Monday 1 January 2018

لماذا خيارات الأسهم سيئة للجمهور


لماذا تهتم شركات عن أسعار أسهمها؟


بالنسبة للشركة المتداولة بشكل عام، يمكن أن يكون سعر سهمها عادة مقياسا لصحتها. هناك استثناءات لهذه القاعدة، ولكن سعر السهم للشركة يعكس تصور المستثمرين لقدرتها على كسب وزيادة أرباحها في المستقبل. وبصفة عامة، وارتفاع سعر السهم، وزيادة التفاؤل حول آفاق الشركة. كما الزيادات في أسعار الأسهم للشركة، وكذلك قيمته السوقية.


ولا تحصل الشركات على المال من سوق الأوراق المالية إلا عندما تبيع أولا أمن للجمهور في السوق الأولية، وهو ما يشار إليه عادة باسم الاكتتاب العام الأولي (إيبو). في الاكتتاب العام سوف يكون للشركة أسهمها الخاصة المحولة إلى الأوراق المالية العامة مثل تلك التي تمنح أو تباع للمستثمرين المباشرين الذين دعموا الشركة قبل أن يتم نشرها. ويمكن أيضا منح أسهم الاكتتاب العام إلى المديرين التنفيذيين والموظفين والأسرة والأصدقاء.


في التداول اللاحق لهذه الأسهم في السوق الثانوية (ما يشار إليه أكثر ب "سوق الأوراق المالية")، مستثمرين آخرين بما في ذلك الأفراد والمؤسسات والصناديق التي تشتري وتبيع الأسهم تستفيد من أي تقدير في سعر السهم. وتترجم الأسعار المتقلبة إلى مكاسب أو خسائر لهؤلاء المستثمرين لأنها تحول ملكية الأسهم. ويحصل المتداولون الأفراد على المكاسب أو الخسائر الرأسمالية الكاملة بعد تكاليف المعاملات والضرائب.


الشركة الأصلية التي تصدر الأسهم لا تشارك في أي أرباح أو خسائر ناجمة عن هذه المعاملات، إلا إذا كان أيضا بنشاط شراء أو بيع أسهمها في السوق المفتوحة.


الملكية الداخلية.


السبب الأول والأكثر وضوحا لماذا أولئك الذين في الإدارة يهتمون سوق الأوراق المالية هو أن لديهم عادة مصلحة نقدية في الشركة. ليس من غير المعتاد أن يمتلك مؤسس شركة عامة عددا كبيرا من الأسهم القائمة، كما أنه ليس من غير المعتاد أن يكون لدى إدارة الشركة حوافز رواتب أو خيارات أسهم مرتبطة بأسعار أسهم الشركة. ولهذين السببين، يعمل المديرون كمساهمين وبالتالي يوليون اهتماما لأسعار أسهمهم.


غضب المساهمين.


في كثير من الأحيان، ينسى المستثمرون أن الأسهم تعني الملكية. وتتمثل مهمة الإدارة في تحقيق مكاسب للمساهمين. وعلى الرغم من أن المدير لا يملك السيطرة الكافية على سعر السهم في المدى القصير، إلا أنه يمكن، على المدى الطويل، أن يعزى ضعف أداء الأسهم إلى سوء إدارة الشركة. وإذا كان سعر السهم يفتقر إلى توقعات المساهمين على الدوام، فإن المساهمين سيكونون غير راضين عن الإدارة ويتطلعون إلى إجراء تغييرات. في الحالات القصوى، يمكن للمساهمين معا، ومحاولة الإطاحة الإدارة الحالية في معركة وكيل. إلى أي مدى يمكن للمساهمين السيطرة على الإدارة قابلة للنقاش. ومع ذلك، يجب أن يكون المديرون التنفيذيون دائما عاملين في رغبات المساهمين لأن هؤلاء المساهمين هم أصحاب جزء من الشركة.


وهناك دور رئيسي آخر لسوق الأوراق المالية يتمثل في العمل كمقياس للصحة المالية. ويقوم المحللون الماليون بفحص أداء الشركة باستمرار، ويمكن أن تؤثر تصنيفاتهم على الشركة في أوراقها المالية المتداولة، والتي يمكن أن تكون أسهمها، والتي تعرف أيضا باسم حقوق الملكية، أو سنداتها، والمعروفة أيضا باسم الدين. وبسبب ذلك، يميل الدائنون إلى النظر بشكل إيجابي إلى الشركات التي تؤدي أسهمها أداء قويا. وتعزى هذه المعاملة التفضيلية جزئيا إلى الارتباط بين أرباح الشركة وسعر سهمها. على المدى الطويل، تعتبر الأرباح القوية مؤشرا جيدا على أن الشركة سوف تكون قادرة على تلبية متطلبات الديون. ونتيجة لذلك، ستحصل الشركة على تمويل أرخص من خلال انخفاض سعر الفائدة، والذي بدوره يمكن أن يساعد الشركة على الاستثمار في النمو.


وبدلا من ذلك، فإن أداء السوق المواتي مفيد لشركة تسعى للحصول على تمويل إضافي للأسهم. إذا كان هناك طلب، يمكن للشركة أن تبيع دائما المزيد من الأسهم للجمهور لجمع المال. أساسا هذا هو مثل الطباعة المال، وأنها ليست سيئة للشركة طالما أنها لا تمييع قاعدة أسهمها الحالية كثيرا، في هذه الحالة إصدار المزيد من الأسهم يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة على المساهمين الحاليين.


الشركات الخاصة مقابل الشركات العامة.


وخلافا للشركات الخاصة، فإن الشركات المتداولة في البورصة معرضة للاستحواذ من قبل شركة أخرى إذا سمح لها بأن تنخفض أسعار أسهمها بشكل كبير. هذا التعرض هو نتيجة لطبيعة الملكية في الشركة. وعادة ما تدار الشركات الخاصة من قبل المالكين أنفسهم، ويتم عقد أسهم عن كثب. إذا لم يرغب أصحاب القطاع الخاص في البيع، فإن الشركة لا يمكن الاستيلاء عليها. أما الشركات المتداولة في البورصة، من ناحية أخرى، فقد توزع أسهمها على قاعدة كبيرة من المالكين الذين يمكن بيعها بسهولة في أي وقت. ولتجميع الأسهم لغرض الاستحواذ، يكون مقدمو العروض المحتملون أكثر قدرة على تقديم عروض للمساهمين عند تداولهم بأسعار أقل. ولهذا السبب، فإن الشركات ترغب في أن يبقى سعر أسهمها قويا نسبيا لمنع الاستحواذ العدائي من شركة أخرى أو فرد آخر.


على الجانب الآخر من المعادلة الاستحواذ، شركة مع مخزون ساخن لديه ميزة كبيرة عندما تبحث لشراء شركات أخرى. بدلا من الاضطرار إلى شراء نقدا، فإن الشركة ببساطة إصدار استخدام أسهمها لتمويل الاستيلاء. في الأسواق القوية هذا أمر شائع للغاية - لدرجة أن سعر السهم القوي هو مسألة البقاء على قيد الحياة في الصناعات التنافسية.


وأخيرا، قد تهدف الشركة لزيادة حصة ببساطة لزيادة هيبتها والتعرض للجمهور. المدراء هم من البشر أيضا، ومثل أي شخص أنهم يفكرون دائما قدما إلى عملهم المقبل. أكبر القيمة السوقية للشركة، والمزيد من تغطية المحلل سوف تتلقى الشركة. وبصورة أساسية، فإن تغطية المحللين هي شكل من أشكال الدعاية المجانية وتسمح لكبار المديرين والشركة نفسها بتقديم أنفسهم إلى جمهور أوسع.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


الخير، السيئ، والحقيقة القبيحة الصريحة حول خيارات الأسهم.


وقد سمع معظم التجار النشطين حكايات رائعة عن كيفية استخدام مثل هذا التاجر خيارات الأسهم وجعل 300٪ أو أكثر في 2 أسابيع فقط. هذه القصص شائعة بين التجار الخيار.


ومع ذلك، كما هو شائع هي قصص عن الناس الذين اشتروا خيار الأسهم وفقد كل شيء ...


والنتيجة هي مجموعة مقسمة إلى حد ما من الآراء بين التجار فيما يتعلق بالاستخدام العملي لخيارات الأسهم. بعض يعتقد الجميع يجب أن تتاجر الخيارات، البعض يعتقدون على الاطلاق لا أحد يجب أن تتاجر الخيارات.


ما هو الواقع؟


اليوم أنا ذاهب لأطلعكم على الواقع حول خيارات الأسهم. سوف نتحدث عنه.


& # 8230؛ والقبيح تماما!


جيدة حول خيارات الأسهم التداول.


هناك ثلاثة أسباب رئيسية يختار الناس لشراء خيارات الأسهم:


• انخفاض متطلبات رأس المال.


• انخفاض إجمالي السحب.


كل من هذه المكونات يضيف ما يصل الى واحد فائدة كبيرة على قدم المساواة:


هنا الصيغة:


انخفاض رأس المال + انخفاض السحب + أعلى روي = ليفيراج.


حسنا، هذا ليس بالضبط تعريف الكتب المدرسية للرافعة المالية، ولكنه يصف الأسباب التي يريد الناس شراء الخيارات. وهي توفر استخداما أكثر كفاءة للنقدية القابلة للاستثمار. دعنا نتحرى كيف.


متطلبات رأس المال الأدنى.


بالنسبة لتداول الأسهم الأساسية نفسها، خيارات الأسهم رخيصة. عند النظر في العديد من الأسهم الكبيرة تكلف $ 75- $ 150 / حصة لشراء، ويمكنك شراء خيار الأسهم فقط $ 2 $ / حصة، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا الكثير من التجار سوف ينجذب إلى تداول الخيار.


سمعت أحد المتداولين يقولون بهذه الطريقة:


"أنا لا أريد أن ألعب في" غطاء محرك السيارة "، وخيارات تسمح لي للعب مع الأولاد الكبار دون الحصول على كل المال"


هذا الشعور حقيقي وهذا صحيح. تسمح الخيارات للمتداولين الأصغر حجما بالسيطرة على الأسهم الأكثر تكلفة لجزء صغير من السعر.


خذ آبل على سبيل المثال:


أبل كمبيوتر هي واحدة من الأسهم الأكثر شعبية وتداولها بشكل كبير. ولكن التكلفة تكاد تكون 100 دولار / سهم (كان تقريبا 700 $ / حصة قبل الانقسام في عام 2014).


بالنسبة لمعظم التجار العاديين، اتخاذ موقف كبير في آبل هو باهظ. على الرغم من أن هذا ما يريد الكثير من التجار القيام به، فإنها بدلا من ذلك تبحث عن الأسهم الرخيصة أو الأسهم قرش لأنها يمكن أن تحمل في الواقع لشراء أكثر من عدد قليل من الأسهم.


مع خيار الأسهم، كل هذه التغييرات.


انظر إلى سلسلة الخيارات هذه:


هنا، ترى تكلفة شراء خيار الاتصال هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم. يمكن للتاجر الخيار الحصول على السيطرة على هذه الأسهم 100 $ فقط 4.30 $، أو لمجرد 5،45 $ أنها يمكن الحصول على السيطرة لمدة 3 أشهر تقريبا!


بالنسبة للتاجر البديل، فإن هذا الأمر أكثر منطقية. معظم التجار سوينغ تخطط فقط لتكون في التجارة لبضعة أيام تصل إلى بضعة أسابيع، لذلك طرح 100 $ + / سهم لمخزون ببساطة لا معنى له عندما يمكنك الحصول على السيطرة على نفس التجارة لحوالي 5 $ / سهم .


خلاصة القول: إنه أرخص لشراء خيار الأسهم من شراء الأسهم.


انخفاض الانخفاض العام.


التراجع هو عامل مهم جدا عند النظر في التجارة. خيارات الأسهم تساعد التجار عن طريق الحد من السحب.


بالنسبة لأولئك منكم الذين قد لا تكون على دراية هذا المصطلح، الانسحاب هو مبلغ من المال الذي يفقد الحساب الخاص بك عندما تنخفض التجارة. لذلك إذا كان لديك حساب 10000 دولار وتخسر ​​500 دولار على التجارة، فإن السحب الخاص بك هو 5٪ من حسابك.


عندما نفعل إدارة المخاطر نقول أن السحب يجب أن لا يكون أكثر من 2-5٪ من الحساب العام الخاص بك. والطريقة التي نسحب بها الشكل هي الصيغة التالية:


سعر الدخول & # 8211؛ إيقاف السعر = تراجع.


على هذه التجارة آبل، إذا وضعنا سعر دخول السوق من 102.95 $ (سعر السوق على الرسم البياني) ووضعنا وقف أدنى من أدنى مستوى له في الآونة الأخيرة حول 96.50 $، سيكون لدينا انخفاض المحتمل من 6.45 $ / سهم.


عند استخدام خيار الأسهم لجعل التجارة، فمن المستحيل أن تخسر أكثر مما كنت قد دفعت لخيار الأسهم. حتى إذا كنت قد اشتريت الخيار مع 3 أشهر لانتهاء ودفعت 5.45 $ / حصة، وحتى لو كنت فقدت كل ذلك، سيكون أقل انخفاض الحساب الإجمالي من شراء الأسهم.


والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى تفقد كل ذلك. أنا فقط جعل نقطة أنه إذا كنت قد فقدت كل ذلك، كنت لا تزال في المستقبل. ولكن مع الخيار الخاص بك يمكن أن يحدد نفس "وقف السعر" (بمعنى إذا كان السهم يحصل على انخفاض إلى 96.50 $ كنت تتوقف) ولكن الدولار الخاص بك عموما لحساب الدولار سحب أسفل لن يكون هو نفسه.


يمكن أن يكون من الصعب تقدير بالضبط ما سيكون لدينا خيار الخيار في المستقبل إذا انخفض السهم 6.45 $ ولكن باستخدام هذا العرض الخيار أيضا، يمكننا أن نتوقع انخفاضا من 6.45 $ في الأسهم سوف يسبب خيارنا لانقاص حوالي 3.59 $ من القيمة (في مقابل إلى كامل 6،45 $ فقدت إذا اشترينا الأسهم). سيكون الخيار أقل ضررا بحسابك الإجمالي (الدولار مقابل الدولار) إذا كنت تحتفظ بالخيار مقابل السهم.


عائد استثمار أعلى.


وأخيرا، دعونا نتحدث عن عائد الاستثمار. عند شراء خيار الأسهم العائد على الاستثمار هو أفضل بكثير إذا كانت التجارة يذهب لصالحك.


دعونا نفترض أن هذه التجارة على زيادات آبل إلى 110 $ / حصة على مدى 2-3 أسابيع القادمة. إذا كنت تشتري الأسهم في 102.95 $، سيكون الربح الخاص بك $ 7.05 / سهم. ليس ربحا سيئا وبصراحة ليس عائدا استثماريا سيئا.


ولكن نفس التجارة الخيار من شأنه أن يحقق عائد استثمار أعلى بكثير.


على افتراض أننا اشترينا الخيار 100 $ دعوة مع 3 أشهر لانتهاء (أكتوبر)، ونحن سوف تدفع ما يقرب من 5.45 $ / سهم للخيار. يمكننا استخدام هذا المخطط إسقاط الخيار لمعرفة احتمال التجارة في المستقبل. إذا ارتفع السهم إلى 110 $ خلال الأسابيع 2-3 المقبلة، فإن هذا الخيار يستحق ما يقرب من 10.50 $ / سهم، وهو ربح من $ 5.05 / حصة!


في حين أن الدولار مقابل الدولار سنجعل أقل قليلا مع التجارة الخيار، من حيث رأس المال في خطر، عائد الاستثمار لدينا هو أعلى بكثير.


هنا ترى جيدة من شراء خيارات الأسهم. مع الخيار يمكنك:


انخفاض متطلبات رأس المال انخفاض إجمالي السحب جعل عائد استثمار أعلى.


كل ذلك يضيف ما يصل إلى خلق إغراء كبيرة!


إذا كان هذا هو القصة بأكملها ثم الجميع سيكون تاجر الخيارات. لسوء الحظ، هذا لا يروي القصة بأكملها. لذلك دعونا ننظر إلى الجزء "سيئة" من خيارات التداول.


سيئة عن خيارات الأسهم التداول.


الرافعة المالية هي سيف ذو حافة مزدوجة. الرافعة المالية تعني أن الأمور تحدث بشكل أسرع. في التداول، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد مرتين بالسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد مرتين بالسرعة.


اكتشفت لأول مرة النفوذ عندما علمت عن التداول على الهامش. عند التداول على الهامش، تحصل على الفور ضعف القوة الشرائية. 50٪ من رأس المال، يمكنك التحكم 100٪ من الأسهم. وهذا يعني أن عائد الاستثمار مضاعف عندما ترتفع التجارة. ولكن عندما تنخفض التجارة، والخسارة هي ضعف كذلك!


الخيارات متشابهة. توفر الخيارات النفوذ لأنها تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم لجزء صغير من السعر. عندما ترتفع التجارة، وتناسب ذلك يخلق عائد استثمار ضخم. ولكن عندما تنخفض التجارة، بالنسبة لرأس المال المعرض للخطر، فإنه يخلق خسارة أكبر نسبة من رأس المال في المخاطر.


هذا تمييز مهم. خسارة عائد الاستثمار من رأس المال المعرض للخطر. إذا قارنت ذلك بحسابك العام واستخدمت إدارة جيدة للمال، فلن تحتاج إلى التأثير على حسابك العام بنفس الطريقة التي تؤثر بها على الخسارة الفردية.


دعونا نفترض شخص يشتري 100 $ الأسهم وتذهب التجارة إلى 90 $ وأنها تتوقف. ويمثل ذلك خسارة قدرها 10 دولارات أمريكية أو 10٪ من رأس المال المعرض للخطر.


إذا كان المتداول قد أنفق بدلا من ذلك $ 5 لشراء 100 نداء الخيار، والتجارة ينخفض ​​إلى 90 $، والخيار ربما يكون يستحق $ 0 أو قريبة جدا من $ 0. ويمثل ذلك خسارة بنسبة 100٪ مقابل 10٪.


وهناك الكثير من الناس ينظرون إلى خيارات بهذه الطريقة، وعلى الفور أعتقد أن الخطر لا يستحق المكافأة. ولكن دعونا نفكر في هذا من حيث إدارة المخاطر.


دعونا نفترض لحظة لديك حساب 200،000 $. باستخدام قواعدنا الأساسية لإدارة الأموال، يمكنك المخاطرة بقدر 5٪ من حسابك إلى السحب على تجارة واحدة.


إذا كان لديك حساب 200،000 $ وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل ما يصل إلى خسارة $ 10،000 على أي تجارة واحدة.


إذا كان وقف الخاص بك هو في 90 $، وكنت تخطط لشراء في 100 $، يمكنك استثمار 100،000 $ (1000 سهم) والبقاء داخل المخاطر الخاصة بك التسامح على التجارة.


ولكن إذا كنت يمكن شراء الخيار لمجرد 5 $ / سهم، هل يمكن وضع 1000 حصة النظام (10 عقود) وتستثمر فقط 5000 $.


الآن إذا كانت التجارة تنخفض إلى 90 $، يصبح الخيار الخاص بك بقيمة $ 0، خسارة 5000 $. بالتأكيد، هذا هو 100٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك. ولكن إذا كنت قد اشتريت الموقف مع الأسهم كنت قد تكبدت خسارة $ 10،000، ضعف مبلغ الدولار.


هذه هي الطريقة المناسبة للتفكير في استخدام الخيارات.


بدلا من شراء 100،000 $ قيمة الأسهم سوف شراء الخيار المكافئ.


ما يفعله معظم الناس هو استخدام النفوذ من الخيارات لأكثر من الاستفادة من أنفسهم. قد يكون لديهم فقط 5000 $ في حسابهم ومكان كل ذلك على واحد التجارة. ثم عندما يذهب الحرف سيئة فقدوا كل شيء!


إدارة الأموال هو المفتاح للتغلب على العائد على الاستثمار نفوذ المخاطر المرتبطة الصفقات الخيار.


الحقيقة القبيحة حول خيارات الأسهم.


الآن دعونا نتحدث عن الحقيقة القبيحة حول الخيارات ...


الخيارات هي أصل متحلل.


عند شراء الأسهم لن تتوقف ملكيتك عن الوجود. حتى لو انخفض السهم، وكنت لا تزال تملك ذلك. ولكن مع خيار الأسهم، وهناك ساعة التي العد التنازلي. مرة واحدة يأتي يوم انتهاء الصلاحية، وهذا الخيار يتوقف عن الوجود. إذا لم يكن لديك ربح في التجارة بحلول تلك النقطة، فإنك انتهيت.


وهذا يشكل عنصرا جديدا في إدارة التجارة. ليس فقط لدينا للتفكير في سحب الحساب إلى أسفل، ولكن علينا أيضا أن استخدام إدارة الوقت لإدارة التقويم.


قاعدتي العامة هي بيع الخيار 2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية بغض النظر. الأسبوعين الأخيرين هو الأكثر صعوبة بسبب منحنى تسوس الوقت.


كما ترون في هذه الصورة أدناه، الأسبوعين الماضيين هي عندما يسرع منحنى تسوس الوقت ويجعل من الصعب جدا لكسب خيارات شراء المال.


هذا هو الجزء "القبيح" من الخيارات. انها ليست غير قابلة للإدارة ولكن يجعلها أكثر صعوبة.


لهذا السبب، والكثير من الناس يختارون أن تصبح بائع الخيار بدلا من خيار المشتري. خيار بيع يضع هذه الاحتمالات لصالحك ولكن يأخذ على خطر جديد من أن تكون خيارات قصيرة.


والواقع هو أنه "ليس هناك غداء مجاني". الخيار شراء مزاياه والخيار بيع له مزاياه. لا مثالية في كل سيناريو وأنا أيضا لا أعتقد أي واحد هو حق لجميع الناس. يجب على الأفراد أن يقرروا ما هو صالح لهم.


خيارات الأسهم هي أداة قوية متاحة للتجار. عند نشرها بشكل صحيح فإنها يمكن أن توفر فرص دخل كبيرة. كمشتري الخيار، يتم تعيين الاحتمالات إلى حد ما ضدك، ومع ذلك، فإن استخدام الخيار يقلل في نهاية المطاف مخاطر رأس المال الخاص بك، وانخفاض متطلبات رأس المال الخاص بك، وزيادة عائد الاستثمار الخاص بك.


كبائع الخيار، والاحتمالات هي أكثر بشدة في صالحك. ومع ذلك، إذا كنت إساءة استخدام الأداة أو خاطئة في اتجاه التجارة، قد ينتهي بك الأمر مع تراجع غير مواتية جدا على حسابك.


في نهاية اليوم باستخدام خيارات الأسهم كأداة التداول هو خيار شخصي. أنا، بالنسبة لأحد، تفضل التجارة مع الخيارات في 99٪ من الظروف. ولكن فقط لأنني أفضل لاستخدام الخيار لا يعني أنه خيار أفضل. كل تاجر هو فردي وتحتاج إلى فهم كامل لمخاطر الخيارات وكذلك الفوائد قبل دخول الصفقات معهم.


تعليق واحد.


الرافعة المالية وعائد الاستثمار تعمل معا في الأرباح.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحديثات المدونة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


&نسخ؛ 2017 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.


لماذا تقرر الشركة أن تذهب عامة؟


مزايا للشركة وجود الأسهم المدرجة.


القدرة على جمع أموال إضافية من خلال إصدار المزيد من الأسهم.


يمكن للشركات تقديم الأوراق المالية في الاستحواذ على شركات أخرى.


ويمكن تقديم برامج خيارات الأسهم والأسهم للموظفين المحتملين، مما يجعل الشركة جذابة لأعلى المواهب.


ولدى الشركات نفوذ إضافي عند الحصول على قروض من المؤسسات المالية.


التعرض للسوق - وجود أسهم الشركة المدرجة في البورصة يمكن أن تجتذب انتباه صناديق التحوط المتبادل وصانعي السوق والتجار المؤسسيين.


الإعلان غير المباشر - رسوم التسجيل والتسجيل لمعظم التبادلات الرئيسية تتضمن شكلا من أشكال الإعلانات المجانية.


الأسهم العلامة التجارية - وجود قائمة في البورصة كما يتيح للشركة زيادة المصداقية مع الجمهور، بعد أن وافقت الشركة بشكل غير مباشر من خلال تداول الأسهم في البورصة.


اعتبارات أخرى لشركة الذهاب العامة.


ومع ذلك، تختار بعض الشركات أن تظل خاصة، وتجنب زيادة التدقيق وغيرها من العيوب التي تنطوي على الأسهم المتداولة علنا. بعض الشركات الكبيرة جدا، مثل دومينوز بيتزا وإيكيا تبقى خاصة.


الارتباط مقابل السببية.


7 لا يصدق المال نصائح عميقة من شأنها أن تغير حياتك.


هدفي مقابل موضوعي.


يحظر تماما الازدواجية غير المصرح بها، كليا أو جزئيا.

No comments:

Post a Comment