Sunday 4 March 2018

الأسهم الدعوة ووضع خيارات أمثلة


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


إنفستو بلوغ.


التمويل الشخصي & أمب؛ كل شيء آخر.


16 مارس 2009.


خيارات التداول شرح - وضع أمثلة على خيار الاتصال.


خيارات الأسهم - ما سوف تتعلم من خلال قراءة هذه المادة بالتفصيل.


شراء خيار الاتصال. بيع خيار الاتصال (كما يطلق عليه أحيانا كتابة خيار الاتصال).


سيمبل كال أوبتيون مثال - كيف يعمل خيار الاتصال ؟.


إذا ارتفع سعر السهم فوق 52 $، ثم سوف تشتري أسهم من جون في 52 $ في هذه الحالة سوف تكسب أنت حسنات ببساطة عن طريق شراء من جون في 52 $ وبيعه في السوق بسعر أعلى من 52 $. جون سيكون في خسارة في هذا الوضع. إذا كان سعر السهم لا يزال أقل من 52 $ ثم كنت ببساطة لن شراء أسهم منه. بعد كل شيء، ما كنت تسأل جون هو 'الخيار' لشراء تلك الأسهم منه - أنت لا تجعل أي التزام.


بسيطة الخيار الخيار مثال - كيف يعمل الخيار يعمل؟


الفرق بين أمثلة الخيار أعلاه و "خيارات الحياة الحقيقية"


يتم تداول الخيارات مباشرة أو تلقائيا من خلال في البورصة، كنت لا تتعامل مع أي شخص "شخصيا". وتعمل البورصة ك "ضامن" للتأكد من أن الصفقة تمر. كل عقد خيارات لمخزون معين لديه الكثير من الحجم المحدد، الذي قررته البورصة.


أمثلة على الحالات التي يتم فيها تداول الخيارات.


إذا كنت تتوقع أن سعر السهم سوف يرتفع، يمكنك شراء خيار الاتصال. هذا هو مجرد تداول المضاربة في حالة الخيارات.


مزيد من القراءة حول خيارات التداول.


آخر يجب زيارة المشاركات على الخيارات والخيار غريكس.


مشتقات سوق الأسهم: العقود الآجلة والخيارات.


من العقود الآجلة إلى العقود الآجلة. الأسهم الآجلة سبيل المثال - شرحت أساسيات التداول الآجلة. أمثلة تداول خيارات الأسهم - كال أوبتيون إكسامبل و بوت أوبتيون إكسامبل. مكالمة مغطاة وغطت - أبسط استراتيجية التداول الخيارات. التقلب والخيارات التسعير - كيف هو سعر الخيار قسط؟ لوت حجم عقد المشتقات - وحدة العقود.


خيارات أساسيات التداول.


24 تعليقات:


مهلا أحب الطريقة ش أراد أن يشرح المفهوم كله. وهو خير حسن. حصلت على الكثير من الأشياء واضحة. شكر.


طريقة جيدة جدا وسهلة للتفسير.


عظيم! شكرا لكم!


هذا يجعل كل شيء أكثر وضوحا بكثير، شكرا لك!


حقا شرح جميل مثل هذا المفهوم صعبة ..


لا يزال قليلا الخلط. المزيد من الأمثلة ستكون كبيرة. شكر.


كان تفسير لطيف جدا ولكن أنا لا يزال وجود الارتباك بشأن هذا لأن لا يزال أنا لا أعرف المصطلحات الأساسية.


وأخيرا، بعد البحث عن الكثير من موقع بحثي ينتهي هنا. محاولة كبيرة لشرح موضوع صعب قليلا مع مثال بسيط. كان من الصعب أن نفهم بيع بيع وبيع وضع قبل أن أقرأ هذا. شكرا جزيلا.


3. الكتاب أو البائعين من نداء ووضع الخيار هم الذين هم الذين يأخذون المخاطر، وبالتالي يجب أن تدفع & # 39؛ الهامش & # 39؛ إلى البورصة كشكل من أشكال الضمان.


أنا م الخلط حول وضع & أمب؛ خيار المكالمة ولكن بعد قراءة الخاص بك الفني بلدي كونفيدستيونس سالد تماما حتى شكرا لجهودكم تفسير كبير & أمب؛ أمثلة حقا هذه الأمثلة مربحة ل سوريس بلدي ساليس.


وأوضح المفاهيم بوضوح. أنها تساعد المبتدئين.


مفاهيم وضع وخيارات الدعوة شرح بلغة واضحة وبسيطة. يساعد المبتدئين بشكل جيد للغاية.


ويسمح الهامش بشراء الأسهم في السوق ومنحها لك (في حالة خيار الاتصال) في حالة اختفاء البائع أو عدم دفعه.


تفسير جيد حقا، يجب أن أبريكيت حقا عملك وشرح السلطة.


جيد حقا .. شكرا.


شكرا لمساعدتك.


تفسير لطيف حقا.


نعم، التفسير جيد جدا.


رائع. كلمة الحذر للمبتدئين هو أكثر سوبر. يجب فهم واضح واضح كيف يعمل.


رائع. تفسير أفضل من ويكيبيديا و إنفستوبيديا.


كان بسيط & أمب؛ دقيق. تفسير لطيفة. :) شكرا جزيلا.


ما هي الخيارات.


ما هو الخيار "وضع"؟


ضع أمثلة الخيار.


وضع تعريف الخيار:


خيار الشراء هو الأمان الذي تشتريه عندما تعتقد أن سعر السهم أو المؤشر سوف ينخفض. وبشكل أكثر تحديدا، خيار الخيار هو الحق في بيع 100 سهم من أسهم أو مؤشر بسعر معين بحلول تاريخ معين. أن "سعر معين" يعرف باسم سعر الإضراب، وأن "تاريخ معين" يعرف بانتهاء الصلاحية أو تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم تحديد خيار وضع، مثل خيار الاتصال، من خلال الخصائص التالية 4:


هناك مخزون أو مؤشر أساسي يرتبط به الخيار هناك تاريخ انتهاء لخيار وضع هناك سعر إضراب للخيار وضع الخيار الخيار هو الحق في بيع الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب. هذا يتناقض مع خيار الاتصال الذي هو الحق في شراء الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب.


ويطلق عليه "وضع" لأنه يعطي لك الحق في "وضع"، أو بيع، الأسهم أو مؤشر لشخص آخر. خيار الخيار يختلف عن خيار الاتصال في أن المكالمة هي الحق في شراء الأسهم ووضع هو الحق في بيع الأسهم.


لذلك، مرة أخرى، ما هو وضع؟ بما أن الخيارات المعروضة هي حق البيع، فإن امتلاك خيار الشراء يسمح لك بإقفال أدنى سعر لبيع الأسهم. هو "الحد الأدنى لسعر البيع" لأنه إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخاص بك، ثم كنت مجرد بيع الأسهم بسعر السوق أعلى وعدم ممارسة ذلك.


نصيحة التداول: انظر إلى الرسم البياني في أسفل اليسار ولاحظ شكل منحنى العائد لامتلاك خيار وضع. العيب الرئيسي الذي يضع بالمقارنة مع المكالمات هو أن الأرباح المحتملة محدودة مع يضع! بالنسبة للتداول، فإن أكثر ما يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم هو $ 0 (أعتقد الإفلاس). وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


هذا يتناقض مع المكالمات، حيث سعر السهم نظريا يمكن أن تذهب إلى ما لا نهاية وبالتالي فإن احتمال الربح من خيار الدعوة غير محدود. هذا هو أحد الأسباب التي تضع أقل جاذبية وأقل حجم من المكالمات. والسبب الآخر الذي يضع عادة أقل حجم من المكالمات هو أن الاتجاه الطبيعي للسوق هو ما يصل حتى معظم الناس يتوقعون الأسهم لترتفع بحيث يشترون المكالمات.


وضع الخيار الرسم البياني مردود.


متى لشراء وضع:


إذا كنت تعتقد أن السهم أو مؤشر السعر سوف تنخفض، ثم هناك 3 طرق يمكنك الاستفادة من انخفاض سعر السهم:


وضع مثال الخيار:


هناك ثلاثة أمثلة مختلفة يمكن أن يشتريها معظم الناس.


ضع الخيار مثال # 1 - المضاربة.


المثال الأول هو إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يسقط في المستقبل القريب. ربما ارتفع السهم كثيرا جدا بسرعة كبيرة. أو لنفترض أنك تعرف أن الأسهم على وشك إطلاق أرباح سيئة أو الإبلاغ عن بعض الأخبار السيئة الأخرى. إذا كان هذا هو الحال، فإنك أفضل طريقة لكسب المال على المدى القصير هو مجرد شراء خيار وضع على الأسهم.


لنفترض أنك تعتقد أبل الكمبيوتر (رمز شريط هو آبل) مبالغ فيها في 700 $ حصة وكنت تعتقد أن الأسهم سوف تنخفض في المستقبل القريب، يمكنك شراء خيارات وضع على آبل. سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره يعتمد على مدى كنت تعتقد آبل سوف تنخفض وعندما كنت تعتقد أنها سوف تنخفض.


لنفترض أنه 1 فبراير، آبل هو في 700 $، وأنت تعرف أن الأرباح آبل سيصدر غدا. افترض أيضا أنك اكتشفت من صديق أن يعرف على وجه اليقين أن المبيعات إلى أسفل والأرباح أسفل. يمكنك شراء آبل فبراير 690 $ الخيار الخيار ربما $ 2 أو 200 $ لكل عقد (تذكر كل عقد الخيار يغطي 100 سهم حتى عندما ترى السعر في $ 2 وهذا هو سعر السهم الواحد وسوف يكلف عقد الخيار 200 $). يمكنك شراء أقرب شهر انتهاء لان ذلك سيكون أرخص، وكنت شراء أقرب سعر الإضراب تحت سعر السوق الحالي لأن هذا هو المكان الذي تميل إلى الحصول على أكبر نسبة مئوية العودة.


عندما يأتي الخبر غدا أن مبيعات آبل كانت فظيعة و سعر آبل ينخفض ​​إلى 675 $ للسهم الواحد، ثم الخاص بك آبل $ 690 وضع الخيار سوف يكون سعر 15 $ أو أكثر، ويمكنك بيعه ل 1500 $ لكل عقد وجعل لطيفة $ 1،300 الربح ! لماذا يستحق الأمر 15 دولار على الأقل؟ يستحق 15 دولارا لأن لديك الآن الحق في بيع 100 سهم من الأسهم آبل في 690 $ حتى يعتقد أن سعر السوق الحالي هو فقط 675 $. الخيار الخاص بك هو وضع في المال. 15 $، وسوف يكون العقد بقيمة 1500 دولار على الأقل.


بوت أوبتيون إكسامبل # 2 - أنت تملك الأسهم وتتوقع انخفاض مؤقت في سعر السهم، ولكنك لا تريد بيع الأسهم.


وهنا مثال آخر لماذا الكثير من الناس التجارة وضع الخيارات. إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 50 $ منذ سنوات عديدة وكنت خائفا من السعر قد ينخفض ​​مؤقتا، ولكن كنت ترغب في التمسك آبل على المدى الطويل، يجب عليك شراء خيار وضع.


كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكنك شراء آبل $ 690 وضعت ل 200 $ وعندما آبل في وقت لاحق في 665 $ يمكنك بيع الخاص بك 35 $ أو 3500 $ لكل عقد. في هذه الحالة كنت لا تزال تملك الأسهم وقد اتخذت خسارة مماثلة على امتلاك الأسهم، ولكن الخسارة على السهم هو تعويض 1: 1 عن الربح الذي أجريته على خيار وضع.


بوت أوبتيون نصيحة التداول: لماذا تشتري خيار الشراء إذا كنت تملك الأسهم وكنت تعتقد أن السعر سينخفض؟ كثير من الناس في هذه الحالة سوف مجرد بيع الأسهم، والسماح لها قطرة، ومن ثم شراء الأسهم مرة أخرى بسعر أقل. المشكلة في هذه الاستراتيجية هي أنك ستحصل على مكاسب رأسمالية ضخمة على بيع الأسهم، وعليك أن تدفع الضرائب على هذا المكسب. إذا كنت مجرد شراء وضع، وهذا هو معاملة مختلفة تماما بقدر ما يتعلق مصلحة الضرائب لذلك سيكون لديك فقط للتعامل مع العواقب الضريبية من أن خيار التجارة الخيار.


حتى إذا كنت تملك الأسهم في أساس تكلفة رخيصة جدا وكنت تعتقد أن سعر السهم سينخفض ​​على المدى القصير، ولكن كنت لا تزال ترغب في التمسك بها على المدى الطويل، ثم شراء خيار وضع!


الضرائب على التجارة وضع سيكون أقل من الضرائب على الأسهم إذا كنت قد اشتريت الأسهم بسعر منخفض جدا.


وضع الخيار مثال # 3 - استخدام يضع التأمين.


لنفترض أنك اشتريت 100 سهم من آبل بسعر 500 دولار ولكنك تريد التأكد من أنك لا تخسر أكثر من 10٪ على هذا الاستثمار. هل يمكن شراء خيار وضع آبل مع ضربة قدرها 450 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى أقل من 450 $ سهم سوف تكون قادرة على ممارسة خيار وضع الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك لمدة 450 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 450 $! إذا كان السعر في السوق هو 475 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 475 $. وهذا هو السبب في أنه يسمى خيارا - فهو خيار وليس التزاما.


بالطبع في هذا المثال إذا ارتفع سعر آبل إلى 750 $ ثم وضعك سوف تصبح لا قيمة لها، ولكن على الأقل كان لديك حماية (تسمى أحيانا التأمين) في حال انخفض سعر السهم.


بوت أوبتيون نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي معظم خيارات الأسهم والمؤشرات في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكننا الآن نرى أن الأسهم الأكثر تداولا تتيح خيارات تنتهي كل أسبوع. وعادة ما تصبح هذه الخيارات الأسبوعية متاحة في نهاية الأسبوع السابق. إذا كنت بدأت للتو خيارات التداول، ثم البقاء بعيدا عن الأسبوعية لأنها متقلبة جدا.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


دعوة ووضع الخيارات والتعاريف والأمثلة.


أوصاف خيارات الاتصال ووضع.


تعريف خيارات الاتصال ووضع:


إن خيارات االتصال والخيارات هي استثمارات مشتقة) تستند تحركات أسعارها إلى تحركات أسعار منتج مالي آخر يطلق عليه األساس (. يتم شراء خيار الاتصال إذا كان المتداول يتوقع سعر الارتفاع الأساسي خلال فترة زمنية معينة. يتم شراء خيار الشراء إذا كان المتداول يتوقع أن يقع السعر الأساسي ضمن إطار زمني معين.


ويمكن أيضا بيع والمكالمات بيعها أو كتابتها، مما يولد الدخل، ولكن التخلي عن بعض الحقوق للمشتري من الخيار.


تحطيم خيار المكالمة.


المكالمة هي عقد الخيارات الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري من خلاله شراء الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار شراء الأسهم مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار.


تختلف خيارات انتهاء الصلاحية، ويمكن أن يكون لها فترة صلاحية قصيرة أو طويلة الأجل. ومن المفيد فقط للمشتري دعوة لممارسة خيارهم، وإجبار البائع الدعوة لمنحهم الأسهم بسعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي للالأساسية فوق سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 9 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري خيار الشراء لممارسة خيارهم لشراء الأسهم في 10 $، لأنها يمكن شرائه بسعر أقل (9 $) على الأسهم سوق.


يحق للمشتري شراء الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية فوق سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال (له قيمة جوهرية). يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (وهذا هو ما يدعو معظم المشترين القيام به)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء (تلقي أسهم).


لهذه الحقوق يدفع المشتري المكالمة & # 34؛ قسط & # 34 ؛.


يتلقى البائع الدعوة / الكاتب من الخيار قسط. كتابة خيارات المكالمة هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار المكالمة على القسط المستلم رغم ذلك، في حين أن المشتري دعوة لديها إمكانات الربح غير محدودة.


يمثل خيار المكالمة الواحدة 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل أسعار المكالمات للسهم الواحد. لذلك، لحساب مقدار شراء خيار المكالمة سوف تكلف، واتخاذ سعر الخيار ومضاعفة من قبل 100 (لخيارات الأسهم).


يمكن أن تكون خيارات الاتصال في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر مخالفة المكالمة. من أصل المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أقل من سعر مخالفة المكالمة. عند شراء خيار الاتصال يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. بالمال يعني سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية هي نفسها. سيكون قسطك أكبر لخيار إن ماني (لأنه يحتوي بالفعل على قيمة جوهرية)، في حين أن قسطك سيكون أقل لخروج من خيارات الاتصال المال.


تحطيم الخيار وضع.


A بوت هو عقد الخيارات الذي يعطي المشتري الحق في بيع الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات النمط الأمريكي).


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمشتري أن يبيع فيه الأصل الأساسي. على سبيل المثال، خيار الأسهم وضع مع سعر الإضراب من 10 يعني الخيار خيار المشتري يمكن استخدام الخيار لبيع هذا المخزون في 10 $ قبل انتهاء الخيار.


فمن المجدي فقط لوضع المشتري لممارسة خيارهم، وإجبار البائع وضع لمنحهم الأسهم في سعر الإضراب، إذا كان السعر الحالي من الكامنة وراء سعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 11 $ في سوق الأسهم، فإنه ليس من المجدي للمشتري الخيار الخيار لممارسة خيارهم لبيع الأسهم في 10 $، لأنها يمكن بيعه بسعر أعلى (11 $) على الأسهم سوق.


ويحق للمشتري بيع الأسهم بسعر الإضراب لفترة محددة من الوقت. إذا كان سعر التحركات الأساسية تحت سعر الإضراب، فإن الخيار يستحق المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكن للتاجر بيع الخيار لتحقيق الربح (أكثر ما يضعه المشترون)، أو ممارسة الخيار عند انتهاء الصلاحية (بيع الأسهم المادية). بالنسبة لهذه الحقوق يدفع المشتري الذي يدفع ثمنه & # 34؛ قسط & # 34 ؛.


وضع البائع / الكاتب يتلقى قسط. كتابة خيارات الخيارات هي وسيلة لتوليد الدخل. ويقتصر الدخل من كتابة خيار الشراء على الأقساط المستلمة رغم ذلك، في حين أن الحد الأقصى من الأرباح المحتملة للمشتري قد يحدث إذا انتقل السهم إلى الصفر.


يمثل خيار واحد يمثل 100 سهم، أو مبلغ محدد من الأصل الأساسي. وعادة ما يتم نقل الأسعار عن السهم الواحد. لذلك، لحساب كم شراء شراء خيار ستكلف، واتخاذ سعر الخيار ومضاعفة من قبل 100 (لخيارات الأسهم).


وضع خيارات يمكن أن يكون في المال، أو الخروج من المال. في المال يعني سعر الأصل الأساسي أقل من سعر الإضراب. من أصل المال يعني أن سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب. عند شراء خيار وضع يمكنك شرائه في، في، أو من أصل المال. سوف قسطك يكون أكبر لخيار في المال (لأنه لديه بالفعل قيمة جوهرية)، في حين قسط الخاص بك وسوف تكون أقل لخروج من المال وضع الخيارات.


أشياء أخرى أن تعرف عن يضع ويدعو.


إن تسعیر الخیارات معقد نوعا ما، لأن سعر (علاوة) الخیار یستند إلی عوامل عدیدة، بما في ذلك کیفیة الدخول أو الخروج من المال، تقلب الأصل الأساسي ومدى انتھاء الخیار. وتسمى هذه المدخلات التسعير الخيار & # 39؛ الإغريق & # 39؛، وأنها تستحق الدراسة قبل الخوض في تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment