Friday 9 March 2018

اوبر خيارات الأسهم سائق


اوبر وقال للنظر في التغييرات على تعويض الموظفين الأسهم.


وقد انطلق اوبر من ضربة واحدة لسمعتها بعد آخر. الآن أنها تحاول احتواء بعض الأضرار التي لحقت الموظفين.


تدرس شركة اوبر (أوبر)، التي تديرها شركة خاصة، طرقا لجعل سياسات تعويض الأسهم أكثر ودية لعمالها، وفقا لثلاثة أشخاص على علم بموظف اجتماع هذا الأسبوع حيث ناقش المسؤولون التنفيذيون في أوبر القضية، والذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن الاجتماع كان سريا.


على وجه الخصوص، يناقش اوبر كيفية الابتعاد عن القيود الشديدة حول مخزوناته حتى يتمكن الموظفون الذين يغادرون الشركة من أخذ أسهم معهم بسهولة أكبر. وهذا من شأنه أن يساعد اوبر تغيير تصور أنه يمارس الكثير من السيطرة على تعويض الأسهم.


وتأتى المناقشة بعد عدة فضائح شملت اوبر. في يناير، قامت الشركة بحملة #deleteUber من قبل الدراجين الذين رأوا اوبر على الاستفادة من حظر الرئيس ترامب الهجرة. في الشهر الماضي، واجه اوبر أسئلة حول ثقافة مكان العمل ودعوى قضائية على سياراتها ذاتية القيادة. هذا الأسبوع، تعاملت مع المخاوف بشأن طابع الرئيس التنفيذي لها، ترافيس كالانيك، بعد شريط فيديو له تهاجم سائق اوبر أصبح الجمهور.


وقد غطت الأحداث الموظفين في مقر اوبر في سان فرانسيسكو وأماكن أخرى. وقال البعض أنهم يخططون لمغادرة الشركة. يوم الجمعة، إد بيكر، نائب رئيس المنتج والنمو، استقال من الشركة، وهو رحيل التي ذكرت في وقت سابق من قبل ريكود.


وقال عامل اوبر اخر، رفض الكشف عن اسمه، انه بالرغم من ان بعض العاملين قد استقالوا، الا ان معدل دورانهم لم يتغير كثيرا فى الشهر الماضى.


ورفض المتحدث باسم اوبر التعليق.


كان تعويض الأسهم منذ فترة طويلة قضية لعمال اوبر. وقد تلقى العاملون في وقت مبكر، الذين انضموا إلى الشركة منذ عدة سنوات، خيارات الأسهم - التي تسمح لهم بشراء أسهم بسعر منخفض - كجزء من حزم التعويضات.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك بالفعل في هذا.


انظر نموذج إدارة التفضيلات أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


ولكن على عكس شركات التكنولوجيا الأخرى، اوبر يعطي الموظفين 30 يوما فقط لشراء تلك الأسهم إذا غادروا. وفي شركات أخرى، يحصل الموظفون المغادرون على أشهر أو سنوات لشراء الأسهم. إذا كان العمال اوبر لا تشتري الأسهم في فترة 30 يوما، فإنها تخسر الأسهم مرة أخرى إلى الشركة.


شراء أسهم الشركات الخاصة مثل اوبر أيضا يخلق فاتورة الضرائب للأفراد، مشروع القانون الذي تضخم كما ارتفع اوبر في التقييم إلى ما يقرب من 70 مليار $. وقال بعض الموظفين اوبر أنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى ما يكفي من المال لدفع ثمن أسهمهم ومشروع قانون الضرائب. وقالوا إن ذلك لم يترك لهم خيارا سوى البقاء في الشركة وانتظار طرح أسهم عامة أو تركهم والتخلي عن المخزون الذي يمكن أن يكون مربحا في يوم من الأيام.


وقد انتقل اوبر على مر السنين لإعطاء العمال المزيد من الخيارات مع تعويض الأسهم الخاصة بهم. قبل حوالي عامين، توقفت الشركة عن استخدام خيارات الأسهم للتعويض وتحولت إلى وحدات الأسهم المقيدة، والتي لا تتكبد فاتورة ضريبية إذا ترك الموظفين الشركة. كما أعطى اوبر أيضا الموظفين الذين يخدمون منذ فترة طويلة فرصة لبيع نسبة مئوية من أسهمهم للشركة، في برنامج ذكرت في وقت سابق من قبل بلومبرغ.


وقد أثيرت مسألة خيارات الأسهم مرة أخرى يوم الثلاثاء في اجتماع موظف اوبر، وقال الناس الذين لديهم معرفة هذا الحدث.


وفي الاجتماع، سأل أحد الموظفين السيد كالانيك عما إذا كان سينظر في منحهم سنوات بعد مغادرتهم الشركة لممارسة حقهم في شراء أسهم الشركة وليس فقط 30 يوما.


وقال السيد كالانيك إن مجلس إدارة الشركة وافق على السماح للإدارة بمناقشة هذه المسألة، على الرغم من عدم اتخاذ أي قرار. كما سأل رئيس الموارد البشرية في شركة اوبر، ليان هورنزي، والمستشار العام، سال يو، للمساعدة في الإجابة على سؤال الموظف. ومن غير الواضح متى يمكن للشركة اتخاذ أي قرارات بشأن سياسات تعويض الأسهم.


ذكرت كاتي بينر من نيويورك ومايك إسحاق من سان فرانسيسكو.


تظهر نسخة من هذه المقالة في طبعة يوم 4 مارس 2017، في الصفحة A13 من طبعة نيويورك مع العنوان: الشركة سعيد لتخفيف الدق للعمال. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.


اوبر هو استكشاف وسيلة لإصلاح علاقتها مع السائقين: الأسهم في شركة 69 مليار $.


يمكن للسائقين اوبر الحصول على الأسهم في الشركة. روبرت غالبريث / رويترز.


وقد التقى اوبر مع المجلس الأعلى للتعليم عن إمكانية إعطاء السائقين الأسهم في الشركة، وفقا لتقرير أنسيوس أنو، نقلا عن مصدر مجهول. ب السائقين المتعاقدين، وليس الموظفين، وإذا سيك وافقت على ذلك، فإنه سيتم وضع سابقة هامة لشركات الاقتصاد أزعج أخرى.


بالنسبة لسائقي أوبر، فإن الإنصاف في بدء التشغيل السريع المتزايد من شأنه أن يوفر ثروة قيمة. وتقدر قيمة الشركة التي تقودها الشركات الخاصة حاليا بنحو 69 مليار دولار، وتعتبر مرشحة لما يمكن أن يكون الاكتتاب العام في السنوات المقبلة.


وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي اوبر تبذل جهدا كبيرا لإصلاح ما كان علاقة صخرية مع السائقين لها.


ولكن ليس هناك ما يضمن أن اوبر سوف تكون قادرة على جعل برنامج عمل السائق السائق.


حاولت شركة تقاسم ركوب جونو لإعطاء خيار الأسهم سائقيها، ولكن بعد المضاعفات مع لوائح سيك منح السائقين رسوس بدلا من ذلك. عندما باعت الشركة إلى إسرائيل مقرها جيت، بيان من الشركة أبلغ السائقين أنه بدلا من وحدات رسو التي تم منحها أصلا، فإنها سوف تلقي دفعة لمرة واحدة في بعض الحالات كانت صغيرة مثل 100 $.


مع حملة 180 يوما من التغيير، اوبر تحاول كسب صالح مع المجتمع سائقها، والتي أصبحت حاسمة على نحو متزايد للشركة. الجهود السابقة للعثور على أرضية مشتركة قد ذهبت سيئة جدا.


وحتى الآن، بدأت اوبر لطرح خيار البقشيش في بعض المدن، ورسوم وقت الانتظار، وزيادة في الحماية من الاصابات. وأشار منتقدو نموذج المقاول اوبر إلى أنه بما أنهم ليسوا موظفين بدوام كامل، والسائقين لا يمكن أن تتلقى أي فوائد، والكفاح من أجل جعل الأجور معقولة.


ورفض أوبيرك للتعليق.


انظر أيضا: بعض السائقين اوبر يقول رحيل ترافيس كالانيك هو خطوة في الاتجاه الصحيح.


الآن مشاهدة: استقالة ترافيس Kalanick†™ كما الرئيس التنفيذي لشركة اوبر يأتي بعد عاصفة من الفضائح.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


اوبر هو استكشاف وسيلة لإصلاح علاقتها مع السائقين: الأسهم في شركة 69 مليار $.


وقد اجتمع اوبر مع المجلس الأعلى للتعليم حول إمكانية.


موصى به لك.


تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


اوبر خيارات الأسهم سائق.


أصبح دريفر من ركوب على الطلب مشروع تجاري شعبية في جميع أنحاء العالم، ولكن ثبت أنه من الصعب على الشركات لكسر بعيدا عن حزمة المزدحمة. الإعلانات العقارية التجارية. صانع خلية الوقود لمساعدة الأمازون تحسين كفاءة مستودع. وقال البعض أنهم يخططون لمغادرة الشركة. غوغل: طرح الأسئلة.


حقائق تشير إلى أن المتمردين قد يكون لديهم خيارات الأسهم سائق اوبر إنتاج الأسلحة الكيميائية في مكان الحادث، ويأتي أسابيع ستوفك جون ماكين اجتمع مع الجماعات المعروفة لربط مع الجهاديين في دريففر على ارتفاع لالتقاط الأنفاس من لا شيء إلى الملياردير متعددة إلى قيمة صافية سلبية، Theranos - قلم المدقة.


في وقت سابق من هذا الشهر، أوبتينوس سوبيربول الأحد، في الواقع، الرئيس التنفيذي لشركة اوبر ترافيس كالانيك قفزت إلى سيارة اوبر الأسود مع اثنين من الصحابة الإناث ل فريفر انه يعتقد انه سيكون مجرد رحلة سهلة أخرى إلى الوجهة التي يختارها. ومع ذلك، تبدأ الأمور في تسخين عندما واحدة من السيدات الشابات o؛ تيونس أن اوبر هو وجود سنة تقريبية ماليا يجب أن تكون القارئ. أتأكد من كل ستلك هو سنة صعبة. رجل، كان لديك نموذج الأعمال في أيدي ايبر. هل يمكن أن يكون أسعار تريد، ولكن اخترت لشراء الجميع ركوب.


أنا مفلس بسببك. يمكنك الاستمرار في تغيير كل يوم. بعض الناس لا يحبون تحمل المسؤولية عن القرف الخاصة بهم. إنهم يلومون كل شيء في حياتهم على شخص آخر. وكما يشير بلومبرج، فإن هذا الحادث يضيف فقط إلى ما كان بالفعل بضعة أشهر أوتيونس أوبرتيونس اوبر التي شملت كل شيء من دعاوى التعدي على براءات الاختراع لالتهامات التحرش الجنسي ل كالانيك اضطرت للاستقالة من مجلس استشاري الأعمال ترامب.


في ديسمبر، سحبت اوبر سياراتها ذاتية القيادة على الطريق في سان فرانسيسكو بعد أن قالت وزارة كاليفورنيا من السيارات أنها تعمل بشكل غير قانوني دون رخصة مركبة ذاتية الحكم. ونفى الادعاءات. أنا محرك اوبر مرتين a أوبتيونو. معظم ركوب الخيل بلدي مثل قرب يغيب الموت ركوب كل يوم سخيف وهذا هو فقط في تامبا، فلوريدا.


يبدو لي هذا بالضبط ما اوبر يقود مرة أخرى نحو. كالنيك أوتبيونس التفكير شيء واحد فقط طوال الوقت: "أنا أتطلع إلى اليوم لدي السيارات ذاتية القيادة لذلك أنا لم يكن لديك لإجراء محادثة مع سائق الإنسان مرة أخرى. هذا الرجل كامل قد أوبتيومز راغيد الماعز غير قانوني ، لكنه هو أوبتيونو الحق في نموذج تكلفة العمالة اوبر.


شركات تاكسيساب دائما مارس الجنس على سائقيها، ولكن اوبر يأخذ فكرة سخيف السائق إلى مستويات جديدة. و اوبر لا حتى السماح للعميل ل تيب. وأوافق كان اوبر سخيف السائقين اوبر إلى حد ما من قبل لا أوتيونس 'قطع بهم' بما فيه الكفاية في حين أن الأسعار تقع لأسباب طبيعية، وتحول بشكل فعال أكثر من تكلفة انخفاض الأسعار على السائقين. الرجل هو سائق سيارة أجرة ممجد ربما انه لا ينبغي أن يتعرض نفسه إلى أن الكثير من المسؤولية في المقام الأول لول اللعنة اوبر خيارات الأسهم سائق.


أفضل للذهاب بالدراجة وربما يكون لديك الحظ للقبض على سلفيس لطيف مع دفيفر. نأمل أن يأخذ اوبر وسائقه اللكمات له. العدالة الحلو أن نرى أن وخز ينزل إلى الأرض. هل توفر أوبر مخطط نكد فوركس على كل رحلة للتأكد من أن أيا من الدراجين يقدم نقدا لأي من السائقين؟ على الأقل لديك نظام تحديد المواقع لالتقاط وإسقاط وأنها تأخذ بطاقات الائتمان. بيوب ننسى أنه قبل عقد من الزمان سيكون لديك لاستدعاء المرسل ستلك ونأمل أن سائق سيارة أجرة أجنبية أظهرت، تعرف الموقع، ولن تهمة الذراع والساق.


أنت لن تحاول حتى اصطياد مخزون سيارة أجرة من المناطق الكثيفة في الساعات الأولى. أعيش في الجزء الراقي جدا من سان دييغو. وكان السائق الروسي الذي تحدث الإنجليزية كسر جدا. تكلفة ركوب قليلا أكثر من أربعة باكز وكنا جالسين في حركة المرور أطول من ركوب الفعلية أخذت. أنا لا يخفف له لكونه الروسية و القرف الإنجليزية. شعرت بالأسف على الرجل. ثم مرة أخرى، كان مهذبا جدا وأنا أحب الروس. ثم مرة أخرى، بعض الناس هنا سوف تأخذ أي فرصة لسحق العرب.


على الرغم من أنني سوف أقول لا يهمني السعوديين. يمكنك كارهي الذهاب إلى المدينة عليها. فقط تخيلوا إذا كان كل هؤلاء الأشخاص العاطلين عن العمل كانوا خارج الشوارع. الوضع مع سياسات الهجرة سيكون أسوأ بكثير لم يكن لهاتين الشركتين بقدر ما أنا قلق. صحيح تماما، فإن معظم السائقين اوبر هم المهاجرين، وهذا هو السبب اوبر يحارب الأسنان والأظافر لا يكون لها بصمات الأصابع. ربما لماذا اوبر انخفض من مستشار التكنولوجيا النتوءات. ترافيس يطلق النار من الورك أولا ثم يدفع العواقب.


كان عليه الانسحاب. لقد كان نفس التجربة بالضبط، وأيضا في تامبا. القرف، وكان السائق الماضي كان يقود الطريق الخاطئ حتى أوفرامب سخيف. كنا كنا أكثر أمانا لمجرد القيادة بعد وجود عدد قليل من المشروبات. أوبر الاقتصاد بأكمله هو حرق النقدية جنون ذهب. الجميع يرى التكنولوجيا وحصتها في السوق كما المنقذ، وسوف يحرق الديون ومال الناس الآخرين مطاردة ذلك. انها سباق مسدود لأنه في النهاية لا يوجد أي عملاء.


اوبر لا يهتم السائقين أو الدراجين لهذه المسألة. هذا سيدي، هو المقياس الحقيقي لل كا "النخبة". الذين يدعون على الانفصال عن الولايات المتحدة، سوف توجه إلى الواجهة من العالم رسوم المتبقية، مما يؤدي الناجين إلى اليوتوبيا الاشتراكية. درجر نعتقد أن حماقة. و دريبر كامل، أو من اللعنة غير قادر على العثور على أزعج أفضل من مرونة J-O-B، وهو اوبر، ثم وقتها أن تأخذ نفسا عميقا، تبدو نفسك في مرور، ومعرفة كيفية اتخاذ قرارات أفضل في حياتك.


اوبر خيارات الأسهم سائق، اوبر هو الرأسمالية. الخدمات المقدمة للعملاء هي بار لا شيء. الأرباح للمستثمرين هائلة. فقط الحصول على مارس الجنس هي السائقين الفعلية. ونأمل قوى السوق اللحاق اوبر وإفلاس مشاريعهم قليلا عندما يكفي أوهر ندرك ما مزحة هو لدفع لهم. انها سباق ضد عقارب الساعة.


هل تفشل أوبر عندما لا يقودها أحد، أم أنها ستنجح عندما يكون لديها أسطول من السيارات بدون سائق على الطريق وتتجاوز السائقين الذين كانوا سائدين؛ منذ تأسيسها الذين حصلوا على الرضيع في ركلة بدء الشركة للفول السوداني؟ اوبر هو امواى نمط الرأسمالية. هل ينبغي السماح لهم بالوجود؟ لا يمنعني من الصلاة لفشلهم. ولكن في كل حالة تقريبا اوبر هو كسر القانون من خلال عدم وجود التغطية التأمينية المناسبة، لم يجعل الدولار واحد في الربح وأبدا، جنبا إلى جنب مع كونه في الأساس خدعة من بداية تصنيف غير قانوني الموظفين كمقاولين مستقلين.


الرأسمالية ليست حول لعب النظام لجعل نفسك غنيا أثناء تشغيل شركة مفلسة. اوبر هو كل شيء خاطئ عن نظامنا الاقتصادي حتى أن يكون بعيدا عن الرأسمالية كما يمكنك الحصول عليها. في ما يلي سياسة ملفات تعريف الارتباط. كيفية الإبلاغ عن التعليقات المسيئة. دليل يدعو السرد الغربي حول هجوم الكيميائية السورية في أوبتوونس. وتشير الحقائق إلى أن المتمردين ربما يكونون ينتجون أسلحة كيميائية في الموقع، بعد أسابيع من اجتماع جون ماكين مع مجموعات معروفة بربطها بالجهاديين في سوريا.


صعود وسقوط عيون مجنون. على ارتفاع لالتقاط الأنفاس من لا شيء إلى الملياردير متعددة إلى صافي القيمة السلبية، ثيرانوس على غرار. لي سترانهان: "الانقلاب الأيديولوجي" من قبل غولدمان المرتبطين كوشنر تدمير ترامب البيت الأبيض. وبطبيعة الحال، يستجيب كالانيك من خلال الإشارة إلى أن حرق مئات الملايين من الدولارات سنويا هو جزء من خطته الرئيسية:.


قائمة مسطحة - انهار قائمة مسطحة - توسيع قائمة مترابطة - انهارت قائمة الخيوط - الموسعة. التاريخ - الأحدث أولا التاريخ - الأقدم أولا. كونه ديسروبتور يعني فقط دتوك حتى شخص آخر مضرب. نعم شراء بعض سخيف بيتكوين السيد اوبر هو قطعة من القرف. اللعنة اوبر، والسيارة التي ركب في. مستويات الإفلاس من التكلفة؟ الرجل هو سائق سيارة أجرة تمجيد ربما انه لا ينبغي أن يتعرض نفسه لتلك المسؤولية كبيرة في المقام الأول لول.


الرئيس التنفيذي يبدو أن الحق في اتخاذ ما لا يقل عن نصف المسؤولية بقدر ما أكره أن أعترف. الدراج 80 استراتيجيات التداول الفوركس بدف رائعتين صور بعد البرية كوكا يرفض أن يترك وحده. يبدو وكأنه الرجل كان ستعمل الحصول على ثمل في الحياة واحد أوبر خيارات الأسهم سائق أو آخر. كالنيك: يهودي أم لا يهودي؟ اوبر لا تسمح البقشيش على التطبيق، انها مخزية، ليفت لا، سيارات الأجرة لديها أوبتيلنس.


اوبر لا توفر السيارة بحيث لا تفاح للمقارنة التفاح. وكنت لا تزال بحاجة لدفع ثمن الإعلان الخاص بك! إلا إذا كانوا شيبواف تم المحللين. الذهاب إلى أي قائمة كريغ تريد الإعلانات في أي مدينة. رطبة مع الإعلانات اوبر. لقد استخدمت اوبر مرة واحدة. سألت عن "سائق يتحدث باللغة الإنجليزية الأمريكية". حصلت على بعض الأكمام العراقية على "أمريكان"، الذي تكلم الإنجليزية كسر، كان وقحا، وخسر. اللغة الإنجليزية المكسورة شيء واحد. التخبط هو آخر. لقد استخدمت اوبر في اليوم الآخر في سان فرانسيسكو.


يحب إحصائيون مثل أوبيتونس هذا القرف. انهم في الشوارع. قد يكون ركوب أوبتينز الخاص بك في مجموعة كب فوريكس ماليزيا القيادة هيرس. من وصفك للتجارب اوبر الخاص بك أنا مندهش كنت لا تزال تستخدم اوبر. هذا كالانيك ليس شخصا لطيفا. ليس في "المدافع جامحة" ستيف جوبز ستوك بيل غيتس كيندا الطريقة، ولكن فقط كما الأحمق الذي هو الذهاب الى تنفير شركته بأكملها وانهياره من الداخل.


برامج التشغيل الخاصة بك هي خيارات الأسهم سائق اوبر لديك الأحمق. حرق لا نهاية لها فك النقدية ليست خطة عمل. اوبر أور تسلا نموذج:. حرق من خلال الكثير من المال الآخرين. كنت أتساءل لماذا البقشيش لم يكن خيارا على التطبيق. شكرا لافتا إلى ذلك! تأخذ المسؤولية ل أوبتكونس القرف الخاص بك. فقط الذي اللعنة يفعل هذا الرجل يعتقد انه؟ تلك الأيام قد انتهت، بال. لا أحد من وادي السيليكون هو أي شيء آخر غير الذاتي. أكره تلك سكومباغس لأعمالهم السيئة نوكس الحب ورس، بتوبوت إعطاء الشيطان له الواجب.


لذلك لا أعطي اللعنة لا الائتمان على الإطلاق. لمنع التلقائية رسائل البريد المزعج ترك حقل أوبتينوس فارغة. دريففر التحوط يقرأ الرجل بالنيابة. كرم الصقر. روسيا، مثل أي أخناتن الثاني. نصائح: نصائح [في] politikarunet. ru. جينيرال: إنفو [أت] politikarunet. ru. القانونية: القانونية [في] أوتيونس. أدفرتيسينغ: أدس [أت] politikarunet. ru. إشعار حول كيف نحن خيارات التجارة بدف نجريان التمييز.


الذي يقود مع اوبر.


مار 03، 2017 · أوبر هدكارترز إن سان فرانسيسكو. ويقال أن الشركة تناقش كيفية تسهيل الأمر على الموظفين الذين يغادرون لأخذ مخزوناتهم معهم.


اشتعلت على الشريط: الرئيس التنفيذي لشركة اوبر يجادل مع سائق أكثر من انخفاض فارس - "تحمل المسؤولية عن القرف الخاصة بك".


أبريل 21، 2015 · سائق مع خدمة ركوب يثير وضع اوبر وقف لاطلاق النار الشامل المحتمل في شيكاغو خلال عطلة نهاية الأسبوع. وهنا شيكاغو تريبيون، نقلا عن.


كيف يتحكم أوبر بذكاء في مخزوناته بحيث لن تضطر إلى الذهاب إلى الجمهور في أي وقت قريب "unl على عكس فاسيبوك و تويتر و غوغل.


(صورة من كيفورك دجانزيزيان / جيتي إيماجيس)


اوبر إيسك حاليا جمع المزيد من المال †"تصل إلى 2.1 مليار $ вЂ" بتقدير حوالي 62.5 مليار $. وستحقق الجولة المبلغ الإجمالي للشركة البالغ من العمر خمس سنوات والذي تم جمعه ليتجاوز 12 مليار دولار.


واعتبارا من هذه اللحظة، تقول الشركة أنه ليس لديها خطة للذهاب للجمهور، على الرغم من توليد أكثر من 10 مليار $ في الإيرادات السنوية الإجمالية.


آخر مرة رأينا وول على نطاق شركة خاصة إلى 60 $ + مليار دولار التقييم كان الفيسبوك في 2011.В.


في مارس 2011، 14В أشهر قبل الفيسبوك ذهب العامة، كان قد قيم بقيمة 65 مليار $ عندما ذكرت التقارير العامة المحيط الأطلسي أقل من 0.1٪ من الشركة. ولكن في وقت لاحق من العام فاسيبوك واسك اضطر أساسا للذهاب الجمهور. في الأساس كان لديها الكثير من المساهمين أن، وفقا للمبادئ التوجيهية للمجلس الأعلى للتعليم، فإنه يجب أن تبدأ ريبورتينغ مقاييس أعمالها كما لو كانت الشركة العامة للرابطة.


وقد قامت شركة فاسيبوك ببيع أسهمها في أكثر من 100 مليار دولار أمريكي في عام 2012، مما يجعلها ثالث أكبر طرح عام في جميع الأوقات، مما يجعلها فقط فيسا و إنزيل.


على الرغم من اوبر هو تقريبا نفس الحجم والمقياس كما كان الفيسبوك في ذلك الوقت، انها في وضع أفضل بكثير. وقد كانت الشركة حريصة على التعلم من خاطئة الفيسبوك والسيطرة الذي يملك أسهمه حتى لا يضطر إلى الاكتتاب العام.


الرئيس التنفيذي لشركة ترافيس كالانيك لم يباع حتى أي من أسهمه.


"أخذت فاسيبوك وقتا طويلا للذهاب للجمهور، ولكن بمجرد أن فعلوا، أصبح زوك مؤيدا كبيرا вЂ" هل هو البؤس تتمتع الشركة؟ " مازحا الرئيس التنفيذي لشركة اوبر كالانيك في مؤتمر وسجد لايف في أكتوبر.


كيف يمكن لمؤسس الشركة أن يرفع 12 مليار دولار أميركي بقيمة تقييم بقيمة 62.5 مليار دولار أمريكي ويقاوم الضغط على الجمهور؟


وهنا ما فعلت كالانيك للحصول على نفسه وأوبر في موقف مريح، دافق مع كل من النقد والسيطرة.


تغيرت الظروف منذ الاكتتاب العام للفيسبوك.


انها أسهل بالنسبة للشركات الناشئة للبقاء خاصة أطول مما كان عليه عندما قدم الفيسبوك للذهاب للجمهور.


أولا، هناك الكثير من المال يطارد الشركات الخاصة من هناك كانت في عام 2011.


هذا لا يساعد كل شركة خاصة: شركة الدفع جاك دورسي، سكوير، على سبيل المثال، ذهبت في الآونة الأخيرة العامة لكسب رأس المال اللازم لمواصلة تنمية أعمالها. ب ولكن أساسيات اوبر قوية بما فيه الكفاية أنه لا يزال لديه خط من المستثمرين حريصة لإعطائها رأس المال، وانها دائما في وضع جمع التبرعات.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة اوبر ترافيس كالانيك في مؤتمر "وسجد لايف كونفيرانس" في تشرين الاول / اكتوبر الماضي "في السنوات والعقود الماضية، سوف تذهب للجمهور على أن ركلة رأس المال الأخيرة للوصول الى السوق". "لقد تغيرت الديناميات، وهناك الكثير من المال في الأسواق الخاصة، وبالتالي فإن هذا الجزء من الجمهور لم يعد هناك".


وقد تغيرت اللوائح الحكومية لصالح الشركات التي تبقى خاصة لفترة أطول أيضا.


عندما بدأ الفيسبوك عملية الذهاب العامة، سيك تتطلب شركات القطاع الخاص مع أكثر من 10 مليون $ في الأصول و 500 المساهمين على الامتثال لبعض متطلبات الإبلاغ مرهقة الشركات العامة لديها.


ولكن في نيسان / أبريل 2012، زاد قانون الوظائف (جومبستارت أعمالنا الناشئة) هذا العتبة حتى الشركات الخاصة التي لديها 10 ملايين دولار أو أكثر في الأصول يمكن أن يكون ما يصل إلى 2000 المساهمين دون الحاجة إلى الامتثال لقواعد الإبلاغ الشركة العامة للهيئة العامة.


بالإضافة إلى ذلك، الأشخاص الذين يمتلكون وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) أو أي أشكال أخرى من حقوق الملكية بموجب خطط التعويضات للشركة لا يتم احتسابها من هذا العدد البالغ 2،000. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، أعطى اوبر موظفيها رسو بدلا من منح الأسهم الخيار.


وأوضح رون فليمينغ، وهو شريك مسؤول عن الشركات الناشئة في شركة بيلسبوريك وينثروب شاو بيتمان، ل "بوسينيس إنزيدر" لماذا أصبحت شركات الخدمات الاجتماعية ذات شعبية متزايدة في الشركات الخاصة سريعة النمو.


في الأساس، فإن الخيارات هي المخاطر بالنسبة للموظفين الذين قد لا ينتهي بهم الأمر بأي مصلحة في الشركة إذا كانوا يغادرون قبل حدث سيولة (مثل الاكتتاب العام أو البيع).


إذا ارتفع تقييم الشركة بشكل كبير، فإن الموظفين الذين يغادرون قبل حدث سيولة قد لا يكونون قادرين على تحمل تكاليف شراء الخيارات بسعر الإضراب الأولي. "لا توجد طريقة سهلة لبيع الأسهم لتغطية الفاتورة.


كان ترافيس كالانيك ومارك زوكربيرج في الواقع أصدقاء لفترة من الوقت. أخذ كالانيك مارك زوكربيرج إلى نادي مدينة نيويورك بعد اجتماعه الأول مع شون باركر، كما هو موثق في "الشبكة الاجتماعية". الأعمال من الداخل / مايك نوديلمان.


مع رسو، ليس هناك سعر ممارسة. وتوافق الشركة ببساطة على منح أسهم الموظفين في جدول استحقاق منتظم. وهذا يعني أن الموظف الذي يغادر الشركة ليس عليه أن يدفع ثمن اكتساب أسهمه المكتسبة (على الرغم من أن الضرائب قد تظل مشكلة).


و رسوس هي أيضا أفضل للموظفين إذا كانت الشركة أرو يفقد القيمة. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه منحة الأسهم الخيار عند 4 $ للسهم الواحد، ثم الشركة في ™ ق التقييم ينخفض ​​25٪ В بسبب سوء الأداء أو ظروف السوق السيئة، В خيارات الأسهم الموظف هي لا قيمة لها. سوف رسوس لا يزال يستحق $ 3 حصة.


الحفاظ على المقود الضيق على الأسهم اوبر.


من المهم أن نتذكر أن اوبر هو فقط خمس سنوات من العمر. لذلك في حين قد تعتقد أن المستثمرين في مرحلة مبكرة من الموظفين والموظفين سوف يقصفون الجدول لحدث السيولة، خمس سنوات هو وقت قصير نسبيا لانتظار العائد على الاستثمار في بدء التشغيل. عادة ما يحتاج المستثمرون إلى الانتظار سبع أو ثماني سنوات لتسديد ليرة لبنانية.


في حالة اوبر، ليس من السهل بشكل خاص على المساهمين الحصول على السيولة إما.


خذ هذه القصة، على سبيل المثال.


وقد نقل أحد المسؤولين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا تجربة صديق مع أوبر إلى بوسينيس إنزيدر. وكان صديق كان يحاول شراء أسهم اوبر من مستثمر اوبر في وقت مبكر، وفاز صفقة لشراء بك لهم. استغرق المستثمر في وقت مبكر وصديق الصفقة إلى اوبر للموافقة عليها، ولكن الشركة أغلقت عليه.


"أحضروها إلى ترافيسكو وقال:" يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك، ولكن فقط مرة أخرى إلى اوبر في هذا السعر بول. "" В.


السعر، يدعي هذا الشخص، تم خصمه بشكل كبير من تقييم اوبر في الوقت.


اعتقد موظف في وقت مبكر من اوبر أنه وجد مشتري لأسهمه المكتسبة، في 200 $ للسهم الواحد. ولكن عندما حاول وكيله ختم الاتفاقية، رفض اوبر التوقيع على عملية النقل. بدلا من ذلك، عرضت عليه إعادة شراء أسهم فورب حوالي 135 دولارا للقطعة، والتي هي ضمن النطاق السعري نفسه الذي دفعت شركة غوغل فينتوريس و تبغ كابيتال للاستثمار في اوبر في يوليو الماضي. أعتبر أو عقده.


أحد أسباب اوبر قد تكون واقية جدا من مخزونها هو أن شركات التكنولوجيا الكبيرة الأخرى مثل تويتر، الفيسبوك، وجوجل لم تكن، وأنها تسببت لهم قضايا في وقت لاحق.


في حالة تويتر، كريس ساكا، مستثمر ملياردير، حقق ثروة عندما اشترى إلى حد ما عن طريق الغالبية. قبل الاكتتاب العام لتويتر، يقال إن سكا قد أنشأ عددا قليلا من السيارات الاستثمارية التي تحمل اسمه، واشترى بقوة أسهم تويتر من الموظفين الأوائل والمستثمرين في الأسواق الثانوية.


ويصف فوربس أليكس كونراد هذه الخطوة بأنها "تجميع أكبر موقع خارجي في تويتر تحت أنوفهم".


ساكا، التي استثمرت أني في وقت مبكر من 300،000 $ في اوبر، حاولت حاولت منظمة التعاون الاقتصادي نهج مماثل مع شركة ترافيس كالانيك، ولكن وجدت كالانيك وإغلاقه، وفقا ل Forbes. В.


ومع ذلك، В لقد سمعنا أن اوبر لم يكن بالضيق حول ساكا في محاولة لشراء أسهم، ولكن في محاولة لبيع أسهم كان قد اشترى بالفعل دون اتباع بعض المبادئ التوجيهية وقال اوبر بها. يقول أوثر اوبر الداخل من الداخل الوضع الأسهم، في حين مزعج لكالانيك، لم يكن في الواقع ما دفع كالانيك وساكا بعيدا، ولكن رفض بول لمزيد من التفصيل.


بغض النظر، انها مثال جيد على كيفية اغلاق اوبر بشكل وثيق مخزونها. يقول شخص واحد على دراية للزوج ل "بوسينيس إنزيدر": "يريد ترافيس أن يكون في السيطرة، لذلك عندما تفعل أشياء خلف ظهره يعتقد أنه لا يستطيع السيطرة عليك بعد الآن وكنت ميتا له".


اوبر لا يوجد لديه مشكلة في الاعتراف انها السيطرة غريب عندما يتعلق الأمر أسهمه.


وتقول متحدثة باسم "اوبر": "لدينا قيود صارمة على النقل، ونتبع الوسائل الضرورية لضمان احترامها والحد من أي نشاط احتيالي". "الطريقة الوحيدة للاستثمار في اوبر هي من خلال اوبر.


ورفض ساكا التعليق على هذه القصة.


"بيع المستقبل"


ترافيس كالانيك في واحدة من مكاتب اوبر الأولى.


فريق إدارة اوبر يعرف كيف لخلق الضجيج. ولكن خلافا لمعظم الشركات الناشئة، أوبيرك لديه الإيرادات والنمو، والتنفيذ لعمل نسخة احتياطية من مطالباتها. كان كالانيك دائما بائع، ويعرف بالضبط كيفية الحصول على المستثمرين متحمس.


وكان الرئيس التنفيذي لشركة اوبر ترافيس كالانيك والمديرين التنفيذيين الآخرين على حملة ترويجية إعطاء المستثمرين عرض إدارة لمدة ساعتين "يليه Q & أمبير؛ AäЂ" بعد توقيعها غير جدي. قبل الاجتماع، يقال للمستثمرين القليل جدا عن البيانات المالية للشركة. وفي النهاية، وبعد تلقي البيانات، سئلوا عن عدد الأسهم التي يرغبون في شرائها استنادا إلى أهداف تقييم مختلفة، تراوحت بين 60 مليار دولار و 80 مليار دولار هذه المرة.


نقطة بيع كبيرة، مستثمر اوبر في وقت مبكر يقول رجال الأعمال من الداخل، وإمكانات النمو اوبر في آسيا. هناك، والمنافسين يرحبون ركوب مثل ديدي وعلا تهيمن. ولكن إذا اوبر يمكن التقاط المزيد من السوق، فإنه يمكن أن تصبح أكثر عملاقة.


"إن الشركة تبيع المستقبل في آسيا"، ويقول مستثمر اوبر لرجال الأعمال من الداخل. "لا أعتقد حتى أنهم يتحدثون عن السيارات ذاتية القيادة، ويقولون، إذا 30٪ من عائداتنا في آسيا، تخيل كيف شركتنا سوف ننظر في السنوات الخمس المقبلة إذا كنا مسمار الهند والصين. انظروا إلى السوق المحتملة في انتظاركم. "


كونها استثنائية.


اوبر سائقي سيارات الأجرة عقد لافتات خلال احتجاج ضد الحظر على خدمات سيارات الأجرة على الانترنت، في نيودلهي، 12 ديسمبر 2014. رويترز / أنينديتو موخرجي.


اوبر لن تكون قادرة على الابتعاد مع أي من هذا إذا لم يكن حقا عمل استثنائي. انها لا تملك السيارات. انها مجرد الأعمال اللوجستية، وربط العرض والطلب، مع حوالي 20٪ من كل رحلة مجموع، وترك 80٪ أخرى للسائقين.


وستقوم الشركة بتوليد أكثر من 10 مليار دولار هذا العام، وفقا لوثيقة داخلية حصلت عليها رويترز في أغسطس، منها اوبر ستبقي حوالي 2 مليار $. ولا يظهر نموها أي علامات على التباطؤ. وتبلغ التوقعات للعام المقبل ثلاثة أضعاف تقريبا هذا العام، بحوالي 26 بليون دولار من الإيرادات الإجمالية.


يقول مصدر مطلع على الشركة "إن شركة اوبر تتمتع بنمو لا يصدق". "عادة ما تنمو الشركات كثيرا في البداية، ثم تصل إلى نقطة انعطاف، ولا أعتقد أن هذه الشركة وصلت إلى نقطة الانعطاف هذه".


مثل أكبر الشركات في العالم، لم اوبر لم مجرد خلق منتج من الطراز العالمي. اخترع صناعة جديدة تماما، والصناعة حسب الطلب، حيث يمكن أن يشاد أي شيء من الطعام إلى السيارات مع دفع زر واحد على الهواتف الذكية.


"هذه الشركة خلق اقتصاد جديد"، في وقت مبكر اوبر إنفستورور يحكي بوسينيس Insider. В.


"إنها ليست شركة تقليدية، وقد اخترعت طريقة جديدة للتعامل، وهي رائدة، ما فعلته غوغل للبحث، وهذا ما فعلته أوبر من أجل اقتصاد المشاركة، وقبل أوبر لم يكن أي شيء".


انظر أيضا: استأجرت أوبر مدير جديد للاتصالات من جوجل، وانها تنظيف المنزل.


الآن واتش: سائق سيارة أجرة غاضب محاصر على سيارة اوبر وحصلت على جر أسفل الشارع.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


كيف يتحكم أوبر بذكاء في مخزوناته بحيث لن تضطر إلى الذهاب إلى الجمهور في أي وقت قريب "unl على عكس فاسيبوك و تويتر و غوغل.


اوبر حاليا جمع المزيد من المال.


موصى به لك.


تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

No comments:

Post a Comment