Thursday 25 January 2018

إشارات دخول تداول الأسهم


4. الدخول & أمب؛ إشارات الخروج.
(أ) إشارات الدخول.
وتناقش مزايا مؤشرات التذبذب المختلفة في مؤشرات الزخم. ومن الممكن أيضا استخدام مذبذب مثل مؤشر تدفق الأموال أو ماسد لوقت نقاط الدخول الخاصة بك. في الواقع، بعض المحللين لا يستخدمون المؤشرات على الإطلاق ويقيمون نقاط دخولهم على مستويات الاختراق فوق مستويات المقاومة.
اضبط الإطار الزمني للمؤشر لتتناسب مع الدورة التي يتم تداولها. هناك مفاضلة بين استجابة المؤشر والموثوقية: قد يوفر إطار زمني قصير جدا إشارات سابقة، ولكنها غير صحيحة في بعض الأحيان. توقف زائدة عن مساعدة للتعويض عن هذا.
(ب) الوقف الزائد.
محطات زائدة مفيدة لإزالة الأعشاب الضارة إشارات خاطئة أو خاطئة وتساعد على تخفيف بعض الضغوط النفسية على التجار - من خلال توفير الدخول التلقائي والخروج نقاط.
تشارلز شواب مع 7 أيام و 150 يوما المتوسطات المتحركة الأسية ومؤشر القوة النسبية لمدة 7 أيام.
تبدأ شروط التداول المواتية (من الخطوتين 2 و 3) في 23 تشرين الأول (أكتوبر). بعد ذلك بفترة وجيزة، يتجه مؤشر القوة النسبية إلى ما دون الصفر ويعود مرة أخرى فوق خط الصفر، مما يعطي إشارة للذهاب لفترة طويلة [29 أكتوبر]. يتم تعزيز إشارة من قبل تأرجح الفشل، التي أظهرها خط الاتجاه.
وضع أمر وقف شراء فوق عالية في يوم إشارة [1]. توقفنا في اليوم [2] عندما يرتفع السعر فوق قمة اليوم السابق. من خلال إغلاق السهم قد شكلت عالية جديدة، متجاوزا قمة 20 أكتوبر.

مؤشرات تداول الأسهم.
استراتيجية # 2: الفجوة أو الرابح - الجانبي - برياكوت.
هذه إشارة تداول الأسهم يمكن العثور عليها مع الأسهم التي هي إما على قائمة الفجوة أو الرابحين.
إذا لم تكن معتادا على قائمة الرابحين في سوق الأسهم، فإنه يعرف أيضا باسم قائمة التغيير٪ أو قائمة تغيير صافي. هذا هو ببساطة قائمة من الأسهم في شكل جدول، والتي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي والمرتبة وفقا إما كسب٪ أو صافي ربح الدولار من إغلاق اليوم السابق.
الأسهم التي هي على الفجوة وقوائم الرابح الأسهم التي هي في اللعب. وبعبارة أخرى، في ذلك اليوم تحديدا أنها سوف تحصل على الكثير من الاهتمام من التجار، بسبب عملهم السعر، وعلى الأرجح أن يكون أعلى من متوسط ​​حجمها.
مع هذه إشارة تداول الأسهم كنت تبحث عن الأسهم على الفجوة حتى أو قائمة الرابحين، التي شكلت الجانبي. بعد العثور على الأسهم التي تلبي هذه المتطلبات، ويمكن وضع أمر وقف شراء فورا فوق الجانبي.
عند هذه النقطة، كنت في انتظار اندلاع للحصول على موقف طويل في هذا السهم. إذا كان السهم ينفجر وكنت قد اشتريت الأسهم، تأكد من وضع فورا توقف الخاص بك. اعتمادا على منصة التداول التي تستخدمها، وقفة يمكن وضعها تلقائيا بالنسبة لك. إذا قررت استخدام الدعم والمقاومة للتوقف الخاص بك، بدلا من ثابت الدولار أو النسبة المئوية توقف، ثم بالطبع سوف تحتاج إلى ضبط توقف الخاص بك يدويا بعد وضعها من قبل برنامج التداول.
الآن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات الدخول هنا، مرة واحدة لديك إدخال ووقف الخاص بك هو في مكان، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن استراتيجية الخروج. إذا كنت بحاجة إلى مراجعة الصفحة على مخارج نظام التداول اليوم، والمضي قدما في القيام بذلك.
يجب أن تعرف مسبقا من التجارة سواء كنت تسير على استخدام هدف الربح أو لا. إذا كنت تستخدم هدف الربح، كيف أنت ذاهب تعيين الهدف؟ سوف تكون متعددة من التوقف الخاص بك (2 × وقف، 2.5 س وقف، 4 × توقف، الخ) أو أنها ستكون هدفا فيبوناتشي التمديد؟ هل ستستخدم طريقة توقف زائدة؟ هذه هي الأسئلة، التي سوف تحتاج إلى الإجابة قبل بدء التجارة.
حسنا، لذلك مرة أخرى إلى هذه إشارة تداول الأسهم. كما ذكرت في صفحة أخرى، الجانبي هو حقا نمط الرسم البياني الصعب العمل. هذا نمط مملة تبقي فقط على إنتاج عاما بعد عام، بغض النظر عن عدد الناس يعرفون عن ذلك، وبالطبع، انها كانت حول منذ شرائح الخبز.
نمط لا يجب أن يكون مثاليا للعمل. إذا كان لديك الجانبي مع القليل من الفتيل شمعة التمسك، فماذا! لا يزال بإمكانك تداوله. أنماط الرسم البياني لا يجب أن تكون مثالية!

مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.
طور جورج لين مؤشر ستوكاستيك، وهو مؤشر يقيس العلاقة بين سعر إغلاق القضية ونطاقها السعري على مدى فترة زمنية محددة سلفا.
أربعة عشر هو الرقم الرياضي المستخدم في نموذج الوقت، ويمكن، اعتمادا على هدف فني، تمثل أيام أو أسابيع أو أشهر. قد يرغب المخطط في دراسة قطاع بأكمله. من أجل رؤية طويلة المدى لقطاع ما، سوف يبدأ الرسم البياني من خلال النظر في 14 شهرا من نطاق التداول في هذه الصناعة برمتها. (للحصول على مزيد من الإحصاءات حول قراءة المخطط، راجع رسم طريقك نحو عوائد أفضل).
فرضية ستوشاستيكز أن سعر إغلاق السهم يميل إلى التداول في نهاية عالية من حركة السعر اليوم. حركة السعر هي الأسعار التي يتم تداول الأسهم فيها خلال الجلسة اليومية. قد يكون السهم قد فتح عند 10.00 $، تداول منخفضة تصل إلى 9.75 $ و يصل إلى 10.75 $، وأغلق عند 10.50 $ لهذا اليوم. الإجراء السعري لهذا المثال هو ما بين 9.75 $ (أدنى اليوم) و 10.75 $ (أعلى اليوم). إذا كانت المشكلة، مع ذلك، في دورة هبوطية حاليا، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الغلق عند أو بالقرب من أدنى جلسة التداول.
يستخدم جاك د. شفاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ويزارد ترادينغ ومؤلف بعض أفضل الكتب المكتوبة على التحليل الفني، مصطلح "تطبيع" لوصف مؤشرات التذبذب العشوائية التي لها حدود محددة سلفا على كلا الجانبين المرتفع والمنخفض. مثال على هذا المذبذب هو مؤشر القوة النسبية (رسي) الذي لديه مجموعة من 0-100، ويتم تعيين إما في نطاق 20-80 أو مجموعة 30-70. سواء كنت تبحث في قطاع أو قضية فردية، يمكن أن يكون مفيدا جدا لاستخدام مؤشر ستوكاتشك ومؤشر القوة النسبية بالتزامن مع بعضها البعض. (لمزيد من المعلومات، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية واستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي.)
يتم قياس ستوشاستيك مع خط٪ K وخط٪ D، وهو خط٪ D الذي نتابعه عن كثب، لأنه سيشير إلى أي إشارات رئيسية في المخطط. رياضيا، خط K٪ يشبه هذا:
C = آخر سعر إقفال.
L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.
H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.
تبدو صيغة الخط D الأكثر أهمية كما يلي:
نعرض لكم هذه الصيغ لفائدة فقط. برنامج الرسوم البيانية اليوم يفعل كل الحسابات، مما يجعل عملية التحليل الفني كله أسهل بكثير، وبالتالي أكثر إثارة بالنسبة للمستثمر المتوسط. لغرض تحقيق عندما يتحرك السهم إلى موقع ذروة شراء أو بيع ذروة البيع، مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الفني المفضل كما أنه من السهل إدراك ولها درجة عالية من الدقة.
خط K هو أسرع و D خط هو أبطأ من الخطين. يجب على المستثمر أن يشاهد على أنه خط D ويبدأ سعر المشكلة في التغيير والانتقال إلى إما ذروة الشراء (فوق خط 80) أو مراكز ذروة البيع (تحت خط 20). يحتاج المستثمر إلى النظر في بيع الأسهم عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 80. على العكس من ذلك، يحتاج المستثمر إلى النظر في شراء قضية أقل من خط 20 وبدأت في التحرك مع زيادة حجم.
على مر السنين كتب العديد من المقالات استكشاف "التغيير والتبديل" لهذا المؤشر، ولكن يجب على المستثمرين الجدد التركيز على أساسيات ستوشاستيك.
في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، قدم عدد من فرص الشراء الواضحة أنفسهم خلال شهري الربيع والصيف من عام 2001. وهناك أيضا عدد من مؤشرات البيع التي كانت ستلفت انتباه التجار على المدى القصير. وكانت إشارة الشراء القوية في أوائل أبريل قد أعطت كلا من المستثمرين والتجار جولة كبيرة مدتها 12 يوما، تتراوح من منتصف منطقة 30.00 $ إلى منتصف 50.00 $ المنطقة. بدأ المدى الحالي في الأسهم مع إشارة شراء قوية قبل أسبوعين فقط. على الرغم من أن إشارة شراء يبدو أنها كانت بداية كاذبة، فقد أكدت أنه حتى في هذه الظروف الصعبة في السوق لأسهم الإنترنت، والمزيد من المال الجديد قادم إلى موقع ئي باي.
ستوشاستيكش هو مؤشر المفضلة لبعض الفنيين بسبب دقة النتائج التي توصل إليها. ومن السهل أن ينظر إليه كل من المحاربين القدامى والفنيين الجدد، وأنه يميل إلى مساعدة جميع المستثمرين اتخاذ قرارات جيدة الدخول والخروج على حيازاتهم.

إشارات دخول تداول الأسهم
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
أنماط شمعدان هي مجرد أداة واحدة أخرى لمساعدتك على تحسين استراتيجية التداول البديل الخاص بك وتوقيت الدخول والخروج.
ابق على اتصال.
يقدم هذا الرقم مثالا على ياهو (يهو) مع إشارات الشموع هذه. يظهر أعلى الغزل في أعلى الاتجاه الصعودي، ويشير إلى انعكاس محتمل في الجلسات القليلة القادمة. انها نمط جلسة قيمة لأن الظلال العلوية والسفلية طويلة اقول لكم ان لا المشترين ولا البائعين تمكنوا من تحريك السعر وراء نطاق التداول صغير نسبيا. وبعبارة أخرى، يرجح أن يكون الاتجاه الحالي عند نقطة الانهيار أو بالقرب منها.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينانيفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب ل s أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2011 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment