Sunday 14 January 2018

الطليعة تطبيق تداول الخيارات


استعراض الطليعة.


وتتخصص الوساطة المالية عبر الإنترنت في صناديق الاستثمار المشترك، وسوق المال، والاستثمار في صناديق الاستثمار الأوروبية، مع التركيز على الاستثمار للتقاعد.


تقييم عام.


حقائق سريعة الطليعة.


تأسست في عام 1975، تأسست الطليعة على فكرة أن صندوق الاستثمار المشترك يجب أن تكون مملوكة من قبل المستثمرين. لم يتحول الطليعة تركيزها كثيرا في العقود منذ إنشائها. في حين أن الشركة تقدم الآن منصة على الانترنت التي تسمح للعملاء لشراء وبيع مجموعة متنوعة من الأوراق المالية - بما في ذلك الأسهم والخيارات - خدماتها الأساسية لا تزال تؤكد على الاستثمارات طويلة الأجل، السلبية، مثل صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة. فانغوارد عشرات 3.2 من أصل 5 من إنفستوبيديا، ويرجع ذلك أساسا إلى منصة التداول عظام العظام والتركيز المفرد على التقاعد التقاعد. ويعكس هذا التصنيف في منتصف الطريق حقيقة أن فائدة منصة الطليعة سوف تعتمد على أهداف المستثمر. انها ليست للتاجر اليوم، المعلم الرسم البياني، أو الخاطف البيانات. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار في صناديق الاستثمار الصعبة والمنخفضة التكلفة وصناديق الاستثمار المتداولة - أو أولئك الذين لديهم مبالغ أكبر ممن يرغبون في الحصول على مستشار للقيام بالعمل الساق - الطليعة قد يكون مثاليا.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


ومن المعروف أن الطليعة لمنتجاتها الاستثمارية بأسعار معقولة، والعديد من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة لديها نسب حساب أقل بكثير من متوسط ​​الصناعة. إلا أن الالتزام بالاستثمار بأسعار معقولة لا يمتد دائما إلى رسوم الوساطة. في حين أن الطليعة تقدم تجارة خالية من العمولات لصناديق الاستثمار الخاصة بها وصناديق الاستثمار المتداولة، وكذلك لبعض الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، واللجان القياسية لصفقات أخرى هي من بين أعلى المعدلات. بالنسبة للتجار النشطين الذين يبحثون عن أكثر من منتجات فانغوارد، والذين لا يمتلكون مليون دولار اللازمة لتأمين الصفقات الحرة ال 25 التي تأتي مع الحسابات على المستوى الرئيسي، فإن رسوم العمولة في فانجارد يمكن أن تقلل بشكل كبير من العائدات. إن تركيز فانغوارد على المستثمرين الأثرياء الذين لا يتاجرون بانتظام يتضح من خلال هيكل الرسوم. في الواقع، عملاء مستوى قياسي تدفع في الواقع أكثر في التجارة بعد أول 25. معدلات الهامش الطليعة، على النقيض من ذلك، هي تقريبا نقطة كاملة أقل من متوسط ​​الصناعة.


العلامة التجارية الطليعة هي واحدة من الأسماء الأكثر ثقة ويمكن التعرف عليها في هذه الصناعة، وما قد تفتقر إليه في خفة الحركة منصة، فإنه يعوض عن في الأمن. بالإضافة إلى كونها عضوا في كل من فينرا و سيبك، الطليعة هو عضو في الائتلاف الوطني للأعمال التجارية على التجارة الإلكترونية والخصوصية. تحت تغطية سيبك، يتم حماية العملاء الطليعة لمدة تصل إلى 500،000 $ (بما في ذلك 250،000 $ للمطالبات النقدية). وفقا لقاعدة حماية العملاء في المجلس الأعلى للتعليم، فانجارد لديها أيضا تغطية إضافية من خلال لويدز لندن ولندن شركات التأمين.


ما تحتاج إلى معرفته.


بالإضافة إلى حماية الطليعة التأمين، كل عميل محمي ضد الاحتيال. هناك العديد من الميزات الأمنية المتوفرة على أي حساب، بما في ذلك خيار المطالبة مصادقة عاملين عند تسجيل الدخول. يمكن للمستخدمين اختيار لاستخدام مفتاح الأمان، وتلقي رموز الأمن الفردية الحساسة للوقت الفردية، والإجابة على أسئلة الأمن أو كل ثلاثة. يمكن للعملاء الذين يفضلون الاتصال في التحدث مع مستشار أو ممثل أيضا الاشتراك في التحقق من صوت الطليعة، والذي يسمح نظام الهاتف الطليعة للاعتراف عبارة مرور محددة في صوت المستخدم فريدة من نوعها. يستخدم الطليعة أيضا تلس وتكنولوجيا التشفير للحفاظ على بيانات العملاء آمنة ومأمونة في الموقع، وعود أبدا لبيع معلومات العملاء لأطراف ثالثة. إذا، على الرغم من كل هذه الميزات الأمنية، كنت لا تزال ضحية الاحتيال، سوف الطليعة تسدد أي أموال مأخوذة من حسابك في معاملة غير مصرح بها، شريطة أن كنت قد اتخذت خطوات معقولة لحماية حسابك والمعلومات.


مميزات خاصة.


في حين الطليعة قد سحب جميع توقف عندما يتعلق الأمر الأمن، وسقوطها قصيرة جدا من حيث الميزات. وتشمل بعض الغياب ملحوظ عدم القدرة على: أتمتة التداول باستخدام قواعد محددة مسبقا ومتخصصة أو اللوغاريتمات أو اختيار كيفية توجيه الأوامر الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الطليعة أي منصة متقدمة للتجار أكثر تعليما أو نشطا. مرة أخرى، لا يقصد المنتج الطليعة للتاجر يوم ديي الذي يريد كل أجراس وصفارات. ويهدف إلى حد كبير للمستثمرين الذين يفضلون أن يكون مستشار (روبو أو خلاف ذلك) رعاية الرفع الثقيل ولكن الذين يريدون أحيانا للتحقق في كيفية الأسهم أو صندوق معين يقوم به دون الغوص حقا في البيانات. ومع ذلك، هناك بعض الميزات المفيدة التي تقدم الطليعة:


ما تحتاج إلى معرفته.


حيث يضيء الطليعة في عروض الاستثمار المدارة. إما من خلال الأموال في كل واحد التي تسمح للمستثمرين لاختيار منتج واحد يعتني إعادة التوازن نفسه، أو من خلال خدمة المستشار الشخصي، تركز الطليعة على العملاء الذين يفتقرون إما إلى الوقت أو الاهتمام للمشاركة بنشاط في استثماراتهم . الموقع هو الضوء على الميزات الخاصة ولكن الثقيلة على المحتوى والخدمات التي تركز على التقاعد. الطليعة يعرف الديموغرافية الرئيسية، وليس إضاعة المال أو الوقت في محاولة للتنافس مع منصات أكثر مرونة لقطعة من فطيرة المستثمر النشط. في حين أنها تقدم بعض الأموال المدارة بنشاط، وخدماتها الاستشارية مصممة خصيصا لاحتياجات كل مستثمر على حدة، والاستثمار السلبي على المدى الطويل هو اسم اللعبة في الطليعة، وعروض منصة لها تعكس ذلك.


تجربة سطح المكتب.


بسبب عدم وجود ميزات خاصة، منصة التداول الطليعة قد ترك شيء إلى المطلوب. على عكس منافسيها، الطليعة لا تقدم أي منصات سطح المكتب للتحميل أو أدوات للتجار أكثر تقدما. منصة على شبكة الإنترنت هو المنتج الأكثر تقدما المتاحة. منصة متنقلة قابلة للخدمة ولكن ليس الملهم. وسيجد المتداول النشط هذا النظام الأساسي بطيئا وبطيئا. في حين أن منصة تسمح لك لشراء وبيع أكثر من مجرد صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة، والحد الأدنى من قدرات الرسم البياني، وعدم وجود دعم لاستراتيجيات التداول المتقدمة، واختيار متهال من المواد البحثية العميقة الغوص يجعل من الواضح أن قلب الطليعة ليست مجرد في التداول النشط.


منصة فانغوارد على شبكة الإنترنت تسمح لك بإنشاء ما يصل إلى ستة قوائم المراقبة المخصصة، ويمكنك الحصول على تنبيهات مخصصة عبر أو النص. تتيح لك ميزات الرسم البياني مقارنة رموز ومؤشرات الرموز المتعددة. يمكنك أيضا وضع الصفقات بعد إغلاق السوق، بين الساعة 4:15 مساء. و 6:30 مساء إست، بدون رسوم إضافية. بشكل عام، المنصة على شبكة الإنترنت يؤدي الوظائف الأساسية لأي منصة التداول. يمكنك البحث عن رموز شريط، وسحب ما يصل يقتبس، والنظر في تاريخ السعر، وقراءة البيانات المالية وتقارير السوق، وتحقق في الأخبار ذات الصلة والأبحاث.


معلومات سعر السهم ليست دائما في الوقت الحقيقي، ويجب أن يتم تحديث صفحات الاقتباس للحصول على أسعار جديدة. قدرات التخطيط محدودة، مع تسعة فقط المؤشرات الفنية المتاحة وليس هناك طريقة لتخطيط أكثر من واحد في وقت واحد. الرسم البياني ليس قويا: لا يمكنك حفظ تخطيط مخطط أو تخصيص أي شيء آخر غير نوع المخطط (شمعة، جبل، خط، أوهلك)؛ لا يظهر حجم التداول. يمكنك إضافة سما و إماس و بولينجر باند، وكذلك أرباح الأسهم، الانقسامات، وتقارير الأرباح، ولكن هذا هو مدى اختيار مؤشر المنصة.


تجربة الجوال.


تقدم الطليعة تطبيقات الجوال لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وأوقد النار، فضلا عن وجود موقع ويب المحمول. في حين أن التطبيق لن يكون أداة مثالية للدخول إلى وظائف جديدة أو تصفية الحالية منها، أنها قابلة للصيانة على الاطلاق من حيث التحقق من التقدم في الاستثمار، والتحقق من الصفقات المنفذة، وعرض أسعار الأسهم، والتدبير المنزلي العام الأخرى. فمن نسبيا سهلة الاستعمال وحتى أسرع قليلا من منصة على شبكة الإنترنت.


الوصول إلى شاشة التداول هو في الواقع أسهل بكثير في التطبيق من على الموقع (حيث يمكن أن يستغرق ثلاث خطوات أو أكثر)، ونقلت في شاشة التداول هي في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضا الوصول إلى الأخبار والبحوث، وتضييق النتائج حسب الموضوع، وإن لم يكن عن طريق الكلمات الرئيسية. التطبيق لديه مجموعة جيدة من ميزات الأمان، بما في ذلك التحقق من بصمات الأصابع. يمكنك أيضا إيداع الشيكات (سواء قدمت لك أو الطليعة) مباشرة إلى حسابك باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك، وهو ميزة كبيرة. التطبيق وموقع الجوال على حد سواء تسمح للتنبيهات المخصصة وقوائم المراقبة، وموقع الجوال يوفر كل قدرات التخطيط نفسها كإصدار سطح المكتب.


في حين أن موقع الجوال من الناحية الفنية لديه نفس القدرات مثل إصدار سطح المكتب، والوصول إليها يمكن أن يكون صعبا. إذا كنت تريد استخدام أدوات فحص الأسهم أو غيرها من الأدوات، فسيؤدي موقع الجوال داخل التطبيق إلى فتح نافذة أخرى في متصفح جهازك الجوال، وقد يؤدي ذلك إلى تحميل الصفحة التي تبحث عنها أو قد لا يتم تحميلها. قد تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى في النافذة الجديدة؛ ستحتاج أيضا إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى التطبيق إذا كنت تريد استخدامه مرة أخرى، نظرا لأنك تركت موقع الجوال داخل التطبيق. الانتقال من التطبيق إلى التطبيق في الموقع، ومن ثم العودة إلى التطبيق، يمكن أن يؤدي إلى غير الطوعي تسجيل الخروج، على الرغم من القليل من الرسالة المنبثقة قائلا سوف تبقى تسجيل الدخول أثناء وجوده على الموقع.


دعم العملاء.


يوفر موقع فانغوارد عددا من الموارد للتنقل في الحساب والدعم الفني، بما في ذلك إرشادات الإرشاد وقسم الأسئلة الشائعة القابل للبحث. كما يقدم الطليعة طرق متعددة للحصول على اتصال إذا كنت لا يمكن العثور على المعلومات التي تحتاجها عبر الإنترنت، بما في ذلك عن طريق الهاتف أو البريد، أو من خلال مركز رسالة آمن. في حين أن هناك أرقام هواتف مخصصة لأنواع مختلفة التحقيق، الطليعة تقدم فقط الدعم المحدود 24/7 وأنها لا توفر دردشة عبر الإنترنت. تد / تي خطوط الهاتف مخصصة متوفرة ولكنها تتطلب كمية لا لزوم لها من الطاقة لتحديد موقع.


ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن الوصول إلى مركز الرسائل الآمن فقط من قبل العملاء الحاليين، ولا توجد دردشة عبر الإنترنت متاحة للعملاء الحاليين أو المحتملين. على الرغم من أن خطوط الهاتف تعمل فقط من الساعة 8 صباحا وحتى 10 مساء، من الاثنين إلى الجمعة (التوقيت الشرقي)، يمكن للعملاء الحاليين الوصول إلى المساعدة التلقائية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، على الرغم من أن رقم الهاتف مرئي فقط في صفحة الاتصال بمجرد تسجيل الخروج.


البحث & أمب؛ أفكارا.


يوفر موقع الطليعة كل من الموارد البحثية والمعلومات القياسية التي تتوقعها من أي وسيط على الانترنت. في حين أنه من السهل العثور على بيانات عن تاريخ أسعار الأسهم، والشركة المالية، وتوزيعات الأرباح، وأخبار السوق، وليس هناك الكثير في طريق تجميع البيانات أو التعليم، والتي سيتم مناقشتها في وقت لاحق. ومع ذلك، لا يقدم الموقع مجموعة واسعة من موارد البيانات.


إذا كنت تبحث للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، أو الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، أدوات البحث الطليعة يجب أن تخدم لك بشكل جيد. جميع أجهزة الفحص قوية نسبيا، حتى جهاز فحص الأسهم، مما يجعلها أدوات قيمة للتجار الذين يعرفون ما يبحثون عنه. توفر ملامح شريط مقطع عرضي جيد من البيانات عن الشركة المالية والسوق وأخبار القطاع، وتصنيف المحللين.


في حين أن أدوات البحث الطليعة يمكن أن تكون مفيدة، فهي ليست دائما من السهل العثور عليها. يمكن الوصول إلى فرز الأسهم بسهولة بمجرد أن تكون على صفحة ملف تعريف شريط (الذي، في حد ذاته، يتطلب البحث والنقر)، ولكن من الصعب العثور على خلاف ذلك. بشكل عام، تتطلب جميع أجهزة الفحص أن تقوم بالنقر فوق سلسلة من صفحات المعلومات، ودفنها أحيانا ثلاث أو أربع طبقات عميقة. لا يؤدي إدخال مصطلح "سكرينر" في شريط البحث، أو حتى تحديد أداة فرز معينة، إلى وجود رابط مباشر. بدلا من ذلك، يجب عليك اختيار صفحة المعلومات، العثور على الأسهم الفردية والسندات، انتقل إلى أسفل، وانقر فوق استخدام لدينا فرز الأسهم.


نهر الطليعة العروض التعليمية ضيقة، ولكن عميق. إذا كنت تبحث في صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة، يوفر الطليعة مجموعة واسعة من المنتجات والأخبار، والرأي على إيجابيات وسلبيات من أنواع مختلفة من الأموال. إذا كنت تحاول أن تقرر بين الصناديق وصناديق الاستثمار المتداولة، فهناك مجموعة واسعة من الموارد التعليمية التي تفسر كيفية عمل كل منتج، وتكلفته، ونوع المستثمر الذي قد يكون أفضل. سوف تجد أيضا الصلبة المشورة التقاعد التقاعد والمعلومات حول 529 خطط الادخار الكلية على كل من الموقع الرئيسي وبلوق. لكن الموارد التعليمية في الجوانب الأخرى للاستثمار - مثل كيفية استخدام وتفسير المؤشرات الفنية والبيانات المالية والبيانات البيانية - تفتقر إلى حد كبير. مرة أخرى، التركيز الرئيسي لفانجارد على مستثمري التقاعد، وأولئك الذين سيجلبون خدمات المستشارين، يعني أن الموقع لا يلبي التجار أكثر نشاطا، أو حتى للتجار الجدد الراغبين في معرفة المزيد عن الأسهم أو الخيارات أو التحليل.


ما تحتاج إلى معرفته.


هناك كمية لا بأس بها من المعلومات على موقع الطليعة ولكن مرة أخرى، هذه الموارد المفيدة ليست دائما سهلة للوصول، وظيفة البحث ليست مفيدة بشكل خاص. على سبيل المثال، الطليعة لا تسمح للمستثمرين لشراء أسهم الاكتتاب العام، ولكن البحث عن "الاكتتاب العام" أو "الطرح العام الأولي" لا يجلب أي شيء هو على الفور ذات الصلة. عليك أن تنقر على صفحة تداول الأسهم الأساسية للمعلومات لمعرفة أي شيء عن الموضوع. الأوراق المالية الأخرى التي الطليعة لا يدعم، أو ميزات الموقع لا تقدم، لا تأتي في نتائج البحث على الإطلاق. على سبيل المثال، فشل مصطلح "فوريكس" في استرداد أية نتائج ذات صلة. وبالمثل، فإن منصة لا تسمح رسي الرسم البياني، ولكن لا "رسي" ولا "مؤشر القوة النسبية" - أو حتى "مؤشر القوة النسبية"، كما هو دعا على منصة - استرداد نتائج البحث ذات الصلة. ما هو أكثر من ذلك، يتم تضمين أي من هذه المصطلحات في مسرد المصطلحات.


الطليعة هي شركة استثمارية، وليس البنك. على هذا النحو، فإنه لا يقدم منتجات مصرفية نموذجية، مثل فحص قياسي أو حسابات التوفير. ومع ذلك، فإنه يوفر بعض الخدمات التي تشبه البنك للعملاء مع فوياجر حدد والحسابات على مستوى الرائد.


ما تحتاج إلى معرفته.


التركيز على الطليعة ليس على المصرفية، أو في محاولة للسيطرة على الأسواق خارج الديموغرافية الأساسية. وهي لا تقدم أي نوع من الخدمات المصرفية المجانية، كما يفعل العديد من المنافسين، كما أنها لا توفر الرهن العقاري أو خدمات القروض الأخرى. عروضها الأساسية هي صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة، جنبا إلى جنب مع الخدمات الاستشارية، وأنها لا تحاول جذب عملاء إضافيين من خلال عروض بطاقات الائتمان أو غيرها من المنتجات مبهرج. الطليعة يعرف ما يفعل بشكل جيد والعصي على ذلك.


الحد الأدنى.


الطليعة هي واحدة من أقدم الأسماء في صناعة الوساطة على الانترنت، وأنها قد حصلت على مكانتها بين العلامات التجارية الأكثر ثقة من خلال الاتساق. هذه ليست منصة للتجار الوليدة تبحث لمعرفة المزيد عن كيفية قراءة الرسم البياني أو ما الأرقام على بيان مالي يعني في الواقع. هناك منصات أخرى المتاحة التي لديها مجموعة أشمل بكثير من الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، الطليعة هو على المدى الطويل المستثمر السلبي الكلاسيكي الذي يركز على بناء المدخرات التقاعد مع القليل أو لا التفاعل اليومي. وتعتبر خدماتها الاستشارية موضع تقدير جيد، كما أن مجموعتها من الصناديق الاستثمارية وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار معقولة لا يعلى عليها. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في وضع أموالهم في محفظة المدارة أو تحقيق التنويع التلقائي من خلال صندوق أو الاستثمار إتف، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم الكثير من المال للاستثمار الذين يريدون التوجيه المهني، الطليعة يوفر منتجات موثوق بها، والأداء المتسق، والأمن المتفوق. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أن تكون أكثر نشاطا المشاركة في استثماراتهم، أو ترغب في الغوص حقا في البيانات، منصات أخرى هي خيار أفضل.


وقد كتبت كلير عن التخطيط للتقاعد، والسياسة الضريبية، والاستثمار وتمويل الشركات لأكثر من عام. بعد أن تركت حياتها المهنية في صناعة التأمين تعمل لصالح عملاء رفيعي المستوى، قررت كلير متابعة مهنتها كتابة. جعلت اهتمامها الشديد بالتفاصيل والرأس للأرقام لها مثاليا ل إنفستوبيديا.


الطليعة: استعراض وسيط لتجارة الخيارات.


الطليعة تقدم أكثر من مجرد الأموال. انظر كيف يقارن لتداول الخيارات على المعايير الرئيسية مثل اللجان، متعدد الخيارات خيارات الاستراتيجيات، وأكثر من ذلك.


الكثير يعرف الطليعة لريادة صندوق المؤشر، ولكن الشركة تقدم أيضا خدمات الوساطة لتداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات الأسهم. دعونا نستعرض كيف الطليعة تكدس للمستثمرين الذين يستخدمون الخيارات في محفظتهم الاستثمارية. وهنا ما ينبغي أن يعرف المستثمرين قبل فتح حساب الوساطة إلى خيارات التجارة.


أسعار لجنة الطليعة.


في نهاية المطاف، اللجان هي مجرد عامل واحد يذهب إلى اختيار وسيط، لكنها بالتأكيد واحدة من العوامل الأكثر أهمية للنظر فيها. يستخدم فانغوارد هيكل العمولة الذي يكافئ المستثمرين الأكثر ولاء مع انخفاض أسعار العمولات للاستثمار أكثر في صناديقها المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأصول في صناديق الطليعة وصناديق الاستثمار المتداولة.


الأسهم الخيار اللجان.


الأسهم و إتف الصفقات *


قياسي (أقل من 50،000 دولار)


20 دولارا لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


$ 7 لل 25 الأولى الصفقات، $ 20 بعد ذلك.


خدمات المسافر (50،000 دولار إلى 500،000 دولار)


7 دولارات لكل صفقة + دولار واحد لكل عقد.


فوياجر سيليكت سيرفيسز (500،000 إلى 1 مليون دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


الخدمات الرئيسية (1 مليون دولار إلى 5 ملايين دولار)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لمدة 25 الصفقات الأولى، $ 2 بعد ذلك.


الخدمات الرئيسية المختارة (5 ملايين دولار أو أكثر)


$ 2 في التجارة + $ 1 لكل عقد.


مجانا لأول 100 الصفقات، $ 2 بعد ذلك.


المصدر: موقع الشركة. * صناديق الاستثمار المتداولة الطليعية خالية من العمولة.


الأهم من ذلك، فإن الأسعار أعلاه تعكس فقط الأسعار المنشورة، وهناك فروق دقيقة هامة لفهم عندما يتعلق الأمر أسعار العمولات، ونحن سوف يغوص في لحظة. قد يكون بعض المستثمرين مؤهلين للحصول على عروض خاصة لفتح الحساب، بما في ذلك الامتيازات مثل الصفقات الخالية من العمولات والمكافآت النقدية، والتي تعتبر بمثابة خصم فعال على الأسعار المنشورة.


تقدم الطليعة أسعار العمولات التي تكافئ العملاء الموالين. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


جمال خيارات الأسهم هو أنها يمكن استخدامها في أي عدد من الطرق. بعض المستثمرين ببساطة شراء يضع والمكالمات، والبعض الآخر يضع لتوليد الدخل وشراء الأسهم، ونسبة أقل توظيف استراتيجيات الخيار المعقدة التي تنطوي على شراء وبيع عقود متعددة في أمر واحد.


لا يوجد حد لعدد الساقين، ولكن كل ساق يتحمل عمولة قاعدة.


ممارسة الخيارات والتعيين.


المعيار: 20.00 $ + 0.01 دولار للسهم الواحد.


خدمات المسافر: $ 7.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


فوياجر حدد وأعلاه: $ 2.00 + 0.01 دولار للسهم الواحد.


رسوم للخيارات منخفضة السعر.


لا خصم. يتم التعامل مع خيارات السعر المنخفض مثل أي عقود الخيارات الأخرى.


مصادر البيانات: موقع الشركة، وممثلي الشركة.


يختلف عرض قيمة الطليعة للمتداولين بالخيارات بشكل كبير مع حجم المستثمر في أمواله وصناديق الاستثمار المتداولة. وقد تكون صفقات الخيارات المعقدة باهظة التكاليف بالنسبة للحسابات الصغيرة، إذ أن التجارة بين الخيارات الثنائية التي تشمل 10 عقود اتصال و 10 عقود من شأنها أن تسفر عن رسمين أساسيين للسعر يبلغ 20 دولارا، بالإضافة إلى دولار واحد لكل عقد. مجموع العمولة لهذه التجارة سيكون $ 60.00 (2 * $ 20 + 2 * 10 * $ 1). بالنسبة للعملاء الأكثر ثراء، فإن تكلفة تكلف أقل من 20.00 $ (20 * 1 $).


الأهم من ذلك، الطليعة لا خصم عمولات للخيارات ذات قيمة منخفضة. بسعر العمولة 1.00 $ لكل عقد، فإن اللجنة تساوي 10٪ من قيمة التجارة التي تنطوي على خيارات بسعر 0.10 $ لكل منهما. وخصم وسطاء آخرون عمولات لخيارات منخفضة السعر.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الطليعة لا يتطلب حد أدنى من الودائع لفتح حساب الوساطة، وبالتالي يمكن للمستثمرين تبدأ مع كل ما تراه مناسبا. ومع ذلك، فإن استراتيجيات الخيارات التي تعرض المستثمر لخسائر أعلى (كتابة الخيارات، على سبيل المثال) تتطلب عادة أرصدة حسابات أكبر. جميع الوسطاء لديهم سياسات إدارة المخاطر الخاصة التي تختلف حسب نوع وحجم التجارة.


مراجعة: الطليعة لتداول الخيارات.


ونظرا لعمولاتها المرتفعة نسبيا لكل عقد، قد يكون الطليعة الأنسب للمستثمرين الذين يحتفظون بمبالغ كبيرة في صناديقه وصناديق الاستثمار المتداولة، والذين يستخدمون الخيارات بشكل متقطع. أولئك الذين مجرد اشتعال في الخيارات قد تجد الراحة للحفاظ على حساباتهم في مكان واحد لتكون عاملا محفزا وراء اختيار الطليعة، ولكن الخيارات النشطة بشكل خاص التجار قد ينجذب نحو وسطاء منخفضة التكلفة. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.


شراء & أمب؛ بيع الخيارات.


الخيارات هي استثمارات معقدة ليست لضعاف القلب. هناك درجة عالية جدا من المخاطر المعنية.


نقاط يجب معرفتها.


يتيح لك تداول الخيارات الحق في اتخاذ إجراء استثماري محدد في المستقبل إذا كان ذلك مفيدا لك، أو السماح له بإنهاء صلاحيته إذا لم يكن كذلك. الخيارات هي الاستثمارات التي تعتمد قيمتها، مثل الاستثمارات الأخرى، على ما يحدث في السوق. يجب أن يكون لديك موافقة مسبقة قبل أن تتمكن من خيارات التجارة.


تعلم كل ما تستطيع حول الخيارات.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات: المكالمات ووضع. مع تداول الخيارات، يمكنك الحصول على حق إما شراء أو بيع ضمان معين بسعر مغلق في وقت ما في المستقبل.


كيفية تداول الخيارات.


لديك 4 طرق لجعل المعاملات المعاملات:


شراء لفتح. أمر شراء أحد الخيارات. بيع لإغلاق. أمر بيع خيار تملكه. بيع لفتح. أمر لكتابة (بيع) خيار. شراء لإغلاق. أمر لإغلاق خيار كتبته.


كيفية تسوية الخيارات.


يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال في صندوق تسوية سوق المال الخاص بك لتغطية الشراء عند وضع النظام. لا يمكنك وضع النظام وتمويله في وقت لاحق.


وستستقر الصفقة في يوم العمل التالي.


يجب أن تضع طلبك من خلال متخصص في الاستثمار عن طريق الاتصال بالرقم 800-992-8327.


الأسهم & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


الحصول على إدارة محفظة كاملة.


يمكننا مساعدتك في تطوير وتنفيذ الخطة المالية الخاصة بك، مما يتيح لك ثقة أكبر بأنك تفعل كل ما تستطيع للوصول إلى أهدافك.


إنقاذ للتقاعد أو الكلية؟


راجع الإرشادات التي يمكن أن تساعدك في وضع خطة، وتوطيد استراتيجيتك، واختيار الاستثمارات المناسبة.


تعرف مسبقا ما تريد؟


من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة للأسهم والسندات، والعثور على جميع الاستثمارات كنت تبحث عن، كل ذلك في مكان واحد.


محتوى المرجع.


دعوة وخيارات وضع.


الحق في شراء (خيار الاتصال) ضمان محدد بسعر متفق عليه أو بيع (خيار الخيار) ضمان محدد بسعر متفق عليه في وقت ما في المستقبل.


صندوق التسوية.


صندوق استثمار سوق المال الذي يحمل المال الذي تستخدمه لشراء الأوراق المالية، فضلا عن العائدات كلما كنت تبيع.


الخيارات هي استثمار مدعوم وغير مناسبة لكل مستثمر. الخيارات تنطوي على المخاطر، بما في ذلك احتمال أن كنت قد تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر. قبل شراء أو بيع الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة الصادرة عن أوك. توجد نسخة من هذا الكتيب في الموقع الخارجي للمركز. ويمكن أيضا الحصول عليها من الوسيط الخاص بك، أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال أوك في واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (888-678-4667 أو 888-أوبتيونس). يحتوي الكتيب على معلومات عن الخيارات التي أصدرتها أوك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية. ال ينبغي تفسير أي بيان في الكتيب على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. اتصل بخط المساعدة الخاص بخيارات مجلس الصناعة (أويك) على 888-أوبتيونس أو قم بزيارة optionseducation. org موقع خارجي لمزيد من المعلومات. منظمة المؤتمر الإسلامي يمكن أن توفر لك خيارات متوازنة التعليم والأدوات لمساعدتك في خيارات الخيارات الخاصة بك والتجارة.


تخضع جميع الاستثمارات للمخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأموال التي تستثمرها.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 & نداش؛ 2017 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.


فهم تداول الخيارات.


الخيارات هي استثمار معقد وغير مناسبة لكل مستثمر. هناك عدة أنواع من استراتيجيات الخيارات، ولكل منها مخاطر فريدة.


اعتبارات تداول الخيارات.


ضع هذه النقاط في الاعتبار عند خيارات التداول:


النظر في ما إذا كانت الخيارات تتناسب مع أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر، والأهداف. يمكنك أن ترى مكاسب كبيرة & # 8212؛ أو تفقد كامل الاستثمار & # 8212؛ في وقت قصير نسبيا. يجب عليك استشارة مستشار الضرائب المهنية لمناقشة كيف يمكن أن تؤثر استراتيجيات الخيارات الوضع الضريبي الخاص بك.


قبل البدء في التداول، نوصي بقراءة الكتيب خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. سنرسل إليك نسخة إذا تمت الموافقة على تطبيق الخيار.


كيفية البدء في الطليعة الوساطة.


لشراء وبيع الخيارات على الأدوات المالية الأساسية التي تتداول في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك حساب الوساطة الطليعية ويتم الموافقة المسبقة من قبل الطليعة الوساطة إلى خيارات التجارة في هذا الحساب.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة، لدينا شركاء الوساطة المتاحة للإجابة على أسئلتك في 800-992-8327 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 10 مساء، بالتوقيت الشرقي.


استكمال وتقديم طلب الوساطة الخيار، واحد لكل حساب الوساطة التي كنت تنوي استخدامها لتداول الخيارات.


ملاحظة: إذا لم يكن لديك بالفعل حساب الوساطة الطليعية، سوف تحتاج أيضا لفتح حساب.


عند مراجعة طلبك، سننظر في نوع حسابك والمعلومات التي تقدمها عن مواردك المالية وخبرتك التجارية وهدفك الاستثماري.


ستتلقى إشعارا بالموافقة أو الرفض عن طريق البريد.


لدينا أربعة مستويات من خيارات الموافقة:


المستوى 1. اكتب المكالمات المغطاة، وشراء واقية، وكتابة المغطاة. (مطلوب الموافقة على الهامش لكتابة النقاط المغطاة).


المستوى 2. شراء المكالمات ويضع. كتابة النقدية المضمونة. (يشمل المستوى 1). *


المستوى الثالث: انتشار األسهم التجارية والفهرس. (يشمل المستويين 1 و 2.) **


المستوى 4. كتابة مكتوب (عارية) يضع. (يشمل المستويات 1 و 2 و 3.) **


تعرف على المزيد حول تداول الخيارات.


تأخذ فئة على الانترنت، ومشاهدة البث الشبكي، أو محاولة نظام التداول الظاهري.


موقع مجلس الصناعات خيارات (أويك's) لديها ثروة من التعليم حول الخيارات، سواء كنت مجرد بداية أو تاجر الخيارات من ذوي الخبرة. بعض المواضيع التي قد ترغب في استكشافها تشمل:


هل لديك مخزون في مكان آخر؟


نحن هنا للمساعدة.


إذا كنت جديدا على الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/18 بالتوقيت الشرقي.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/21 بالتوقيت الشرقي.


الحاشية * متوفر فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327.


الحاشية ** متاحة فقط من خلال شركة زميلة. اتصل بالرقم 800-992-8327. يجب عليك إكمال طلب حساب الهامش ليتم النظر فيه لمستويات التداول هذه.


الخيارات هي استثمار مدعوم وغير مناسبة لكل مستثمر. الخيارات تنطوي على المخاطر، بما في ذلك احتمال أن كنت قد تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر. قبل شراء أو بيع الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة الصادرة عن أوك. توجد نسخة من هذا الكتيب في الموقع الخارجي للمركز. ويمكن أيضا الحصول عليها من الوسيط الخاص بك، أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، أو عن طريق الاتصال أوك في واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (888-678-4667 أو 888-أوبتيونس). يحتوي الكتيب على معلومات عن الخيارات التي أصدرتها أوك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية. ال ينبغي تفسير أي بيان في الكتيب على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. اتصل بخط المساعدة الخاص بخيارات مجلس الصناعة (أويك) على 888-أوبتيونس أو قم بزيارة optionseducation. org موقع خارجي لمزيد من المعلومات. منظمة المؤتمر الإسلامي يمكن أن توفر لك خيارات متوازنة التعليم والأدوات لمساعدتك في خيارات الخيارات الخاصة بك والتجارة.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 & نداش؛ 2017 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.

No comments:

Post a Comment