Tuesday 2 January 2018

أفضل خيارات التداول


أفضل خيارات تداول التقارير
مدونة افتتاح العين التجارية،
و تجارة حرة التعليم.
القيام بما يفعله الجميع سوف تعطيك نفس نتائج مملة مثل الجميع.
إذا كنت تريد المزيد، يجب عليك القيام به، والتفكير، والتصرف بشكل مختلف. تعلم كيفية التجارة (أو ببساطة اتباع تاجر ناجح) هي واحدة من تلك الأشياء التي يمكن أن تغير حياتك.
يجب على أي شخص لديه الرغبة في زيادة دخله و / أو نتائجه الاستثمارية أن يشمل التداول كجزء من استراتيجيته.
عملي هو مساعدتك على القيام بذلك.
& كوت؛ واقع التداول & كوت؛ فوريكس إشارات الخدمة.
أنا تاجر محترف. لقد كنت لفترة طويلة جدا. هذا ما أقوم به من أجل العيش (عني).
خدمة التداول لدينا تتيح لك رؤية بالضبط ما أنا أبحث في، ما أفكر، و .. ما الصفقات أنا أخذ.
سترى حياتي الحقيقية & كوت؛ ورقة عمل التداول & كوت ؛، وثيقة قصيرة يمكنني استخدامها كل يوم هو نظام التداول الخاص بي في العمل. ستخبرك بما يلي:
ما هي األسواق التي أتعامل بها ما أفكر به في كل سوق) مالحظاتي (بالضبط ما هي الصفقات التي أضعها، بما في ذلك: أسعار الدخول الوقف / الخسارة الوقائية) بما في ذلك التعديالت في التجارة (األرباح أخذ األهداف المخاطر / إلخ، إلخ. تصنيف مستوى التركيز - يخبرك في لمحة (لون مرمزة) ما هي الأسواق وما هي الأطر الزمنية نظام التداول الخاص بي يقول لي (وأنت) للتركيز على مكافأة في بعض الأحيان الآجلة، خيارات، وتداول الأسهم وشملت في أي رسوم إضافية.
لقد اكتشفت استراتيجيات التداول التي تؤدي في الواقع.
وقد تم تطويرها إلى نظام تجاري يعمل ويسلم نتائج متسقة للغاية.
يوفر الاستشارات التداول عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي إشارات التداول العملات على استعداد للتجارة.
كل ما عليك القيام به هو وضع أوامر مع وسيط الخاص بك وتذهب مع بقية يومك.
لا مزيد من التخمين، لا أكثر ما إذا كان، ببساطة تنبيهات التجارة الحية من تاجر المهنية ومستشار الاستثمار المسجل (فرانك سولر، وا الدولة) الذي أمضى سنوات اتقان وسيلة سهلة لمتابعة ونظام التداول موثوق بها.
أنا توفير إشارات البيع والشراء بالضبط المقدمة جنبا إلى جنب مع إدارة المخاطر. عليك أن تقرر ما يجب القيام به مع أي أرباح.
اسمحوا لي أن أشارك نظام التداول الخاص بي معك اليوم، بحيث غدا يمكنك أن تكون في السيطرة على مستقبلك.
لقد قضيت الكثير من الوقت في البحث في الإنترنت تبحث عن المدونات التداول التي لها قيمة في الواقع. في حين أن هناك العديد من هناك، سوى عدد قليل تستحق القراءة على أساس ثابت.
وبسبب هذا، قررت إنشاء بلدي بلوق التداول التي تحتوي على المشورة ذات الصلة، معلومات التداول المفيدة، والأهم من ذلك كله مشورة صادقة على ما يستغرقه حقا للنجاح في عالم التجارة.
سوف بلدي التداول الواقع مدونة تعطيك دروس الحياة الحقيقية والبصيرة من شخص لديه عقود حرفية من الخبرة في تداول الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الأسواق.
مركز التجارة الحرة التعليم.
C هيك خارج مركز تعليمنا التجاري، وربما ربما أفضل مجموعة من المقالات التجارية الحرة والمشورة المتاحة على الانترنت. هنا، يمكنك قراءة المقالات المكتوبة من قبل كبار التجار والمستثمرين في هذه الصناعة اليوم، والتعلم من تلك التي نعتبر الأفضل.
اختر من أي (أو كل) المواضيع التالية وتحسين إمكانات الربح اليوم:
سياسة الخصوصية: ونحن لن تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص.

أفضل خيارات تداول التقارير
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلبات المنخفضة والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك للحصول على تحليل السوق الحرة s.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشرت أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات حية / النص تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو يتم اتخاذ الأرباح.

استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.
لماذا ينضم الأعضاء.
خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.
تصبح أفضل تاجر!
كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.
نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.
سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.
نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.
ما نقدمه.
يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.
التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.
أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.
Investimonials.
مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.
متوسط التقييم المشاهدات 143.
"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".
"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".
"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".
"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".
"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."
"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".
"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."
"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".
ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.
SteadyOptions.
إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.
10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.
أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.
مرساة الصفقات.
محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +
4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.
يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.
ثابت كوندورس.
صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +
2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.
تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.
المقالات الأخيرة.
خيارات أساسيات اليونانيين.
عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.
قبل كيم، قبل 23 ساعة.
0 تعليقات 32 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم قبل 23 ساعة.
كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.
وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.
بواسطة كيم، الخميس في 03:06 بيإم.
0 التعليقات 103 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم الخميس في 03:06 بيإم.
ديبونكينغ أسطورة الأرباح.
"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".
بقلم جيسي، 8 ديسمبر.
0 تعليقات 232 عدد المشاهدات تمت إضافة بواسطة جيسي 8 ديسمبر.
إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.
إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟
كيم، 7 ديسمبر.
0 التعليقات 197 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 7 ديسمبر.
لماذا تداول الخيارات ليس القمار.
أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.
بقلم كيم، 4 ديسمبر.
0 تعليقات 309 مشاهدات أضيفت من قبل كيم ديسمبر 4.
خيارات المواقف المكافئة.
واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.
من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.
0 تعليقات 235 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.
نظرة عامة على الخيار سترادل.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.
بقلم كيم، 27 نوفمبر.
تعليق واحد 1،135 مشاهدة تعليق من طرف ألج 6 ديسمبر.
الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.
كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع هذا الاختبار الخلفي نفسه - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الربح مع عائدات إجمالي 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد بعد.
بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.
0 تعليقات 357 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب 26 نوفمبر.
عكس الحديد كوندور الاستراتيجية.
و ريفيرز أيرون كوندور (ريك) هي استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح تداول تهدف إلى كسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين. انتشار ريك هو حيث يمكنك شراء كوندور الحديد انتشار من شخص يراهن على الأسهم الأساسية البقاء الراكدة.
كيم، 23 نوفمبر.
تعليقان 3،026 مشاهدة تعليق بواسطة كيم 23 نوفمبر.
نيتفليكس تجارة الزخم قبل الأرباح.
لدى نيتفليكس أرباح مستحقة يوم الاثنين، 16 أكتوبر، بعد إغلاق السوق. وقبل سبعة أيام تقويمية من ذلك التاريخ، ستكون الفترة 10-9-2017. انطلاقا من الفوز لطيفة في ثو، والآن حان الوقت للنظر في تاريخ الشركة الرائع من الزخم في الأحداث الأرباح وكيف يقارن فانغ على نطاق أوسع.
بقلم أوفير غوتليب، 8 أكتوبر.
تعليقان 1،350 مشاهدة تعليق بواسطة كيم 10 ديسمبر.
أفضل الموارد الموارد.
المحتوى المميز في.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment