Friday 5 January 2018

الرسوم البيانية الأسبوعية


نظام تداول العملات الأسبوعي.


هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويطلق على هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، تداولات الزخم.


تجارة الزخم.


إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.


ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.


وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.


تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.


استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.


بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).


البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.


أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.


الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.


المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسطات المتحركة حيث أنه لا ينظر في المقام الأول إلى كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعته. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.


استخدام الرسوم البيانية الزخم.


طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.


ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن تكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.


كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.


كيفية التداول من الرسوم البيانية الأسبوعية.


هذا مثال على التحليل الذي أقدمه لأعضاء مجموعة مؤيدي الفوركس قبل فتح الأسواق.


وأظهر كيف، لماذا & أمبير؛ التي أزواج الفوركس أنا تخطط للتجارة & أمب؛ تلك التي يجب تجاهلها.


والهدف من ذلك هو أنه يمكنك تعلم أن تفعل ذلك لنفسك.


بلدي الطلاب الأكثر نجاحا القيام بتحليل الخاصة بهم أولا ثم تحقق الألغام. وبهذه الطريقة تتعلم بقعة بقعة مجموعة أوبس لنفسك ونرى الأشياء التي قد غاب.


أولئك منكم الذين كانوا معنا لفترة من الوقت سوف نعرف أن أنا تاجر كسول.


هدفي هو أينما كان ذلك ممكنا لوضع الصفقات في السوق مفتوحة وببساطة سيرا على الأقدام.


I شو إن تودايس ديتايلد أناليسيس وي & أمب؛ حيث كنت قد حققت الكثير من 100 نقطة من الربح في الأسابيع والأشهر الأخيرة ببساطة من التحليل الأسبوعي.


في الأيام الأولى لي "تداول" تصل إلى 10 ساعة في اليوم! في الحقيقة كنت القمار وأنا حقا لا أعرف ما كنت أفعل نصف الوقت. كما سقطت في فخ العاطفي من التداول. تجارة الثأر. التداول بسبب الملل. سمها ما شئت لقد فعلت ذلك وغالبا مرارا وتكرارا.


الشيء العظيم في التداول من الأطر الزمنية الأطول هو أنك تفعل أناليسيس الخاص بك في نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق. وبالتالي ليس هناك عاطفة، ولا تحركات الأسعار المفاجئة للحصول على سباق قلبك، مجرد نقية وبسيطة التحليل - فن يبحثون عن أنماط قابلة للتكرار.


بعد أن وجدت المناطق التي ترغب في التجارة أنا ثم تحقق من تقويم الأخبار للتأكد من أ) لا شيء المقرر سوف تعطل خططي و ب) ما إذا كان هناك أي أخبار كبيرة بسبب من شأنها أن تتطلب مني لإعادة تقييم الوضع.


في فيديو اليوم أطلعكم على أمثلة من الصفقات السابقة وكذلك تلك التي أتطلع إلى إعدادها هذا الأسبوع. لا شيء يتم تعيين في الحجر، ويمكن، وسوف تشكل وقت لآخر يذهب خطأ فظيعة ولكن احتمال يقول أنه من المرجح أن يحدث مرة أخرى. هذا كل ما يمكنك القيام به كتاجر.


في الفيديو اليوم لقد غيرت ترتيب أزواج أنا عادة الدراسة. اليورو وبعض أزواج الين غير واضحة جدا بالنسبة لي ولكن استمر كاد 18 شهرا الفوز متتالية - انها تستخدم لتكون واحدة من أقل التنبؤ. في بلدي 10 سنوات الأولى تداول العملات الأجنبية كان العكس تماما!


السعر على العديد من الأزواج في منطقة حاسمة. هل سعر الذهاب إلى انتعاش أو يمكن أن نرى فواصل التي يمكن أن تعطي 1000 من نقطة في المدى حتى عيد الميلاد؟


إنه برنامج إخباري خفيف إلى حد ما ويوم الخميس يشهد بداية عطلة عيد الشكر في الولايات حتى الخميس والخميس ربما يكون بطيئا، لذا فإن الهدف هو محاولة الانتهاء من مساء الأربعاء إذا كان ذلك ممكنا.


مشاهدة تلك التقاويم بعناية للأخبار - استخدام الفوركس فاكتوريز ويمكنك العثور عليه هنا: انقر هنا، وخاصة "العلم الأحمر" ولا تحصل على تعلق أيضا على التجارة. تحقق دائما حتى الآن الأخبار قبل اتخاذ الصفقات).


كاد: 2012 & أمب؛ 2013 كانت أفضل سنوات بلدي مع هذا الزوج وأظهر في الفيديو اليوم كم من الصفقات التي خططت قبل أشهر تواصل الفوز من مستبعد بسيطة من الرسوم البيانية الشهرية!


قلت قبل بضعة أسابيع أن "كان لدينا الكثير من الصفقات الفائزة على هذا الزوج في سبتمبر وأكتوبر. الآن الدعم الجديد في 1.0400 يبدو مكانا جيدا لفترة طويلة "وعملت 6 أو 7 مرات على الرسوم البيانية اليومية وآخر يوم الجمعة تتحرك إلى الوراء كان متوقعا. كل شيء عن الدعم والمقاومة، لا شيء معقد! نفس المناطق مرة أخرى هذا الأسبوع بالنسبة لي. إذا كان لا كسر أخيرا وإغلاق فوق 1.0550 على الرسم البياني اليومي ثم سوف ننظر ل M2 كسر الخروج، سحب العودة إلى فترة طويلة.


$ / ين: اندلع من المثلث الأسبوعي والشمعة الأسبوعية الصاعدة منذ بضعة أسابيع، ولكن لم سحب تماما إلى دخولي في 98.75، والآن كسر السعر وأغلق فوق 100.00 هذا هو المنطقي بالنسبة لي لمحاولة الصيد طويل إذا كان من المأمول سحب. إذا كان يحتفظ الذهاب (مشاهدة بولينجر الأسبوعية للقرائن) ثم تظهر في الفيديو كيفية متابعة الأسعار وتعيين مجالات جديدة للدعم & أمبير؛ مقاومة.


اليورو / غب: على غرار كاد في ذلك كان ببساطة كذاب بين إيماس / دعم & أمب؛ مقاومة. وسأبحث عن السروال مرة أخرى عند 0.8420 وأطوال عند 0.8315. إذا كسر السعر لأسفل أحتاج إلى إغلاقه دون 0.8300 على الرسم البياني اليومي قبل البحث عن التراجع هناك إلى القصير. إذا كسر ذلك يمكن أن تذهب 5 أو 600 نقطة كما ليس هناك الكثير دون السعر الحالي وكان أدنى مستوى في السنوات الماضية عند 0.7750.


اليورو / $: قلت قبل أسابيع "من المنطقي بالنسبة لي أن لا تزال تصعد وصنع مستويات جديدة" ...... وما زلت لا "الحصول عليه" كما في الأساس لا يزال هناك طن من الأشياء التي لا تزال قادمة من حيث الأخبار السيئة. ومع ذلك نحن التجار التجاريون، ونحن التجارة ما نراه.


إذا كان السعر يكسر بوضوح ويغلق فوق 1.3570 وسوف نبحث عن التراجع إلى فترة طويلة. ومع ذلك نحن في قناة مصغرة على اليومية (انظر الفيديو) لذلك يمكن أن تتحول إلى الوراء من الوضع الحالي. أكثر عدوانية بينكم يمكن قصيرة هناك. وسيكون الإدخال الأكثر تحفظا هو التراجع إلى خط الاتجاه السفلي حول 1.3400.


تشف: وبالمثل فوضوي. معظم الإدخال المحافظ بالنسبة لي هو قصيرة عند 0.9250 وربما اتجاه مضادة طويلة في 0.8900 (الأخير سيكون الاتجاه المعاكس حتى نصف حصة ومشاهدة على 4 ساعات الرسوم البيانية لشمعدان القرائن وغيرها - أيضا مشاهدة 0.9000 ولكن كلما ضرب السعر أكثر من ذلك أكثر من المرجح أن كسر.


غب / $: أقوى أساسا من اليورو. الكثير من الخيارات على هذا الاسمية. المحافظ واحد سوف يتم التراجع إلى 1.6080 مرة أخرى مرة أخرى (عملت تماما من الرسوم البيانية الأسبوعية الأسبوع الماضي). إذا استمر في الصعود يمكننا أن نكون على كسر المثلث. أنا بحاجة إلى كسر وإغلاق فوق 1.6300 للانخراط.


يمكن أن يتداول السعر اليومي خلال 1.6150.


التدقيق: آخر فوضوي واحد. البنك الوطني الأسترالي يتحدث عنه وهبط الذهب مرة أخرى حتى الاهتمام الرئيسي هو باختصار. أفضل مجال بالنسبة لي هو في 0.9400. الخيار الأكثر خطورة هو مشاهدة 0.9000 و 0.8900 للاتجاه الاتجاه مستبعد احتياطية (نصف حصة)


أنا أفضل $ / ين هذا الأسبوع.


اليورو / الين: في خط القناة العليا ومنطقة المقاومة يعود إلى عام 2008 حتى لا مجال وسوف ننظر إلى فترة طويلة. الغناء التجار يبحثون عن أدلة لقصيرة إلى الوراء. الإدخال الأكثر تحفظا هو التراجع إلى خط الاتجاه السفلي حول 132.00 وهو أيضا الدعم السابق الرئيسي، ولكن الطريق طويل إلى الانخفاض في أسبوع ممكن جدا ولكن من غير المحتمل.


منطقة أخرى للبحث عن أدلة هي 134.00 و 135.00 ولكن أشك في أنني سوف تفعل ذلك.


أود ين: يبدو هبوطي & أمب؛ كسر خط الاتجاه ولكن المشكلة هي توقفت في 555ema يوميا يوم الجمعة & أمب؛ و 200 إما ليست أقل بكثير جدا، وبالتالي انها مكافأة المخاطر الفقراء، لذلك ليس بالنسبة لي. ومن المتوقع أن يكون هناك اختراق وقفل أدنى 200 و 92.20 في وقت لاحق من الأسبوع.


أعضاء جدد يرجى ملاحظة: إذا أنا أتطلع إلى اتخاذ التجارة طويلة، على سبيل المثال 1.5000، أنا وضع طلبي 10 نقطة أعلاه & أمب؛ 10 نقاط أدناه لفترة قصيرة. وذلك لأن السعر في كثير من الأحيان لا تصل تماما خط رئيسي وتحتاج إلى السماح للفروق.


نحن لسنا "خدمة البقشيش" هدفنا هو أن يعلمك كيفية التجارة لنفسك. لمزيد من التحديثات تصل إلى دقيقة لا ننسى لإسقاط من قبل المنتدى.


بيير، فاسيليس (كابسمارت)، را، عمر، ماري، وغيرهم من الأعضاء ذوي الخبرة سوف تكون متاحة في المنتدى لتعطيك أكثر تصل إلى تقييم دقيقة & أمب؛ سواء أكانوا يرون أية صفقات محتملة في الأيام القليلة القادمة. العديد من الأعضاء يقولون لي هذا هو أفضل منتدى الفوركس هناك (لا عض الظهر و بيتشينس، ولا البريد المزعج، أن يفسد معظم المنتديات) وجميع الأعضاء سعداء لمساعدة الزوار الجدد. لها مورد كبير، استخدام تكنولوجيا المعلومات: منتدى الفوركس.


لعرض ملء الشاشة، انقر على الشكل المربعة، أسفل الزاوية اليمنى.


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.


في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.


الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.


عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.


وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.


استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.


وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.


إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.


ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.


ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).


لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.


بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.


وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعي في الفوركس عندما يتمكن التاجر من مراقبة التوجهات المستمرة بشكل فعال وعدم الإقلاع عن المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق القمم إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.


استراتيجية تاجر كسول.


تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.


طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.


هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر اتجاه، P-مونثلي كمحور شهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.


من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.


وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.


استنتاج.


تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.


نمر التداول: الرسوم البيانية طويلة الأجل للتداولات العملات قصيرة الأجل.


وغالبا ما يضيف تجار الأسهم العملات إلى المحافظ، من أجل الاستفادة من الفرص الهائلة التي يمكن أن يوفرها تداول العملات. في حين أنه صحيح أن الأسهم تتطلب مجموعة مختلفة من التحليلات، هناك ما يكفي من القواسم المشتركة بين فئتي الأصول التي ينبغي أن تمكن تاجر الأسهم للتكيف بسهولة تامة لتداول العملات. على الرغم من أن الطريقة التالية مصممة على أنها تجارة سوينغ التي يمكن أن تعقد لعدة أيام أو أسابيع، فمن الممكن أيضا استخدام منهجية التداول النمر للاحتفاظ الموقف لفترة أطول، طالما أن التجارة لا تزال مربحة. (لمعرفة المزيد حول كيفية تداول العملات الفوركس: الخوض في سوق العملات.)


ويبدو أن الصفات الحيوانية يمكن استخدامها بشكل فعال جدا لوصف سمات المتداول البشري. دعونا لا ننسى أن الثيران يمكن كسب المال، وهكذا يمكن الدببة، ولكن لماذا الإشارة إلى النمر؟ النمر هو صياد معجز ولديه الصبر المثل من القط. ويمكن الجلوس والانتظار حتى احتمالات نجاح مطاردة عالية جدا. بالنسبة لأولئك التجار الذين يتمتعون بخصائص شخصية مماثلة، فإن التداول بالطريقة التي يمكن بها لصيد النمر أن يكون مربحا للغاية.


من أجل أن يكون تاجر نمر، يحتاج المستثمرون إلى وضع أنفسهم بحيث يمكن أن ينظر إلى أفضل فرصة التجارة من مسافة بعيدة، إذا جاز التعبير. للحصول على نظرة عامة على السوق والطريقة التي تم التداول بها، علينا أن ننظر دائما إلى الرسم البياني الأسبوعي. وبالنسبة لتجار سوق الأسهم، قد يكون الرسم البياني الأسبوعي رسم بياني قصير الأجل نسبيا مقارنة مع الرسوم البيانية الشهرية (أو حتى السنوية). ومع ذلك، في أسواق الفوركس، وتعتبر الرسوم البيانية الأسبوعية على المدى الطويل، من وجهة نظر المتداول.


ما هو خاص عن الرسم البياني الأسبوعي؟


الرسم البياني الأسبوعي في أسواق الفوركس هو الإطار الزمني الوحيد الذي يظهر إغلاق حقيقي. يتم إغلاق يوم الجمعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفتح أسواق الفوركس مرة أخرى يوم الأحد في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الرسوم البيانية اليومية في أسواق الفوركس لا تغلق حقا، على الرغم من أن هناك وقت التسوية، والذي يتغير اعتمادا على سوق الفوركس التي تتداول فيها. على سبيل المثال، يفتح سوق نيويورك يوم الأحد في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي في نيويورك. في اليوم التالي، تغلق نيويورك في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي للتسوية، وبعد دقيقة واحدة فقط، يعاد فتح السوق وتستأنف جميع عمليات التداول. لا يوجد بين عشية وضحاها، لأنه بمجرد إغلاق نيويورك، تفتح أستراليا. وبالتالي، أسواق الفوركس التجارة 24 ساعة على مدار الساعة حتى يوم الجمعة في 05:00 إست.


باستخدام الرسم البياني الأسبوعي (الشكل 1)، سنكون قادرين على رسم "خطوطنا في الرمال"، سواء كانت خطوط الاتجاه، خطوط فيبوناتشي، خطوط غان، قمم مزدوجة أو قيعان، وما إلى ذلك. وعادة ما يتم رسم هذه الخطوط من ارتفاع أسبوعي أو نقطة منخفضة أسبوعيا، وكذلك على الإقفال الأسبوعي. سيساعد ذلك على قياس تركيز التجار على المدى الطويل. وبما أن التجار على المدى الطويل عادة ما يكونون التجار الذين يهتمون عادة بفرص "التجارة الحرة"، فإنهم يميلون إلى اتخاذ مواقف أكبر، وبالتالي، بشكل جماعي مؤثر جدا في خلق اتجاه في السوق.


سواء كانت الانتكاسات غالبا ما تحدث في مستويات فيبوناتشي هي نتيجة لبعض النظام الطبيعي الذي يطيعه السوق، أو ما إذا كانت مستويات فيبوناتشي لها مصداقية لأن الكثير من المتداولين يشاهدونها، وبالتالي التجارة من هذه المستويات، لا يهم حقا، طالما هذه المستويات عرض بعض الصلاحية.


الحصول على نظرة عامة على الصورة الكبيرة.


أما بالنسبة إلى تجارة النمر، فإن الإطار الزمني الأطول يسيطر على الإطار الزمني الأقصر. وبعبارة أخرى، إشارات من الرسم البياني الأسبوعي هي أكثر وضوحا من إشارات من الرسم البياني اليومي. الأسعار المعروضة على الأطر الزمنية أقصر يمكن أن تتأرجح بالفعل وتوليد بديلة شراء أو بيع إشارات، حتى في حين أن الاتجاه أطول لا تزال سليمة. ومع ذلك، عندما يظهر الإطار الزمني الأطول الأسعار التي تقترب من مستوى الانعكاس المحتمل، نحتاج إلى التبديل إلى الإطار الزمني الأقصر لأنه يصبح مؤشرا رئيسيا فيما إذا كان من المرجح أن تكون نقطة الانعكاس الموضحة على الإطار الزمني الأطول أي جر. (لمعرفة المزيد عن الرسم البياني الأسبوعي، راجع تحليل عطلة نهاية الأسبوع: مسار إلى أرباح الفوركس.)


ثم نرسم رسم بياني لزوج العملات الذي نرغب في تداوله، ونحدده في إطار زمني أسبوعي (انظر الشكل 2 أدناه) ثم مجموعة أخرى إلى إطار زمني يومي (الشكل 3 أدناه). في كلا المخططين، نضيف مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) إلى فاصل زمني لفترتين. بالإضافة إلى ذلك، نضيف ثلاثة متوسطات متحركة بسيطة، يتم تعيين كل منها إلى 20 فترة. قمنا بتعيين المتوسط ​​المتحرك الأول إلى 20، ولكن تم حسابه على أعلى المستويات، والثاني محسوب على أدنى مستوياته، والمتوسط ​​المتحرك الثالث لفترة 20 على السعر الأخير أو الإغلاق.


سوف نستخدم مؤشر القوة النسبية كفلتر لتحديد متى لشراء أو عند البيع، وخطوط التوازن سوف تستخدم كمؤشر على الاتجاه وكيف يتحرك السعر من الاتجاه نحو المشاعر المتطرفة. نأمل أن البرنامج الذي تستخدمه يسمح لك أن تفعل ذلك. (لمعرفة المزيد عن الرسم البياني يرجى مراجعة الرسم البياني طريقك إلى عوائد أفضل.)


فهم السائقين الأساسيين.


على سبيل المثال، إذا كنا نتداول في زوج العملات ور / أوسد، فقد نشاهد تعليقات تريشيت، الرئيس الحالي للبنك المركزي الأوروبي (إكب)، لفهم ما إذا كان البنك المركزي الأوروبي من المرجح أن يرفع أسعار الفائدة في منطقة اليورو. إذا كانت الولايات المتحدة تبقي أسعار الفائدة منخفضة ولكن هناك احتمال أن البنك المركزي الأوروبي هو الصقور على التضخم ويمكن أن يرفع أسعار الفائدة، ثم نريد أن يكون طويلا اليورو مقابل الدولار.


تذكر شخصية النمر: فهذا يعني صبر القط! نحن بحاجة إلى أن نكون على استعداد للانتظار حتى تتماشى جميع "النجوم"، أي السعر في نقطة الانعكاس المتطرفة، أو أن الاتجاه يسحب إلى التوازن، الأمر الذي سيتيح فرصة لاتخاذ تجارة بسعر أفضل. إذا كان أي من هذين العاملين يجب أن يحدث، يمكننا الحصول على استعداد للانقضاض. (لمزيد من التداول على مثل النمر، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)


نظرة عامة على تجارة النمر.


يمكن للأسواق (والقيام) الإفراط في رد الفعل لأن البشر العاطفيون المبالغة في رد الفعل. وهذا يؤدي إلى انحراف عن نقطة التوازن، حتى يتم التوصل إلى بعض نقطة متطرفة وبعد ذلك، في الوقت المناسب، وسوف البندول تبدأ في العودة إلى المتوسط. ويسمى هذا مذهل ذهابا وإيابا من المركز التقلب، وهو ما يوفر النمر مع فرصة لجعل عقبة مربحة. (لقراءة المزيد عن كيفية تأثر الأسواق، اقرأ تأثير فولاتيليتي على عوائد السوق).


من خلال المسح من خلال جميع العملات الرئيسية، نلاحظ أن الرسم البياني الأسبوعي (الشكل 2) من اليورو دولار يقترب من تمديد فيبوناتشي 127.6. ويمكننا أن نخلص إلى أن المصادفة، وهي قمة مزدوجة في مستوى دعم واحد ومستوى دعم فيبوناتشي من جهة أخرى، تشير إلى فرصة كبيرة أمام تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد.


الرسم البياني اليومي - إشارة الدخول.


بمجرد أن نكون سعداء بأن هناك فرصة تختمر، يمكننا التبديل إلى الرسم البياني اليومي (الشكل 3، أدناه) من ور / أوسد لمراقبة ما يحدث مع اقتراب السعر من تمديد 127.6. نحن أيضا نشاهد لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 5٪، مما يدل على مشاعر ذروة البيع والمشاعر القصوى. من خلال الاستماع إلى الحديث في السوق، ونحن نسمع العديد من النقاد يقولون ان اليورو سوف تصل إلى التكافؤ مع الدولار والتوافق العام في السوق هو أن تكون قصيرة اليورو.


عند هذه النقطة، من المهم أيضا لمشاهدة ما يحدث في خط 127 فيبوناتشي ونرى ما هو نوع من أشكال شمعة. عادة، مطرقة، أعلى الغزل أو دوجي سيكون مؤشرا على تغيير المشاعر من قبل التجار المحترفين.


مزيج من دكسي على قمة مزدوجة، ور / أوسد الأسبوعي عند تمديد فيبوناتشي 127.6، ومؤشر القوة النسبية عند حوالي 5٪ وأعلى الغزل تشكيل على الرسم البياني اليومي يدل على التجارة المحتملة (الشكل 4، أدناه). يتم وضع أمر في السوق لتمديد زوج يورو / دولار ور / أوسد إذا تجاوز أعلى قمة الغزل عند 1.2015 وإذا تم تنفيذه، يتم وضع أمر وقف الخسارة عند 1.1870.


الخطر هو 140 نقطة. لكل عقد قياسي من 100،000 قيمة النقطة هو 10 $. ولذلك، فإن قيمة الدولار للخطر هو 1400 $. وينبغي ألا يمثل هذا الخطر أكثر من 2٪ من رأس المال المتداول، مما يعني أننا يجب أن يكون لدينا 70،000 $ الأسهم في حساباتنا أو التجارة خلاف أصغر، عقود صغيرة بدلا من ذلك. (لمزيد من المعلومات عن الرسم البياني، انظر نظرة سريعة على مخطط التوازن).


وبالنظر إلى الشكل 4، يتحرك زوج العملات ور / أوسد إلى 1.3200 قبل أن يلاحظ أي علامات على تصحيح حقيقي أو تغيير محتمل في الاتجاه، وفرصة للبقاء في التجارة أو حتى إضافته إلى السعر الذي يسحب للخطوط السفلية من قناة التوازن. وسيتم اختصار هذه الصفقة من خلال وقف متوقف دون القناة إذا تم التوصل إلى هذا المستوى. وبدلا من ذلك، يمكن وضع وقف زائدة لخفض التجارة بنسبة 50٪ والسماح للباقي 50٪ أن تبقى مفتوحة طالما أن التجارة لا تزال مربحة.


وتبلغ قيمة هذه التجارة ما يقرب من 200 1 نقطة، وهو ما يعادل عقدا موحدا قدره 000 12 دولار. نسبة المخاطر إلى مكافأة هي 1200/140 أو 8.57 مرات، وبالتأكيد تستحق نمر المريض. ويبلغ الهامش المطلوب لأخذ هذه التجارة حوالي 200 1 دولار. عائد الاستثمار هو 12،000 / 1،200 أو 1000٪.


تجارة النمر ليست لأولئك الذين ليس لديهم الصبر. فمن الضروري السماح للسوق تأتي لك بدلا من مطاردة السوق في الخوف من فقدان التجارة. إذا كنت تفوت التجارة، أن تكون عازمة. هناك دائما فرصة أخرى. مجرد الجلوس والانتظار بصبر، ولكن تذكر المثل القديم، "ثروة تفضل العقل مستعد جيدا". (للتعلم من بعض من أفضل المستثمرين، تحقق من الحكمة المالية من ثلاثة رجال حكيمة).

No comments:

Post a Comment