Wednesday 10 January 2018

خيارات الأسهم عند تسريحهم


تسريح العمال لا إنهاء "لسبب": وبالتالي خيارات الأسهم المكتسبة.
في هذا الوقت من التباطؤ الاقتصادي، العديد من الشركات تنفذ (أو النظر) تسريح العمال كوسيلة لخفض التكاليف وتبقى قادرة على المنافسة. Г،В تسريح العمال يمكن أن تثير العديد من القضايا الشائكة نظرا لتهديد الدعاوى القضائية من قبل الخروج من الموظفين. Г،В قرار المحكمة الأخيرة قد أضافت للتو قضية واحدة أخرى للشركات للتفكير قبل تنفيذ تسريح العمال - لا خطة خيار الأسهم الخاصة بك، أو القيام اتفاقات الخيارات الأسهم الفردية الخاصة بك، تحدد بوضوح ما يحدث للخيارات غير المكتسبة عند تسريح العمال؟ Г،В إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الموظفين الذين تم تسريحهم قد تسارعوا حقوق الاستحقاق التي لم تنوي شركتكم إطلاقا. Г،В.
القضية: Г،В سكريبنر ضد وورلدكوم، المؤتمر الوطني العراقي. (8 مايو 2001)
كان المدعي، دونالد سكريبنر، نائب الرئيس السابق ل ورلدكوم الذي فقد وظيفته في تسريح العمال عندما باعت الشركة جزءا من عملياتها لشركة إلد كومونيكاتيونس، Inc. ذكرت شركة Г،В سكريبر & s الحديدي اتفاق خيار الأسهم أنه إذا تم إنهاء عمله "دون سبب" خياراته غير المستحق ستستقر تلقائيا. Г،В كان سكريبنر 10،000 خيارات غير مستثمرة في الوقت الذي تم تسريحه. Г،В لسوء الحظ - بالنسبة ل ورلدكوم - لم تحدد اتفاقية الأسهم ولا خطة أسهمها مصطلح "بدون سبب". Г،В، وكما هو متوقع، نشأ اختلاف في الرأي حول ما إذا كان سكريبنر & الحادة تسريح كان "من دون سبب". Г،В Г،В.
ورددت ورلدكوم بثبات أنها لا تنوي لتسريح العمال أن تعتبر إنهاء "دون سبب" بموجب اتفاق خيار الأسهم. Г،В وأشار أيضا إلى حكم في خطة الأسهم إعطاء لجنة من مديريها السلطة النهائية لتقرير ما إذا كان الموظف والحادة؛ ق إنهاء "السبب". Г،В قول سكريبنر أن معنى عادي من "دون سبب" هو إنهاء لسبب آخر غير مشاكل الأداء. Г،В وقال أيضا أنه من شأنه أن ينتهك حقوقه بموجب اتفاق خيار الأسهم إذا لجنة ورلدكوم والحادة يمكن أن تغير من جانب واحد المعنى الحس السليم لمصطلح "دون سبب". Г،В.
واتفقت المحكمة مع سكريبنر وأعلنت أن تسريح العمال ليس إنهاء "لسبب". Г،В رأت المحكمة أن لغة العقد كانت واضحة وواضحة، وأن الأطراف والحادة؛ كانت التوقعات المعقولة لمعنى مصطلح "بدون سبب" إنهاء لأسباب أخرى غير مشاكل أداء الموظفين، أو أوجه القصور القصيرة أو أوجه القصور. Г،В لأن سكريبنر وضعت قبالة بسبب أي خطأ من تلقاء نفسه، ورلدكوم إنهاء عمله "من دون سبب"، وبالتالي كان يحق له 10،000 الخيارات. Г،В.
وعلى الرغم من أن المحكمة لم تبطل حق وورلدكوم والحق التعاقدي في أن تفسر لجنتها اتفاقية الأسهم، إلا أنها أكدت أن اللغة التعاقدية يمكن أن تمتد فقط "حتى الآن". Г،В للحصول على وجهة نظرها عبرت المحكمة عن مرور من لويس كارول & الحادة؛ ق "من خلال النظر"، حيث أليس و همبتي دومبتي يناقشون مرونة اللغة:
"أنا لا & الحادة؛ ر تعرف ما تقصده والحادة؛ المجد، والحادة"، وقال أليس. Г،В ابتسم هومبتي دمبتي ازدراء. Г،В "بالطبع أنت لا & حادة؛ ر حتى أقول لك، عندما كنت استخدام كلمة"، وقال همبتي دمبتي في لهجة مزيفة نوعا ما، "وهذا يعني فقط ما اخترته يعني - لا أكثر ولا أقل". Г،В "السؤال هو،" أليس، "ما إذا كان يمكنك جعل الكلمات تعني الكثير من الأشياء المختلفة." Г،В.
وتابعت المحكمة مع أليس قائلة "نحن نرى أن اللغة ليست مرنة بلا حدود".
ماذا يعني هذا.
إذا كانت شركتك تصدر خيارات الأسهم لموظفيها، يجب مراجعة اتفاقيات خيار الأسهم وخطة الأسهم للتأكد من أنها تحدد بوضوح ما يحدث للخيارات غير المكتسبة عند تسريح العمال. Г،В ينبغي توضيح أي مصطلحات غير محددة أو لغة غامضة.
لا يقصد من التحديث أن يكون مشورة قانونية تنطبق على أي حالة محددة، وينبغي ألا تؤخذ على هذا النحو.

فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
النقاط الرئيسية.
تعرف قواعد شركتك لمعالجة تعويض الأسهم عند إنهاء الوظيفة. قم بفحص اتفاقية منح الأسهم الخاصة بك، أو أي خطاب عرض أو اتفاقية عمل، وغيرها من مواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل الأسئلة الشائعة. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. إذا كنت تخطط لمغادرة واقتصر على الأسهم و / أو رسوس، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي أسهم التي سوف تحصل قريبا.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. وفقد عدد كبير جدا من الموظفين المغادرين مكاسب قيمة محتملة لأنهم لم يكونوا على دراية بقواعد ما بعد انتهاء الخدمة - أو حتى تواريخ الاستحقاق - لمنح أسهمهم. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. سيكون من العار أن تفوت فرصة الحصول على بعض الدخل الإضافي على متن الطائرة كما تذهب، وخاصة إذا كنت تبحر في بحر أفق من العاطلين عن العمل البحث عن أو إذا كنت تقاعد.
وتهدف هذه المقالة سلسلة لإعلامكم عن الممارسات المشتركة للشركات مع تعويض الأسهم عندما يفقد الموظفون وظائفهم. الجزء 1 يشرح تفاصيل الأسهم المقيدة / رسوس، خيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف. ويغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الوظائف التي تنطبق على جميع منح الأسهم. عندما كنت على استعداد، واختبار معلوماتك من القضايا إنهاء العمل مع مسابقة سريعة لدينا على تعويض الأسهم وفقدان وظيفة.
قبل كل شيء، يجب أن تعرف قواعد شركتك. بعد قراءة هذه المقالات، يجب عليك دراسة وثائق منح الأسهم الخاصة بك ووضع أي أسئلة لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.
تنبيه: فحص اتفاقية منحة الأسهم الخاصة بك، أي خطاب العرض أو اتفاقية العمل، وغيرها من المواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل أسئلة وأجوبة. شاهد أي شيء مربك أو غير متناسق، وابحث عن أحكام غير تنافسية. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لمديري خطة الأسهم الخاصة بك.
الأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: كل شيء عن الصمود.
مع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة، عند إنهاء وظيفة كنت دائما تقريبا تخسر ما لم تخزن الأسهم. يمكن أن تحدث الاستثناءات، وفقا لشروط الاستحقاق لاتفاقية العمل الخاصة بك أو خطة الأسهم، مثل الأحكام الخاصة للإعاقة أو التقاعد أو الاستحواذ.
يمكنك الاحتفاظ بأي أسهم التي تم منحها قبل تاريخ الانتهاء. إذا كنت تخطط لمغادرة عملك، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي تشاك قيمة من الأسهم مقيدة / رسوس التي قد تربح في المستقبل القريب.
في بعض الحالات (غير الشائعة) التي دفعت فيها الأسهم المقيدة، كما هو الحال في شركة خاصة حيث يمكنك ممارسة خيارات للحصول على مخزون مقيد، قد تختار الشركة إعادة شراء أسهمك. تطبق قواعد ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح أو خسارة على الشراء. إذا كنت تخسر الأسهم، لن يتم رد المبلغ المستقطع من الضرائب، ولن يؤدي التنازل عن أي خسارة ضريبية. الوضع مشابه إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس) والضرائب المدفوعة على قيمة المنحة.
كما أن الاستحقاق هو العامل الحاسم للحصول على منح حصة الأداء عند إنهاء الخدمة، ولكن بطبيعة الحال مع الأداء يتقاسم الاستحقاق يعتمد على تحقيق أهداف الأداء المذكورة وليس على طول محدد للعمل. عندما تغادر وظيفتك لأسباب معيارية (على سبيل المثال الذهاب للعمل لشركة أخرى، يتم تسريحها) قبل نهاية فترة الأداء، تفقد عادة جميع الحقوق في الحصول على المنحة، حتى إذا كان الهدف يبدو قابلا للحصول عليه. إذا كان لديك منح متداخلة أو متزامنة معلقة، فإنك تفقد قيمة كل منهم.
وهناك سيناريو آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح في إنهاء الوظيفة القياسية، هو ممكن. وبدلا من جعلك غير مؤهل لأي جزء من العائد لأنك لا تعمل في نهاية فترة الأداء، يمكن أن تنص الخطة على أن أي دفعات بموجب الجوائز القائمة قد تكون مبنية على النتائج الفعلية في نهاية فترة الأداء كما لو كنت تعمل طوال الفترة. ومن الممكن أيضا أن يتغير تاريخ قياس الأداء إلى التاريخ الذي تنتهي فيه، لذا في هذه الحالة لا تزال تحصل على جزء تناسبي من الجائزة وفقا لأي من الأداء الفعلي اعتبارا من ذلك التاريخ أو الأداء في نهاية الفترة. ثم تفقد أي عائد من المنحة التي تتوافق مع جزء من فترة الأداء التي تحدث بعد الإنهاء. إذا كان لمنحك مقياس انزلاق (أي أنه يمكنك الحصول على عدد أقل أو أكثر من العدد المستهدف، بناء على النتائج)، فمن ثم نأمل أن تحدد خطتك مستوى الأداء الذي سيتم اعتباره قد حدث.
خيارات الأسهم: تعرف على قواعد ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة والمواعيد النهائية.
بشكل عام، لديك حقوق فقط لخيارات الأسهم التي سبق أن منحها تاريخ إنهاء الخاص بك. إذا كانت الخيارات لها جدول منحني متدرج، يسمح لك بممارسة الجزء المكتسب من منحة الخيار، ولكن الأكثر شيوعا أنك تخسر الباقي.
على سبيل المثال: يتم منحك خيارات لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة مع جدول استحقاق متدرج لمدة أربع سنوات (25٪ من الاستحقاق في السنة). ترك الشركة سنتين ونصف السنة بعد المنحة. يسمح لك بممارسة 50٪ من خياراتك. والباقي لن تصبح قابلة للممارسة.
مع استحقاق الهاوية، والتي الخيارات أو الأسهم المقيدة / رسو سترة في كل مرة بدلا من على جدول زمني متزايد، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.
تنبيه: إذا كنت تخطط لمغادرة وظيفتك، يجب أن تكون على دراية بتفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك. قد ترغب في تأجيل المغادرة، إن أمكن، لاستيعاب مجموعة قيمة من الخيارات التي ستستثمر في المستقبل القريب.
كم من الوقت سيكون لديك لممارسة؟
لا يمكن التأكيد على أهمية فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة بما فيه الكفاية. في حين أن الإطار الزمني النموذجي هو 90 يوما بعد الإنهاء، فإن فترة التمرين سوف تمليها تصميم خطة صاحب العمل وسبب إنهاء الخدمة. إذا لم يتم ممارسة الخيارات بحلول التاريخ المحدد، فإنها تنتهي وتلغى. في حين أن بعض الشركات ترسل رسائل مسجلة للموظفين المنتهية ولايته مع عدد من الأسهم التي يمكن شراء والتكلفة، جنبا إلى جنب مع عدد الأيام لديهم لممارسة الخيارات، لا قانون يتطلب ذلك. ومن واجبك أن تعرف معلومات المنحة الشخصية الخاصة بك وشروط خطة الأسهم الخاصة بك.
تنبيه: انظر خطة خيار المخزون الخاص بك، اتفاقية المنحة، وغيرها من المواد الإعلامية لقواعد وإجراءات ممارسة الاستحقاق وبعد انتهاء الخدمة.
الشركات والمحاكم بدقة اتباع القواعد.
وتلتزم الشركات بهذه القواعد والإجراءات والمواعيد النهائية بدقة شديدة. قضايا المحكمة تعزز حقيقة أن تتبع تعويض الأسهم الخاصة بك عند ترك عملك هو تماما التزامكم. إذا كنت مهتما، انظر الأحكام التالية: بوركرت ضد شركة شيفرون (محكمة الاستئناف الرابعة الأمريكية، رقم 10-1384، ديسمبر 2011) مارياش ضد جيليت (محكمة الاستئناف الأولى في الولايات المتحدة، رقم 07- 1549، Mar. 2008) شيلز ضد بيزر (محكمة الاستئناف الأمريكية الثالثة، رقم 04-3724، سبتمبر 2005)
لا يهم إذا كنت ارتكبت خطأ نزيها أو فقط غاب ضيقة الموعد النهائي. وعلاوة على ذلك، يجب أن لا تعتمد على المعلومات المنطوقة حول فترة التمرين ما بعد إنهاء. وثائق خطة الأسهم الخاصة بك والبيانات ذات الصلة هي مصادر موثوقة وملزمة الوحيدة التي تحدد كم من الوقت لديك لممارسة الخيارات بعد إنهاء.
تنبيه: تأكد من أنك تعرف تاريخ انتهاء الخدمة الرسمي الخاص بك، حيث أن هذا سيبدأ فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فترة ما بعد انتهاء الخدمة هذه لا يمكن أن تتجاوز المدى الطبيعي للخيار.
ما التاريخ الذي ينطبق؟
عند قياس فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة، فإن معظم خطط أسهم الشركات تبدأ على مدار الساعة في تاريخ الإنهاء، وهذا يعني نهاية العمل الفعلية، وليس التاريخ الذي تعطي إشعار. انظر إلى كيفية (أو ما إذا كانت خطتك تعرف إنهاء الخدمة، والتوظيف، والخدمة المستمرة. يجب عليك أيضا البحث عن التفاصيل في خطة الأسهم الخاصة بك للحصول على إجابات واضحة على قواعد ممارسة ما بعد إنهاء. على سبيل المثال، هل تفقد خيارات الأسهم المكتسبة في اليوم الذي تنهي فيه، أم لديك عدد معين من الأيام بعد الإنهاء لممارستها؟
خطط شراء الأسهم للموظفين.
في إنهاء الوظيفة، يمكنك الاستمرار في امتلاك الأسهم المشتراة بموجب إسب أثناء عملك. ومع ذلك، تنتهي أهليتك للمشاركة في الخطة. أي أموال محتجزة من راتبك ولكن لم تستخدم لشراء أسهم قبل نهاية عملك سوف تعاد إليك، عادة بدون فائدة، في غضون فترة معقولة.
بالنسبة للخطط المؤهلة للضريبة بموجب القسم 423 من قانون الضرائب، يتيح قانون الضرائب لشركتك الاحتفاظ باقتطاعات الرواتب قبل انتهاء الخدمة في الخطة لشراء الأسهم عند انتهاء فترة الشراء (ويحدث الشراء) بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تاريخ انتهاء الخدمة . ومع ذلك، فإن معظم الخطط لا تسمح بذلك، لأن المقصود من إسب أن تكون فائدة للموظفين الحاليين. وهذا يعني أنه إذا كان عملك ينتهي قبل تاريخ الشراء، في ظل معظم أسهم خطط لا يتم شراؤها بالنسبة لك على أساس تناسبي.
مثال: قبل أن تغادر شركتك، حدثت خصومات على الراتب لمدة شهرين، مع فترة تقديم إيسب لمدة ستة أشهر. لا يتم حفظ الأموال التي دفعتها للشراء إلى نقطة الستة أشهر.
في مكان آخر على هذا الموقع، أسئلة وأجوبة حول إنهاء الوظيفة تقديم مزيد من التفاصيل حول بعض الحالات والموضوعات المعروضة في هذه المقالة. قد ترغب في استشارتها أيضا عند سحب وثائق منح الأسهم الخاصة بك.
بعد تفاصيل هذه المقالة عن أنواع معينة من تعويضات الأسهم، يغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الخدمة التي تنطبق على جميع منح الأسهم، مثل التغيرات في علاقة الاستخدام والمعاملة الضريبية بعد انتهاء الخدمة وقضايا الفصل.

يجري انطلقت والحق في خيارات الأسهم.
واحدة من أكثر الأشياء المؤلمة التي تحدث لموظفي الشركات المبتدئة في سان فرانسيسكو وبقية وادي السيليكون يجري تسريحها قبل فترة وجيزة أو قبل أن تصبح مؤهلة للحصول على الأسهم أو الحق قبل الموعد النهائي للانتهاء هامة. وفي بعض الأحيان، ينهي أصحاب العمل موظفا خاصا لهذا السبب & # 8211؛ لتجنب منحهم حقوق الأسهم هذه. كما غير عادل مثل هذا النوع من العمل قد يبدو، وعادة ما & # 8217؛ ق القانونية تماما. يتم كتابة معظم اتفاقيات الأسهم بطريقة لا تخلق عقدا ملزما. هذه الاتفاقية تسمح لأرباب العمل للقيام بذلك بشكل قانوني، وليس هناك الكثير أن الموظف إنهاء يمكن القيام به لعدم فقدان الأسهم التي كان يتطلع إلى تلقي.
ومع ذلك، يمكن أن تستخدم هذه الخسارة من المخزون في كثير من الأحيان في التفاوض على قطع أو أفضل حزمة التوقف، وخاصة إذا تم إنهاء الموظف قبل أيام من مخزونه سترة، وهو أمر غير شائع. استراتيجيات مختلفة مناسبة للتفاوض على قطع اعتمادا على طول فترة ولايتك مع الشركة، أحدث موقف والواجبات والتعويض، أي المطالبات القانونية المحتملة قد يكون ضد صاحب العمل، وظروف محددة أخرى من عملك وإنهاء.
يمكن لمحامي توظيف من ذوي الخبرة أن يرشدك من خلال كيفية المضي قدما في التفاوض على قطع أعلى والحصول على أفضل صفقة يمكنك، كما يمكنك الانتقال إلى عملك المقبل أو المرحلة التالية في حياتك المهنية. التفاوض على إنهاء أعلى هو دائما فكرة جيدة لسبب بسيط & # 8211؛ لديك شيئا ليخسره، وإذا محادثة 10 دقيقة يمكن أن يؤدي إلى وضع بضعة آلاف من الدولارات في جيبك، ثم لماذا لا نحاول.

خيارات الأسهم عند تسريحها
الموضوع: معاملة الضرائب نسو للموظف قطعت.
ديت: فري، 7 ديك 2001.
أنا أتساءل ما هو العلاج الضريبي للشركة من نسو للموظفين الذين تم تسريحهم؟
على سبيل المثال، تدرس الشركة تخفيض القوة، ولكنها تدرس تمديد فترة الاستحقاق وممارسة التمارين بعد انتهاء العقد بحيث يمكن للموظفين الحصول على الوقت للاستفادة من الخيارات التي لم تكن مستحقة.
فكرتي هي أنهم سيتلقون معاملة محاسبية متغيرة بسبب & # 8220؛ غير موظف & # 8221؛ الحالة. هل يمكن للشركة تسريع عملية الاستحقاق وتتطلب ممارسة الخيارات وبيعها خلال فترة الفصل؟
ال توجد أية عواقب ضريبية عندما يتم تسريح موظف يحمل نكسوس.
وتتعلق العواقب بشروط الخطة.
أنت على يقين من أن حامل الخيار لم يعد يعتبر موظفا. ومع ذلك، فإن عواقب ممارسة خيار ضرائب العمالة، وما إلى ذلك ستعتمد على الأرجح على متطلبات الإبقاء على الخيارات. وباعتبارھا تعویضات مؤجلة، فإن المنظمات الوطنیة للمنظمات غیر الحکومیة الممنوحة للموظفین لا تزال تخضع لضرائب التوظیف.
ربما هناك آثار قانونية لهذا الوضع الذي أنا لست على علم، لذلك النظر في التشاور مع محام قانون العمل.

No comments:

Post a Comment