Thursday 15 March 2018

تداول الأطر الزمنية الأصغر حجما


الفوركس للاستثمار من أجل النجاح.


تداول الفوركس من إطارات أصغر إلى أكبر.


في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، هناك ثلاث استراتيجيات أساسية ومعترف بها جيدا. هذه الأساليب التجارية هي التالية: 1) التجار اليوم، 2) سوينغ التجار و 3) موقف التجار.


يتم تعريف نمط التداول على أساس الإطار الزمني المحدد لكل نمط من أنماط التداول.


اليوم ترادرس (1 إلى 5 أو 15 دقيقة أطر زمنية) هذه هي التجار التي تأتي من والخروج من سوق الفوركس الكثير من المرات في يوم واحد. انهم يفضلون أن يكون أرقام أصغر من النقاط ولكن أكبر الأرقام من الكثير. تاجر اليوم يفضل مختلف الإجراءات والحركات في سوق الفوركس.


سوينغ التجار (30 دقيقة تصل إلى 4 ساعات أطر زمنية) هؤلاء هم التجار الذين يقومون بتداول العملات الأجنبية على الأقل بضع دقائق لبضعة أيام بعد. عادة، يأرجح المتداولون داخل وخارج سوق الفوركس عدة مرات في اليوم --- نسبيا، أقل زيارات من تاجر اليوم. وتتمتع الحركة من قبل تاجر البديل ولكن دائما يفضل الاتجاه. وأساس الاتجاه هو إطار زمني مدته 4 ساعات وأطر زمنية تستغرق يوما واحدا.


بوسيتيون ترادرس (1 يوم أو أكثر من الأطر الزمنية) تاجر الموقف هو الشخص الذي ينضم في تجارة الفوركس لعدة أسابيع، وأحيانا يستغرق أشهر أو سنوات. وهو شخص يحلل تقلبات الفوركس للعثور على الاتجاهات في أيام أو أسابيع أو أشهر.


لسنوات عديدة، ومن المعلوم أن تجار الفوركس على المدى الطويل كسب المزيد من المال على المدى الطويل. ويدعم هذا الإدراك من قبل الكثير من التجار محنك الذين يتقاسمون نفس المشاعر. بالنسبة لمتداول الفوركس الذي بدأ لتوه، يفضل وضع صفقات الفوركس في سوق الفوركس. انه يبحث عن عمل. يعد الوقت الذي يقضيه في تداول العملات الأجنبية هو الوقت الذي يبحث فيه عن تجارة الفوركس على المدى الطويل ويكسب المزيد من الصبر. وهناك الكثير من التجار الناجحين لن تقرر أبدا أن تصبح التجار الموقف لكنها لا تتحول إلى موقف بين كونه تاجر سريع مؤقت وتاجر الموقف الحقيقي.


وعادة ما يكون خيارا جيدا للتجار للتركيز أكثر على العديد من الصفقات أطول المدى الفوركس مستقرة من أنها سوف على القادمة والخروج من سوق الفوركس. من المهم أن يتداول تاجر الفوركس كيفية التعرف على إشارات الدخول والخروج من خلال الدخول والخروج من السوق. هذه هي الطريقة الأساسية التي تدرس في الفوركس الأساسي. كل تاجر الفوركس يجد أنه من الضروري السعي إلى مكانه في سوق الفوركس على أساس شخصيته، وتخصيص وقته للتجارة وأهداف التداول له. لا توجد خيارات خاطئة، طرق أو أنماط في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن الافتقار إلى فهم حول تداول العملات الأجنبية وعدة حالات إعدام ضعيفة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية يمكن أن يؤدي إلى خسائر.


كما تاجر الفوركس، وقال انه يجب تحديد أي نوع من المتداول هو وما هي أهدافه التي تحفز حقا له. يجب على جميع التجار دراسة وتعلم كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية وكيفية أن يصبح المريض. سوق الفوركس من السهل تعلم والقيام إذا واحد يأخذ وقته للتركيز في ذلك.


ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟


أحد الأسباب التي يدفعها تجار الفوركس الجدد ليس كذلك كما ينبغي لأنهم عادة ما يتداولون في إطار زمني خاطئ لشخصيتهم.


سوف تجار الفوركس جديدة ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة حتى أنها سوف تبدأ التداول الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1-دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية.


بالنسبة لبعض تجار الفوركس، يشعرون بالراحة أكثر في التداول على الرسوم البيانية لمدة ساعة.


هذا الإطار الزمني أطول، ولكن ليس وقتا طويلا، والإشارات التجارية هي أقل، ولكن ليست قليلة جدا.


ومن ناحية أخرى، لدينا صديق لا يمكن أبدا أن يتداول في إطار زمني مدته ساعة واحدة.


سوف تكون طريقة بطيئة جدا بالنسبة له، وقال انه على الارجح يعتقد انه كان ذاهب لتدوير ويموت قبل أن يتمكن من الحصول على التجارة.


يفضل التداول على الرسم البياني لمدة 10 دقائق. فإنه لا يزال يعطيه وقتا كافيا (ولكن ليس كثيرا) لاتخاذ القرارات على أساس خطة التداول له.


صديق آخر لنا لا يمكن معرفة كيف يتداول تجار الفوركس على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة لأنه يعتقد انها سريعة جدا! انه يتداول فقط يوميا، الأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية.


حسنا، لذلك ربما كنت تسأل ما هو الإطار الزمني المناسب لك.


حسنا، إذا كنت قد تولي اهتماما، فإنه يعتمد على شخصيتك. عليك أن تشعر بالراحة مع الإطار الزمني الذي تتداول فيه.


ولكن يجب أن لا تشعر أن سبب الضغط هو لأن الأمور تحدث بسرعة بحيث تجد صعوبة في اتخاذ القرارات أو ببطء شديد أن تحصل على الإحباط.


عندما بدأنا التداول لأول مرة، لم نتمكن من التمسك بإطار زمني.


بدأنا مع الرسم البياني 15 دقيقة.


ثم الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ثم حاولنا الرسم البياني لمدة ساعة، الرسم البياني اليومي، والرسم البياني لمدة 4 ساعات.


هذا أمر طبيعي لجميع التجار الفوركس جديدة حتى تجد منطقة الراحة الخاصة بك، ولماذا نقترح عليك ديمو التجارة باستخدام إطارات زمنية مختلفة لمعرفة الذي يناسب شخصيتك أفضل.


التقدم المحرز الخاص بك.


إنه ليس التحميل الذي يكسرك، بل هو الطريقة التي تحملها. لينا هورن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فوركس.


91 & # 32؛ пользователь находится здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 41158 على & # 32؛ أب-344 & # 32؛ في 2017-12-17 23: 20: 53.234845 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.


تداول إشيموكو على إطارات الوقت الأصغر.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: ترجع شعبية إيشيموكو جزئيا إلى مرونة المؤشر. بالإضافة إلى مساعدتك على تصفية الإدخالات في اتجاه هذا الاتجاه، إشيموكو يمنحك إدخالات محددة بغض النظر عن الإطار الزمني. هنا هو انهيار استخدام إشيموكو على الأطر الزمنية الصغيرة التي هي أفق الوقت شعبية لكثير من التجار الفوركس.


العديد من التجار في جميع أنحاء العالم سوف تحدد تداولهم من قبل أفقهم الزمني لعقد التجارة. قد يكون أحد المتداولين يوم تاجر، في حين أن آخر هو التاجر موقف ولا يزال آخر يركز على اصطياد البديل. ثابت عبر كل هؤلاء التجار هو أنهم & كوت؛ إعادة تداول النمط الذي يناسب شخصيتهم أفضل.


عدد قليل من المؤشرات يمكن أن تناسب جميع هؤلاء التجار. ومع ذلك، إيشيموكو يناسب مشروع القانون لجميع هؤلاء التجار. جميع التجار، بغض النظر عن الإطار الزمني تعمل على تحديد الاتجاه في أقرب وقت ممكن والضغط على أقصى استفادة من الاتجاه قبل أن يتحول.


إشيموكو الغيمة يخبرك ما السوق هو التفكير الآن.


ويركز عدد قليل من التجار على ما يفكر فيه السوق الآن، ولكن ينبغي عليهم. إن ما يفكر فيه السوق الآن يمكن وصفه بأنه الإجماع المعبر عنه بالسعر على أي صك. للأسف (ونظرا لعدم نضج نظام إدارة المخاطر)، فإن معظم التجار يركزون على المال الذي ارتكبوا / خاطروا على التجارة أكثر من توافق السوق.


تعلم الفوركس: إطارات زمنية مختلفة أخبر قصص مختلفة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


وينبغي التمييز بشكل كبير في توافق الآراء في السوق في هذا التوافق في الآراء على اختلاف الأطر الزمنية. إذا كنت تتداول على الرسم البياني اليومي، فمن المحتمل أن تشاهد صورة مختلفة تماما عن التاجر الذي يركز على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أو عدة ساعات. نظرا لأن ملف المخاطر لكل من المتداولين من المحتمل أن يكون ليلا ونهارا (من حيث النقاط التي تبلغ قيمتها # نقاط مخاطرة مقابل المكافأة المطلوبة) فإنه من الأفضل العثور على الإطار الزمني الأكثر راحة بالنسبة لك وتطبيق مؤشر اختيارك على ذلك المخطط بدلا من معرفة ما الإطار الزمني شخص آخر مربحة مع.


بغض النظر عن الإطار الزمني، التركيز على سحابة & أمب؛ حركة الاسعار.


منذ بداية تقارير إيشيموكو، لقد قيل لك عن أهمية السحابة. انها لا تحترم سحابة من قبل السعر (يتم احترام بعض المؤشرات من قبل السوق بالكامل) أو أن لديها أي قوة باطني ولكن بدلا من سحابة هي صورة قوية من التصرف في السوق. عند الجمع بين السحابة مع التركيز على حركة السعر يمكنك توظيف إشيموكو على الرسم البياني دقيقة على ما يصل.


عند التداول قبالة حركة السعر، والشيءين كنت ترغب في التركيز على هي الفتائل وعرض الجسم الحقيقي. الفتيل هو العمل السعر خارج مفتوحة وسعر إغلاق. الجسم الحقيقي هو جزء شادد من الشمعة التي تشمل السعر بين فتح وإغلاق وحدها.


تعلم الفوركس: الفتائل على الرسم البياني يقولون جدا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عندما يكون هناك الفتيل الخروج من سحابة أو هناك ضيق شمعة الجسم الحقيقي يظهر لك دوجي بالقرب من الدعم أو المقاومة، يمكنك أن تأخذ علما. سحابة على أي وقت فرام كبيرة أو صغيرة يمنحك تحيز أن تكون طويلة أو قصيرة كما السعر فوق سحابة يقول لك أن السوق يرى العملة الأساسية بقيمة أكثر من العملة العداد الآن. كمتداول، ما يفكر السوق هو الجانب الأكثر إمبورانت من التداول حتى نتمكن من استخدام ذلك لوضع التجارة على الأرجح أوتكود سوف تستمر في اتجاه هذا الاتجاه.


تعلم الفوركس: السعر في العلاقة إلى سحابة يخبرك ما السوق يعتقد الآن.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


غطت هذه المقالة الكثير بشأن مزيج من إيشيموكو مع العمل السعر على الأطر الزمنية الصغيرة. إشيموكو يمكن أن تستخدم في كامل ولكن من المفيد أيضا أن نرى كيف يمكن استخدامها لتناسب التاجر أنت الآن. ويمكن أن يساعدك تحرك أسعار التداول واتجاهاتك مع إيشيموكو كمرشح اتجاه على مواصلة النمو كالتاجر.


إشيموكو شورت تيرم تريد: شراء نزدوسد إيقاف سحابة متعددة ترتد إلى الاتجاه الصعودي.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


إشيموكو التجارة: شراء نزدوسد كما يتم محاذاة جميع القواعد أعلاه على الرسم البياني.


وقف: 0.8450 (الجزء السفلي من السحابة والسعر الأخير الفتيل العمل)


الحد: 0.8 6 50 (اعتبارا من السعر الحالي، يحدد الحد لدينا في 2 مرات خطرنا في نقطة)


إذا كانت هذه هي قراءتك الأولى لتقرير إيشيموكو، هنا هو خلاصة لقواعد تجارة شراء:


-السعر فوق كومو الغيمة.


- خط الزناد (خط أسود على الرسم البياني الخاص بي) هو فوق خط الأساس (خط أزرق الطفل) أو قد عبرت أعلاه.


خط التذبذب هو أعلى من السعر حركة من 26 فترات منذ (وليس في الصورة أعلاه للحصول على وضوح)


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (عرض سحابة سحابة)


عند استخدام إيشيموكو على إطار زمني أصغر، أكبر قلق هو السعر فيما يتعلق سحابة وإشارات حركة السعر التي تقدمها الفتات والجسم الحقيقي للشمعدان. نحن نلاحظ تحركا كبيرا في السعر بالقرب من السحابة الصاعدة مما يعطينا الثقة (ولكن ليس متأكدا أبدا) من أن الأخبار الجيدة قد تدفع هذا الزوج إلى الارتفاع. سبب الدخول بالقرب من مستبعد سحابة هو أنه يمكنك تعيين الخروج الخاص بك في أقرب وقت ممكن إلى حد معقول لدينا توقف في الجزء السفلي من السحابة.


هذا هو أسبوع الأخبار الثقيلة ل نزد حتى إبقاء العين على التقويم الاقتصادي ديليفس إذا كنت تفضل لدمج أساسيات مع التداول الخاص بك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment