Tuesday 2 January 2018

استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس


استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس.
الفوركس: معرفة ما كنت التجارة لتجنب الفخاخ الضريبية:
الفوركس، سوق صرف العملات الأجنبية، يمكن أن يكون مربحا في الواقع للتجار المهرة في دينامياتها. هذه الشبكة العالمية من البنوك المركزية الحكومية والمصارف التجارية والاستثمارية وصناديق التحوط والشركات الدولية وشركات الوساطة تمكن التجار للاستفادة من صعود وهبوط حجم الدولار الدولار الذي يتجاوز 1.4 تريليون دولار كل يوم، مما يجعلها الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق العالمية.
ولكن عندما يتدفق وقت ضريبة الدخل، يتلقى تجار العملات معاملة خاصة من دائرة الإيرادات الداخلية، التي يمكن أن تتقلل منها أحيانا بعض الأمور غير المطمئنة.
هنا & # 8217؛ ق نظرة على المشهد الضريبي للتجار الفوركس، ولماذا قد يكون فكرة جيدة أن يكون لديك خبير محاسبة الضرائب التجار تساعد على توجيه لكم من خلال التقلبات والمنعطفات.
العقود الآجلة والنقدية الفوركس.
يتم تداول الفوركس بطريقتين: العقود الآجلة للعملات على التبادلات السلعية المنظمة، والتي تندرج تحت القواعد الضريبية للعقود 1256 من قانون إيرك، أو النقد الاجنبى النقدي على السوق غير المنظم بين البنوك، والتي تندرج تحت القواعد الخاصة من إيرك القسم 988. العديد من الفوركس التجار نشطون في كلا السوقين.
لأن العقود الآجلة والنقدية النقد تخضع لقواعد الضرائب والمحاسبة المختلفة، من المهم للمتداولين الفوركس لمعرفة أي فئة كل من صفقاتهم تقع في بحيث يمكن أن يتم الإبلاغ عن كل التجارة بشكل صحيح للحصول على الميزة الضريبية المثلى.
القسم 1256: ميزة سبليت.
يحصل متداولو الفوركس على ميزة ضريبية كبيرة على تجار الأوراق المالية بموجب القسم 1256: يسمح لك تقرير أرباح رأس المال في نموذج 6781 (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات) بتقسيم أرباح رأس المال على الجدول D، مع 60٪
(15٪ حاليا) و 40٪ بمعدلات الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل التي تصل إلى 35٪. وهذا المعدل المجمع البالغ 23٪ يمثل ميزة بنسبة 12٪ على المعدل العادي (أو القصير الأجل).
إذا كنت تتداول حصرا في العقود الآجلة الفوركس، فإنه & # 8217؛ s الإبحار السلس تأتي الوقت الضرائب. تندرج صفقاتك تحت القسم 1256 وتتلقى تلقائيا تقسيم 60/40.
ولكن الأمور تصبح أكثر تعقيدا من الضرائب قليلا إذا كنت تدل في النقد الاجنبى النقدى، وهو يخضع للقسم 988 (معاملة بعض العملات الأجنبية المعاملات).
القسم 988: لتعطيل أو لا؟
تم سن القسم 988 كوسيلة لمصلحة الضرائب الأمريكية لضريبة الشركات التي تكسب الدخل من التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من مسارها الطبيعي للأعمال التجارية، مثل شراء السلع الأجنبية. تحت هذا القسم، يتم اإلبالغ عن هذه المكاسب أو الخسائر ويتم اعتبارها كإيرادات فوائد أو مصاريف ألغراض ضريبية، وال تتلق ى االنقسام المواتي بنسبة 60/40.
ونظرا لأن العقود الآجلة لسوق الفوركس لا تتاجر بالعملات الفعلية، فإنها لا تخضع للقواعد الخاصة في القسم 988. ولكن بصفتك متداول عملة، فإنك تتعرض يوميا لتقلبات أسعار العملات، وبالتالي فإن نشاط التداول الخاص بك سيخضع لأحكام القسم 988.
ولكن نظرا لأن تجار العملات يعتبرون هذه التقلبات جزءا من أصولهم الرأسمالية في سياق العمل الاعتيادي، فإن مصلحة الضرائب تمكنك من إلغاء الاشتراك في القسم 988، وبالتالي الإبقاء على الانقسام المواتي 60/40 لهذه المكاسب بموجب القسم 1256.
تتطلب مصلحة الضرائب أن تلاحظ & # 8220؛ داخليا & # 8221؛ اعتزامك إلغاء الاشتراك في القسم 988 قبل إجراء الصفقات. لا يطلب منك إخطار مصلحة الضرائب الأمريكية. ومن الواضح أن بعض التجار ينحنيون هذه القاعدة استنادا إلى نتائجهم في نهاية العام، ويبدو أن هناك ميلا ضئيلا.
وجزء من مصلحة الضرائب للقضاء، على الأقل حتى الآن.
وكقاعدة عامة، إذا كان لديك مكاسب بالعملة، فإنك ستستفيد (تخفيض الضريبة على المكاسب بنسبة 12٪) عن طريق إلغاء الاشتراك في القسم 988. إذا كنت تعاني من خسائر، فقد تفضل البقاء تحت القسم 988 & # 8217 ومعالجة الخسائر العادية بدلا من المعاملة الأقل ملاءمة بموجب المادة 1256.
الوقت الضريبي: أكثر صرامة لتجار العملات.
يميل تجار الفوركس الآجلة إلى نسيم من خلال الوقت الضريبي؛ ترسل شركة الوساطة لها نموذج 1099 إرس، الذي يتم إدراج الربح أو الخسارة الإجمالية في السطر 9.
ولكن منذ التجار العملة دون & # 8217؛ الحصول على 1099s، كنت تركت للعثور على المحاسبة الخاصة بك وحلول البرمجيات الخاصة بك. دون إغراء لمجرد إجبار تداول العملات الخاصة بك في القسم الخاص بك 1256 النشاط، إغراء المشترك. هذه الصفقات تحتاج إلى فصل.
في القسم 988 الإبلاغ، وفي حالات الخسارة، هل يمكن أن ينتهي دفع ضريبة أكثر من اللازم.
وباعتباره قطاعا سوقيا سريعا النمو، فمن المؤكد تقريبا أن التداول في الفوركس يخضع لتدقيق أكبر من جانب مصلحة الضرائب في المستقبل. يمكن أن يساعدك خبير متخصص في محاسبة المحاسبة من ذوي الخبرة في التقيد التام بقواعد مصلحة الضرائب والاستفادة القصوى من المزايا الضريبية.
الاشتراك / الاتصال.
الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.
وسطاء متميزون.
© 2017 ترادرس لوغ.
ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.

أساسيات الضرائب الفوركس.
للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.
في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.
للخيارات والمستثمرين الآجلة.
الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:
بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).
والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.
مقارنة اثنين.
الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.
يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.
معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، حسب حالتك.
حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.
بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:
طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.
سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.
أشياء للذكرى.
المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

الاستراتيجيات الضريبية لتجار الفوركس
خدمة خالية من المتاعب.
الخدمات اليوم - الرقم المجاني: (888) 465-2585.
إذا كنت تستثمر في الأسهم أو السلع على الانترنت، سواء كان المستثمر، تاجر البديل ل دايترادر، دايترادرتاكس هو لك! السماح المهنيين كبا لدينا لتوفير الخبرة الضريبية التي تحتاجها لإيداع الضرائب 2016 دقيقة وفي الوقت المناسب. نحن نعرف كل القوانين والثغرات للحد بشكل كبير من الضرائب 2016 و 2017. جدولة التعيين الضريبي الخاص بك اليوم!
دايترادرتاكس هو تقسيم مان & أمبير؛ شركة كبا P. C. جوهر ممارستنا هو توفير التخطيط الضريبي وإعداد الخدمات للتاجر النشط. نحن نقدم الخبرة في مجال التخطيط الضريبي وإعداد التقارير عن الأسهم والخيارات والفوركس والعقود الآجلة.
أولا وقبل كل شيء ونحن نقدم الأدوات لمساعدتك على الحد بشكل كبير من التزامات ضريبة الدخل الخاص بك!
نحن أيضا دليل لكم من خلال متاهة المبادئ التوجيهية إرس محددة لتجار السلع والسلع.
نحن نخفف من ضرورة تتبع الصفقات الأسهم الفردية في حساب التداول يومك، والقضاء على كابوس المحاسبة.
ونحن نخفف من متطلبات أداء "غسل بيع" الحسابات في محفظة التداول الخاصة بك.
سنقوم إما بإعداد الإقرارات الضريبية الخاصة بك لك، أو تقديم "مثال العوائد" التي قد تستخدمها أنت أو المهنية الضريبية كخارطة طريق.
نحن نقدم استراتيجيات التخطيط الضريبي قيمة لتداول الأسهم أو السلع النشطة.
نحن نقدم استشارات الهاتف مع خبراء كبا لدينا للرد على أسئلتكم.
وباختصار نحن هنا لنقدم لك حلول خفض الضرائب وغيرها من المعلومات الخاصة بالوضع الضريبي الخاص بك. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات & أمب؛ الخدمات الأساسية للتاجر النشط. الحد من لدغة الضرائب الخاصة بك هو التخطيط 90٪ و 10٪ التحضير، والآن هو الوقت المناسب للعمل!
لا يمكننا أن نؤكد بشكل مفرط على أهمية التاجر النشط في تبني هذه الاستراتيجيات الضريبية. من الأهمية بمكان!
تحاشي قاعدة صافي الخسارة الرأسمالية السابقة البالغة 000 3 دولار.
وهي تسمح بالتكاليف الجارية الكاملة لنفقات المتاجرة دون قيد، وبالتالي التحايل على الحد من الخصومات المتنوعة المتنوعة.
فهي تمكن المتداول النشط من الإستفادة من قواعد الأرباح الرأسمالية المفيدة على المدى الطويل.
فهي تمكن المتداول النشط من الالتفاف على قواعد "غسل بيع" التقييدية التي تطبق عادة على المستثمرين، مما يخفف من كابوس حفظ السجلات الضخم.
وهي تسمح للمتداول النشط بخصم الخسائر من المراكز المفتوحة والمغلقة.
هدفنا في دايترادرتاكس هو مساعدة المتداول النشط لتحقيق فوائد هذه القوانين الضريبية الجديدة. هم هناك لمصلحتك!
إذا كنت مؤهلا للاستفادة من هذه القوانين، فإن التأثير على وضع ضريبة الدخل الخاص بك هو دراماتيكية. لنلقي نظرة على مثال.
ستو سك التاجر أ لديه نتائج التداول التالية. في السنة الأولى، وقال انه يجعل ربح 100،000 $، ودفع 35،000 $ في الضرائب. في السنة الثانية، وقال انه لا يفعل تماما كذلك ويفقد فعلا (100،000 $). في السنة الثانية انه لا يمكن سوى خصم $ (3000) الخسارة، ولا يمكن أن تحمل خسارة رأس المال المتبقية مقابل أرباح العام الماضي أو الضرائب. انه كسر حتى في أنشطته التجارية على مدى فترة عامين، ولكن دفعت أكثر من 30،000 $ الضرائب إلى مصلحة الضرائب، وبالتالي فهو حقا أسفل 30،000 $.
الأسهم التاجر B هو عميل دايترادرتاكس. كان لديه نفس النتائج التجارية نفسها كما التاجر A. التاجر B ومع ذلك، يمكن أن تقتطع كل من له (100،000 $) خسائر التداول في العام الثاني. ويمكنه تعويض راتب الزوجين وجميع أنواع الدخل الأخرى. إذا كان لديه خسائر تاركا، فإنه يمكن حتى العودة وتعديل السنة الضريبية له في السنة الأولى والحصول على تلك الضرائب مرة أخرى. فاتورته الضريبية للفترة نفسها هي $ 0.00. هو حقا حتى. بالإضافة إلى ذلك، فاتورة الضرائب في السنة الأولى كانت أقل من 35،000 $ التي يدفعها التاجر ألف، لأنه يمكن أن شطب كل من نفقاته ضد أرباحه، التي التاجر ألف لا يمكن.
ما هو المتداول الذي تفضله؟
نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات بدءا من الفردية والأعمال الإعداد الضريبي للمرشدين الضرائب الإعلامية. للحصول على معلومات إضافية توضح بالتفصيل جميع المنتجات والخدمات، يرجى زيارة صفحة قائمة المنتجات. هذا الموقع هو هنا لمصلحتك والوقوف وراء أنها شعب حقيقي، مرخص سلطة الائتلاف المؤقتة، مع الخبرة الحقيقية. نريد أن نسمع منك ونحن نريد لمساعدتك.

الاستراتيجيات الضريبية لتجار الفوركس
فوركس الاتحاد الأوروبي الفوركس سجل التجارة تحميل ستامبا الفوركس روما صناديق الفوركس 0a كونكسورس فوريكس 2011 فسا فوريكس ليسنز الفوركس مستشار الخبراء إزفكس 2010 تحميل تم الانتهاء من كل ما تبذلونه من العملات الأجنبية في غضون فترة 1 سنة وليس لديك مكاسب رأس المال على المدى الطويل؟ أو كونتراير، مون فرير! في كثير من الأحيان تجاهلها من قانون الضرائب، تحت قسم إيرك، في الواقع يسمح لك لعلاج 60 في المئة من مكاسب رأس المال الخاص بك من تداول العملات في أدنى على المدى الطويل. قبل أن أبدأ، أنا فلدي رمي من إخلاء المسؤولية اللازمة. أولا، أنا لست محترف الضرائب، مجرد مواطن مواطن في العالم فكس في محاولة لمساعدة زملائي فاناتيكش فكس فهم واحدة من الجوانب الأكثر مربكة من تجارة العملات الأجنبية: الضرائب! لذلك، أنا لا تقدم أي توصيات حول كيفية. هل تتداول الأسهم أكثر من معظم الناس يغسلون أيديهم؟ ثم اقرأ هذا.
الفوركس مايسترو البرمجيات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment