكن أن تكون مفيدة جدا وفعالة.


إذا تعلمت شيئا مفيدا هنا، شاركه مع الآخرين. غودبيد التجار.

No comments:

Post a Comment