Wednesday 24 January 2018

تبادل المبادلة استراتيجية التداول


عالم ليبور سريع الخطى & أمب؛ الدخل الثابت المراجحة.


وفي عام 1998، أدى صندوق التحوط بنيويورك المسمى "إدارة رأس المال الطويل الأجل" إلى انهيار النظام المالي العالمي. وقد قام بنك الاحتياطي الفدرالي وغيره من البنوك بالإفراج عنه من أجل تجنب الانهيار المالي العالمي. كيف كان صندوق التحوط يحطم الاقتصاد العالمي؟ وكان إلقاء اللوم على استخدام الشركة للتجارة بالمراجحة المالية العالية الفائدة بالنسبة للأوراق المالية ذات الدخل الثابت.


وهناك عدد من استراتيجيات المراجحة للأوراق المالية ذات الدخل الثابت. واحدة من الأكثر استخداما يسمى استراتيجية التحكيم تبادل المبادلة وأنه ينطوي على التعرض ليبور، وهو ما يعني سعر العرض بين البنوك لندن. ليبور هو متوسط ​​سعر الفائدة الذي تتقاضاه البنوك الدولية الكبيرة بعضها البعض لإقراض المال بعملات مختلفة. مبادلة انتشار المبادلة معقدة وتشمل مزيج من تبادل أسعار الفائدة وشراء سندات الخزانة لتحقيق ربح ضئيل. وهي تتطلب عموما نفوذا كبيرا لتحقيق فوائد كبيرة.


وتتطلب موازنة تبادل المبادلة اتخاذ مواقف في عقد مقايضة أسعار الفائدة، وسندات الخزينة، ومعدل إعادة الشراء (سعر إعادة الشراء هو تكلفة الاقتراض لتمويل شراء سندات الخزينة، حيث تستخدم السندات كضمان). هناك جزأين للاستراتيجية. وتمثل المرحلة الأولى من الاستراتيجية، التي يطلق عليها اسم "تبادل المبادلة"، الفرق بين سعر المقايضة الثابتة ومعدل القسيمة لسندات الخزينة. وتساوي المحطة الثانية من الاستراتيجية، التي يطلق عليها اسم "العائمة"، الفرق بين سعر ليبور ومعدل الريبو. ويتوقف اتجاه المواقف على الأدوات المعنية بالاستراتيجية على الفرق بين انتشار المبادلة والانتشار العائم. (لمزيد من المعلومات، اقرأ استراتيجيات التحكيم مع تغيير أسعار الفائدة)


إذا كان انتشار المبادلة أعلى من الفائض العائم، فيمكن تنفيذ المراجحة على النحو التالي: يدخل المستثمر (الذي يدعى المراجحة في صفقات المراجحة) في عقد مقايضة أسعار الفائدة حيث تدفع سعر مقايضة ثابت في سعر الليبور. وفي الوقت نفسه، تشتري السندات سندات خزينة بنفس استحقاق عقد المقايضة، ولكن بسعر القسيمة الذي يقل عن المعدل الثابت في عقد المقايضة. يتم تمويل شراء السندات عن طريق الاقتراض بمعدل إعادة الشراء الذي يعتبر أقل من سعر ليبور.


هذا يبدو معقدا، وهذا هو. دعونا ننظر إلى الرسم التوضيحي أدناه للحصول على شرح أكثر دقة.


ويدرج التحكيم، الممثلة في الصندوق الأخضر أدناه، في اتفاقية لتبادل أسعار الفائدة حيث تدفع نسبة ثابتة قدرها 6،5 في المائة وتدفع ليبور. وفي الوقت نفسه، تقترض المال بمعدل الريبو لشراء سندات الخزينة بنسبة 6٪ بنفس استحقاق المقايضة. تقليديا، كانت أسعار إعادة الشراء أقل من سعر ليبور وكان الفارق مستقرا. لنفترض أن معدل إعادة الشراء أقل من سعر ليبور بمقدار 80 نقطة أساس.


وهكذا، من حيث القيمة الصافية، فإن المراجحة دفع انتشار المبادلة والحصول على انتشار العائمة.


في هذا المثال، فإن انتشار المبادلة هو 50 نقطة أساس (6.5٪ - 6٪ = 0.5٪). ويبلغ الفارق العائم 80 نقطة أساس) معدل الريبو - ليبور = انتشار عائم بنسبة٪ 8 (. وبذلك يكون صافي الربح من الاستراتيجية 30 نقطة أساس.


صافي الربح = الفائض العائم (80) - انتشار المبادلة (50) = 30 نقطة أساس.


إذا كان انتشار المبادلة أعلى من انتشار العائمة، يمكن للمراجح استخدام استراتيجية عكسية، كما هو مبين في الرسم التوضيحي أدناه. وفي هذه الاستراتيجية، يدخل المراجح في اتفاق تبادل حيث تحصل على سعر مقايضة ثابت وتدفع ليبور. وفي الوقت نفسه، تقوم بسداد سندات الخزينة، وتستثمر العائدات بمعدل إعادة الشراء. على سبيل المثال، تخيل أن المراجح يدخل في اتفاقية مبادلة للحصول على معدل ثابت بنسبة 6.5٪ ودفع ليبور. وفي الوقت نفسه، فإنها ترفع سندات الحكومة بنسبة 5.8٪ وتستثمر العائدات بمعدل إعادة الشراء الذي يقل عن ليبور بمقدار 50 نقطة أساس.


في هذه الاستراتيجية، من حيث القيمة الصافية، يتلقى المراجح انتشار المبادلة ويدفع انتشار العائمة. وبعبارة أخرى، تحصل على 70 نقطة أساس وتدفع 50 نقطة أساس، وبذلك تغطى 20 نقطة أساس.


صافي الربح من المراجحة = انتشار المبادلة (70) - الفائض العائم (50) = 20 نقطة أساس.


وكما يوضح مثالنا، فإن هذا النوع من استراتيجية المراجحة يوفر عائدا صغيرا جدا. وبالتالي تبادل المبادلة استخدام أربتريجورس مواقف عالية الاستدانة لكسب أرباح كبيرة على حساب زيادة المخاطر. مبادلة انتشار استراتيجية التحكيم لا يرث خطر، وبالتالي، ليست استراتيجية المراجحة الحقيقية كما قبلت تقليديا. إن إستراتيجية انتشار المبادلة محفوفة بالمخاطر لأنه إذا تقارب سعر إعادة الشراء مع معدلات ليبور أو تجاوزها، فإن المحكم سوف يتكبد خسائر. غير أن أسعار إعادة الشراء كانت تاريخيا أقل من سعر الليبور الذي مكن مؤسسات مثل صناديق التحوط من تنفيذ هذه الاستراتيجية.


يتم استخدام إستراتيجية المراجحة في تبادل المبادلات بشكل تقليدي كشكل من أشكال المراجحة ذات الدخل الثابت. حتى عندما يتم تنفيذ الصفقات بشكل صحيح، فإنه يحقق ربحا صغيرا في شكل انتشار مستقر بين ليبور ومعدل الريبو. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية ليست المراجحة التقليدية بطبيعتها، لأنه يحمل خسائر كبيرة في المخاطر. الرافعة المالية أمر بالغ الأهمية لكسب أي أرباح كبيرة باستخدام تبادل المراجحة التبادل.


استخدام استراتيجية المبادلة في سوق الفوركس بالتجزئة.


عادة ما يفسر المتداولون الدفع مقابل الاحتفاظ بمركز مفتوح بين عشية وضحاها (ويعرف أيضا باسم سواب) كرسم إضافي، يجب أن يدفعوه إلى وسيطهم، لأن المبادلة سالبة لمعظم أزواج العملات. وبعبارة أخرى، هو الخصم لحساب العملاء. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أزواج العملات هو إيجابي. لذلك، في بعض الأحيان يحاول المتداولون تحقيق أرباح على سوق الفوركس في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية.


من أجل تحقيق ما هي الأحداث التي تجري على الفوركس سوق الحق قبل يتم فرض سواب، دعونا تحديد ما هو مبادلة. والمقايضة هي ترتيب لعقدين جانبيين متقابلين، يغلق أحدهما سابقا التجارة ويعيد الآخر فتح صفقة تجارية مماثلة، ولكن على مستوى سعر مختلف، بحيث يأخذ في الاعتبار دفع ثمن الاحتفاظ بهذا المنصب. بموجب هذا، تقوم البنوك ومزودي السيولة اآلخرين بإجراء التسوية اليومية.


التجار، الذين يحاولون كسب المال باستخدام استراتيجية مبادلة ثلاثية، وعادة ما تعمل على النحو التالي: أنها تشتري الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي (منذ سعر الفائدة على الدولار الأسترالي هو أعلى) 20-30 ثانية قبل اتهام سواب، وهذا يعني، فإنها انتقل طويل أودوس دون إعطاء أي اعتبار لاتجاه الاتجاه. في 10-15 ثانية بعد اتهام سواب، التجار تصفية هذا النظام. من المهم أن نفهم، أنه بين بدء المعاملة وتصفيتها، أي لمدة 40-50 ثانية، يتم تنفيذ دورة كاملة من التسوية (كما هو موضح أعلاه).


إذا كان سعر الوقت المحدد قد ارتفع أو ظل عمليا دون تغيير، فإن العميل بإغلاق الصفقة يتلقى إما كسب إيجابي أو صفر جنبا إلى جنب مع مبادلة إيجابية. في حالة حركة السعر المعاكسة فإن النتيجة المالية للمعاملة ستكون سلبية بشكل واضح. ومع ذلك، من المفترض أن العميل يتلقى الدخل في شكل فرق بين مبادلة إيجابية وخسارة على الصفقة بالإضافة إلى رسوم الوسيط.


على عكس التداول الثلاثي المبادلة - الذي يجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار. ويستند كاري التجارة أيضا على فكرة الاقتراض عملة سعر الفائدة المنخفض واستثمار العائدات إلى العملة ذات سعر الفائدة المرتفع. ويأتي الكسب في شكل من أشكال الاختلاف بين عوائد أسعار الفائدة هذه. باختيار هذا الأسلوب من الاستثمار، يقبل المتداول مخاطر حركة الأسعار السلبية على أداة مالية.


حاليا، فإن سعر الفائدة للدولار الأسترالي أعلى من سعر الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن حجم الصفقات الطويلة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتجاوز كثيرا حجم المراكز القصيرة. في نهاية كل جلسة تداول على المدى الطويل على الدولار الأسترالي مقابل الدولار يتم تصفيتها، مما أدى إلى كمية كبيرة من المبيعات في الدولار الاسترالي. وهذا يؤدي بالتالي إلى انخفاض في مستوى الاقتباسات بيد التي توسع انتشار، في حين أن مستوى الاقتباس يقتبس لا يزال عمليا دون تغيير. ثم، عند إعادة فتح تلك المواقف، عندما يتم إعادة شراء الدولار الاسترالي، وارتفاع سعر بيد ويعيد انتشاره إلى مستوياته السابقة.


على إن بيد وأسأل تتشكل الأسعار من قبل ما يسمى & # 8220؛ عمق السوق & # 8221؛ المعروف أيضا باسم المستوى 2. هذه التكنولوجيا تجمع بين المعلومات الواردة من مقدمي السيولة مع كتاب السمسار من أوامر الحد، بحيث الأحجام المتاحة على مستويات الأسعار المختلفة تشكل تجمع السيولة.


عمق السوق في أي وقت من الأوقات يبدو كما يلي:


يتم تجميع أوامر الشراء والبيع لزوج عمل معين وفقا للسعر، في حين أن الرسوم البيانية تعرض فقط أفضل أسعار العطاءات والأسعار.


من أجل إجراء إجراء إغلاق الجلسة - التسوية، من الضروري إغلاق جميع المراكز المفتوحة ثم إعادة فتحها بالسعر، والتي سوف تأخذ في الاعتبار مقايضة. نذكر، أن واحد يغلق صفقات مع صفقات الجانب المقابل، وهذا يعني، أن لإغلاق البنك شراء النظام يجب أن تبيع العقود التي تم فتحها سابقا. ويمكن أن يتم ذلك إما عن طريق مطابقة أمر السوق (طلب بيع السوق) الذي يضعه عملاء الوسيط الآخرون، أو عن طريق مطابقة الأوامر المعلقة (حد الشراء) التي يضعها مقدمو السيولة والعملاء.


في هذه الحالة، عندما يكون الحجم الإجمالي للمراكز الطويلة يتجاوز بشكل كبير حجم المراكز القصيرة، في وقت التسوية عمق السوق يشبه هذا:


وهناك كمية كبيرة من أوامر الشراء من مقدمي السيولة (أسعار العطاءات لزبائن الوسيط) تتعزز عند مستوى السعر، والذي يختلف عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). شراء أوامر الحد التي وضعها عملاء الوسيط تمثل جزءا صغيرا من إجمالي السيولة (أوامر بسعر 0.9745 إلى 0.9741).


كما ذكر سابقا، في كل نقطة من الوقت يتم عرض أفضل أسك وعرض الأسعار على الرسوم البيانية. يتم تنفيذ أوامر الأسعار هذه في كل لحظة من الزمن. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يغفل حقيقة أن تلك المجلدات المتاحة لشراء أو بيع عملة بهذه الأسعار قد تكون ضئيلة. وإذا كان هناك أمر حجم كبير، فإن سعر استنتاج صفقة تكون مختلفة على نطاق واسع. في هذه اللحظة أفضل سعر المطلوب هو 0.9746، أفضل سعر المزايدة هو 0.9745. إذا خلال فترة قصيرة من الزمن العملاء أو مقدمي السيولة لا تضع أي أوامر، أمر بيع الحد مع حجم 1.5 الكثير بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء مع إجمالي حجم 1.1 الكثير (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) عند الأسعار من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار الشراء). سيكون السعر المتاح القادم 0.9700. هنا، بسبب اختلاف كبير بين الأسعار، سيكون هناك ارتفاع على الرسم البياني.


على مدى بضع ثوان القادمة سيتم إعادة فتح جميع المواقف على أودوس بالأسعار التي تأخذ في الاعتبار مقايضة وعروض الأسعار سوف تستقر.


ومع ذلك، إذا كان العميل لديه مستوى الهامش المنخفض، فمن الممكن، أن أوامر سيتم إغلاقها تلقائيا وفقا لإيقاف ستوب. إذا حدث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الطلبات في السعر المتاح بعد الفجوة التالية. ونتيجة لذلك، قد يصبح رصيد العميل سلبيا، من أنه سيتم تعديله حتى الصفر.


التاجر فتح النظام شراء أودوس مع حجم 31.10 الكثير في 23:59 وقت الخادم. في بضع ثوان بعد اتهم مقايضة انه أغلق النظام. على الرغم من حقيقة أن الطلب أغلق بخسارة -528.70 دولار أمريكي والتاجر دفع عمولة -154.18 دولار أمريكي للوسيط، وأقيدت سواب خسائر مغطاة وأسفر عن صافي ربح + 110.17 دولار أمريكي.


وفي الوقت نفسه، في حالة انخفاض السيولة في السوق وانخفاض مستوى الهامش (عندما يكون حجم النظام المفتوح كبير جدا)، قد لا يجعل المتداول ربحا، بل خسارة، ويفقد جزءا كبيرا أو كل الإيداع.


التاجر فتح النظام شراء مع حجم 25.40 الكثير، وكان رصيد حسابه 5026 دولار، وكان الهامش المستخدم 4951 دولار أمريكي. بعد الحركة المفاجئة تم إغلاق النظام وفقا لإيقاف الإجراء. وقد حقق العميل خسارة -11734.80 دولار أمريكي و عمولة وسيط مدفوعة -123.78 دولار أمريكي. لم يكن هناك ما يكفي من المال في التوازن لتغطية الخسارة. ولذلك تم تعديل الرصيد على نفقة الوسيط.


وبالتالي، فإن الاستثمار التجاري كاري يجلب دخل مضمون إلا إذا كان سعر صرف زوج العملات دون تغيير. تطبيق كاري للتجارة، فضلا عن أي استراتيجية أخرى في سوق الفوركس، ينطوي على مخاطر مختلفة، وبالتالي، يجب أن يستند استخدامه على تحليل السوق شامل.


كتبه كاتسيارينا كروتشانكا، المحلل المالي فكسوبين.


كاتسيارينا كراوتشانكا.


فكسوبين المحلل المالي.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


كلاروس التكنولوجيا المالية.


(a. k.a. سبريادس أند بترفليس بارت زيرو)


إن أسواق مقايضة أسعار الفائدة ثقيلة. التجار يعيشون وتتنفس اللغة. ويكتسب المستثمرون المهنيون الفروق الدقيقة على مر الزمن، كما تكتمل الحلقة المفرغة من عدم الفهم.


ومع ذلك، والآن بعد أن انتقلت أسواق المقايضة إلى التداول الإلكتروني، هل سنرى مصطلحات قياسية في السوق تعتمد على فئات الأصول؟ ونتيجة لذلك، سوف نشهد وفاة عبارة & لدكو؛ الألغام ثعبان، واثنين من ياردة البطن & رديقو؛؟


منحنى تعريف التجارة.


استراتيجية التداول؛ للحصول على عرض على شكل منحنى (مقايضة).


أي مبادلة أسعار الفائدة سوف تجعل أو تفقد المال مع ارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. ولكن ماذا لو لم يكن لدى المستثمر رأي حول ما إذا كانت المعدلات سترتفع أو تنخفض؟ ولعلهم يعتقدون أن المعدلات قصيرة الأجل ستنخفض وسترتفع أسعار الفائدة على المدى الطويل. في هذه الحالة، فإنها يمكن أن تستخدم استراتيجية التداول منحنى.


نشر تعريف التجارة.


استراتيجية التداول؛ للاستفادة من الحركات المختلفة بين صكين، من خلال شراء وبيع اثنين من الساقين متميزة في وقت واحد.


ويعتقد المستثمر أن معدلات 10 سنوات سوف تتحرك بشكل مختلف إلى 5 سنوات معدلات وندش]؛ وفي هذه الحالة، سيكون من الأفضل لهم الدخول في تجارة منحنى. إذا كانوا يعتقدون أن معدلات 10 سنوات سوف ترتفع (أو ترتفع بشكل أسرع) يجب أن تدفع سعر ثابت على مبادلة 10 سنوات. وإذا كانوا يعتقدون أن معدلات 5 سنوات سوف تنخفض (أو ترتفع أبطأ) يجب أن تتلقى على مبادلة 5 سنوات.


هذه الاستراتيجية يسلط الضوء على سمة هامة جدا من التداول منحنى. هذه الاستراتيجيات التجارية ليست محتفظ بها حتى تاريخ الاستحقاق. في حالة وضع 5 سنوات مقابل 10 سنوات، إذا كان المستثمر لدينا عقد هذا المنصب لمدة 5 سنوات، فإنها ترى انتهاء فترة مبادلة 5 سنوات وتترك مع تبادل واحد المعلقة & نداش؛ أي أن مقايضة أسعار الفائدة الأصلية التي تبلغ 10 سنوات سيكون لديها الآن 5 سنوات فقط حتى تاريخ الاستحقاق. وبالتالي لن تتوقف عن أن تكون تجارة منحنى!


ميكانيكا انتشار التجارة.


اسمحوا \ (S_ \) بالدلالة على معدل المبادلة بين \ (t_0 \) و \ (t_1 \) حيث \ (t_2 & غ؛ t_1 \)؛


سعر انتشار التجارة هو انتشار العائد بين اثنين من آجال الاستحقاق (& لدكو؛ الساقين & رديقو؛)، وأعرب في نقاط الأساس. وبما أن منحنى المقايضات عادة ما يكون منحدرا صعودا (أي أن معدلات المبادلة الطويلة أعلى من أسعار المقايضة القصيرة وندش]؛ فالمعيار هو الاقتباس من الانتشار كعدد موجب وحساب السعر كأطول سعر مقايضة ناقص أقصر معدل المبادلة.


ليت \ (D_ \) تشير إلى DV01 من سواب \ (S_ \) بين \ (t_0 \) و \ (t_1 \)؛ و \ (N_ \) تشير إلى "سواب" (S_ \) بين \ (t_0 \) و \ (t_1 \) حيث \ (t_2 & غ؛ t_1 \)؛


إن مقايضات أسعار الفائدة لمدة 10 سنوات لها حساسية أكبر للتغيرات في أسعار الفائدة أكثر من مقايضات أسعار الفائدة لمدة 5 سنوات) بالمعدالت الحالية، أي ما يقارب الضعف (. لذلك، إذا دخلنا منحنى مبادلة في أحجام متساوية من 5 سنوات و 10 سنوات مبادلة (على سبيل المثال 50m $ من كل منهما)، فإن أرباحنا (أو خسارة) على مجموعة من الصفقات لا يعتمد فقط على انتشار العائد بين البلدين. إذا كنا ندفع ثابتة على مبادلة 10 سنوات، ثم نحن أيضا كسب المال إذا ارتفعت أسعار المبادلة أعلى، حتى لو كان الفرق بين 5 سنوات و 10 سنوات مقايضة ظلت ثابتة. لذلك، عند تداول الفارق نتفق على مبلغ أطول مبادلة، ونحسب مبلغ أقصر مبادلة استنادا إلى نسبة الحساسيات (DV01s) بين استحقاقين. مجموع DV01s اثنين (و لدكو؛ دلتا و رديقو؛) سوف يكون الصفر، وبالتالي منحنى التداول هو & لدكو؛ دلتا محايد & رديقو؛ إستراتيجية.


ليت \ (P_ \) تشير إلى سعر الانتشار بين \ (t_1 \) و \ (t_2 \)؛


يتم تعيين معدلات المبادلة (& لدكو؛ كوبونات & رديقو؛) بأسعار السوق السائدة، وبالتالي كل ساق له صافي القيمة الحالية (نبف) من الصفر (وهذا يتجنب أي مضاعفات محدبة). ويتحقق ذلك عادة من خلال الموافقة على قسيمة في السوق لأطول عملية تبادل وطرح الانتشار الذي تم الاتفاق على التجارة فيه.


نحن نتحدث دائما من حيث أطول مبادلة في انتشار. ولذلك، إذا كان المستثمر يشتري (بيع)، ودفع (تلقي)، ورفع (ضرب)، أخذ (إعطاء) أو وضع على منحدر (فلاتينر) أنها تدفع ثابتة على أطول تبادل. والقيام عكس ذلك على أقصر الساق.


الفراشة تعريف التجارة.


استراتيجية التداول؛ للاستفادة من الحركات المختلفة بين ثلاثة صكوك. في التداول بالمقايضة، يتم تداول أقصر وأطول الساقين في اتجاهات مماثلة؛ فإن خطر الساق المتوسطة النضج متساوي ومعاكس لمجموع الساقين الآخرين.


مستثمر آخر لديه وجهة نظر مختلفة على منحنى. وهم يعتقدون أن أسعار الفائدة قصيرة الأجل سوف تتجه إلى ارتفاع أسعار الفائدة على المدى المتوسط، في حين سترتفع أسعار الفائدة على المدى الطويل. وكان للمستثمر السابق وجهة نظر على منحدر (أو الانحدار) من المنحنى. هذا المستثمر الجديد لديه رأي حول شكل (أو انحناء) معدلات المبادلة. وبالتالي فإن فراشة (أو بربل) ينطوي على التداول في وقت واحد من ثلاثة آجال استحقاق على منحنى المبادلة.


ميكانيكا تجارة الفراشة.


تجارة الفراشة لها ثلاثة أرجل. يمكن اعتبار الساق الوسطى a & لدكو؛ نقطة محورية و رديقو؛ والتي سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس إلى الساقين قصيرة وطويلة. نحن نتحدث عادة عن وسط الساق يجري & لدكو؛ البطن و رديقو؛ من & لوت؛ يطير والساقين اثنين آخرين يسمى & لدكو؛ أجنحة رديقو؛. لاحظ أن هناك ترجيح مزدوج لمعدل المبادلة المتوسطة. وذلك لأن طريقة أخرى للتعبير عن سعر تجارة فراشة هو الفرق بين اثنين من ينتشر:


نحن نتفق عادة على حجم البطن في المصطلحات الافتراضية. نحن نستخدم نسبة DV01s لحساب ثم افتراضيات الأجنحة. الأجنحة هي نفس الطريق (مثل الدفع الثابتة)؛ مع بطن العكس. كما هو الحال بالنسبة لتجارة الصفقات، فهذا هو تجارة منحنى دلتا محايدة، وبالتالي فإن مجموع DV01s هو دائما صفر.


نحن نتفق على السعر الحالي \ (S_ \) ونضج واحد ينتشر في وقت التداول.


ونحاول مرة أخرى أن نستمد معدلات السوق الحالية بحيث يكون لكل مقايضة صافي ربح جديد من الصفر وتجنب التحدب من القسائم خارج السوق. سيوافق المشاركون في السوق عادة على سعر المبادلة على الساق المتوسطة، بالإضافة إلى قيمة واحدة من فروق سعر الفائدة، ليعني القسيمة على أحد الأجنحة. ثم يتم احتساب القسيمة على الجناح المتبقي من السعر المتفق عليه على فراشة:


ليت \ (P_ \) يكون السعر،٪، من الفراشة.


نحن نتحدث دائما من حيث مبادلة البطن في & لوت؛ يطير. ولذلك، إذا كان المستثمر يشتري (بيع)، ودفع (تلقي)، ورفع (ضرب)، أو أخذ (إعطاء) فراشة، ثم أنها تدفع (تلقي) ثابتة على الساق البطن. والقيام عكس ذلك على الأجنحة.


المستقبل.


وقد شهدنا مؤخرا إضفاء الطابع الديمقراطي على البيانات في أسواقنا. لدينا مستوى اللعب من التنفيذ. أنا أحب أن نقترح علينا إكمال عملية إزالة الغموض واستخدام أقل المصطلحات كلما كان ذلك ممكنا!


(وقبل أن يسأل أي شخص & نداش؛ & لدكو؛ ثعبان & رديقو؛ هو عامية السوق لفراشة من ينتشر فاتورة المتداولة ضد العقود الآجلة السندات الحكومية الألمانية وندش]؛ ششاتز-بوبل-باند مقابل مقايضة مطابقة آجال الاستحقاق، و [لدقوو]؛ الغرير & رديقو؛ هو 2y5y10y فراشة مبادلة، بدءا من 1 سنة الوقت كرازينس اقول لكم!)


تلقينا هذه الملاحظات المفيدة من إيغور هليفكا.


ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.


مبادلة مبادلة. كيف يكون هذا منطقيا؟


وإلى جانب التقلب الهائل ولم يسبق له مثيل تدخل حكومي في الأسواق، كانت هناك منطقة معينة واحدة قد عثرت عليها. وبالنسبة لمن لا يوجدون في أسواق الدخل الثابت، يفترض أن تكون أسعار المقايضة القائمة على سعر ليبور هي أسعار الفائدة التي تستطيع المؤسسات المالية من تصنيف آ أن تقرض بعضها البعض. هناك معدلات مختلفة لمختلف البلدان، ولكن هنا سوف نركز على ليبور دولار أمريكي.


هناك بعض الحقائق الأساسية في كيفية عمل ذلك. أما بالنسبة لواحد، فينبغي أن يكون المعدل مرتبطا بمعدلات الخزانة الحكومية حيث أن المؤسسات المالية كثيرا ما تقترض من الحكومة لتمويل المعاملات المالية. & # 8220؛ سواب سبرياد & # 8221؛ هو الفرق بين أسعار المقايضة والخزينة الحكومية. خذ عائد مبادلة 30 سنة، وطرح العائد على سندات الخزانة 30 عاما وكان لديك انتشار مبادلة 30 عاما. ما هو هذا الانتشار يجب أن أقول لكم هو خطر المؤسسات المالية آ مقابل الحكومة. ونتوقع أن تحمل المؤسسات المالية مخاطر إفلاس أكثر من الحكومة الأمريكية. في الواقع، في أوقات الضائقة المالية الكبرى، مثل ضربة لتسم رأينا 30 سنة مبادلة ينتشر صعودا إلى 1.5٪ وما فوق. بشكل عام، 30 سنة تبادل العملات عادة ما تكون مستقرة عند حوالي 40-50 نقطة أساس، أو حوالي 0.5٪.


لذلك كان ذلك وسيلة طويلة ينضب للوصول إلى المشكلة. ابتداء من نوفمبر من عام 2008، تحولت فروق أسعار الفائدة لمدة 30 سنة سلبي & # 8211؛ مما يعني أنه كان أقل خطورة للاقتراض لمدة 30 عاما من جي بي مورغان من حكومة الولايات المتحدة. لم يتحولوا سلبيا فحسب، بل تحولوا بشكل سلبي على طول الطريق إلى -59 نقطة أساس في 20 نوفمبر 2008. ذهبوا إيجابيا في ديسمبر، ولكن بعد ذلك انزلقوا مرة أخرى إلى المنطقة السلبية وبقوا هناك منذ ذلك الحين. الآن نحن نجلس في حوالي -20bps.


إذا ماذا يجري هنا؟ في كل مرة يأتي مصرفي الاستثمار من مكتب سعر الفائدة من قبل لقد طلبت منهم نفس الشيء. الأجوبة أحصل دائما متنوعة، ولكن أبدا كافية. بل لقد سمعت بعضهم يشير إلى أن الحكومة أكثر خطورة على مدى فترة 30 عاما من المؤسسات المالية، التي أجد صعوبة في الاعتقاد حتى لو أخذ في الاعتبار الديون الحكومية الضخمة. وأكثر التفسيرات منطقية هو أننا نشهد حدثا تقنيا / عرضا مدعوما تقنيا حيث تقوم صناديق التقاعد وشركات التأمين بالتحوط من تعرضها لمخاطر أسعار الفائدة بمقايضات تقتصر حصرا على الطرف الطويل للمنحنى الذي أدى إلى تراجع العائد بشكل مصطنع.


إن المتابعة الطبيعية لمعادلة العرض والطلب هي: لماذا لا يوجد صندوق تحوط كبير أو مستثمر يأخذ الجانب الآخر من هذه الصفقة؟ بيع مبادلة وشراء العقود الآجلة للخزانة. هذا يبدو وكأنه ضخمة لا التفكير بالنسبة لي. ربما لأن البنوك لن توفر مستويات مبادلة قصيرة جيدة لصناديق التحوط؟ ربما البنوك تبقي بشكل مصطنع معدلات مبادلة تحت الخزائن حتى يتمكنوا من بناء موقف هائل الخاصة بهم على نهاية طويلة من منحنى وجعل قارب من المال عندما ينتشر التبادل يعود مرة أخرى إلى المتوسط؟ هذا الشعور & # 8230؛


6 الردود.


البقاء على اتصال مع المحادثة، والاشتراك في تغذية رسس للتعليقات على هذه المشاركة.


وهناك سؤال مهم بشكل لا يصدق هنا هو & # 8220؛ أين هو ريبو الخزانة 30 عاما & # 8217؛ إنغ؟ & # 8221؛ ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون المرء قادرا على إعادة شراء الخزينة بمعدل أقل من سعر ليبور. في الواقع، يحتاج المرء أن يكون قادرا على ريبو الخزينة لحياتها بمعدل أقل من ليبور (بعد احتساب أي حلاقة على الريبو).


كل ما نحتاج إلى القيام به ل أرب هو الخروج، وليس قصيرة 30 عاما الخزائن في العائد الحالي من 4.41٪ وقصيرة 30 سنة مقايضة في العائد من 4.286 لتحقيق الربح النظري من 12.4bps، ولكن في الحقيقة ما كنت وتبحث عن هو العودة إلى تاريخي 20+ نقطة أساس تنتشر بين المبادلات والخزائن.


مهلا، لو كنت مغمورة حاليا في كتابة كتاب يشرح نظرية مجموعة، كان قد بدا مثل هذا بالنسبة لي أيضا، وأنا متأكد.


اتمنى لك الافضل لمستقبلك.


مرحبا. أعتقد أن المقال المثير للاهتمام حقا. بل إنني مهتم في القراءة أكثر. متى سوف تحديث بلوق الخاص بك؟


أنا سعيد أن كنت تتمتع هذه المادة. أحاول تحديث بلدي بلوق يوميا في سورليترادر.


إذا كان هناك موضوع التي ترغب في تغطية، أرسل لي في سورليترادرزورليترادر.


حول سورليترادر.


كتاب سورليترادر!


شراء كتاب الطباعة في اللون والحصول على نسخة أوقد مجانا جنبا إلى جنب مع جميع الأمثلة في البرنامج التعليمي جدول البيانات!

No comments:

Post a Comment