Sunday 21 January 2018

استراتيجيات التداول سوق الأسهم الهندية


استراتيجيات التداول في سوق الأسهم الهندية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
ترادرسيدجينديا هو مزود حلول وقفة واحدة ودليل لمساعدة التجار والمستثمرين الهنود تعظيم عوائدهم من الأسواق وخلق الثروة لأنفسهم وأسرهم.
شراء أو بيع الأسهم ليست مهمة سهلة إذا كنت ترغب في كسب المال القيام بذلك. فقد الملايين من المستثمرين المال في الماضي في محاولة لتخمين تحركات أسعار الأسهم.
وخلافا لغيرها من دور البحوث والمحللين الذين يستخدمون الأساليب التقليدية للتحليل الأساسي والفني، فإننا نركز أبحاثنا باستخدام أساليب إضافية تستند إلى التحليل الفني متعدد الاتجاه الإطار الزمني، ميكانيكا الكم، نظرية الفوضى والهندسة كسورية لتوليد فرص التجارة والاستثمار أكثر موثوقية ومربحة.
لدينا النشرات الإخبارية وأنظمة التداول لديها نظام إدارة المال المدمج لحماية رأس المال التجاري الخاص بك والحد من الخسائر الخاصة بك.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

كيفية التداول في سوق الأسهم الهندية.
10 الوصايا التي سوف تساعدك على المنافسة والفوز في الدوري الهندي للتجارة والأهم - الفوز في الأسواق!
يسعى فريق رابطة التجارة الهندية إلى تمكين كل مستثمر وتاجر في البلاد من تحقيق أداء أفضل في الأسواق. لدينا فلسفة لتحفيز الناس على الاستثمار والتجارة بشكل منهجي وليس بتهور. مع هذا في الاعتبار، ونحن نحدد بعض المبادئ التوجيهية أن المستثمرين والتجار في جميع أنحاء البلاد يجب أن تتبع منذ كل شيء، فمن الصعب كسب المال الخاص بك، وينبغي أن توجه بحكمة. بعض الأفكار المذكورة هنا تم نطقها من قبل أكبر المستثمرين والتجار في العالم.
1. جعل خطة ومتابعة دينيا.
الأسواق هي لعبة الدماغ (مثل الشطرنج أو مثل مطاردة مباراة الكريكيت في أدوار الثانية) والفوز في هذه اللعبة، وسوف تحتاج إلى إنشاء خطة. سوف تحتاج إلى التفكير قبل إجراء خطوة، وقياس كل خطوة لأنه سيكون لها آثار على التحركات الخاصة بك المقبل وأيضا لديها استراتيجية في الاعتبار للتكيف في حالة أشياء لا تذهب وفقا للخطة. والشيء الأكثر أهمية هو اتباع خطة دينيا وعدم الانحراف عن نفسه. ما يجب أن يكون خطتك.
الهدف: - هدف محدد جيدا لتوقعات العودة. تماما مثل كل مطاردة الكريكيت له هدف محدد، وسوف تحتاج إلى تحديد توقع معقول للعودة من رأس المال الخاص بك. ما مقدار رأس المال المطلوب إدخاله؟ روبية 25000 / - هو مجرد الحد الأدنى الإرشادي، ولكن اعتمادا على استراتيجية واحدة لا يمكن للمرء أن معرفة ما هو متطلبات رأس المال المناسب على أساس أسلوب واحد من ™ الاستثمار أو التداول. العملية: - تصميم استراتيجية لاختيار الأسهم / العقود للتجارة / الاستثمار في للفوز في المباراة، وسوف تحتاج إلى أن تقرر المزيج الصحيح من اللاعبين †"رجال المضرب والرعاة وجميع روندرس. بنفس الطريقة، سوف تحتاج إلى العمل على قائمة من الأسهم، المؤشرات، الخيارات، الخ التي تعمل بالنسبة لك من أجل تحقيق أهداف عودتك. استراتيجية واضحة واضحة لإدارة المخاطر سوف تحتاج إلى تحديد استراتيجية واضحة لإدارة المخاطر. إذا كان الرامي هو يوم سيء في هذا المجال ويجري خداع لتشغيل، وقال انه يحتاج إلى أن تؤخذ. بنفس الطريقة، صياغة استراتيجية، وكم تنوع الحافظة يجب أن يكون وخفض الخاسرين والاحتفاظ بها للفائزين. إستراتيجية الدخول والخروج تحدد بشكل جيد القواعد عند إدخال عوامل أساسية مثل النتائج ونمو المبيعات وما إلى ذلك أو العوامل الفنية مثل الاختراق وغيرها جنبا إلى جنب مع استراتيجية خروج واضحة على سبيل المثال نتائج النتائج المالية أو السعر دون المتوسط ​​المتحرك الخ
2. إنشاء نظام إدارة المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك.
ا. قواعد المخاطر: إن تحديد مقدار المخاطرة أو مقدار الخسارة التي يمكن أن تخسرها في صفقة واحدة هو الخطوة الأولى نحو إدارة المخاطر. وبناء على رأس المال المتداول أو الاستثمار المتاح، فإن تحديد الحدود الحصيفة يكون خاسرا، فالأهم من ذلك هو أنه إذا كان المرء يعرف على نحو واقعي القدرة على فقدان الخسارة، فإن الصفقات ستكون دون خوف من الخسارة، وعندما لا يكون الخوف مزعجا، اتخاذ قرار من ثيميند دون أي عواطف تعلق. الخوف من الخسارة هو أكبر عقبة في التداول و الاستثمار و السبيل الوحيد للتغلب هو قبل تحديد قواعد المخاطر في شكل فقدان.
ب. حجم التجارة: في كثير من الأحيان الناس، إما، الرهان كل شيء على تجارة واحدة والذهاب كسر المدار القليل جدا لجعل أي معنى الأرباح الكاملة للبقاء في الأعمال التجارية. وكلاهما دريفيثم قبالة الأسواق. في الحالة الأولى سيكون هناك الكثير من التعلق العاطفي أورث الجشع، ولكن عندما تتعارض التجارة، وسوف يكون من الصعب الضغط على زر الخروج و ثيغو كسر لأن الموقف كان كبيرا. بالنسبة للتداول فإن الحجم الصحيح للتجارة هو الذي يحد من الخسائر إلى 1٪ أو 2٪ كحد أقصى من رأس المال التجاري. على رأس المال التجاري من سايرس 1 لاك، يمكن للمرء أن تخسر ماكس روبية 2000، لذلك نقول على سبيل المثال يتم تداول أسك at1500 و يتم تحديد وقف الخسارة في 1400، وبالتالي ماكس خسارة للسهم الواحد سيكون 100. but2000 هو الحد الأقصى للخسارة المحددة، وفقا للاستراتيجية، وبالتالي 2000/100 = 20 حصة يمكن بورشورسد في 1500 تنطوي على استثمار ما مجموعه روبية. 30،000 (1500 * 20) مع أقصى المخاطر أترس. 2000 بشأن هذه التجارة. وبالمثل بالنسبة للاستثمارات لا ينبغي للمرء أن يستثمر أكثر من 10٪ من كابيتال في أي سهم واحد. لرأس المال من روبية. 1 لاك، ماكس روبية. 10،000 يمكن أن تستثمر في الأسهم واحد، وبالتالي خلق محفظة من 10 أسهم. القواعد المذكورة أعلاه هي القواعد الرياضية من الدقة، ولكن موحية وتتبع في مكان آخر كما بيستبراكتيسز في هذه الصناعة.
ج. استراتيجية الخروج: في الحرب، ماذا سيحدث إذا كان أحد لا يعرف متى وكيف يمكن الخروج منه؟ في التداول يجب أن يكون واحد استراتيجية الخروج، أي عندما للخروج وحجز الخسائر المرتب. لن يساعد التردد. ولبعضھا ھدف ربح محدد مسبقا یبلغ ثلاثة أضعاف المخاطر علی سبیل المثال إذا کانت المخاطر في التجارة مفترضة عند روبية. 2000 ثم سيتم حجز الأرباح عندما يتم تحقيق أرباح Rs.6000. البعض الآخر لديها استراتيجية الخروج عندما تنخفض الأسعار 10٪ من الذروة، ثم وفقط بعد ذلك، سيتم مربوط موقف طويل قبالة. وبالمثل هناك طرق مختلفة للخروج من التجارة، فمن الضروري أن تكون استراتيجية الخروج في مكانها قبل دخول ساحة القتال تسمى سوق الأوراق المالية.
د. استراتيجية وقف الخسارة: 90٪ من المعركة هي السيطرة على الخسائر بغض النظر عن ما ستراتيكونتي تتبنى. عودة المحفظة في كثير من الأحيان تبدو سيئة بسبب عدد قليل من الصفقات ذهب خطأ حيث تم إيقاف وقف الخسارة wnnЂЂ ™ ر أو تشغيلها. في التداول هذا هو أكثر أهمية لأن يتم استخدام الرافعة المالية. واحد عموما يحتفظ مخرج وقف عندما يتحرك السعر سلبا وراء يقول 2 مرات متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) أو يعبر الدعم الرئيسي أو مناطق المقاومة. لإستثمار بعض بريفر لإبقاء وقف عند 8٪ من سعر الشراء. أيا كان قد يكون استراتيجية لا بد منه للخروج من التجارة الخاسرة. في كل مرة لا أحد هو الحق في كل وقت.
3. الحفاظ على التداول (السعر) والاستثمار (القيمة) منفصل:
التداول أو الاستثمار، وكلاهما يتطلب مجموعة مختلفة من المهارات، والموقف العقلي، وقواعد متباينة. من أجل أن يكون أفضل في الصف، يمكن للمرء أن يكون إما تاجر أو مستثمر. نقاط اتخاذ القرار الهامة حيث تختلف الاستراتيجية هي وقف الخسارة أو الاحتفاظ بها، على المدى الطويل أو القصير الأجل، وتحليل السعر أو تحليل القيمة، لمتابعة السوق أو للتنبؤ هي بعض نقاط العمل المتناقضة والعكس التي تحتاج إلى تطبيقها إما الاستثمار أو التداول إلى استبعاد بعضهم البعض.
4. المال يمكن أن يتم على كلا الجانبين Ђ "صعودا وهبوطا! :
الأسواق ليست وسيلة واحدة حتى، بعد سوق الثور، وسوق الدب هو الذهاب إلى متابعة، لذلك لا ينبغي أن يكون منحازة نحو الصفقات طويلة فقط، وينبغي أن يتم بيع قصيرة أيضا بنفس السهولة. من خلال رفض بيع قصيرة واحدة تتخلى عن فرصة ضخمة لكسب المال عندما تكون الأسواق في منطقة الدب. تذكر دائما، ويمكن إجراء المال في 2 طرق.
ا. شراء منخفضة وبيع عالية!
ب. بيع عالية وشراء منخفضة!
5. الانضباط - سر صامت:
أصعب شيء في الأسواق المالية هو القدرة على تنفيذ الخطة باستمرار مع الانضباط القبضة الحديدية، ولكن ذلك نادرا ما يحدث وهذا هو السبب في النتائج هي فقيرة جدا. ويقال غالبية الناس لا كسب المال، لأن الناس يفتقرون الانضباط. إيتاس ™ تماما مثل السيطرة على النفس في كل وقت الذي هو حقا من الصعب، وبالمثل تبقى منضبطة في كل وقت هو العنصر الأكثر أهمية للنجاح. من يفعل ذلك لديه الثروات.
6. إدارة العواطف والتوقعات الخاصة بك:
إن التداول والاستثمار يرتبطان بشكل أساسي بالعواطف البشرية. هو الإنسان الذي يتخذ القرار ولكن العواطف بمثابة حارس بوابة الذي يرشح القرارات. يقال في بعض الأحيان المعركة ليست هناك في الشارع، ولكن من داخل العقل نفسه. حتى يكون تاجر ناجح أو مستثمر واحد يحتاج إلى فهم مزاجه وانيس ™ الخاصة، سواء كان له / له المريض أو الصبر، الخوف أو الخوف، صانع القرار بطيئة أو صانع القرار السريع، العاطفية أو العاطفية الخ، وتحديد ماكياج واحد وان 's الصورة النفسية و ثم اختيار النمط الذي يناسب، من شأنه أن يؤدي إلى نجاح مستمر في التداول والاستثمار.
7. دون 't الاستماع كثيرا إلى المتنبئين أو المستشارين! هم فقط ملء أذنيك، وليس محافظك:
أي مهارات صنع المال يجب أن تكون مكتسبة ذاتيا، لا يمكن لأحد أن يعتمد إلى الأبد على الآخرين، وأنها سوف كسب المال بالنسبة لهم. وبالمثل من خلال الاعتماد على المتنبئين واحد يؤجل باستمرار الجهود الذاتية تعلم فن كسب المال من خلال العمل الشاق والدراسة الذاتية. ليس هناك بديل عن المعرفة المكتسبة ذاتيا والخبرة. سيكون لديك لكتابة الامتحان الخاص بك في الأسواق. أي مبلغ من النسخ، والغش تساعدك على الآس الامتحان!
8. كما هو الحال في جميع أشكال التداول الأخرى، والحفاظ على التكاليف الخاصة بك منخفضة!
اقتصاديات الربح هو بسيط، وخفض التكاليف، والأرباح زيادة تلقائيا، أشياء أخرى تبقى نفسها. رسوم شقة من روبية. 20 / - لكل أمر منفذة تستلزم ما يقرب من 90٪ من المدخرات في تكاليف الوساطة. سواء روبية. 10000 أو 1Cr التجارة، it†™ ق نفس روبية مسطحة. 20 / -. قد يبدو هذا غير منطقي ولكن من الممكن بسبب ظهور التكنولوجيا، والشركات أصبحت الآن القيادة الرقمية أسفل تكلفة عملياتها بشكل كبير. وسماسرة رسوم مسطحة مثل سامكو تمر فقط على فوائد خفض التكاليف في نهاية التي كل تاجر والمستثمر يجب الاستفادة من أجل خفض التكاليف وزيادة الأرباح بشكل كبير.
9. الذهاب مع هذا الاتجاه:
فمن الصعب جدا السباحة ضد تدفق النهر، ولكن من السهل جدا أن تتدفق معها. وبالمثل عندما يتم تحديد مرحلة السوق الثور أو الدب، ثم ينبغي للمرء أن التجارة أو الاستثمار في هذا الاتجاه. أيضا، ليس من الضروري أن تتاجر بالقوة طوال الوقت. المزيد من التداول لا يعني المزيد من العودة. في الواقع، هناك قول مأثور من قبل السيد وارن بافيت، "مع زيادة المستثمرين المستثمرين، انخفاض العودة". في بعض الأحيان إذا لم يكن هناك اتجاه واضح في الأسواق، قد يكون من الأفضل أن يكون متفرجا من أن يكون المضارب الإلزامي.
10. يبقيه بسيط:
مثل أشياء كثيرة في الحياة، الأشياء البسيطة وغير معقدة أكثر فعالية، وبالمثل في التداول أو الاستثمار، يجب أن تكون استراتيجية بسيطة وسهلة الفهم. قواعد الدخول الخروج، وسياسات إدارة المخاطر، والانضباط التمسك الخطة والقدرة على السيطرة على العواطف هي مفتاح النجاح. لا يوجد أي علم صاروخ آخر للنجاح في الأسواق.
نود أن نغلق مع اقتباس بيتر لينش - "كل شخص لديه القدرة الدماغ لمتابعة أسواق الأسهم، وإذا كنت جعلت من خلال 5 الرياضيات القياسية، يمكنك أن تفعل ذلك".
ونحن نعتقد أن جميع المشاركين لدينا عبور الحدود الجديدة والوصول إلى مستويات قياسية جديدة في قدرتها على كسب المال في الأسواق. وسوف تدفع التفوق إلى مستويات جديدة، وبدوره تصبح التجار الذكية والمستثمرين وجعل أنفسهم قادرين على التقاط العلامة التجارية الأكثر تطمعا ليكون المستثمر ЂњSmartest والتاجر Ђќ وفوز روبية 1 كر والعديد من المزيد من أسعار النقود. فريق الهندي الدوري التجاري يرغب لهم كل التوفيق في مساعيهم.
للانضمام دوري التجارة الهندي استكمال عملية E-كيك مع سامكو. اضغط هنا للانضمام.
1004 - A، 10th فلور، نمان ميدتون - A وينغ، سيناباتي بابات مارغ، إلفينستون رود، مومبي - 400 013، مهاراشترا، إنديا.
سيبي رقم التسجيل †"INZ000002535 كدسل دب вЂ" إن-دب-كدسل-443-2008 فمك كود †"مسكس вЂ" كورب / 1326؛ نسدكس †"كورب / 1123.
موقع الويب: samco. in | هاتف: +91 †"22 вЂ" 2222 7777 | +91 - 22 - 6169 9000.
منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك، تحديث أرقام الجوال الخاص بك / ID†™ ق مع وسطاء الأوراق المالية ومشارك الإيداع.
تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من البورصات أو الإيداع على هاتفك النقال / في نهاية اليوم. صدر في مصلحة المستثمرين.
يرجى ملاحظة أنه من خلال تقديم التفاصيل المذكورة أعلاه، فإنك تسمح لنا بالاتصال / سمز حتى ولو كنت قد تكون مسجلة تحت دند.
رابطة التجارة الهندية - مسابقة إيتل لا تخضع لموافقة البورصات. المشاركة في المسابقة هي المخاطر والنتائج المترتبة على المشاركين.
ولن تكون آلية حل نزاعات البورصة وآلية معالجة المظالم للمستثمرين التي تديرها البورصات متاحة للمنازعات المتعلقة بالمنافسة.
كل الحقوق محفوظة.
ارجوك اقرأ. يخضع استخدامك لهذا الموقع لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. من خلال استخدام الموقع، فإنك توافق على جمع واستخدام البيانات الخاصة بك وفقا لسياسة الخصوصية لدينا.
تنطبق شروط الاستخدام هذه ("البنود") على مواقع الويب وصفحات الويب والميزات التفاعلية والتطبيقات والحاجيات والمدونات والشبكات الاجتماعية والشبكات الاجتماعية "علامات التبويب" وعوالم الواقع البديلة أو الميزات أو العروض الأخرى عبر الإنترنت أو اللاسلكي التي تنشرها رابط إلى هذه البنود، سواء تم الوصول إليها عبر جهاز الكمبيوتر أو جهاز الجوال أو أي تقنية أخرى أو طريقة أو وسيلة (كل منها، "موقع"، وبشكل جماعي، "المواقع"). يتم تقديم المواقع من قبل شركة سامكو فينتوريس المحدودة. ("سامكو") و / أو إحدى الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها، مثل سامرودي فينستوك Ltd. (أو شركة أخرى تابعة لشركة سامكو) أو "سامكو" أو "نحن" أو "نحن" "). تخضع هذه الشروط لحقوقك ومسؤولياتك فيما يتعلق بالموقع الذي تستخدمه (يشار إليه أحيانا باسم "الموقع"). يتضمن مصطلح الموقع المحتوى على هذا الموقع، وجميع خدماتنا المقدمة في هذا الموقع أو من خلاله ("خدمات الموقع")، وأي برامج نوفرها في هذا الموقع أو من خلاله ("البرنامج")، ما لم ينص على خلاف ذلك . يمكنك استخدام "الموقع" في أي وقت تقوم فيه بالوصول إلى الموقع (أو أي جزء منه) أو التفاعل أو التواصل مع (عبر الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو أي تقنية أخرى) أو عرض أو ربط أو من أو التفاعل أو التواصل مع الموقع أو الاتصال به مستخدمين آخرين من خلال الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، على لوحات الرسائل وغرف الدردشة و / أو المجتمعات الأخرى التي أنشئت على الموقع). يعني استخدامك للموقع (أو أي جزء منه) موافقتك على الالتزام بهذه الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة ب سامكو ("سياسة الخصوصية")، والتي يتم تضمينها بموجب هذه الإشارة في هذه الشروط. تشكل هذه الشروط اتفاقية ملزمة قانونا بينك وبين سامكو بشأن استخدامك للموقع والخدمات التي تسمح بتوزيع واستقبال الفيديو والصوت والمحتويات الأخرى من خلال هذا الموقع. لا تستخدم الموقع إذا كنت لا توافق على أي من البنود الواردة في هذه الوثيقة. من خلال الوصول إلى "خدمة الموقع" و / أو بالنقر فوق "موافق"، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. أنت بموجب ذلك تمثل وتضمن لشركة سامكو أن عمرك لا يقل عن ثمانية عشر (18) عاما و / أو غير ذلك قادر على الدخول في الاتفاقيات القانونية وتنفيذها، وأنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية. في حين أن الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما قد يستفيدون من خدمة الموقع، إلا أنهم قد يفعلون ذلك فقط بإشراك أحد الوالدين أو الوصي القانوني، تحت حساب هذا الشخص، وإلا خاضعا لهذه الشروط. في بعض الولايات القضائية، قد يكون سن الرشد أكبر من 18 عاما، وفي هذه الحالة يجب عليك أن ترضي هذا السن من أجل أن تصبح عضوا / الاستفادة من خدمة الموقع. نظرا لطبيعة الإنترنت، على الرغم من أن الموقع هو عادة (ولكن ليس دائما) تستهدف السكان الهندي ("الهند")، فإنه يمكن الوصول إليها في أجزاء أخرى من العالم. إذا لم تكن مقيما في الهند وتستخدم بعد الموقع، فإنك تقر وتفهم وتوافق على أنك تفعل ذلك بمبادرة خاصة بك وعلى مسؤوليتك الخاصة، وأن من مسؤوليتكم (وليس مسؤوليتنا) للتأكد من أن استخدامك من الموقع يتوافق مع جميع القوانين المحلية المعمول بها في الولاية القضائية من حيث يمكنك الدخول إلى الموقع أو استخدامه. إذا لم تكن مسكنا هنديا، من خلال تقديم معلوماتك الشخصية الشخصية في الموقع، فإنك توافق صراحة على نقل هذه البيانات إلى الهند، وإلى معالجة هذه البيانات على خوادم سامكو (أو مورديها المعينين)، أين أنت ستحكم البيانات بالقوانين الهندية التي قد توفر مستوى أدنى (أو مختلف) لحماية البيانات من بلدك. تحتفظ سامكو بالحق، وفقا لتقديرها الخاص، في تغيير وتعديل و / أو إضافة إلى هذه الشروط أو لسياسة الخصوصية، كليا أو جزئيا، في أي وقت. ستصبح التغييرات على هذه البنود أو سياسة الخصوصية نافذة عند نشرها. أنت توافق على مراجعة هذه البنود وسياسة الخصوصية بشكل دوري لكي تصبح على علم بأي تغييرات. يعتبر استخدامك للموقع أو أي جزء منه بعد إدخال أي تغييرات على هذه الشروط أو سياسة الخصوصية بمثابة قبول لهذه التغييرات وسيشكل موافقتك على الالتزام بها. إذا كنت تعترض على أي من هذه التغييرات، سيكون اللجوء الوحيد الخاص بك هو التوقف عن استخدام الموقع. استخدامك لبعض ميزات الموقع أو وظائفه أو برامجه أو خدماته (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مسابقات أو مسابقات يانصيب أو عروض ترويجية أو فرص تسويق لاسلكية أو صور أو مقاطع فيديو أو عمليات إرسال مستخدم أخرى (كما هو محدد أدناه) وفرص التحميل / النشر وخلاصات رسس وما إلى ذلك. ) المعروضة على الموقع أو من خلاله قد تخضع لشروط وأحكام إضافية أو خاصة ("القواعد الخاصة")، وقبل استخدام أي من هذه الميزات أو الوظائف أو البرامج أو الخدمات، قد يطلب منك الإشارة إلى موافقتك على هذه القواعد الخاصة الإضافية . يتم تضمين جميع القواعد الخاصة في هذه الشروط كما هو موضح بالكامل في هذه الوثيقة.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
[الهندية] أفضل استراتيجية التداول الموضعية في سوق الأسهم الهندية.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
هذا الفيديو هو أفضل استراتيجية التداول الموضعية في الهندية أو سوينغ استراتيجية التداول في سوق الأسهم الهندية في الهندية. ويمكن استخدام هذه استراتيجيات التداول الموضعية على المدى القصير في سوق الأسهم أو استراتيجية التداول البديل كوسيلة بسيطة للتداول الموضعي في الأسهم، في أنيق وبنك أنيق. هذه الاستراتيجية مهمة جدا للعمل المهنية والمبتدئين كما أنها يمكن أن تعرف / العثور على مستوى منخفض ومستوى عال من أي الأسهم للتجارة 100٪ بأمان وكسب المال باستمرار. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية التداول في تداول مؤشر مثل نيفتي وبنك أنيق لمعرفة مستوى الدخول والخروج من مؤشر في التداول الموضعية.
يمكن للمشاهد أيضا معرفة كيفية اختيار أفضل الأسهم للتداول اللحظي وتقنيات التداول الموضعية ومستوى الدخول والخروج في سوق الأسهم الهندية.
بعد فتح حساب ديمات من خلال هذا الرابط أعلاه يمكنك الاتصال بي مباشرة لمسح شكك مثل الآخرين والانضمام لدينا مجموعة التاجر الذكية. بعد فتح حساب ديمات يمكنك الحصول على التدريب التقني المجاني بقيمة روبية. 10000 / - وحرية الوصول إلى جميع منتجاتنا في المستقبل.
(حصة، مثل والاشتراك قناة لدينا لمزيد من خدعة ---)
هذا الفيديو هو بسيط وأفضل على المدى القصير استراتيجية سوق الأسهم بوسيتيونترادينغينغ في الهندية وأفضل للعمل المهنيين. هذا الفيديو يظهر أيضا سر سوق الأوراق المالية وكيفية التجارة في سوق الأوراق المالية للمبتدئين وكسب المال على الدوام.
باستخدام هذه الخدعة أقل خبرة تاجر / المبتدئين يمكن كسب / جعل الحد الأدنى 1000 يوميا من خلال استثمار 20000 روبية في التداول خلال اليوم.
في هذه الاستراتيجية المشاهد يمكن حماية أموالهم من انهيار سوق الأسهم لأنها يمكن التنبؤ اتجاه سوق الأسهم / الاتجاه كثيرا قبل تجنب الأخطاء.
عموما يحصل المستثمر المحاصرين في معظم الصفقات لأنها غير قادرة على العثور على اتجاه السوق، الدخول الدقيق والخروج نقطة في تداول سوق الأسهم.
هذا الفيديو يعطي على الانترنت تاجر الأسهم والتاجر في المستقبل والخيار تاجر بسيطة، واستراتيجيات آمنة 100٪ بيستاند للعثور على نقطة منخفضة من أي الأسهم والمستقبل أو خيارات لشراء في نقطة منخفضة وعالية للبيع.
في هذا الأسلوب يمكن للمستثمر تقليل الخسارة وتجنب انهيار السوق.
هذه القناة باسم "ستوك تريند" يمنحك كاملة وسهلة ودقيقة و 100٪ آمنة سوق الأسهم استراتيجية التداول والحيل في مكان واحد بحيث أي شخص، وقال انه قد يكون مبتدئا أو تاجر التقنية يمكن أن تتداول بأمان وتحقيق الربح.
لقد حاولنا هنا تقديم كل استراتيجية التداول مثل أفضل استراتيجيات التداول المستقبلية، وأفضل استراتيجيات التداول الخيار، وأفضل استراتيجيات التداول مسكس النفط الخام خلال اليوم واستراتيجيات التداول بسيطة للتجارة الذهب والفضة والمعادن لتاجر سوق الأسهم على الانترنت في بسيطة وسهلة الفهم اللغة بحيث يمكن للجميع تعلم الجانب الفني للسوق الأسهم. شاهد كل مقاطع فيديو من هذه القناة التي يمكن أن تجعلك غنيا. بمجرد أن تعرف خدعة يمكنك أن تكون مستثمر مستقل مدى الحياة.

جعل تجارة مربحة / الاستثمار واقع.
ترادرسكوكبيت يجعل الأهداف المالية الخاصة بك يحدث من خلال التكنولوجيا مدفوعة الذكية التداول والاستثمار.
تحليل فني قوي أدوات التخطيط لتجار اليوم، موبايل ودية ومتكاملة مع بيانات نس.
سحابة المستندة مبتكرة تحليل السوق الأدوات التقنية، يمنحك الحرية الكاملة من التحليل اليدوي والرسوم البيانية.
تعلم تقنيات التحليل التقني والسوق من أفضل العقول. اليدين على ورش العمل.
الحصول على التجارة الخاصة بك الأفكار والإشارات مشفرة، باكتستد والأمثل، والحصول عليها تمكين لتجارة خوارزمية.
يربط المستثمرين والتجار والمستشارين ومديري الأموال. تحليل أفضل الاستراتيجيات والنسخ إلى حساب الوساطة الخاص بك.
نحن تساعدك على استثمار الادخار الخاص بك عبر فئات الأصول مثل صناديق الاستثمار المشترك، الأسهم المباشرة من خلال منصة الاستثمار المتقدمة والأتمتة لدينا.
تحقق ما هو الأكثر ريليفنت لك.
ماذا تريد ان تفعل اليوم؟
ToolX.
KnowledgeX.
الشهادات - التوصيات.
هل أنت مستشار مالي / مدرب؟
اتصل بنا للحصول على حلول التسمية البيضاء.
تسجيل للحصول على تجريبي مجاني.
ترادرسكوكبيت تطبيقات الجوال مجانا.
تحميل ترادرسكوكبيت تطبيقات الجوال مجانا لهذا الوصول الفوري من أي مكان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2016 غمبتيون مختبرات حلول البرمجيات الجندي. | | جميع الحقوق.

No comments:

Post a Comment