Thursday 11 January 2018

سعر صرف العملات الأجنبية


الجياع للحصول على نقاط.
هناك اعتقاد واسع الانتشار بأن معدلات تحويل العملات الأجنبية لفيزا و 1٪ أقل مواتاة من ماستركارد و # 8217. وحتى في حالة عدم وجود رسم صريح للمعاملات الخارجية، فإن هذه الرسوم الإضافية المخفية & # 8220؛ قد يكلف عملاء فيسا & # 8217؛ s أكثر. التأكيد على أن المستهلك والدهاء يجب استخدام ماستركارد في الخارج.
وقد حظي هذا الموضوع باهتمام كبير مؤخرا:
في فبراير، عرض من الجناح بعنوان مشاركة هل فيسا شورتشانج أنت 1٪ على تحويل العملات الأجنبية؟ مع ثلاث نقاط بيانات فقط، خلص إلى أن ماستركارد حصل على ميزة 1٪ على فيزا، و فيسا مرتبطة مع أمريكان إكسبريس بعد يوم واحد، كتب دكتور من الائتمان ما هو سعر صرف العملات الأجنبية هل مصدر بطاقات الائتمان استخدام؟ وكانت مقالة فنية إلى حد ما عن كيفية تحديد شبكات الدفع لأسعار الصرف لديها، وبحثت في بعض الأمثلة على العملات التي يتمتع فيها فيزا وماستركارد بميزة على بعضهما البعض. وذكر في تمرير أن الفرق 1٪ المزعوم قد يكون شيئا من الماضي في شهر مايو، واحد ميل في وقت لم مقارنة أخرى بين فيزا وماستركارد باستخدام أدوات تحويل العملات الخاصة بها. كان هذا النهج مشابها ل دوك & # 8217، ولكن كان عنوان بعنوان بأقوى العبارات حتى الآن: لماذا يجب عليك استخدام ماستركارد عند السفر دوليا في التعليقات أدناه كل وظيفة بعض القراء مشيرا إلى كيف أنها تحولت إلى استخدام حصرا ماستركارد في الخارج ، مؤكدا من جديد ميزة ماستركارد على أسعار الصرف.
وهناك فرق 1٪ سيكون صفقة كبيرة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s بقدر الفجوة بين النقدية وبطاقة الائتمان قبل بضع سنوات. هل هذا & # 8220؛ رسوم إضافية مخفية & # 8221؛ موجودة بالفعل، على الرغم من، أو أنها ظاهرة عفا عليها الزمن كما لاحظت وزارة الدفاع؟ لدي الكثير من الاحترام غاري و لاكي، و أحب بلوق. ومع ذلك، في هذه الحالة على حد سواء قدمت مطالبة نهائية على أساس معلومات محدودة جدا. كنت مفتون من هذا الموضوع، ولكن ليس على استعداد لقبول استنتاجهم مع مستوى التفاصيل المقدمة.
أنا وضعت لجمع البيانات الخاصة بي.
مباشرة بعد قراءة وظيفة غاري، نظرت إلى مشترياتي الخارجية في العام الماضي. سافرت عائلتي عبر الإمارات العربية المتحدة في الصيف الماضي، وتحولت بشكل عرضي بين بعض بطاقات الائتمان. وتظهر أسعار الصرف الناتجة في الرسم البياني أدناه.
ويبلغ انتشار المحور Y 1٪، والفجوة بين الخطوط المنقطة هي 0.1٪
بالنسبة لنا المستهلكين، أعلى = أفضل.
وكان سعر الصرف ثابتا إلى حد كبير، وهو ما كان منطقيا لأن الدرهم مرتبط بدولارنا. ويعزى الانخفاض في 1 أيلول / سبتمبر إلى تقريب زجاجة مياه تبلغ 87 سنتا. أميكس و فيسا، والتي لم أكن تستخدم كثيرا، بدا قليلا أقل ملاءمة من ماك.
في وقت لاحق من هذا العام، قمنا بزيارة كوريا الجنوبية واستخدام بطاقات الائتمان بشكل أكثر تواترا. كان النظر في وون الكورية مثيرة للاهتمام لأن سعر الصرف تقلبت أكثر من 1٪ خلال هذا الأسبوع. ماك أعطاني أسعار أفضل من فيزا لجميع المعاملات باستثناء واحد، وأنا أفترض تأثر تأخر تاريخ آخر. تلخص اليوم، ميزة ماك على فيسا ذهبت تصل إلى 0.3٪، ولكن عادة ما تكون أقل من 0.2٪. كانت هناك نقطتي بيانات فقط على أميكس، وكلاهما فاز على ماك بنسبة أكثر من 0.2٪.
الفجوة بين الخطوط المنقطة هي 0.1٪
بالتزامن مع هذه النتائج، جئت عبر تعليق يؤكد أن فيزا 1٪ & # 8220؛ رسوم إضافية خفية & # 8221؛ موجودة في أوروبا ولكن ليس في آسيا. ولم يقدم أي تفسير، ولكن الجزء الآسيوي يتفق مع ملاحظاتي. أنا حكة لمعرفة ما إذا كان هناك أي حقيقة إلى الجزء الآخر. لحسن الحظ، كان لدينا عطلة القادمة في أوروبا. كنت متحمس لتجربة هذه الفرصة - أنا & # 8217؛ د استخدام كل نوع من بطاقة كل يوم لفترة متتالية. أحضرت سيتي بريستيج (ماك)، تشيس حياة (فيزا)، و أميكس سبغ الأعمال. للحصول على تدبير إضافي، وأنا أيضا جلبت تشيس إهغ (ماك)، لمعرفة ما إذا كان البنك الذي صدر صدر فرقا على رأس شبكة الدفع.
وكانت أميكس تحديا لأنه لم تقبله كل مؤسسة. تشيس إهغ كان أصعب لأنه لم يكن لديه رقاقة، مما يجعل من المستحيل استخدامها في معظم الأماكن. ومع ذلك، كنت قادرا على جعل ما لا يقل عن 2-3 المشتريات يوميا باستخدام كل من سيتي بريستيج وتشيس حياة، والتركيز الرئيسي من تجربتي. أنا جمعت البيانات على النحو التالي.
في بلجيكا وفرنسا، أسعار صرف ماك و فيسا لليورو محاذاة عن كثب. وتراوحت "ميزة ماك" من 0.0٪ إلى 0.2٪. تم العثور على استثناء عندما اشتريت بعض تذاكر المتاحف على الانترنت، قبل عدة أسابيع من الرحلة، ووجدت فيزا تمنحني معدل أفضل بنسبة 0.2٪ من ماك. اميكس محاذية بشكل وثيق مع ماك في الأيام القليلة الأولى من الرحلة، ولكن بعد ذلك تقلب صعودا وهبوطا بقدر انحراف 0.5٪.
الفجوة بين الخطوط المنقطة هي 0.1٪
وأخيرا، قمنا بزيارة المملكة المتحدة، حيث وجدت أعلى نسبة انتشار بين ماك و فيسا. بدأوا متطابقة تقريبا، ولكن تحولت بشكل غريب: تحسن سعر الصرف مع ماك، ولكن تدهورت في وقت واحد مع فيزا. في ذروة، وصلت "ميزة ماك" 0.5٪.
الفجوة بين الخطوط المنقطة هي 0.1٪
من تجربتي مع.
150 معاملة عبر أربع عملات أجنبية، أي شبكة دفع توفر باستمرار أسعار صرف أفضل من غيرها. وكان ماستركارد أكثر تفضيلا من فيزا في معظم الوقت، ولكن الفرق كان أقل بكثير من يشاع 1٪. في حين أنني لن أشك في أي شخص قد شهد أسوأ من وقت لآخر، فإن انتشار في تجربتي أبدا تجاوزت 0.5٪ في أي يوم، وبلغ متوسط ​​إلى حوالي 0.1٪.
انها ليست بالنسبة لي أن أقول ما إذا كان 0.1٪ هو مهم بالنسبة لك. ومع ذلك، الكثير منا قيمة هيكل المكافأة بين أي اثنين من بطاقات الائتمان (أي 2X في نهاية المطاف مكافأة نقاط مقابل 2X الشكر نقاط على الطعام) على نطاق أوسع بعيدا عن ذلك. على هذا النحو، عندما أحزم محفظتي للرحلات الدولية، فإن هذه المسألة سعر الصرف لن تكون على رأس ذهني.
أما بالنسبة لشركة أميكس، فإن قبولها المحدود في الخارج يجعل من غير المرجح أن تكون البطاقة الأساسية المختارة في رحلة دولية. ومع ذلك، عندما تدعو لحظة ل أميكس، ونعرف أنه قد تعطيك سعر صرف أفضل قليلا أو أسوأ، تماما مثل جميع البطاقات الأخرى في محفظتك.
11 تعليقات.
البيانات! قد يكون من المفيد أن نأخذ خطوة أخرى إلى الأمام لمعرفة ما إذا كانت الاختلافات ذات دلالة إحصائية، والتي أشك.
إذا كنت أفهم هذا بشكل صحيح، فإن النظر إلى اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني من 1K $ إنفاق الفرق سيكون فقط 7.1 $، أقل لمعظم نقاط البيانات. أنا غير متأكد من الأهمية الإحصائية، ولكنها ليست ذات أهمية كبيرة بالنسبة للمحفظة، وخاصة تحديد الفرق في مزايا البطاقات بشكل عام، أي استخدام بطاقة استرداد نقدي بنسبة 2٪ مقابل بطاقة 1٪، أو استخدام بطاقة للوفاء بالحد الأدنى للإنفاق ، أو تلك التي توفر حماية الشراء.
شكرا لك على نقاط البيانات كبيرة بيتر!
نونرادار & # 8211؛ أتوقع تقريبا فارق $ 1 (0.1٪)، حيث أنه في معظم الأيام كانت المربعات الحمراء (فيسا) قريبة جدا من الدوائر الزرقاء (ماك).
اقتراح عظيم ناتالي. فكرت في ذلك لفترة وجيزة ولكن كان & # 8217؛ ر متأكد من أنني أعرف التوزيع الصحيح والاختبار لرمي هذه البيانات ضد & # 8230؛ لذلك أخذت طريقة سهلة للخروج. سوف نحاول أكثر صعوبة في المرة القادمة.
أعتقد أنه قد لا يكون ذلك كبيرا إحصائيا.
عملة الإمارات العربية المتحدة مربوطة بالدولار الأمريكي، وهذا هو السبب في أنك ترى أصغر فجوة. وهناك عدد قليل من العملات الأخرى (هكد، على سبيل المثال) سوف تسفر عن نتيجة مماثلة. غير أنه لا ينبغي استخدام تلك النقاط كنقطة بيانات.
أنا فعلا أعتقد أنه بهذه الطريقة & # 8211؛ عندما يكون سعر الصرف مستقرا، شبكات الدفع لا تصنع فرقا على الإطلاق. بالنسبة لي، هذه نقطة بيانات ضد النظرية القائلة بأن فيزا تبني هامش في سعر صرفها.
شكرا لك على هذه القطعة الشاملة. لقد تلقيت للتو بطاقة فيزا في الولايات المتحدة، ولاحظت بعد تحليل الرسوم لشريك أجنبي بأنني سأدفع $ 40-50 دولار أمريكي لكل 4،500 دولار أمريكي. أوسد على معدل وول ستريت جورنال اليومي على الرغم من أن فيسا (عندما اتصلت) يدعي أنها ربط تحويلها إلى معدل وول ستريت جورنال. مجموع بس. ومن الواضح أنها تهمة أعلى معدل لهذا اليوم، إن لم يكن أكثر من ذلك بقليل، وفقا للأرقام حصلت. وفي الوقت نفسه، فإن حاسبة تحويل ماستركارد اتهم باستمرار معدل وسج الفعلي، إن لم يكن أدنى معدل من ذلك اليوم في أي لحظة معينة. الدرس المستفادة، وسوف تدفع الشركاء الأجانب مع سيتي ماستركارد مع أي رسوم المعاملات الأجنبية. لا تقبل أميكس أبدا.
شكرا لنقطة البيانات. هل كنت تشير إلى معدل وول ستريت جورنال في تاريخ المعاملة أو تاريخ النشر؟ أيضا، ما هي طبيعة عملية الشراء؟ هل كان شراء واحدة من 4،500 $ أو كان لديك الكثير من المشتريات التي تجمع بين 4،500 $؟
فعلت مرة واحدة بعض الواجبات المنزلية في هذا الموضوع، يبدو أن فيزا سوف فاتورة لك لسعر الصرف من يوم الشراء، فإنها تأخذ خطر أن معدل سيتغير للأسوأ (أو ربما للأفضل) عندما المشاركات أخيرا ، ولكن بالنسبة لهذا الخطر أنها تهمة قسط صغير، من ناحية أخرى سوف ماستركارد تهمة معدل يوم النشر، وبالتالي حتى لو كنت ترى في الرسوم المعلقة مبلغ بالدولار الأمريكي قد تتغير بمجرد أن المشاركات، وبالتالي فإنها تأخذ أقل من خطر حتى قد يكون معدلهم أقل في بعض الأحيان، ولكن قد يكون أعلى إذا العملة التي اتهمت ترتفع.
وأعتقد أن & # 8217؛ s أيضا السبب في على موقع ويب ماستركارد حاسبة تحويل العملات لن ترى اليوم & # 8217؛ s معدل، سترى فقط حتى تاريخ الأمس، بينما على موقع التأشيرات على شبكة الإنترنت سوف ترى اليوم & # 8217؛ s، أعتقد أن العملاء لا ينبغي أن يشكو من أن لديهم سعر أرخص على موقع على شبكة الإنترنت من اتهم فعلا.

معدل تأشيرة الفوركس
مرحبا بكم في فيزا.
ولا تزال أجزاء أخرى من الموقع تعمل. استمر في التفاعل مع الموقع عن طريق زيارة الصفحة الرئيسية أو إجراء بحث آخر في الموقع أو زيارة روابط مفيدة أخرى.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة.
عائلة فيزا من العلامات التجارية العالمية للدفع،
بما في ذلك فيزا، فيزا الكترون، زائد و انترلينك،
تتمتع قبول غير مسبوقة في جميع أنحاء العالم.
لتقديم طلب للحصول على منتج دفع فيزا، من فضلك.
قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمؤسستك المالية.
الإبلاغ عن البطاقات المفقودة.
حاملي البطاقات الذين يسافرون في أي مما يلي.
يمكن للبلدان الإبلاغ عن بطاقات فيزا التي فقدت / سرقت.
وطلب خدمات الطوارئ باستخدام.
بعد أرقام مجانية.
* إذا كانت البلاد التي هي في غير المدرجة أو إذا كنت تواجه صعوبات.
باستخدام أي من الأرقام المجانية، يرجى الاتصال مباشرة على الرقم 1-303-967-1096.

معدل تأشيرة الفوركس
أوزفوريكس بتي لت نيويورك تداول الفوركس مقدمة يبوك تداول العملات الأجنبية تلميح استخدام المؤشرات الرائدة إنديكاتور المدى هريان الفوركس تداول الفوركس بالطبع في كلكتا فوركس ويكيبيديا لذلك، عندما تنفق في الخارج، البنك أو مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك يستخدم لأول مرة معدل الجملة التي وضعتها ماستركارد أو فيزا على اليوم الذي جعل الشراء لجعل التبادل. ثم يضيف عموله، وعادة ما بين٪ و 3٪ (سترى التهمة مقسمة على البيان الخاص بك). من الممكن لك ايضا. هناك اعتقاد واسع الانتشار بأن معدلات تحويل العملات الأجنبية للفيزا هي أقل من 1٪ من ماستركارد. حتى في حالة عدم وجود رسوم صريحة للمعاملات الخارجية، فإن هذه "الرسوم الإضافية الخفية" قد تكلف عملاء فيزا أكثر. التأكيد على أن المستهلك والدهاء يجب استخدام ماستركارد. أولا، على الرغم من ذلك، دعونا نرى كيف بطاقتك يحدد سعر صرف العملة. وأشار لي ممثل تشيس لي إلى أحكام وشروط: "إذا كانت الصفقة بعملة أجنبية، فيزا الدولية أو ماستركارد الدولية تحويل الصفقة إلى الدولار الأمريكي باستخدام تحويل العملات الخاصة بهم.
في يوم الاتجاه، وأنا الانتهاء من راتب جيد تبدأ الخيارات المزدوجة. أكين، 47، مزدوجة فضيحة التاجر. شهادات مفصلة ودية هنا.
اختيار وسيط دائم.
الترخيص ليكون وسيط الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إكسهانجراتكومب | تأشيرة.
وتلتزم فيزا بتوفير حاملي البطاقات وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لدفع عند السفر دوليا. استخدم المحول أدناه للحصول على مؤشر على السعر الذي قد تتلقاه عند استخدام بطاقة فيزا.
محول العملات.
تنطبق الأسعار على تاريخ معالجة المعاملة من قبل فيزا. قد يختلف هذا عن التاريخ الفعلي للمعاملة.
العملات تتقلب كل يوم. المعدل المعروض هو فعال للمعاملات المقدمة إلى فيزا، مع رسوم المعاملات الخارجية البنك من٪.
و "حاسبة العملات" أدناه يعطيك مؤشرا على تكلفة المشتريات التي تقوم بها عند السفر دوليا.

No comments:

Post a Comment