Sunday 28 January 2018

نصائح ضريبية لتجار الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d18cac66ca85a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس.


الفوركس: معرفة ما كنت التجارة لتجنب الفخاخ الضريبية:


الفوركس، سوق صرف العملات الأجنبية، يمكن أن يكون مربحا في الواقع للتجار المهرة في دينامياتها. هذه الشبكة العالمية من البنوك المركزية الحكومية والمصارف التجارية والاستثمارية وصناديق التحوط والشركات الدولية وشركات الوساطة تمكن التجار للاستفادة من صعود وهبوط حجم الدولار الدولار الذي يتجاوز 1.4 تريليون دولار كل يوم، مما يجعلها الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق العالمية.


ولكن عندما يتدفق وقت ضريبة الدخل، يتلقى تجار العملات معاملة خاصة من دائرة الإيرادات الداخلية، التي يمكن أن تتقلل منها أحيانا بعض الأمور غير المطمئنة.


هنا & # 8217؛ ق نظرة على المشهد الضريبي للتجار الفوركس، ولماذا قد يكون فكرة جيدة أن يكون لديك خبير محاسبة الضرائب التجار تساعد على توجيه لكم من خلال التقلبات والمنعطفات.


العقود الآجلة والنقدية الفوركس.


يتم تداول الفوركس بطريقتين: العقود الآجلة للعملات على التبادلات السلعية المنظمة، والتي تندرج تحت القواعد الضريبية للعقود 1256 من قانون إيرك، أو النقد الاجنبى النقدي على السوق غير المنظم بين البنوك، والتي تندرج تحت القواعد الخاصة من إيرك القسم 988. العديد من الفوركس التجار نشطون في كلا السوقين.


لأن العقود الآجلة والنقدية النقد تخضع لقواعد الضرائب والمحاسبة المختلفة، من المهم للمتداولين الفوركس لمعرفة أي فئة كل من صفقاتهم تقع في بحيث يمكن أن يتم الإبلاغ عن كل التجارة بشكل صحيح للحصول على الميزة الضريبية المثلى.


القسم 1256: ميزة سبليت.


يحصل متداولو الفوركس على ميزة ضريبية كبيرة على تجار الأوراق المالية بموجب القسم 1256: يسمح لك تقرير أرباح رأس المال في نموذج 6781 (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات) بتقسيم أرباح رأس المال على الجدول D، مع 60٪


(15٪ حاليا) و 40٪ بمعدلات الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل التي تصل إلى 35٪. وهذا المعدل المجمع البالغ 23٪ يمثل ميزة بنسبة 12٪ على المعدل العادي (أو القصير الأجل).


إذا كنت تتداول حصرا في العقود الآجلة الفوركس، فإنه & # 8217؛ s الإبحار السلس تأتي الوقت الضرائب. تندرج صفقاتك تحت القسم 1256 وتتلقى تلقائيا تقسيم 60/40.


ولكن الأمور تصبح أكثر تعقيدا من الضرائب قليلا إذا كنت تدل في النقد الاجنبى النقدى، وهو يخضع للقسم 988 (معاملة بعض العملات الأجنبية المعاملات).


القسم 988: لتعطيل أو لا؟


تم سن القسم 988 كوسيلة لمصلحة الضرائب الأمريكية لضريبة الشركات التي تكسب الدخل من التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من مسارها الطبيعي للأعمال التجارية، مثل شراء السلع الأجنبية. تحت هذا القسم، يتم اإلبالغ عن هذه المكاسب أو الخسائر ويتم اعتبارها كإيرادات فوائد أو مصاريف ألغراض ضريبية، وال تتلق ى االنقسام المواتي بنسبة 60/40.


ونظرا لأن العقود الآجلة لسوق الفوركس لا تتاجر بالعملات الفعلية، فإنها لا تخضع للقواعد الخاصة في القسم 988. ولكن بصفتك متداول عملة، فإنك تتعرض يوميا لتقلبات أسعار العملات، وبالتالي فإن نشاط التداول الخاص بك سيخضع لأحكام القسم 988.


ولكن نظرا لأن تجار العملات يعتبرون هذه التقلبات جزءا من أصولهم الرأسمالية في سياق العمل الاعتيادي، فإن مصلحة الضرائب تمكنك من إلغاء الاشتراك في القسم 988، وبالتالي الإبقاء على الانقسام المواتي 60/40 لهذه المكاسب بموجب القسم 1256.


تتطلب مصلحة الضرائب أن تلاحظ & # 8220؛ داخليا & # 8221؛ اعتزامك إلغاء الاشتراك في القسم 988 قبل إجراء الصفقات. لا يطلب منك إخطار مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعض التجار ينحنيون هذه القاعدة استنادا إلى نتائجهم في نهاية العام، ويبدو أن هناك ميلا ضئيلا.


وجزء من مصلحة الضرائب للقضاء، على الأقل حتى الآن.


وكقاعدة عامة، إذا كان لديك مكاسب بالعملة، فإنك ستستفيد (تخفيض الضريبة على المكاسب بنسبة 12٪) عن طريق إلغاء الاشتراك في القسم 988. إذا كنت تعاني من خسائر، فقد تفضل البقاء تحت القسم 988 & # 8217 ومعالجة الخسائر العادية بدلا من المعاملة الأقل ملاءمة بموجب المادة 1256.


الوقت الضريبي: أكثر صرامة لتجار العملات.


يميل تجار الفوركس الآجلة إلى نسيم من خلال الوقت الضريبي؛ ترسل شركة الوساطة لها نموذج 1099 إرس، الذي يتم إدراج الربح أو الخسارة الإجمالية في السطر 9.


ولكن منذ التجار العملة دون & # 8217؛ الحصول على 1099s، كنت تركت للعثور على المحاسبة الخاصة بك وحلول البرمجيات الخاصة بك. دون إغراء لمجرد إجبار تداول العملات الخاصة بك في القسم الخاص بك 1256 النشاط، إغراء المشترك. هذه الصفقات تحتاج إلى فصل.


في القسم 988 الإبلاغ، وفي حالات الخسارة، هل يمكن أن ينتهي دفع ضريبة أكثر من اللازم.


وباعتباره قطاعا سوقيا سريعا النمو، فمن المؤكد تقريبا أن التداول في الفوركس يخضع لتدقيق أكبر من جانب مصلحة الضرائب في المستقبل. يمكن أن يساعدك خبير متخصص في محاسبة المحاسبة من ذوي الخبرة في التقيد التام بقواعد مصلحة الضرائب والاستفادة القصوى من المزايا الضريبية.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


نصائح الضرائب لتجار الفوركس (الجزء 3)


02/21/2008 12:00 آم إست.


عرض موجز لضريبة العملات الأجنبية بعد الإشعار 2007-71.


العقود الآجلة للعملات هي "العقود الآجلة المنظمة" في إيرك 1256 بشكل افتراضي.


خيارات العملة أوتك هي إيرك 988 ومنعت من إيرك 1256 (لاحظ 2007-71).


وهناك أيضا انتخابات ل "الانسحاب"


إيرك 988 يسمح للتاجر (ولكن ليس الشركة المصنعة) إلى "الانسحاب" من إيرك 988 المكاسب العادية أو فقدان العلاج في علاج المكاسب الرأسمالية. ويشار إلى ذلك باسم انتخابات "المكاسب الرأسمالية". إذا كان لدى المتداول تحويلات كبيرة لخسائر رأس المال، فقد يرغبون في أن تكون مكاسبهم من العملات الأجنبية مكاسب رأسمالية (بدلا من المكاسب العادية) من أجل استخدام عمليات نقل خسائر رأس المال. وعلى العكس من ذلك، إذا كان المستثمر (الذي يفتقر إلى وضع ضريبي للتاجر) لديه خسائر كبيرة في العملات الأجنبية مما يؤدي إلى خسائر صافية خاضعة للضريبة، فإن خسائره من العملات الأجنبية يمكن أن تهدر بشكل دائم. وبإجراء انتخابات مكاسب رأس المال، يمكنها تحويل الخسائر العادية المهدرة (غير المسموح بها لشركة نول حيث أنها ليست تجارا تجاريا) إلى عمليات نقل مفيدة لرأس المال.


كما هو مبين أعلاه، يمكن للتاجر أن تختار الانسحاب من إيرك 1256 في إيرك 988.


هل لديك كعكة وأكله أيضا.


إيرك 988 مقابل إرس 1256 ضريبة المعاملة.


إيرك 1256، افتراضيا، لديها أقل 60/40 معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية. يفضل التجار المربحون إيرك 1256، لأنه يقلل من معدلات الضرائب على مكاسب التداول. إيرك 1256 لديه ثلاث سنوات تحمل ميزة العودة، ولكن فقط ضد 1256 المكاسب في تلك السنوات.


المزيد عن نوايا الكونغرس و إرس.


سيكون من الخطأ، مربكة، وفتح الباب لضريبة الغش، ومع ذلك، للسماح فقط المكاسب العادية أو فقدان العلاج على الفوركس و 60/40 ضريبة على العقود الآجلة. هذا هو السبب وأضاف الكونغرس "عقود العملات الأجنبية" إلى إيرك 1256-للسماح للملاحة بين إيرك 988 و إيرك 1256. التحوط الفوركس مع العقود الآجلة والعكس بالعكس يمكن أيضا ربط إيرك 988 و 1256 معا.


إيرك 988 يجب أن تبقى سليمة كذلك، كما أنها تنطبق في الغالب على الشركات المصنعة والشركات العالمية، والتحوط من تلك الشركات. وبالتالي، لا تزال الصراعات المستمرة في إيرك 988 و 1256.


أعطى الكونغرس مصلحة الضرائب الأمريكية الحق في معرفة إساءة استخدام التقارير الضريبية وحظر بعض الصكوك من المرمى إيرك 1256 60/40 العلاج. وهذا هو بالضبط ما حدث مع إشعارات مصلحة الضرائب الأمريكية 2003-81 و 2007-71. تم إصدار الإشعار 2003-81 لمكافحة الغش الضريبي وتطبيق الخدمة قراءة حرفية لعقود العملات الأجنبية. 2007-71 تصحيحها في وقت لاحق 2003-81 ولسوء الحظ أنها منعت خيارات العملة أوتك من 60/40 العلاج.


تاريخ إيرك 1256 حول "عقود العملات الأجنبية"


"العقد الآجل مشابه للعقد الآجل من حيث أنه يتوخى تسليم كمية محددة من البضائع بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل. غير أن العقود الآجلة تختلف لأنها عقود خاصة يكون فيها الطرفان لا يحق لها أداء من بعضها البعض، ولا يوجد سوق منظم أو آلية منشأة لإنهاء مركز دافعي الضرائب قبل تاريخ التسليم، كما هو الحال في العقود الآجلة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شروط العقود الآجلة عادة ما تكون غير موحدة، العقود، على عكس العقود الآجلة، لا تنطوي عادة على إجراءات علامة السوق أو متطلبات الهامش (على الرغم من أن الأطراف المتعاقدة قد توافق على مثل هذه التدابير فيما بينها). "


وبشكل غير رسمي، أشارت مصلحة الضرائب الأمريكية إلى أنها تشير إلى "السوق خارج البورصة التي تحتفظ بها البنوك لشراء وبيع العملات الأجنبية والمنتجات المالية"، وأشار إلى أن "الكونغرس يعتزم أن يدرج ضمن تعريف عقود العقود الآجلة لعقود عملات أجنبية بعملات يتم تداولها أيضا من خلال طلبات الحصول على الخدمات المالية لأن العقود المصرفية الآجلة قابلة للمقارنة من الناحية الاقتصادية واستخدامها بالتبادل مع طلبات الحصول على الخدمات. "فسا 200025020 (23 يونيو 2000).


"قبل إصدار قانون الضرائب القديم (إرتا)، كانت العواقب الضريبية للتداول في العقود الآجلة والعقود الآجلة هي نفسها في الأساس. غير أن نظام إرتا خلق تفاوتا في المعاملة الضريبية للأدوات نظرا لأن القسم 1256 لم يطبق إلا في البداية على ركس (العقود الآجلة المنظمة) وليس العقود الآجلة. وقد جاء الكونغرس فيما بعد لعرض العقود الآجلة على أنها قابلة للمقارنة اقتصاديا وتداولها بالتبادل مع ركس على الرغم من الاختلافات المذكورة أعلاه. وقد كان حجم التداول من خلال العقود الآجلة بالعملة الأجنبية أكبر بكثير من العقود الأجنبية وتداول العملات في البورصات الآجلة، وأسعار العملات الآجلة، ومن ثم، وبغية القضاء على التفاوت الذي أحدثه إرتا، تم توسيع نطاق القسم 1256 في عام 1982 ليشمل عقود العملات الأجنبية المبينة أدناه ".


"كما أضيف إلى القانون في عام 1982، ينص القسم 1256 (ب) (2) على أن عقد العملة الأجنبية يشكل عقدا بموجب القسم 1256، وبموجب القسم 1256 (ز) (2) (أ)، فإن عقد العملة الأجنبية هو أي عقد يلبي ثلاثة شروط: أولا، يجب أن يتطلب العقد تسليم عملة أجنبية يتم تداول الصفقات فيها أيضا من خلال رفكس (أو بدلا من ذلك، يجب أن يفكر العقد في تسوية تعتمد على قيمة مثل هذه العملة المتداولة) حاليا (هذا البيان القديم لم يعد صحيحا)، لا يتم تداول سوى حفنة من العملات من خلال رككس، بما في ذلك الدولار الكندي والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري والمارك الألماني (ما قبل اليورو)، ولا يتم تداول العملات الأخرى بنشاط، ونتيجة لذلك، لا تخضع العقود الآجلة التي تنطوي على تلك العملات للقسم 1256 (مثل الليرة الإيطالية) ". تعليقنا: هذه القائمة من العملات مؤرخة، وقد توسعت إلى حد كبير لجميع العملات الرئيسية على مر السنين، لذلك يمكن القول أن معظم الفوركس الفوري لديها رفكس المتداولة في تلك العملات نفسها.


"في مذكرة استشارة الخدمة الميدانية الصادرة عن مصلحة الضرائب الأمريكية 200025020، وبعد أن أشارت الدائرة إلى عدم وجود تعريف" للسوق المشتركة بين المصارف "في النظام الأساسي، قدمت الإرشادات التالية:


"إن سوق ما بين البنوك يشير إلى سوق أوتك التي تحتفظ بها البنوك لشراء وبيع العملات الأجنبية والمنتجات المالية، والسوق بين البنوك ليست سوق رسمية، وإنما مجموعة من البنوك التي تحمل نفسها لعامة الناس على استعداد لشراء، بيع أو الدخول في معامالت معينة، وتفسر الخدمة بشكل واسع سوق ما بين البنوك لتشمل جميع البنوك وبنوك االستثمار) حيث أن الشروط تستخدم عادة في السوق (.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2015، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


نصائح الضرائب لتجار الفوركس (الجزء 1)


02/19/2008 12:00 آم إست.


ونحن نتجه إلى وقت إعداد الضرائب، كنا نظن أنه سيكون من الجيد أن نسأل روبرت غرين من غرينترادرتاكس لتوفر لنا تحديثا على واحدة من الاستعدادات الضريبية أكثر مربكة، والتداول الفوركس.


على الرغم من أن كل من هذه الإشعارات إرس تظهر ضيقة في نطاق التعامل مع خيارات العملة أوتك، والتي هي مجرد واحدة من العديد من أنواع العملات العملات للتجارة - كل من الإشعارات لها آثار أكبر بكثير على الوضع الحالي لقانون الضرائب على الفوركس.


سوق الفوركس ما بين البنوك قد تم حولها لعدة عقود. أسس روبرت أ. غرين غرين & أمب؛ شركة كباس في عام 1983 للتعامل مع الاحتياجات الضريبية والمحاسبية الخاصة للعديد من كبار تجار الفوركس المحترفين والسماسرة بين البنوك (كانوا يستخدمون الهواتف فقط قبل الإنترنت).


من المهم أن نفهم بعض الاختلافات الرئيسية بين تجار الفوركس المحترفين وهذه السلالة الأحدث من تجار الفوركس عبر الإنترنت.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2015، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

No comments:

Post a Comment