Saturday 27 January 2018

أوفكسي خيارات ساعات التداول


ساعات تداول خيارات أوفكسي
1. أوفكسي ليست الأسهم، بل هو إتف (تبادل التداول صندوق).
2 - فقدت دائما الأموال كل عام منذ إنشائها.
أوفكسي & # 8217؛ s الاسم الكامل هو أولترا فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف، وإلى جانب حقيقة أنه يمكن شراؤها وبيعها تماما مثل الأسهم، وهناك & # 8217؛ في الواقع ليس كثيرا أن يجعلها مماثلة لأوراق المالية على الإطلاق.
من خلال معرفة بعض النقاط الرئيسية حول إتف هذا التقلب، مثل السبب في أنه معيب بطبيعته، الذي يدير، وكيف يتداول، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة كيفية الاستفادة من الفرص التي يقدمها.
النقاط الرئيسية.
أوفكسي ليس الأسهم؛ وهو صندوق متداول في البورصة (إتف) على الرغم من أنه ليس مخزنا، فإنه يمكن شراء وبيعها تماما مثل الأسهم في أوقات التداول العادية وبعد ساعات يهدف أوفكسي لتتبع S & P 500 P فيكس مؤشر العقود الآجلة قصيرة الأجل والاستفادة منه 2x مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل يتكون من المتوسط ​​المرجح لعقود العقود الآجلة فيكس أوفكسي لا تتبع مؤشر كبوي فيكس وكثيرا ما تؤدي الأصولين بشكل مستقل (على الرغم من أنها عالية مترابطة) أوفكسي يمكن / سوف تذهب إلى الصفر وتكرار هذه العملية عن طريق تقسيم العكسي مرارا وتكرارا أوفكسي & # 8217؛ عائد الاستثمار منذ إنشائها هو -91.30٪ عرض / طلب ينتشر ضيق. متوسط ​​حجمها اليومي لمدة 90 يوما هو 3.5 مليون سهم بيني بيني خيارات زيادة متاحة وهي سائلة جدا.
كيف يعمل أوفكسي؟
ويهدف أوفكسي إلى تتبع 2x أداء مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس الآجلة قصيرة الأجل، ويقيس هذا المؤشر عائدات محفظة العقود الآجلة الشهرية فيكس، وهما أقرب عقدين شهريين. بروشاريس، وهي مؤسسة كبيرة تخلق وتدير صناديق الاستثمار المتداولة، تدير أوفكسي وتصنف بشكل واضح أنها تجارة قصيرة الأجل بسبب نفوذها 2X والتعرض كونتانغو التقلب.
ببساطة، أوفكسي يتتبع ضعف أداء مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجلة ويوفر ضعف الرافعة المالية.
من أجل إنشاء منتج يكرر بدقة أداء مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجل (الذي لا يمكن تداوله مباشرة بنفسه، تماما مثل مؤشر فيكس)، يحتاج مدراء أوفكسي إلى عقد كمية كبيرة من العقود الآجلة فيكس & # 8211؛ وأنها بالتأكيد تفعل.
هذا هو ما تبدو الحيازات نموذجية في أوفكسي مثل:
في أي يوم معين، فقط للحفاظ على التعرض الكافي لتعقب مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس الآجلة قصيرة الأجل، ومديري أوفكسي عقد حوالي 65،000 العقود الآجلة فيكس بقيمة اسمية ما يقرب من 700،000،000 $.
لماذا أوفكسي ليست شراء و عقد الاستثمار.
وكقاعدة عامة، كلما زاد الوقت الذي تذهب إليه، كلما كان الثمن الأكثر تكلفة هو شراء التقلب، مثل العقود الآجلة فيكس.
في فترة زمنية ضيقة مثل خمسة أيام من الآن، وانهيار السوق هو إلى حد ما من غير المحتمل. ولكن على مدى فترة ستة أشهر من الآن، وزيادة الاحتمالات. هذا هو واحد من المبادئ الأساسية لماذا العقود الآجلة فيكس التي هي أكثر في الوقت المناسب هي عموما أكثر تكلفة، ولكن ليس دائما.
انظروا إلى هذا الجدول الذي يبين الأسعار الحالية للعقود الآجلة الشهرية فيكس.
سعر العقود الآجلة لشهر سبتمبر هو 12.775 $ و العقود الآجلة لشهر أكتوبر هي 13.515 $.
في حالة أوفكسي، ومديري بروشاريس يشترون العقود الآجلة سبتمبر وأكتوبر فيكس العقود الآجلة للحصول على قسط، ومن ثم بيعها في نهاية المطاف لخسارة مع انتهاء الصلاحية.
إذا لم يحدث أي شيء في الأسواق، أو حتى لو حدث شيء ما ولكن السوق يتعافى، فإن العقود الآجلة فيكس أكتوبر التي تم شراؤها ل 13.515 $ ستكون قيمتها حوالي 12.775 $ بعد 28 يوما فقط. هذه هي تكلفة حمل المرتبطة العقود الآجلة فيكس وهذا هو السبب في أوفكسي يغلق في الحمراء معظم أشهر.
منذ مدراء صناديق أوفكسي تحتاج إلى شراء باستمرار سلة من العقود الآجلة فيكس على المدى القريب، بروشاريس هو أساسا شراء عالية وبيع منخفضة. ليست وصفة عظيمة لنجاح الاستثمار. وبالتالي، فإن أداء أوفكسي هو -91.30٪ منذ إنشائها.
أداء أوفكسي.
كما يمكنك تخمين، منذ تم إنشاء أوفكسي في 3 أكتوبر 2011، فقدت المال كل عام واحد.
هذا هو السبب عقد أوفكسي يجب أبدا أن يتم على المدى الطويل!
انظروا إلى عودة منذ بداية مؤشر أوفكسي مقابل مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجل (مؤشر أوفكسي المسارات).
نظرا لطبيعة الاستدانة مزدوجة أوفكسي، فإنه يؤدي أسوأ من المؤشر الفعلي الذي يتتبع! كما لو كان ذلك لا يكفي، إذا كنت قد اشتريت في أوفكسي عندما أطلقت لأول مرة في عام 2011، كنت قد فقدت 91.31٪ من الاستثمار الخاص.
على الموقع بروشاريس، أنها تنص صراحة أوفكسي هو & # 8220؛ المقصود للاستخدام على المدى القصير؛ يجب على المستثمرين إدارة ومراقبة استثماراتهم بشكل فعال، كما هو الحال في كثير من الأحيان يوميا. & # 8221؛
إذا كنت & # 8217؛ التفكير في شراء وعقد أوفكسي، ببساطة لا & # 8217؛ ر القيام بذلك. كنت تقريبا مضمونة لتفقد أموالك ما لم يكن هناك أزمة مالية طويلة وتقلب يعكس مسارها.
صناع السوق و أوفكسي.
لدى بروشاريس والمشاركون المعتمدون من طرف ثالث (صانعي السوق) خوارزميات حاسوبية تضمن أن سعر السوق أوفكسي & # 8217 دائما قريب جدا من قيمة مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل الآجل.
إذا اختلفت كثيرا في أي وقت، لأن مستثمر التجزئة يشتري كمية كبيرة من الأسهم ويدفع السعر على سبيل المثال، فإن المشاركين المصرح لهم خطوة بخطوة كمية اللازمة من المخزون. وبالمثل، إذا كان عدد كبير جدا من الناس يغمرون أسهم أوفكسي الخاصة بهم، ويجعل السعر لتغرق تحت قيمة المؤشر أنه يتتبع، فإن المشاركين المأذونين خطوة وشراء الأسهم.
تقريبا كل من & # 8220؛ صنع السوق & # 8221؛ في أوفكسي يتم خوارزمية. وهذا يعني أن عددا قليال جدا من الناس يجلسون أمام أجهزة الكمبيوتر طوال اليوم بانتظار سعر صندوق إتف واحد ليحيد كثيرا حتى يتمكنوا من تصحيحه.
كيف بروشاريس يجعل المال منك.
إدارة محفظة من 65،000+ فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل للحفاظ على متوسط ​​30 يوما حتى انتهاء لا يتم القيام به مجانا. إذا كنت تشتري أوفكسي، موقفك بالكامل سوف يتعرض تلقائيا لنسبة حساب 0.95٪. نسب المصروفات هي الممارسة القياسية في عالم صناديق الاستثمار المتداولة، ولكن هناك شيء آخر بروشاريس يفعل مع إتفس تقلبات التي ليست الممارسة القياسية.
من لقطة أعلاه تظهر المقتنيات اليومية، لاحظ كمية كبيرة من النقد، حوالي 382 مليون $، ويجلس على هامش.
ماذا بروشاريس تفعل مع هذه النقدية غير المستثمرة؟ ببساطة، فإنها تبدأ في جمع الفائدة على النقدية التي تعطيها بعد شراء أوفكسي.
وفي نشرة الاستثمار الخاصة بشركة بروشير، تشير إلى كيفية استخدام جزء من أي من الأموال المتاحة لشراء استثمارات منخفضة الدخل ذات دخل ثابت مثل سندات الخزانة وصناديق / حسابات سوق المال.
حتى لو كان بروشاريس يستخدم حساب سوق المال التي تسفر عن 1٪ فقط على النقد، أن & # 8217؛ s اضافية 4،000،000 $ أنها تجعل من المستثمرين الذين يشترون في صندوقهم كل عام. ذكية جدا، بالنسبة لهم.
سوف أوفكسي الذهاب إلى الصفر؟
على الرغم من أنه ليس مضمونا من الناحية التقنية، فمن المرجح جدا.
وقد ذهب أوفكسي إلى الصفر عدة مرات بسبب خسارة كونتانغو في العقود الآجلة فيكس.
ونظرا لأن الأصول المالية لا يمكن تداولها تحت الصفر، فإن أوفكسي يتجنب التداول تحت الصفر عن طريق التقسيم العكسي بنسب تصل إلى 5: 1.
مرة واحدة أوفكسي يحصل على مقربة من، ويقول، 5.00 $، ومديري الصناديق عكس تقسيمه من خلال خلق 5 أضعاف عدد الأسهم التي تجمع السعر إلى 25.00 $. كما تتدهور قيمة أوفكسي، وتكرر هذه العملية تقسيم.
معظم الرسوم البيانية أوفكسي دون & # 8217؛ ر حساب العديد من الانقسامات العكسي، لذلك الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن يكون خادعا.
كيفية التجارة أوفكسي.
لأن أوفكسي هو إتف، فإنه يمكن شراؤها وبيعها تماما مثل الأسهم. التداول العادي وتداول ما بعد ساعات هو في الأساس نفسه.
ومع ذلك، شراء أوفكسي دوسن & # 8217؛ ر تعطيك قطعة من شركة مثل شراء الأسهم لا. بدلا من ذلك، أنت & # 8217؛ إعادة شراء في الصندوق الذي هو مكرسة لتتبع اثنين فيكس الأجل القريب الأجل.
لعبة طويلة.
يتطلع التجار إلى شراء أوفكسي عندما يعتقدون أنه ستكون هناك زيادة حادة في التقلب. شراء أوفكسي يعادل، أكثر أو أقل، التعرض المباشر إلى اثنين من أكثر نشاطا (على المدى القريب) فيكس الآجلة.
طالما فيكس الآجلة هي في كونتانغو وتقلب لا يزيد، سوف أوفكسي تفقد المال كل شهر. على هذا النحو، توقيت أمر بالغ الأهمية عندما طويلة، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا عندما ينفجر التقلب.
أوفكسي يمكن مضاعفة في السعر في غضون بضعة أيام، وهذا & # 8217؛ لماذا التجار يبحثون دائما عن الفرصة المناسبة للذهاب طويلة. لا توفر الكثير من الأصول المالية الأخرى هذا النوع من الفرص، وخاصة تلك التي يمكن شراؤها في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب الوساطة العادية.
لعبة قصيرة.
لأنه لا ينصح حرفيا عقد أوفكسي طويلة الأجل من قبل المبدعين، وبما أنها فقدت المال كل عام منذ إنشائها، العديد من التجار يبحثون لبيع أوفكسي قصيرة، ولكن هذا لديه مجموعة خاصة من المخاطر.
وقد أصبح هذا التجارة شعبية جدا في السنوات الأخيرة، ولكن التجار الذين يتطلعون إلى تقلبات قصيرة إتفس يجب أن تكون على بينة من إمكانية زيادة حادة وسريعة جدا في السعر. ومن المحتمل أن يؤدي تحطم السوق بين عشية وضحاها أو أي حدث آخر مدفوع بالذعر إلى القضاء على وضع تقلب قصير مستقر. ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يقبلون احتمالية منخفضة جدا لزيادة كبيرة في التقلب مع خسارة كبيرة لاحتمال كبير جدا من تدهور القيمة لكسب صغير. منذ أوفكسي هو استدانة 2X، وتضخم تأثير كونتانغو والباعة قصيرة الاستفادة من هذا.
بسبب شعبية في تقصير أوفكسي، فمن الصعب في بعض الأحيان للعثور على أسهم للاقتراض.
ومن السر المعروف في عالم التداول أن مب التداول وكوبرا للتجارة لديها أفضل الاقتراض المتاحة للبائعين قصيرة. وقد تم الحصول على مب التداول وهي الآن جزء من ألي انفست. كوبرا للتجارة هو وسيط إدخال للوسطاء التفاعلية، لذلك هذا يعني وسطاء التفاعلية لديها عادة اقتراض جيد جدا المتاحة.
لماذا التجارة أوفكسي؟
السبب الرئيسي للتداول أوفكسي هو الحصول على التعرض للتقلبات باعتبارها فئة الأصول.
تذكر أنه نظرا لعدم وجود طريقة لشراء مؤشر فيكس مباشرة، يلجأ التجار إلى شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة مثل أوفكسي للمضاربة والتحوط مع التقلب.
لأن تداول العقود الآجلة يتطلب موافقة وسيط إضافي، تداول أوفكسي هو نهج مشترك بدلا من تداول العقود الآجلة فيكس.
ونظرا لأن مؤشر S & أمب؛ P 500 فيكس قصير الأجل يمكن أن يتداول بنسبة 20٪ في يوم متقلب، فإن مؤشر أوفكسي يجذب عندما يرتفع التقلب. ومن غير المألوف أن نرى زيادة أوفكسي بنسبة 30٪ + في وقت قصير من الإطار الزمني لمدة ساعة.
تشتري أوفكسي، الزيادات التقلب، و أوفكسي ينتج 20٪ -100٪ العائد على الاستثمار.
يمكنك شراء أوفكسي، فإنه يتدهور من كونتانغو ورافعة 2X، وكنت تفقد تدريجيا المال.
كنت قصيرة أوفكسي، وزيادة التقلب، وكنت فجأة من 20٪ -100٪ على موقفك القصير.
عندما يكون حجم المواقف بشكل صحيح، يمكن أن يكون تداول أوفكسي على الجانب الطويل أو القصير فعال جدا. كما هو عليه، هو & # 8217؛ s في كثير من الأحيان أفضل لتجنب أوفكسي ما لم تكن مرتاحا مع التعرض المعزز أنه يوفر.
الوظائف ذات الصلة:
يتيح تداول العقود الآجلة للتجار الوصول إلى مؤشرات الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع على مستوى العالم. هناك سيولة وافرة ومع.
مؤشر شيكاغو لتقلبات أسعار الخيارات، والمعروف باسم مؤشر فيكس، هو توقع تقلب على المدى القريب في.
ما هي "خيارات وضع"؟ خيار الخيار هو عقد مالي يعطي المشتري الحق، ولكن ليس.
ما هي خيارات الاتصال؟ خيار الاتصال هو عقد مالي يعطي المشتري الحق، ولكن ليس.

بروشاريس الثقة الترا فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتف (أوفكسي) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
لقد لاحظت أن قيمة بعض حافظاتنا تتغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز هي (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق المتداولة المتداولة). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). أفضل طريقة للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء إيتبس لهم.
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
أود أن أخبركم عن إحدى محافظنا التي قد تهمك. في مطلع العام، اخترنا ثلاث أعمال تحتية شعرنا أنها ستكون على الأقل نفسها في نهاية عام 2015 كما كانت في البداية. كانت سبي (S & P P 500 الأسهم تتبع)، آبل، و غوغ. إذا كنا على حق، وأنها هي نفسها أو أي أعلى في السعر عندما تنتهي يناير 16 خيارات (في 15 يناير 2016)، ونحن سوف تجعل بالضبط 52٪ على استثمارنا. لقد عملنا على تداول واحد للائتمان لكل من هذه الأسهم، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فإن الخيارات ستنتهي بلا قيمة، ولن نضطر إلى القيام بشيء آخر (باستثناء جمع أرباحنا البالغة 52٪ في ذلك التاريخ). في هذه المرحلة من الزمن، تتداول جميع المستويات الثلاثة أعلى بكثير من حيث كانت عندما بدأنا، لذلك يمكن أن تقع في الواقع تماما طرق من هنا، ونحن سوف لا تزال جمع تلك المكاسب نفسها. هذا هو واحد فقط من 10 المحافظ التي نقوم بها للمشتركين نصائح تيري ل. كل تنفيذ استراتيجية مختلفة، ونحن نقوم بتحديث كيف يفعل كل أسبوع في تقرير السبت لدينا. نحن نرحب بكم لتأتي على متن الطائرة والتحقق من كل منهم.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

ساعات تداول خيارات أوفكسي
صندوق التجارة التبادلية أوفكسي وتداوله المتداول ملاحظة ابن عم تفيكس هي أموال مدفوعة 2X التي تتبع التقلب على المدى القصير. للحصول على فهم جيد لل أوفكسي (الاسم الكامل: الترا فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف) تحتاج إلى معرفة كيفية التداول، وكيف يتم تأسيس قيمتها، ما يتتبع، وكيف بروشاريس يجعل المال تشغيله.
أوفكسي يتداول مثل الأسهم. ويمكن شراؤها أو بيعها أو بيعها في أي وقت قصير في السوق، بما في ذلك ما قبل السوق وبعد فترات السوق. مع متوسط ​​حجم يومي من 47 مليون سهم سيولة ممتازة وعرض / طلب ينتشر بنس فقط. لديها مجموعة نشطة من الخيارات المتاحة، مع سبعة أسابيع من ويكليس وعلى مقربة من المال يضرب كل 0.5 نقطة. مثل الأسهم، ويمكن تقسيم أسهم أوفكسي أو عكس الانقسام. إذا الواقع، أوفكسي عكس تقسيم 5 مرات في السنوات الأربع الأولى من وجودها، والتي قد تكون رقما قياسيا. وكان آخر عكس عكس 5: 1 وأنا أتوقع واحد القادم سيكون نسبة 5: 1 أيضا. اطلع على هذه المشاركة للحصول على مزيد من التفاصيل حول انكسارات الأسهم العكسية التاريخية والمتوقعة. أوفكسي يمكن تداولها في معظم إيراس / روث إيرا، على الرغم من وسيط الخاص بك سوف تتطلب منك أن توقع إلكترونيا التنازل الذي يوثق المخاطر المختلفة مع هذا الأمن. ولا يسمح بتقصير أي أمن في الجيش الجمهوري الايرلندي.
كيف يتم تحديد قيمة أوفكسي؟
على عكس الأسهم، امتلاك أوفكسي لا تعطيك حصة من شركة. لا توجد مبيعات، لا تقارير ربع سنوية، لا الربح / الخسارة، لا نسبة بي، وليس هناك احتمال الحصول على أرباح. نسيان القيام تحليل النمط الأساسي على أوفكسي. بينما كنت في ذلك ننسى تحليل النمط الفني أيضا، فإن سعر أوفكسي لا يقودها العرض والطلب، انها ذيل صغير على متوسطة الحجم فيكس الآجلة الكلب، والتي هي نفسها التي تهيمن عليها خيارات سبس (القيمة الاسمية و غ؛ 100 $ مليار دولار). ووفقا لنشرة الإصدار، ترتبط قيمة أوفكسي ارتباطا وثيقا بمضاعفة العائد اليومي للمستثمرين الآجلين على المدى القصير و S في هذا المؤشر يدير محفظة افتراضية لعقود العقود الآجلة فيكس فور إكسهانج. كل يوم يحدد المؤشر مزيجا جديدا من العقود الآجلة فيكس في تلك المحفظة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل الفهرس نفسه انظر هذه الوظيفة أو نشرة أوفكسي. ويحافظ المؤشر على مؤشرات S & أمب؛ P داو جونز. القيمة النظرية ل أوفكسي إذا كانت تتبع تماما 2X يتم نشر العوائد اليومية للمؤشر على المدى القصير كل 15 ثانية باسم "الدلالي لحظية" (إيف) القيمة. ياهو المالية تنشر هذا الاقتباس باستخدام ^ أوفكسي-إيف شريط. تجار الجملة تسمى "المشاركون المعتمدين" (أبس) سوف تتدخل في بعض الأحيان في السوق إذا كانت قيمة التداول أوفكسي تباعد كثيرا عن القيمة إيف. إذا كان أوفكسي يتداول بما فيه الكفاية أقل من القيمة إيف فإنها تبدأ شراء كتل كبيرة من أوفكسي-الذي يميل إلى دفع السعر لأعلى، وإذا كان التداول فوق أنها سوف أوفكسي قصيرة. و أبس لديها اتفاق مع بروشاريس التي تسمح لهم للقيام بهذه المناورات التصالحية في الربح، لذلك هم متحمسون للغاية للحفاظ على تتبع أوفكسي في حالة جيدة.
من الناحية المثالية، سوف أوفكسي تتبع بالضبط مؤشر فيكس ® كبوي - مؤشر تقلبات السوق في الواقع. ومع ذلك، نظرا لعدم وجود استثمارات المتاحة التي تتبع مباشرة فيكس بروشاريس اختار لتتبع أفضل خيار المقبل: العقود الآجلة فيكس. فيكس العقود الآجلة ليست متقلبة مثل فيكس نفسها. (مثل، فس) التي تحتفظ بمراكز غير مقيدة في العقود الآجلة فيكس تتحرك فقط نحو 45٪ مثل فيكس. ويؤدي هذا النقص إلى ازدحام التذبذب غير المرغوب فيه من أجل زيادة القدرة على التحكم في الأشعة فوق البنفسجية (أوفكسي) وتفيكس (2X). بروشاريس يحقق العائد اليومي 2X من خلال الاستفادة من حقيقة أن العقود الآجلة فيكس تتطلب سوى نسبة صغيرة (على سبيل المثال عادة أقل من 25٪) من قيمتها الاسمية إيداعها كهامش لشراء العقد. ومن خلال مضاعفة عدد العقود التي يمتلكونها يمكن مضاعفة العائدات. للحفاظ على هذه النفوذ بالقرب من 2X ثابتة لديهم لضبط عدد العقود الآجلة التي عقدها الصندوق في نهاية كل يوم تداول. وهذا التعديل هو في جوهره عملية معقدة. إذا كنت تريد أن تفهم كيف تعمل أموال الرافعة 2X بالتفصيل يجب عليك قراءة هذا المنصب، ولكن الأهم من ذلك يجب أن نعرف أن الرافعة المالية 2X لا تنطبق إلا على العائدات المئوية اليومية، وليس عوائد على المدى الطويل. وبالنسبة لصندوق استدانة مالية، فإن النتائج طويلة األجل تعتمد على تقلبات السوق واالتجاهات العامة. في حالة أوفكسي هذه العوامل عادة (ولكن ليس دائما) تتآمر لسحب بشكل كبير أسفل سعره عندما عقدت لأكثر من بضعة أيام. عملية الرافعة المالية ليست السحب الوحيد على سعر أوفكسي. العقود الآجلة فيكس المستخدمة كما الكامنة تحمل مجموعة خاصة بهم من المشاكل. أسوأ كونها تسوس قيمة مروع مع مرور الوقت. معظم أيام كلتا المجموعتين من العقود الآجلة فيكس أن أوفكسي المسارات الانجراف أقل بالنسبة إلى فيكس سحب أسفل أوفكسي وندرلينغ مؤشر غير مستدقة. ويسمى هذا السحب لفة أو كونتانغو الخسارة. ويجمع مزيج الخسائر الناجمة عن هيكل 2X والخسائر كونتانغو تصل إلى الخسائر أوفكسي نموذجي من 10٪ شهريا (70٪ سنويا). هذه ليست شراء وعقد الاستثمار. من ناحية أخرى، أوفكسي يقوم بعمل جيد لمطابقة النسب المئوية على المدى القصير التحركات من فيكس. يظهر الرسم البياني أدناه الارتباطات التاريخية مع التقريب الخطي الأنسب يظهر التحركات أوفكسي لتكون حوالي 92٪ من فيكس. البيانات من قبل بداية أوفكسي في 3 أكتوبر 2011 يأتي من المحاكاة بلدي أوفكسي على أساس العقود الآجلة فيكس الأساسية.
معظم الناس يشترون أوفكسي استثمارا متضاربة، ويتوقعون أن يرتفع عندما ينخفض ​​سوق الأسهم. وهو يؤدي وظيفة محترمة من هذا مع تحركات نسبة أوفكسي في المتوسط ​​-5.96 مرة في S & أمب؛ P 500 الخطوة النسبية. ومع ذلك، 16٪ من الوقت أوفكسي تحركت في نفس اتجاه S & أمب؛ P 500. لذا من فضلك لا أقول أن أوفكسي مكسورة عندما لا يحدث لنقل الطريقة التي تتوقعها. ويرد أدناه توزيع توزيع أوفكسي٪ بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500:
مع تعقب S & أمبير؛ P 500 تتبع وتآكل الأسعار الثقيلة مع مرور الوقت، امتلاك أوفكسي عادة ما يكون استثمارا ضعيفا. ما لم توقيت الخاص بك جيدة بشكل خاص سوف تفقد المال.
كيف بروشاريس كسب المال على أوفكسي؟
كصندوق تجارة إكسهانج (إتف) يجب أن تحتفظ أوفكسي صراحة الأوراق المالية المناسبة أو مبادلة مطابقة المؤشر الذي يتتبع. بروشاريس يفعل وظيفة لطيفة جدا لتوفير الرؤية في تلك المواقف. وتبين علامة التبويب "ديلي هولدينغز" على موقعها الإلكتروني عدد العقود المستقبلية فيكس. ونظرا لطبيعة الصندوق 2X، فإن القيمة الاسمية لعقود العقود الآجلة فيكس ستكون قريبة جدا من ضعف صافي قيمة "الأصول / النقدية الأخرى" للصندوق.
بروشاريس بجمع رسوم المستثمرين اليومية على الأصول أوفكسي - على أساس سنوي انها 0.95٪ سنويا. وبوجود أصول متداولة تبلغ 700 مليون دولار، يولد هذا الرسم حوالي 6 ملايين دولار سنويا. وهذا ينبغي أن يكفي لتغطية تكاليف بروشاريس أوفكسي وتكون مربحة، ومع ذلك، أظن أن نموذج الأعمال بروشاريس "يتضمن الإيرادات من أكثر من مجرد رسوم المستثمر. يمكن احتواء فكرة واحدة على نموذج عمل بروشاريس في هذه الجملة من نشرة أوفكسي & # 8217؛
"يجوز االحتفاظ بجزء من كل أصول صندوق فيكس نقدا و / أو سندات الخزانة األمريكية أو أوراق مالية الوكالة أو غيرها من األوراق المالية قصيرة األجل ذات جودة ائتمانية قصيرة األجل أو أوراق مالية مماثلة) مثل أسهم صناديق أسواق المال واتفاقيات إعادة الشراء المضمونة . "الأوراق المالية للوكالة هي أمور مثل سندات فاني ماي. وتضربني فئة اتفاقيات إعادة الشراء المضمونة كمكان حيث قد يكون بروشاريس أفضل بكثير من أسعار سوق المال. مع أوفكسي حاليا قادرة على استثمار حوالي 350 مليون $ وهذا يمكن أن يكون دخلا كبيرا للدخل. ووفقا لتدفقات صندوق صناديق الاستثمار المتداولة التابع لصندوق الاستثمار المتداول، بلغت التدفقات الصافية من شركة أوفكسي نحو 1.8 مليار دولار منذ إنشائها في عام 2011. تبلغ قيمتها حاليا 700 مليون دولار، لذلك سهلت شركة بروشارز تدمير حوالي مليار دولار من أموال العميل حتى الآن. وأنا واثق من أن الاتجاه الشامل للتدمير سيستمر. وقد نجا أوفكسي من الدعاية السلبية التي ولدت باركليز فكس و فيلوسيتيشاريس 'تفيكس الأموال، ولكن لأنها لا تزال تنمو في الحجم وتستمر لتدمير قيمة المساهمين في معدلات سقي العين انها ربما مسألة وقت قبل أوفكسي يبدأ الحصول على مهمل على أو مزاياها أو عدم وجودها.
أوفكسي هو مثل بندقية محملة، فعالة عند استخدامها في الوقت المناسب، ولكن خطير إذا تركت الكذب حولها.
الوظائف ذات الصلة.
أوفكسي يتتبع مزيج من العقود الآجلة فيكس، وليس فيكس مباشرة. بينما فيكس العقود الآجلة في نهاية المطاف يصطف مع فيكس في يوم انتهاء صلاحيتها أنها حرة للذهاب طريقتهم الخاصة قبل أن & # 8211؛ وغالبا ما تفعل. للمزيد انظر: سيكسفيغوريينفستينغ / 2015/03 / هاو-دوس-أوفكسي-وورك /
شكرا، فانس. عدت وأعيد قراءة المقال مع التركيز بشكل خاص على مؤامرة مبعثر الذي يظهر الارتباط بين ^ فيكس و أوفكسي. في منصبي أمس قلت أن البيانات لم تظهر حدوث مسبق من يوم مثل يستداي حيث كان ^ فيكس بنسبة 4٪ و أوفكسي أسفل 4٪. وأدرك الآن أنني أخطأت في قياس الرسم البياني بأمر واحد. في الواقع، هذا الاختلاف (^ فيكس صعودا، و أوفكسي أسفل يوم معين) هو كل شيء في الربع الأيمن السفلي من الأصل. في حين لم يكن هناك أي حوادث من الاختلاف + 40 / -40، هناك بوضوح تاريخ من الاختلاف في الأرقام الفردية المنخفضة على جانبي المنشأ في أي يوم معين.
اليوم يظهر نفس الظاهرة (^ فيكس + 2.4٪، أوفكسي -1.5٪). لحسن الحظ، أنا بكفالة بعد ظهر أمس مع خسارة صغيرة وأنا سوف & # 8217؛ ملف تحت & # 8220؛ استثمار دفع الرسوم الدراسية الكلية & # 8221 ؛. I & # 8217؛ م التفكير أن شراء أوفكسي كما التأمين التقلبات مثل شعوذة مضاءة زجاجات مولوتوف & # 8230؛ يمكنك إقناع أصدقائك إذا كان يعمل & # 8230؛ أو حرق حماقة من نفسك أكثر من مرة. أي استثمار حيث أحصل على أساسيات الحق ولا يزال يفقد المال في هذه العملية يبدو وكأنه واحد لتجنب بالنسبة لي.
في العام الماضي فقط (بعد كل الانقسامات العكسي) هذا الكلب قد ذهب من أكثر من 800 $ إلى أقل من 20 $. على مدى السنوات الخمس الماضية قد ذهب من 1.2M $ إلى أقل من 20 $. لذلك سؤالي هو، لأنه هو أوبتيونابل، لماذا لا مجرد الاستثمار في يضع سنة أو أكثر من؟ هل حقيقة أن الشيء هو مثل هذا الخاسر متسقة يكون منجم ذهب حتى بعد الرسوم والتحلل؟
أوفكسو و تفيكس هما أفضل السراويل من أي وقت مضى. حتى عندما يصحح السوق أنها ترتفع لفترة وجيزة فقط قبل الاستمرار في الانخفاض. أتمنى فقط كنت قد وجدت لهم عاجلا.
شراء يضع استراتيجية معقولة. من المرجح أن تكسب المال، وخاصة إذا كنت تنتظر ارتفاع حجم لبدء الموقف. المخاطر هي تصحيح كبير، أو سوق الدب. إذا كان أحد هذه الخيارات قد لا تكون خياراتك طويلة بما فيه الكفاية حتى تصبح مربحة.
في الأيام الستة الماضية ذهب أوفكسي من 20 إلى 15 دولار وتغير، على الرغم من أن الأسواق كان لها زوجين صخريين من الأسابيع. يبدو أنه كان سيكون على المدى القريب وضع عارية على المدى القصير.
شكرا لك على كل ما تبذلونه من الأفكار حول أوفكسي. هناك الكثير من المشاعر بأن السوق الدب من المقرر أن تضاف إلى كل الشكوك في الشؤون العالمية. فما هي فرص أن يرتفع هذا الصندوق بشكل ملحوظ في حالة نموذج تحطم عام 2008 والذي يشتري أسهمه.
بأسعار أعلى؟
واحدة من الأشياء التي دائما يثير إعجابي هو مدى صعوبة التنبؤ عند حدوث التصحيحات الكبرى والسوق الدب. بالتأكيد، سيكون هناك سوق الدب في نهاية المطاف، ولكن الكثير ($ مليارات) قد فقدت، وسوف تضيع في محاولة لتوقيت هذه الأحداث التقلب. وهناك احتمالات جيدة جدا أن أوفكسي سوف ترتفع بشكل كبير خلال انهيار السوق المقبل. الناس الذين يواصلون شرائها خلال الارتفاع يراهنون على أن الارتفاع سوف يستمر / تزداد سوءا. المكافآت كبيرة إذا كنت تحصل على ذلك الحق.
شكرا لكم. قد يكون من المفيد الذهاب لفترة طويلة مع الحد الأدنى للاستثمار.
ما هي الخيارات الجيدة للمراهنة ضد السوق بخلاف التقصير؟
مرحبا فانس، أولا قبالة شكرا لكم على موقع الويب الخاص بك رهيبة. وأنا أتطلع إلى إتف التجارة التي تعقد العقود الآجلة على المدى القصير والتي تخضع ل كونتانغو / التخلف الهامة. وبصرف النظر عن أوفكسي، سيكون لديك أي اقتراح؟
أوفكسي في $ 10.40 هو شراء جيدة جدا مع 3 عرض الشهر.
أود أن أقول أنه غير صحيح على الثلاثة.
مناقشة لطيفة هنا، على الرغم من. شكر.
عزيزي فانس، أنا & # 8217؛ م التفكير لشراء فقط 1000 دولار أوفكسي. سؤالي هو: كم يمكن أن أفقد على الإطلاق؟ 1000 دولار؟ حق؟ لا يمكن أن تسألني أكثر؟ شكرا جزيلا لردكم! حقا تقدير! اللاعب Concetto.
مرحبا كونسيتو، إذا كنت تشتري أقصى خسارة الخاص بك هو الاستثمار الأولي، لذلك نعم 1000 $ هو الأكثر يمكن أن تخسر.
مع أطيب التحيات، فانس.
أنا اليوم تداولت أوفكسي اليوم واكتسبت 1888 $. من الصعب جدا على الرغم من الوقت. كنت أستخدم 2K سهم كحد أقصى.

No comments:

Post a Comment