Saturday 27 January 2018

استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية جامعة تورونتو


لورين مارينيه.
بقلم لورين | 8 مارس 2015 | 2 تعليق.
في الصف (جامعة تورونتو سانت جورج الحرم الجامعي) أو عبر الإنترنت.
أسس إدارة التسويق الرقمي.
ويهدف هذا المقرر ليكون مقدمة لبقية برنامج الشهادة. وهو يتناول الأسس الرئيسية للتسويق الرقمي من مبادئ تصميم الويب والمحتوى، والتسويق محرك البحث والتحسين، وسائل الاعلام الاجتماعية والتسويق وتحليلات الويب. هذا بالطبع يغطي الكثير ولكن لا يذهب عميقا جدا في أي من المواضيع المذكورة. معظم المعلومات التي تم تقديمها كانت بالفعل أشياء عرفتها، لذلك كانت نقاطي الرئيسية من وجهة نظر كبار المسئولين الاقتصاديين و سيم كما كانت نقاطي الضعيفة التي تدخل في هذا البرنامج.
وكان الجزء الأكثر مجزية حول هذه الفئة أن المشروع النهائي. لقد أعطيت لك خيارات لما يمكنك القيام به. وتراوحت الخيارات بين البحث والتعلم عن أداة معينة، بدء بلوق، أو بناء موقع على شبكة الإنترنت / محفظة. لم أكن أرغب في اتخاذ الطريق السهل، لذا قررت إنشاء محفظة عبر الإنترنت مع مدونة لمشروعي (موقع الويب الخاص بك & # 8217؛ قراءة هذه المدونة بلوق الآن).
واحد من هذه الدورة هو أن وجدت أن المعلم كان علامة صعبة حقا لفئة التعليم المستمر، ولم تقدم الكثير من ردود الفعل على المكان الذي فقدت علامات. على الرغم من أن الدرجات التي تثير القلق الأكبر في هذه الفئات، وجدت أنه مزعج بشكل خاص عندما تابعت مخطط المشروع وأكملت بالضبط ما تم تحديده، وانتهى الأمر بفقدان علامات.
(نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أنني سعيدة جدا أخذت من الوقت لبناء هذا الموقع وبلوق، كان مشروع تدرس ذاتيا، وبأي حال من الأحوال أنها يعلمك كيفية القيام بذلك في الصف.)
دورة استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية شعرت كان أقل مكافأة بالنسبة لي منذ أنا أعمل حاليا في وسائل الاعلام الاجتماعية الكثير من انها كانت بسيطة جدا. لقد وجدت أنه لم يركز كثيرا على الجانب استراتيجية الأشياء ولكن أكثر من ذلك إدارة المجتمع وتطوير المحتوى الذي كان لا يزال كبيرا لمعرفة المزيد عن التقويمات المحتوى، وما إلى ذلك ولكن ليس ما كنت أتوقع. وأعتقد أنه مع دورة من هذا القبيل يجب أن يكون شرطا أن الطلاب يعرفون بالفعل أساسيات وراء كل منصة الاجتماعية، لأنه كان من الجميل أن تحصل على تخطي جزء وسائل الاعلام الاجتماعية 101 في بداية هذه الدورة.
وكانت مشاريع هذه الدورة مباشرة إلى حد ما إلى الأمام وسهلة، وكان المشروع الأول من اختيار شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية وتعلم كيفية استخدامها بشكل أكثر فعالية. كنت بينتيريست وكان لي لإعداد صفحة مع دبابيس، وما إلى ذلك ويحصل على قدر معين من الجر. ومن المقرر أن ينفذ المشروع الثاني على مراحل متعددة طوال الأسابيع الأخيرة، ويخطو خطوات تطوير خطة وسائل التواصل الاجتماعي.
أكملت هذه الدورة على الانترنت. لم أجد أنني حصلت على أكبر قدر ممكن من الدورة على الإنترنت كما كان لي في الصف. كما فعلت ذلك على الانترنت حتى أتمكن من المضي قدما والقيام في وتيرتي الخاصة، لكنها لم تنشر المحاضرات أكثر من أسبوع مقدما حتى خطتي باكفيرد.
وكان هذا هو الأكثر فائدة من الفئات الثلاث في هذه الشهادة في رأيي. إذا كان لديك فهم جيد جدا من وسائل الاعلام الاجتماعية الأساسية والممارسات عبر الإنترنت، وربما كنت أيضا يشعر نفسه. هذه الحمامة الصفية في غوغل أدوردس، ووضع الحملات، واختيار الكلمات الرئيسية، إلخ. كما تعلمنا أيضا معدلات النقر إلى الظهور ومرات الظهور ومعدلات التحويل ونقاط الجودة وكيفية تأثيرها على سيم.
لم نتعلم فقط عن البحث المدفوع (سيم) ولكن أيضا البحث العضوي (سيو). الأدوات والحيل التي تعلمتها في كبار المسئولين الاقتصاديين هي الأشياء التي قمت بتنفيذها في بلدي بلوق والموقع على الفور وأعطاني فهم أفضل على ما يمكن للشركات القيام به على الانترنت لتحسين على الفور محرك البحث الأمثل (وأنها & # 8217؛ في الواقع عملت ل أنا).
فئة أخرى من المحتمل أن تكون أفضل في شخص كما تعارض على الانترنت منذ كان لدينا الكثير من النقاش في الصف والكثير من الفرص لطرح الأسئلة.
ملاحظة: عندما بدأت أول شهادة أنها تتألف من 4 دورات. أزالوا إدارة علاقات العملاء الاجتماعية التي كانت أقل فئة المفضلة لدي منهم جميعا، ووجدت أنه لم يتطابق مع هذه الشهادة. الحمد لله يجب أن & # 8217؛ رأيت ذلك وإزالتها.
عموما أنا & # 8217؛ م سعيد حقا أن أكملت هذه الشهادة. وأعتقد أن الثمن الضخم لهذه الدورات يجب أن تقطع في النصف على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر أشعر أنهم يستحقون 600 $ + في الدورة. أكثر الأشياء مجزية حصلت من هذه الشهادة كان قادرا على بناء هذا الموقع (الذي كان في الواقع مشروع تدرس ذاتيا) وتعلم المزيد عن كبار المسئولين الاقتصاديين و سيم.
هل حصلت على شهادة U من T إدارة التسويق الرقمي؟ ترك تعليق واسمحوا لي أن أعرف ما كنت فكرت في ذلك!
الوظائف ذات الصلة:
مشاركة إلهام، نصيحة، رأي & أمب؛ متعة الاشياء مشاركة واحدة في وقت واحد.
2 تعليقات.
أخذت تعليم مماثل عبر الإنترنت من خلال كلية ألغونكين. لديها 5 دورات والأصوات مشابهة جدا كما في أنه يغطي مجموعة واسعة من التسويق عبر الإنترنت ومفاهيم وسائل الاعلام الاجتماعية ولكنني وجدت أيضا أنه يقضي الكثير من الوقت على "ما هو الفيسبوك" مقدمة الجوانب. وكانت الدورات أكثر بأسعار معقولة ولم تكن هناك كتب مدرسية. قد يكون بديلا مختلفا للآخرين الذين يرغبون في الحصول على التعليم الرسمي في وسائل الاعلام الاجتماعية.

جامعة تورونتو ميسيسوجا.
الملاحة الرئيسية.
أنت هنا.
مكتب الاتصالات.
مكتب الاتصالات هو صوت استباقي من جامعة تورنتو ميسيسوجا.
العمل بشكل تعاوني واستراتيجي مع الوحدات الأكاديمية والإدارية في جميع أنحاء الحرم الجامعي وكذلك مع شركائنا في المجتمع ووسائل الإعلام، ونحن تعزيز فهم ودعم U من T ميسيساوجا محليا، المحافظات، وطنيا ودوليا.
وتشمل المسؤوليات الأساسية ما يلي:
العلاقات الإعلامية العلاقات الداخلية والخارجية واسعة النطاق التسويق الاتصالات الاستراتيجية.
جامعة تورونتو ميسيسوجا التسويق الأدلة والمعايير.
جامعة تورونتو ميسيساوجا مكتب الاتصالات يعالج جميع المبادرات التسويقية واسعة النطاق في الحرم الجامعي بما في ذلك العلامات التجارية، ومعايير الهوية البصرية والإعلانات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مجموعة الأدوات الرقمية.

نيو U من شهادة تورونتو في الاستراتيجية الرقمية وإدارة الاتصالات تطلق شتاء 2013.
تواصل مع مارتن.
نيو U من شهادة تورونتو في الاستراتيجية الرقمية وإدارة الاتصالات تطلق شتاء 2013.
والتحدث عن التعليم & # 8230؛
حسنا، إنه مسؤول رسمي وأنا متحمس للإعلان عن برنامج جديد للإعلام الرقمي والاجتماعي تم إنشاؤه من قبل جامعة تورونتو & # 8217؛ s مدرسة الدراسات المستمرة.
وتهدف هذه الفئات لمهنيين الاتصالات والتسويق الذين يرغبون في صقل مهاراتهم وتعلم كيفية اعتماد نهج استراتيجي للشبكات الرقمية والاجتماعية. ونحن الجمع بين لماذا وكيف مع التدريب العملي على التعليمات في الأدوات والطريقة التي يعملون بها.
يسرني أن أكون المدرب الرئيسي ومطور البرامج (النوع غير المشفر من المطور، وهذا هو)، ونحن قد جمعنا فريقا موهوبا من شأنه أن يخلق وحدات بالطبع والتدريس بما في ذلك: إيدن سبوديك، ماركوس دانيلز، ديان بيجين وسايروس مافالوالا.
الدورات هي:
أسس الاستراتيجية الرقمية ووسائل الإعلام الاجتماعية & # 8211؛ توفر الدورة الأولى إطارا لدمج المنصات الرقمية والاجتماعية والمتنقلة ورواية القصص المتعددة الوسائط في برنامج استراتيجي للتسويق والتسويق. تبدأ الفصول الدراسية في كانون الثاني (يناير) 2013 & # 8211؛ التسجيل محدود.
سوسيال أون إنزيد: إنترنال كومونيكاتيونس أون أند أوفلين & # 8211؛ ويدرس الاتصالات الاجتماعية والرقمية من داخل المنظمة، كأداة لبناء العلاقات الاستراتيجية وأداة لإدارة المجتمع المحلي. نحن نقدم هذه الفئة ربيع 2013.
الممارسات المتقدمة في إدارة السمعة الرقمية & # 8211؛ يبني على المعرفة والخبرة العملية المهنيين المكتسبة في الدورتين الأوليين في إعداد المتقدمة التي تمكن المشاركين من اتخاذ مهاراتهم الرقمية الاستراتيجية إلى المستوى التالي. يبدأ خريف 2013.
خطتنا هي أن تبدأ مع المؤسسة وإضافة دورة جديدة كل مصطلح بحيث بحلول نهاية عام 2013، وسيتم تشغيل جميع الدورات الثلاث في وقت واحد. وستعقد الفصول الدراسية في الحرم الجامعي سانت جورج ولدينا خطط لتنمو إلى غيرها من U من T المواقع.
حتى الآن، كان التعلم عن وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية دي إلى حد كبير. بالتأكيد، يمكنك الذهاب إلى المؤتمرات والميتوبات، واتخاذ ندوات وحتى الانخراط في دورة عرضية أو اثنين، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، كان من واجب المستخدم لقضاء الوقت الاختبار والتعلم والمشاركة.
أن خلق روح المبادرة و ولدت الكثير من الابتكار.
نحن نريد أن نأخذ تلك الطاقة ووضعها في إعداد الفصول الدراسية التفاعلية حيث سيكون التركيز على الوقت الحقيقي التعلم الرقمي والاجتماعي والممارسة.
ترغب في سماع ما هو رأيك. نحن سعداء بالرد على أي أسئلة حول البرنامج. نأمل أن نراكم في الدرجة!
ملاحظة: خلافا للصورة، لن تعقد الطبقات خارج :).
حول مارتن واكسمان.
مارتن واكسمان يقوم بتنظيم ورش عمل تدريبية على شبكة التواصل الاجتماعي والأزمات عبر الإنترنت، وهو استراتيجي رقمي واستراتيجي في مجال الاتصالات ويتحدث في المناسبات عبر أمريكا الشمالية. وهو المؤسس المشارك لثلاث وكالات العلاقات العامة، رئيس للاستشارات وعمل في هذه الصناعة لأكثر من 25 عاما. مارتن هو ليندا و لينكيدين التعلم المؤلف، يعلم الاستراتيجية الرقمية ووسائل الإعلام الاجتماعية، ورئيس الماضي لأكاديمية المستشارين برسا.
آخر الملاحة.
عظيم! أعمل في هونغ كونغ و أن نكون صادقين لا العديد من المؤسسات تقدم دورات استراتيجية رقمية في الجامعات المحلية. إذا كانت هذه الشهادة يمكن أن تكتمل عبر الإنترنت سيكون رائعا!
رهيبة post. i أود أن تبدأ مع هذا course. Will يكون جديدا على كندا بحلول يونيو. كيف يمكن الحصول على فائدة من هذا بالطبع أثناء البحث عن وظيفة. أحب أن نسمع بعض النصائح المثيرة منك.
أحب أن تأخذ هذا! ربما في الربيع إذا كنت تستطيع تحمله.
يبدو رائعا! أحب الحضور. نأمل، سيتم إطلاق نسخة على الانترنت قريبا أيضا؟
هذا رائع - سعيد لرؤيته! نأمل أن نرى هذه الأنواع من البرامج ظهرت هنا في الولايات المتحدة. أنا أعرف الفائدة هناك!

جامعة استراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية في تورونتو
U من T ينضم إلى مدينة تورونتو في تعهد المشتريات الاجتماعية.
إنكورتو يجلب أكبر المؤسسات العامة في المدينة معا لاستراتيجية "شراء المحلية".
لا شيء يدق قضاء يوم مشمس في سوق المزارع القريبة، والتقاط المنتجات الطازجة التي تزرع على بعد بضعة كيلومترات فقط.
وقد تم نشر فلسفة "شراء المحلية" خارج سوق المزارعين إلى المطاعم والمحلات التجارية - والآن إلى المؤسسات العامة في تورونتو مثل جامعة تورونتو.
على سبيل المثال، تعمل شركة U من T سكاربورو مع مزود خدماتها الغذائية أرامارك لإيجاد سبل للحصول على الغذاء المحلي.
يقول أندرو أريفوزامان، كبير الموظفين الإداريين في يو تي سكاربورو: "هناك عدد هائل من المزارع حول الحرم الجامعي. "سنقوم بإحضار المزارع المحلية، نتحدث عن ما تحتاجه لتصبح موردا لأرامارك".
U من وسط مدينة تورونتو الحرم الجامعي مصادر بالفعل ويشتري الطعام المحلي. منذ أن بدأت الخدمات الغذائية في الحرم الجامعي تعمل في المنزل، وقد زادت هذه المجلدات، وفقا لما آنا ماكدونالد، مدير الخدمات المساعدة.
في نفس السياق من "شراء المحلية"، وشاركت U من T سكاربورو أيضا مع منظمة تسمى رؤساء المطرقة، الذي يستأجر المتدربين المحليين لمشاريع البناء في الحرم الجامعي، وكان آخرها في مبنى العلوم البيئية والكيمياء وفي قاعة هايلاند.
ويأمل الحرم الجامعي في وسط مدينة تورونتو في الجامعة الآن أن يفعل شيئا مماثلا.
U من T تسعى لتوسيع مشاركتها المجتمعية مع الشركات المحلية والعمال من خلال التعاون مع مؤسسة أتكينسون ومرساة المؤسسات مثل مدينة تورونتو ومنظمات القطاع العام مثل تك، جامعة رييرسون ومكتبة تورونتو العامة. المؤسسات مرساة هي المنظمات العامة أو غير الهادفة للربح الجذور في مجتمعهم، وبالتالي اسم المبادرة، أنكورتو.
ووقعت 13 مؤسسة، جنبا إلى جنب مع جامعة تي، على إجراء بحوث، ووضع خطة لتوريد واستخدام السلع والخدمات المحلية - وهي ممارسة تسمى المشتريات الاجتماعية.
وتقول شيلا براون، مديرة الشؤون المالية في "تي": "من مصلحتنا أن نكفل نجاح المجتمع بقدر ما يمكن أن يكون بسبب كونه أساسا علاقة تكافلية".
بالنسبة لمدير خدمات المشتريات في شركة U أوف ريناتا فافيرين، من المهم أن تتبع أنكورتو نهجا تعاونيا في مجال المشتريات.
وتقول: "إن الأمر يتعلق بالعمل على المشاريع وتحديد الطرق، ودائما ضمن لوائحنا، لتشجيع المشاركة وزيادة التنمية الاقتصادية لمجتمعاتنا المحرومة والموردين الأصغر حجما".
وقال براون إن تنفيذ استراتيجيات جديدة للمشتريات سيكون معقدا، مسترشدا بالإطار القانوني القائم بالفعل.
"يجب علينا أن نفعل كل شيء وفقا للقواعد الحالية، والتي هي معقدة، والقواعد الحالية في أونتاريو"، كما تقول.
أريفوزامان يعتقد كل هذا العمل الشاق يؤتي ثمارها للجامعة والمجتمع ككل. هذا ما يأمل أن يحدث في سكاربورو.
"إن خلق الفرص للموردين المحليين يجعل سكاربورو أكثر جاذبية للعيش العمل واللعب"، كما يقول. "إنه يخلق نظاما كاملا - نظاما بيئيا صغيرا للنمو الاقتصادي والازدهار".
منظمات تورنتو أخرى وقعت على أنكورتو:

No comments:

Post a Comment