Wednesday 10 January 2018

ترادينغفيو استراتيجية البرنامج التعليمي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى رمز التداول.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cf8df49acfd59fc & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى رمز التداول.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cf8df49dcd959d2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الصنوبر السيناريو استراتيجية باكتستينغ بيتا الإصدار.


أخبار رائعة! لقد أصدرنا ميزة باكتستينغ التي طال انتظارها في وضع اختبار بيتا! انها تسمح لك لخلق استراتيجيات التداول في الصنوبر السيناريو.


الاستراتيجية هي الدراسة التي يمكن أن ترسل وتعديل وإلغاء أوامر (لشراء / بيع). استراتيجيات تسمح لك لأداء باكتستينغ (مضاهاة استراتيجية التداول على البيانات التاريخية) و فوروردتستينغ (مضاهاة استراتيجية التداول على البيانات في الوقت الحقيقي) وفقا خوارزميات مسبقة الخاص بك.


استراتيجية مكتوبة بلغة الصنوبر الصنوبر لديها نفس القدرات مثل مؤشر الصنوبر. عند كتابة رمز إستراتيجية، يجب أن تبدأ بالكلمة الرئيسية "إستراتيجية"، وليس "دراسة". الاستراتيجيات ليس فقط مؤامرة شيء، ولكن أيضا مكان وتعديل وإلغاء أوامر. لديهم إمكانية الوصول إلى المعلومات الأساسية عن أداء الاستراتيجية من خلال كلمات رئيسية محددة.


مزيد من المعلومات حول & # 8216؛ ستراتيغي & # 8217؛ المدمج في وظائف والمتغيرات في الوثيقة المرجعية السيناريو والصنوبر البرنامج النصي التعليمي:


نفس المعلومات متاحة لك على علامة التبويب "اختبار استراتيجية". مرة واحدة يتم احتساب استراتيجية على البيانات التاريخية، يمكنك أن ترى يملأ أمر افتراضي. لاختبار الاستراتيجية، تطبيقه على المخطط. استخدم الرمز والفاصل الزمني الذي تريد اختباره. يمكنك استخدام استراتيجية مضمنة من "المؤشرات & أمبير؛ استراتيجيات "مربع الحوار، أو الكتابة الخاصة بك في محرر الصنوبر.


مرة أخرى، ميزة على مرحلة بيتا، لذلك هو موضع تقدير ملاحظاتك حقا. إذا كان لديك أي أسئلة / مشاكل / طلبات، لا تتردد في الكتابة لنا هنا.


ملاحظة مهمة! عند انتهاء الاختبار التجريبي، ستكون الميزة متاحة فقط للمستخدمين الذين تم دفع رسومهم (برو / برو + / بريميوم). والسبب في ذلك هو أن يتم حساب الاستراتيجيات على خوادمنا وزيادة الحمل، وهذا هو السبب في أننا لا يمكن أن تجعل متاحة للمستخدمين مجانا. سوف 5 المستخدمين الأكثر نشاطا، الذين يقدمون لنا ردود الفعل الأكثر قيمة، والحصول على باكتستينغ لمدة 1 سنة مجانا. يرجى نشر ملاحظاتك والأسئلة والاقتراحات في هذا الموضوع.


شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.


أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.


كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.


ملخص السوق.


المثلث الصاعد هو نمط المخطط الصاعد الذي يشكل بشكل رئيسي خلال الاتجاه الصعودي كنمط استمرار. إذا كسر السعر مستوى المقاومة وينتقل فوق السطر العلوي من هذا النمط، فسنحصل على إشارة شراء جديدة. يجب أن يكون مستوى الدخول عند 330.00 مع أوامر وقف عند مستوى 280.00. أهداف الربح هي 400.00 و 450.00 المستويات. إذا انخفض السعر أدناه.


اهلا ياجماعة! آخر تحديث على بيتكوين النقدية. ولا يزال الهدف الثاني صالحا. أول هدف تم الوصول إليه: ترادينغفيو / تشارت / بشوسد / Qv2I3pm8-بيتسوان-كاش-تارجيت-أوف-2000-إس-ستيل-فاليد / اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أدناه. حظا طيبا وفقك الله! - عبد الله.


يتم تصحيح. يستمر الاتجاه صعودا. في انتظار اندلاع خط المقاومة.


غولدكوين (غلد) قيل لي أن ننظر إلى هذه العملة من قبل صديق الذي تم عقد لفترة طويلة، وقال انه رأى الاختراق وتحتاج بيع الأهداف. بعد تحليل العملة، أرى أنه يلبي توقعاتنا. بوتوميد بها، وأكد الاختراق، وأساسا الطريقة الوحيدة للذهاب لديها، هو أوب! وبالتالي. دعونا التجارة! شراء في: 1000 - 1400 ساتوشيس وقف الخسارة: 687.


بتكسد التحديث: تعقب الصغرى إلى مستوى 18K متبوعا شريط دبوس صاعد من قناة تضييق يشير إلى محاولة في 20K. الآن بعد أن كل من كبوي و سم العقود الآجلة في اللعب، وأتوقع المزيد والمزيد من الضوضاء السعر في هذا السوق، وبناء على الهيكل الحالي، وهو اختبار للمستوى النفسي 20K. وبقدر ما تذهب المستويات، لم يتغير الكثير.


شوس / الرأس والكتفين.


زوج العملات: XRP. USD الإطار الزمني: يومي، 4 ساعات & أمب؛ 1hr الاتجاه المتوقع: طويل دخول: 0.8157 وقف الخسارة: 0.6313 كسب الربح: 1.000 سوف تحديثات حية XRP. USD تكون متاحة في قسم التعليقات أدناه.


نشتري عندما ضربنا 330 دولار أمريكي.


شراء في 1510 - 1450 الربح المستهدف (1) $ 2200، (2) $ 2600 وقف الخسارة $ 1430. حظا طيبا وفقك الله.


في هذا الفيديو، شاركت كيفية استخدام النهج من أعلى إلى أسفل للتجار الجدد لتطوير التجارة وأنا لن أكتب التفاصيل هنا، ولكن كل شيء، كل شيء في الفيديو. لذلك، إذا كنت ترغب في تعلم وإتقان تحليل إطار زمني متعددة وتطبيق لاحقا من قبل نفسك للعثور على مزيد من التجارة. انقر على الفيديو وترك تعليقك هنا إذا كنت تعتقد أنه.


كنت قد وضعت هذا لنشر قبل بدء مضخة ولكن للأسف، بسبب القضايا التقنية، لم يكن قادرا على الحصول على العيش. لا توجد مشاركة على موقعك في الوقت الحالي، لذلك سأقول ما يمكنني هنا. وقد عدلت بتفي صعوبة آخر 20٪ صعودا و بيتكوين النقدية ضخ في نفس الوقت، من الواضح ردا على ذلك. إذا كنت تتذكر إلى آخر صعوبة التكيف مماثلة.


أنا لا عادة تفعل ساعة واحدة الرسوم البيانية تف. بعد تشكيل نمط القاع المزدوج، تصحيح ممكن ثم كسر مستويات المقاومة R1 و R2 ثم جعل الاختراق في العنق واتبع البترون إلى الهدف. سنرى كيف يتطور. شكرا كما هو الحال دائما لأمثال، مساء، أتباع والطاقة الجيدة! أسبوع جيد والربح للجميع!


تبحث عن رفض الشموع كل ساعة تأكيدا نهائيا على الذهب القصير لعكس الهبوطي السريع. وقد اكتمل السعر نمط ثلاثة محركات الأقراص في الدعم كسر سابقا والمقاومة المحتملة الآن حوالي 1264 أفضل فني.


بوي مجموعة أهداف مع عدم وجود وقف الخسارة، (تابعونا للحصول على التحديثات المستقبلية على جيو) و هيت مثل إذا كنت توافق مع هذا التحليل #WhaleinGEO اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك؟


لتس يمكن أن ترتفع مع دعم زبد الباتر وكأس اليد، ثلاثة محركات نمط انتظار شراء النظام: 280 - 295 الهدف الربح: 440 - 520 - 680 + توقف إغلاق: 255.


بسيطة - بعد بنية قوية جدا لدينا هنا في تموج. بعد موجة هائلة من الاتجاه الصعودي، أصبح السعر الآن في تصحيح تصحيح راية صعودية. فقط إبقاء العين على اختراق فوق التصحيح وشراء تموج. وقف الخسارة يجب أن توضع تحت التصحيح عند حوالي 0.620 وأهداف الربح فوق جبل ايفرست :) في حال كنت خائفا.


مع الوضع الحالي من كريبتولاند، هذه العملة يجب الحصول على مضخة لائقة! في الأساس الصلبة، ومع ماركيجاب بأقل من قيمتها بأقل من قيمتها أعتقد. الأساسية حتى أمس حصلنا على بعض الأخبار الجيدة من بويرلدجر. اتفاق الحكومة الباكستانية المدعومة من الحكومة التايلاندية! هذا سوبسانزيال و يجب زيادة الضجيج. انها عملة جديدة، وهناك الكثير من التكهنات المال تحلق.


مرحبا هناك، دكسي لا يزال في الاتجاه الهبوطي. مشاهدة أعلى للبيع ومن ثم مشاهدة للاختراق. سوف يحب والتعليقات مساعدة الآخرين على اغتنام هذه الفرصة. لذا يرجى مساعدة الآخرين. شكر.

No comments:

Post a Comment