Monday 8 January 2018

تداول الخيار الظاهري كبو


الاستثمار.
728 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ستوكجوك-e أريتشي هانجيفونداسبيراتيونس إنفستنغموديراتور كراسيميك جبيراس Fletch71011 الخيارات إكسيرت ماستركوكسواغ نوس о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 118333 على & # 32؛ أب-70 & # 32؛ في 2017-12-14 07: 54: 26.611979 + 00: 00 تشغيل 23f3124 رمز البلد: وا.

كبو الظاهري تداول الخيارات. كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم وقائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، وحجم التداول.
مقدمة إلى خيارات مع كبوي.
كبو الظاهري تداول الخيارات. خلال هذا الفيديو سترى خطوة بخطوة تعليمات كيفية تسجيل حساب التداول الظاهري في شيكاغو.
تأكد أولا من تسجيل دخولك إلى حساب ميكبو هنا. إذا نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك، فانقر على "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك، ثم سيتم إرسال تذكيرك بمعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. بمجرد تسجيل الدخول، يرجى زيارة الرئيسية أداة التجارة الافتراضية هنا. مرة واحدة هناك، انقر فوق الارتباط الذي يقول "انقر هنا لبدء استخدام أداة التجارة الافتراضية الآن!
اسم المستخدم الخاص بك حساس لحالة الأحرف ويجب إدخاله تماما كما كان عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى أداة التجارة الظاهرية. إذا نسيت اسم المستخدم الأصلي أو لم تكن متأكدا مما إذا كنت تدخله بشكل صحيح، فيرجى النقر هنا وإدخال العنوان المستخدم عند التسجيل. لا، يتم توفير أداة التجارة الافتراضية لدينا كخدمة مجانية مع تسجيل للحصول على حساب ميكبو مجانا. اعتمادا على طبيعة سؤالك، قد يتم توجيه الاستفسارات المحددة إلى "خدمات المستثمر في الخيارات" أو أطراف ثالثة أخرى للحصول على رد.
إعدادات الحساب تسجيل الخروج. كيف يمكنني الوصول إلى أداة التجارة الافتراضية؟ إخفاء أولا تأكد من تسجيل دخولك إلى حسابك ميكبو هنا. تسجيل الدخول إلى ميكبو وفتح منصة التجارة الافتراضية.
عند ظهور الشاشة التالية، يرجى تحديد مستوى التداول المطلوب. هناك إعلانات تحجب الجانب الأيمن من صفحتي، كيف يمكنني التخلص منها؟ إخفاء إذا لم تتمكن من الوصول إلى الأداة بأكملها، قد تحتاج إلى ضبط دقة الشاشة إلى x وأظل الحصول على خطأ في تسجيل الدخول عند محاولة الوصول إلى أداة التجارة الظاهرية.
فإنه يحتفظ وضع سب أمام اسم المستخدم الخاص بي. إخفاء اسم المستخدم حساس لحالة الأحرف ويجب إدخاله تماما كما كان عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى أداة التجارة الظاهرية. هل أحتاج إلى حساب تداول لاستخدام أداة التجارة الافتراضية الخاصة بك مجانا؟
إخفاء لا، يتم توفير لدينا أداة التجارة الافتراضية كخدمة مجانية مع تسجيل للحصول على حساب ميكبو مجانا.

كبو، سم إلى القفز إلى التداول الآجلة بيتكوين.
ومن المعروف التكنولوجيا الأساسية تأمين بيتكوين باسم بلوكشين. (29 نوفمبر 2017) (اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للفيديو هنا bit. ly/2n6VKPR)
ومن المعروف التكنولوجيا الأساسية تأمين بيتكوين باسم بلوكشين. (29 نوفمبر 2017) (اشترك في النشرة الإخبارية المجانية للفيديو هنا bit. ly/2n6VKPR)
تأتي عقود بيتكوين الآجلة إلى التبادلين الماليين الرئيسيين في شيكاغو، مما يسمح للمستثمرين بالمراهنة على تقلبات أسعار العملة الرقمية السائدة، وربما توفر أكبر قدر من التحقق من صحة المنتج المالي الذي لا يزال غير معروف إلى حد كبير من قبل المستهلك العادي.
بورصة شيكاغو التجارية و كبو الآجلة تبادل هي أول التبادلات التقليدية إلى واد في سوق كريبتوكيرنسي، وإضفاء الشرعية على الأصول الرقمية حتى تحذر المنظمين المستثمرين أنها يمكن أن تكون في لركوب وعرة.
هذه الخطوة تعني أن المستثمرين سيكونون قادرين على الرهان على التغيرات في أسعار بيتكوين دون شراء بيتكوين في حد ذاته. ووصفه أستاذ القانون في شمال غرب الولايات المتحدة جون O. مكينيس بأنه لحظة كبيرة في تسلق بيتكوين "حتى سلم الاحترام".
تم إنشاء بيتكوين في عام 2009 كبديل عن العملة الصادرة عن الحكومة، ويمكن شراؤها من خلال الأسواق عبر الإنترنت. وهناك عدد من الشركات الكبيرة تقبل ذلك، مما يسمح للمستخدمين لشراء كل شيء من شطيرة في مترو الانفاق إلى تذكرة الطائرة على اكسبيديا لبرامج من مايكروسوفت. ولكن لأنه لا ينظمه بلد أو كيان واحد آخر مثل العملة التقليدية، فإنه يمكن أن يكون متقلبا للغاية. ويخشى العديد من المراقبين من انفجار فقاعة بيتكوين في نهاية المطاف.
وكان سعره، الذي بدأ في بنسات فقط في عام 2010، 1000 $ في بداية هذا العام، وارتفعت أكثر من عشرة أضعاف منذ ذلك الحين. في وقت سابق من هذا الأسبوع، تحرك سعر بيتكوين واحد الماضي 11000 $ قبل أن ينخفض. وارتفعت 8.75 فى المائة اليوم الجمعة لتصل الى 10783.93 دولار.
وقد خلق هذا النوع من التقلبات بعض المنحدرين رفيعي المستوى. وقد دعا جيمي ديمون الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان تشيس "الاحتيال" وقال الرئيس التنفيذي لشركة جولدمان ساكس لويد بلانكفين أنه من السابق لأوانه النظر في تبنيه.
وقال مكجينيس انه بالرغم من انها اكثر خطورة من الدولار الامريكى فان بيتكوين هو فى الواقع استثمار اكثر امنا لان بعض العملات فى البلاد مثل فنزويلا.
وقالت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أنها أجرت مناقشات مع البورصات لحماية المستهلكين من التقلبات الشديدة في الأسعار. وقد اتفقت التبادلات على "التصديق الذاتى" او تعهد بان الصكوك الجديدة لن تخرق قوانين الاوراق المالية الفيدرالية.
ميرك تخطط لإطلاق التداول الآجل بيتكوين 18 ديسمبر. وقال جون ديترز رئيس قسم الاستراتيجيات في البنك المركزي الصيني أن التبادل سيبدأ التداول "قريبا جدا"، على الرغم من أنه لم يتم تحديد موعد محدد. كما ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن ناسداك قد يكون الحصول على اللعبة في العام المقبل أيضا.
وقال الاتحاد انه أجرى مناقشات "صارمة" مع ميرك خلال الأسابيع الستة الماضية، مع كبوي على مدى الأشهر الأربعة الماضية وعبر الهاتف مع كانتور للصرافة، والتي سوف تبدأ تداول الخيارات الثنائية بيتكوين. وقالت اللجنة انها وضعت بعض الضمانات.
كما طرحت لجنة التجارة الحرة مذكرة تحذيرية حول "مستوى عال من التقلب والمخاطر" في تداول المنتج غير المنظم إلى حد كبير.
وقال كريستوفر جيانكارلو، رئيس الاتحاد، في بيان صحفي: "بيتكوين، عملة افتراضية، هي سلعة على خلاف ما تعاملت به اللجنة في الماضي". "ونتيجة لذلك، أجرينا مناقشات مستفيضة مع التبادلات بشأن العقود المقترحة، و سم، كف و كانتور وافقت على تحسينات كبيرة لحماية العملاء والحفاظ على الأسواق المنظمة".
وأضاف: "يجب على المشاركين في السوق أن يحيطوا علما بأن الأسواق النقدية الناشئة حديثا والمبادلات للبيتكوين لا تزال أسواقا غير منظمة إلى حد كبير، والتي لها سلطة محدودة للسلطة القانونية".
وقال ديترز كبوي ان التبادل واثق من العملة في نقطة حيث وصلت الشرعية والقبول على نطاق واسع بين المستثمرين.
وقال ديترز الذي يتنبأ بأن عقود بيتكوين الآجلة سيكون لها مصلحة أوسع من العقود الآجلة التقليدية "لقد كنا نراقب السوق لبعض الوقت، وقد انتهينا من البقاء هنا".
واعترافا بالإنذار الهام من لجنة التجارة الحرة، قال رئيس مجلس إدارة شركة سي. تي. مي. تي والرئيس التنفيذي لشركة تيري دافي إن التبادل سيواصل العمل مع اللجنة والزبائن لإدارة المخاطر، مشيرا إلى أن التبادل يضع عددا من التدابير المعمول بها للسيطرة على التقلب، مثل حدود الموقع والسعر .
وقال في بيان صحافي "على الرغم من أننا عملنا من خلال عملية مطولة وشاملة مع لجنة التجارة الحرة للوصول إلى هذه النقطة، فإننا نعترف بأن بيتكوين سوق جديدة غير محددة، وسوف تستمر في التطور".
وقال مكجينيس في شمال غرب البلاد إن أكبر المخاطر على العملة في المستقبل هي أساسا من تدخل الحكومة. لكنه توقع أنه، كما كسب بيتكوين نفوذ مع المستثمرين، وسوف تصبح أكثر شعبية من أجل تنظيم ذلك. وشبه ذلك إلى المعركة الحالية ضد اوبر و ليفت من المسؤولين العموميين الذين يرغبون في الحد من الخدمات، إلا أن نرى رد فعل عنيف من المستخدمين المخلصين.
وقال "كلما زاد عدد الناس، كان الامر افضل بالنسبة للبتكوين".

فيرتوال أوبتيون ترادينغ كبو
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment