Thursday 11 January 2018

أسعار صرف العملات في مطار سنغافورة


مرافق &
تشعر في المنزل مع المرافق والخدمات التي تتجاوز العاديين.
الصيارفة.
يتم قبول جميع العملات الرئيسية في صرافينا على مدار 24 ساعة. وتوفر هذه البنوك القائمة والسمعة الطيبة أسعار صرف تنافسية. بطاقات الهاتف وتتوفر أيضا في هذه العدادات.
• قاعة الوصول، بجانب عداد المعلومات، المستوى 1، المنطقة العامة.
• تسجيل المغادرة في قاعة الوسطى، المستوى 2، المنطقة العامة.
• صالة العبور المغادرة شرق، المستوى 2، منطقة العبور.
• صالة العبور المغادرة غرب، المستوى 2، منطقة العبور.
• قاعة الوصول، بجانب عداد المعلومات، المستوى 1، المنطقة العامة.
• تسجيل المغادرة في قاعة الوسطى، المستوى 2، المنطقة العامة.
• صالة العبور المغادرة شمال، المستوى 2، منطقة العبور.
• صالة العبور المغادرة جنوب، المستوى 2، منطقة العبور.
• قاعة الوصول، المستوى 1، المنطقة العامة.
• تسجيل المغادرة في قاعة الوسطى، المستوى 2، المنطقة العامة.
• صالة العبور المغادرة شمال، المستوى 2، منطقة العبور.
• صالة العبور المغادرة جنوب، المستوى 2، منطقة العبور.
• قاعة اجتماعات الوصول الوسطى، المستوى 1، المنطقة العامة.
• صالة المغادرة / العبور الشمالية، المستوى 2، منطقة العبور.
• مغادرة / تحقق في قاعة الوسطى، المستوى 2، منطقة العبور.
& كوبي؛ 2017 مطار تشانجي المجموعة. كل الحقوق محفوظة.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على سياسة الخصوصية، وشروط الوصول، ووضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

العملة في مطار سنغافورة.
سيكون لدي توقف لمدة ساعتين في مطار تشانجي في طريق عودتي إلى أستراليا، في نهاية شهر مايو. سوف يكون اليورو والدولار الاسترالي معي. هل تقبل العملة إما في هذا المطار أم يجب أن أغير بعض الدولارات إلى سنغافورة؟ إذا كان الأمر كذلك؟ كما أنا في طريقي إلى ديارهم من باريس، وأنا ربما شراء فقط لعب صغيرة لأحفادي الفضاء والوزن والمال سيكون باهظا. ومن المحتمل أن أزور سنغافورة مرة أخرى قبل أن أزور أوروبا. لكنني آمل في الوصول إلى الولايات المتحدة في العام المقبل أو نحو ذلك، هل يجب أن أغير كل اليورو إلى الدولار الأمريكي وأن أعلق عليه؟ أتمنى أن يكون بعض المسافرين المحنك مع بعض المعرفة من العملة والتعقيدات لها بعض النصائح بالنسبة لي.
يقبل مطار تشانجي جميع العملات الرئيسية في منافذ البيع بالتجزئة. ومع ذلك فإن سعر الصرف ليس هو الأفضل (قد ترغب في تبادل اليورو الخاص بك إلى سغد في صراف). اعتمادا على ما ترغب في شرائه، قد تكون قادرا على استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. لمثل هذا العبور قصيرة، كنت حقا لا تحتاج سغد.
إذا كنت ترغب في تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي، فإنني أقترح عليك تغييره عند العودة إلى المنزل (بدلا من تغييره في سنغافورة حيث تتكبد تكلفة صرف مزدوجة).
سنغافورة هي في الواقع واحدة من أفضل الأماكن في العالم لتبادل العملات الأجنبية. صرافون هنا لا تهمة عمولة مثل في معظم أنحاء العالم الأخرى.
لا يقوم الصرافون في مطار تشانجي، الذي تديره بنوك مثل أمريكان إكسبريس، وب، وما إلى ذلك، بتحصيل عمولة لصرف العملات الأجنبية. بصراحة، كما أنك لن تذهب الآلاف من $$$، فإنه لن يحدث فرقا كبيرا سواء قمت بتغييره الآن أو 1 سنة في وقت لاحق. 2 ساعة هو وقت قصير جدا لكثير من التسوق. إذا كان الشراء في سنغافورة سوف يكون أقل من 50 $ S، ببساطة تهمة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك.
الشكر كيفين سك و JulesB66. كيف سخيفة أنا لا أفكر حتى من بطاقة الائتمان الخاصة بي للتسوق. سوف تستخدم هذا وتعلق على يورو حتى أحصل على المنزل. ومع ذلك، اعتمادا على كم يورو لقد تركت، قد تغييرها مرة أخرى إلى دولار أسترالي في تشانجي وأنا لن يكون لديك الوقت في مطار سيدني ومرة ​​واحدة المنزل سوف تضطر لدفع اللجنة.
أولا - العملة في تشانجي. نظرا لأنك تشتري أشياء صغيرة فقط، أقترح استخدام بقايا يورو. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان، سيتم تحويل المعاملات من سغد إلى أوسد، ثم إلى أود في فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك. عند شراء شيء ودفع مع اليورو، سيتم إرجاع التغيير لك في سغد. يمكنك استخدام ما يصل سغد لبعض المشروبات + الوجبات الخفيفة، أو يمكنك التبرع بها في مختلف صناديق جمع للجمعيات الخيرية حول الميناء.
على تغيير العودة اليورو - ربما بضع مئات من اليورو، أقصى حق؟ إذا كنت ترغب في شنق على شيء، شنق إلى يورو. لا تتغير إلى الدولار الأمريكي نظرا لأن قيمة هذا الإعلان تتراجع يوميا. شخصيا، وسوف مجرد تغييرها مرة أخرى إلى أود في تشانجي إذا كان لديك الوقت.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

أسعار صرف العملات في مطار سنغافورة
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة سنغافورة. العملة المستعملة في سنغافورة هي دولار سنغافوري. سنغافورة هي عاصمة سنغافورة.
إذا كنت مسافرا إلى سنغافورة، وسوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك للدولار السنغافوري. يمكنك تبادل أموالك مقابل الدولار السنغافوري في معظم البنوك السنغافورية أو في متاجر متخصصة تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار سنغافورة، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك النظر في شراء عملة الدولار السنغافوري بسعر صرف أكثر ملاءمة قبل وصولك إلى سنغافورة. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي التي تم تحميلها لاستخدام بطاقتك في سنغافورة، سنغافورة.
حول سنغافورة.
سنغافورة، رسميا جمهورية سنغافورة، هي دولة جزيرة قبالة الطرف الجنوبي من شبه جزيرة الملايو، على بعد 137 كيلومترا (85 ميل) شمال خط الاستواء، في منطقة جنوب شرق آسيا من القارة الآسيوية. يتم فصلها عن ماليزيا من مضيق جوهور إلى الشمال، ومن جزر رياو اندونيسيا من قبل مضيق سنغافورة إلى الجنوب. دولة سنغافورة، سنغافورة هي المركز المالي الرابع في العالم ومدينة عالمية عالمية، ولعب دورا رئيسيا في التجارة الدولية والتمويل.
سنغافورة لديها سكان متنوعة من حوالي 5 ملايين شخص تتكون من الصينية وماليزيا والهنود والقوقازيين والآسيويين (من أصل مختلف). ولها سادس أعلى نسبة من الأجانب في العالم (42٪)، الذين يشكلون 50٪ من قطاع الخدمات. والبلد هو ثاني أكثر المدن كثافة سكانية في العالم بعد موناكو. في. أسماء كيرني سنغافورة هي البلد الأكثر عولمة في العالم في مؤشر العولمة.
حتى قبل الاستقلال في عام 1965، كانت سنغافورة واحدة من أغنى الولايات في شرق آسيا بسبب موقعها الاستراتيجي كميناء. وبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في عام 1965 511 دولارا، وهو ثالث أعلى معدل في شرق آسيا بعد اليابان وهونغ كونغ. بعد الاستقلال، خلق الاستثمار المباشر الأجنبي ومحرك بقيادة الولايات للتصنيع على أساس خطط نائب رئيس الوزراء السابق الدكتور غوه كنغ سوي اقتصاد حديث يركز على الصناعة والتعليم والتخطيط الحضري.
سنغافورة هي رابع دولة ثراء في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي (بب)، والثروة العشرين من حيث الناتج المحلي الإجمالي (الاسمية) للفرد الواحد. وعلى الرغم من صغر حجم سنغافورة، فإنها تحتل المرتبة التاسعة في العالم من حيث احتياطيات النقد الأجنبي.
وتصنف وحدة الاستخبارات الاقتصادية في "مؤشر جودة الحياة" سنغافورة بأنها تتمتع بأفضل نوعية من الحياة في آسيا والحادية عشرة عموما في العالم. اليوم، لا يزال ميناء سنغافورة من بين أكبر خمسة موانئ ازدحاما في العالم. القوات المسلحة السنغافورية هي الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية ومجهزة تجهيزا جيدا في المنطقة.
وتعد سنغافورة حاليا أسرع الاقتصادات نموا في العالم حيث بلغ النمو الاقتصادي للنصف الأول من عام 2010 ما نسبته 17.9٪.

سين سنغافورة مطار تشانجي مكتب التغيير مقدر:
(أدخل التحويل أعلاه)
سنغافورة مطار شانغي صرف العملات ملاحظات:
سين سنغافورة سنغافورة تشحن الصراف الآلي ورسوم بطاقات الائتمان من المرجح أن تحمل 1.5-5.0٪ معامل التحويل بالإضافة إلى رسوم أخرى ممكنة مثل رسوم السحب أتم. وعادة ما تكون رسوم التحويل هذه مخفية في المعاملة، ولكن يتم عادة تقديم أي رسوم سحب أتم مع رسالة للقبول. بعض أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الصراف الآلي في المطارات ومحطات القطار قد تحد من المبلغ المسحوب على حسابك. وهذا يتطلب منك إجراء سحبين أو أكثر للحصول على النقد الذي تحتاج إليه، وسيكون لكل سحب رسوم معاملة. نوصي إما بزيارة عدد قليل من أجهزة الصراف الآلي لمعرفة ما إذا كان لديهم جميعا نفس الحدود وإذا كان الأمر كذلك، والحصول على ما تحتاجه في معاملة واحدة ومن ثم استخدام صراف آلي آخر في المدينة التي من المرجح أن لا تكون مقيدة. كن على علم بأن بعض أجهزة الصراف الآلي لا تعطي خيارا على الحساب الذي سيتم سحب المال من. نوصي بالاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه قبل السفر لمعرفة الحساب الافتراضي. بعض أجهزة الصراف اآللي تقدم أيضا حسابات بأسماء مختلفة مثل ما كنت تستخدم: 'تشيكينغ'، 'التحقق'، و 'الحالية' يتم تبادلها بانتظام. بعض مكاتب سين سنغافورة مطار تشانجي مكاتب التغيير لديها عوامل التحويل المتغيرة ورسوم العمولات. وعلى الرغم من أن العديد من المكاتب ستنشر أسعارها الحالية على مجالس الإدارة، يجب أن تدرك أنه قد تكون هناك رسوم معاملات على تحويلات العملات، ونادرا ما تنشر هذه الرسوم على المجالس. فمن الأفضل دائما أن يتسوق ويسأل عن أي الرسوم والعمولات المحتملة قبل إجراء الصفقة. عادة ما تقدم المطارات ومحطات القطارات أسعار صرف أفضل مما هي عليه في المدينة بسبب المنافسة المحلية، ولكن هذا ليس هو الحال دائما، وخاصة عندما يكون هناك منافسة محدودة. إهاتيتاكسيس ليس مزود صرف العملات الأجنبية ونحن لا أفليتد مع أي مكتب مكتب التغيير. نحن لا نقدم خدمات صرف العملات، بل نعطي تقديرات حول أسعار الصرف النموذجية التي قد تكون في مطار تشانجي سنغافورة. إهاتيتاكسيس لا يضمن أن جميع العملات يمكن تبادلها في مطار تشانجي سنغافورة.
معلومات عن مطار تشانجي سنغافورة هو & نسخ؛ 2017 إيبيورنيس إنتيراكتيف، فيكتوريا، بك، كندا.

No comments:

Post a Comment