Saturday 13 January 2018

نظم التداول جيكل الحضرية بدف


أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
الإنجليزية | إيسبن: 1905641796 | 2009 | بدف | 258 صفحة | 6،4 ميغابايت.
كل يوم تشرق الشمس في الأفق هناك بعض التجار الذين جعل ثروة. نادرا ما يحدث ولكن يحدث ذلك، كما تذكرنا أسماء وليام إكهاردت، إد سيكوتا، جيم سيمونز، وغيرها الكثير. ويمكنك أن تكون واحدا منهم.
& # 8216؛ أنظمة التداول & # 8217؛ هو نظرة ثاقبة على ما ينبغي للمتداول أن يعرف ويفعل من أجل تحقيق النجاح في الأسواق. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا لبناء نظام تداول فائز.
مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، ويبرز هذا الكتاب بالضبط كيف يمكنك بناء هذا النظام.

نظام تجاري لوكسور. بالنسبة لي، كتب التداول مفيدة لأسباب مختلفة: بعض يلهمني، بعض يحذرني من الخطر، وبعض تعطيني أفكار عظيمة وبعض ترفيه لي. وظيفة اليوم هو في الواقع التجارة بالنفسي النظام. على وجه الخصوص، لقد استخدمت استراتيجية "الأقصر" التي توفرها لخلق بعض استراتيجيات جديدة من بلدي.
تطوير نظام تداول مربح وفائز.
نظام تجاري لوكسور. أهم شيء تعلمت من هذا الكتاب هو أن نظام التداول نفسه يمكن أن يكون بسيط جدا. في الواقع، يجب أن يكون بسيط جدا. والمثال الذي يستخدمه المؤلفون في جميع أنحاء الكتاب هو نظام لوكسور، وهو أبسط أنظمة الانتقال عبر المتوسط، وربما أول نظام تجاري.
أنت لا تحتاج إلى أن يكون عالم الصواريخ لبناء نظام التداول الفوز. مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، ويبرز هذا الكتاب بالضبط كيف يمكنك بناء هذا النظام. الجزء الأول هو دليل عملي قصير لتطوير النظم التجارية والتقييم، وتشكيل الأساس النظري للجزء الثاني. فإنه يكثف سنوات المؤلفين من الخبرة في عدد من النصائح العملية. عملية التطوير خطوة بخطوة تغطي كل شيء من الكود الأولي كتابة حتى المشي قدما التحليل وإدارة الأموال يشكل الجزء الثاني. وهو مزيج من تجربة إميليو توماسيني والتطبيق العملي جيورل الحضرية للنظم التجارية والتقييم.
الجزء الثالث يوضح لك كيفية وضع أنظمة لجميع الأسواق المختلفة معا في الطريقة الأكثر فعالية. لا يمكن للتاجر أبدا أن يقول انه حقق النجاح ولكن فقط أنه نجا: موقعه على الانترنت هو الحضري جايكل حاصل على دبلوم في الفيزياء. وهو المتكلم العادي في الأحداث التجارية الأوروبية الرئيسية ويسهم في ترايدرماغازين التجار والنشطين.
ويتمثل نشاطه الرئيسي في تقديم خدمات استشارية لألنظمة التجارية لصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات - خاصة مع أنظمة التداول اآللي، وتحسين المحفظة وحلول إدارة األموال.
نادرا ما يحدث ولكن يحدث ذلك، كما تذكرنا أسماء وليام إكهاردت، إد سيكوتا، جيم سيمونز، وغيرها الكثير.
ويمكنك أن تكون واحدا منهم. مكتبتي مساعدة بحث متقدم في الكتب. شراء الكتاب الاليكتروني - أاه هاريمان البيت المحدودة الأمازون. إميليو توماسيني، أوربان جيكل. هاريمان هاوس المحدودة، 27 مايو، - صفحات.
كل يوم تشرق الشمس في الأفق هناك بعض التجار الذين جعل ثروة. الصفحات المحددة صفحة العنوان. المحتويات تصميم اختبار الأمثل وتقييم. كيفية تطوير نظام التداول ستيبستيب. طريقتان لتقييم الأنظمة. العوامل حول النظام الخاص بك. إعادة التشغيل الدوري والمشي إلى الأمام التحليل. طبعات أخرى - عرض جميع المقتطفات ترادينغ سيستمز: ديسين تيست أوبتيميزاتيون أند إيفالواتيون أوف.

أنظمة التداول جيكل الحضرية بدف
عذرا، لا يمكن العثور على الصفحة التي تبحث عنها. الرجاء التأكد من كتابة عنوان ورل الحالي.
تيميترونيك، سبينوف من إميت كوربوراتيون، هو الأكثر مرونة مجلس ليد، تقنيات عمليات التحكم، ومزود حلول متكاملة لصناعة الإضاءة. باستخدام أحدث المعدات الإنتاج الآلي، لوحات ليد من أي شكل وحجم ونكهة مثل أس و دس تصل إلى 2 قدم بواسطة 5 أقدام يتم تجميعها لدمجها في تركيبات الإضاءة. من خلال الشراكات الاستراتيجية، تيميترونيك أيضا توفير تقنيات عمليات الضوابط والحلول الجاهزة مناسبة للاندماجات الصغيرة تصل إلى مبادرات المدن الذكية الكبيرة. ويواصل الفريق دفع حدود التكنولوجيا ويفخر بتصميمه وتصنيعه في الولايات المتحدة.

أنظمة التداول جيكل الحضرية بدف
دليل عملي لبناء نظام التداول الرابح لنفسك.
نظام التداول هو مجموعة دقيقة من القواعد التي تحدد إدخالات السوق والخروج تلقائيا. وبما أن القواعد صريحة ومحددة مسبقا، فإنها تجعل هذا النظام التجاري قابلا للاختبار إحصائيا. وبعبارة أخرى، يمكننا معرفة كيفية أداء النظام في الماضي وكيفية أداءه في المستقبل بثقة معقولة.
يوضح هذا الكتاب بالضبط كيف يمكنك بناء نظام التداول الفائز لنفسك:
ما هو نظام التداول.
لماذا تحتاج إلى نظام التداول.
كيفية تطوير نظام التداول خطوة بخطوة، مع أمثلة: منطق دخول التجارة، وتحديد مخارج المناسبة، وضوابط إدارة المخاطر، وأهداف الربح.
كيفية اختبار توقعات قوة ومتانة نظام التداول الخاص بك.
كيفية تكييف نظام التداول بشكل دوري مع تغير ظروف السوق.
أمثلة تحديد الحجم: إدارة الأموال مقابل إدارة المخاطر.
التداول المنظم للمحفظة: كيفية الجمع بين عدد من أنظمة التداول في محفظة فعالة من أنظمة التداول في الأسواق المختلفة.
تحليل خطوة بخطوة لأنظمة التداول الشعبية †"نظام بولينجر باند ونظام المثلث.
أفكار ونصائح عملية لبناء أنظمة التداول الخاصة بك.
هذا الكتاب سوف تساعدك على التجارة بالتأكيد، فوتدلي، حتى في مياه السوق الغادرة، والربح من خلال التداول المنهجي.

No comments:

Post a Comment