Friday 23 March 2018

الأسهم الآجلة وخيارات مجلة مجانية


سفو - الأسهم والعقود الآجلة ومجلة الخيارات.
هذه المجلة الإلكترونية هي مكان للتجار النشطين للعثور على مقالات مفيدة ومتطورة باستمرار في الأسواق، واستراتيجيات التداول والأساليب التقنية، فضلا عن القضايا الاقتصادية والتنظيمية. التركيز على الأخبار العالمية والوطنية والتعليقات والمنهجيات في كل من الأسهم والأسواق المشتقات يوفر القراء المعلومات يمكن استخدامها لتشكيل أنماط الاستثمار الشخصية والاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في السوق. لا يمكن العثور على المحتوى داخل الصفحات الرقمية عالية الجودة من سفو في أي مكان آخر.
قد تكون مهتما أيضا بالمجلات التالية:
الاشتراك في هذه الأوراق البيضاء مجانا على المواضيع ذات الصلة.
حقوق الطبع والنشر © 1999- بيزريبورت. كل الحقوق محفوظة.
يحظر صراحة إعادة توزيع محتوى بيزريبورت أو إعادة توزيعه دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة.
بيزريبورت لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء في المحتوى، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد عليها.

التحليل الفني للمركبات من طراز S S & أمب؛
التجار & [رسقوو]؛ مجلة منذ عام 1982.
1،226،237 مشترك من 174 دولة مختلفة منذ عام 1982.
المجلد. 35، العدد 10.
المجلد. 35، العدد 11.
المجلد. 35، العدد 12.
المجلد. 35، العدد 13.
بالنسبة إلى أكثر المواضيع بحثا، انقر على أحد الروابط أدناه:
أرشيف كامل.
المقالات الحالية - تعلم التجارة.
القراء و [رسقوو]؛ جوائز الاختيار أفضل المقالات 2007 وندش]؛ 2016.
تجربة مجانية.
نحن نقدم التجار خطيرة مع معلومات حول كيفية تطبيق الرسوم البيانية، العددي، وأساليب التداول الكمبيوتر لتجارة الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والخيارات، والعملات الأجنبية والعقود الآجلة.
زيارة متجر على الانترنت آمنة لشراء المواد الفردية، والكتب، واشتراكات المجلات، صفقات حزمة المنتجات الخاصة، S & أمبير؛ ج تي شيرت وبلوزات.
التجار و[رسقوو]؛ الموارد.
منطقة البحث الصناعة. العثور على معلومات حول المنتجات أو الخدمات المتعلقة بالتداول، ومعلومات الاتصال عن الشركة. الحصول على سرد في التجار & [رسقوو]؛ الموارد.
لوحات الرسائل.
منتدى مناقشة للمحللين التقنيين والتجار والمستثمرين النشطين. نشر تعليق أو سؤال والانخراط في المجتمع التجاري التقني الخاص بك!
التجار و[رسقوو]؛ المعجم.
التجار & [رسقوو]؛ مسرد ونسخة. من المصطلحات الفنية والمفاهيم والمواضيع، من الألف إلى الياء. للبحث بالكامل عن طريق الكلمات الرئيسية، وتحديثها بانتظام.
نوفيس التجار.
شرح موجز لبعض مفاهيم وأدوات التحليل الفني، مفيدة للتجار المبتدئين في مساعدتهم على تحسين وتوسيع معارفهم التجارية.
كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.

الأسهم الآجلة وخيارات مجلة مجانية
2017/4/26. في هذا الفيديو، وأنا تغطية سفو و أوبك، وهما مخزونات التي توقعت فانتاجيبوانت سوف نرى انعكاس السوق قبل عدة أسابيع. مرة واحدة التاجر قد دخلت السوق، فإنها يمكن أن ننظر لإدارة التجارة مع مساعدة من.
وارتفعت المساكن الامريكية بنسبة 3.3 فى المائة فى نوفمبر.
زاد بناء المساكن الجديدة بنسبة 3.3 فى المائة فى نوفمبر الماضى، حيث جاءت المكاسب بشكل كبير من المنازل العائلية التى يتم بناؤها بأقوى وتيرة خلال أكثر من عقد. وقالت وزارة التجارة يوم الثلاثاء ان عمال البناء قاموا بكسر الاراضى على المنازل الشهر الماضى بمعدل سنوى معدل موسميا قدره 1.3 مليون وحدة. وتمثل هذه الزيادة لحظة رئيسية في الانتعاش من الركود الكبير.
19 ديسمبر 2017.
الكتاب الاليكتروني مجانا - أخطاء التداول 10 و 1٪ دائما يتجنب.
فمن الطبيعي أن تجعل بعض الأخطاء كل يوم لأن التداول يتطلب ألف قرارات الوقت الحقيقي. ولكن التجار الأثرياء حقا، سوبر ناجحة يعرفون كيفية تجنب عدد قليل من الفخاخ المشتركة التي تحافظ على الكثير من التجار الراغبين ويأمل بدلا من.
آخر: ترامب يستمتع احتمال مرور الضرائب قطع.
واشنطن (أب) - آخر على دفع في الكونغرس لتمرير مشروع قانون خفض الضرائب الشامل (في جميع الأوقات المحلية): 6:40 صباحا الرئيس دونالد ترامب يشيد أداء سوق الأسهم كما مجلس النواب ومجلس الشيوخ تستعد للتصويت أن الأغلبية ويثق الجمهوريون بانهم سيحدثون اصلاحا ابعد مدى فى قانون الضرائب الامريكى منذ عقود. في سقسقة صباح اليوم الباكر، ترامب المدخرين ما سيكون له.
19 ديسمبر 2017.
تينيت يبدو لبيع الأعمال الصنوبرية، وقطع المزيد من التكاليف.
سلسلة المستشفيات تينيت هالثكار تخطط لخفض المزيد من التكاليف وبيع الأعمال التجارية بعد الافراج عن توقعات أخف من المتوقع لعام 2018. تينيت انخفضت الأسهم في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء بعد أن قالت الأرباح المعدلة من العمليات المستمرة سوف تتراوح بين 1.07 $ و 1.36 $ للسهم التالي عام. فاكتسيت يقول المحللون يتوقعون، في المتوسط، والأرباح من 1.40 $ للسهم الواحد. يقول تينيت أيضا أنها سوف تزيد من حجم.
19 ديسمبر 2017.
الأسهم الآسيوية مختلطة بعد مكاسب وول ستريت على خفض الضرائب الآمال.
شهدت أسواق الاسهم الاسيوية اختلافات اليوم الثلاثاء بعد ان اكتسبت وول ستريت تزايد ثقة المستثمرين بان المشرعين الامريكيين سيوافقون على التغييرات الضريبية. ارتفع مؤشر شانغهاى المركب 0.6 فى المائة ليصل الى 3287.48 فى حين انخفض مؤشر نيكى 225 بنسبة 0.1 فى المائة ليصل الى 22871.44 نقطة. وارتفع هونج كونج هانغ سنغ بنسبة 0.9 فى المائة ليصل الى 29311.37 وسهم مؤشر كوسى فى سول بنسبة 0.2 فى المائة ليصل الى 2476.11 نقطة. S & أمب؛ P-أسك في سيدني.
19 ديسمبر 2017.
جاك في صندوق بيع قوبا ل 350 مليون دولار.
نيويورك (أب) - جاك في الصندوق هو بيع سلسلة مطعم قوبا لشركة الأسهم الخاصة أبولو الإدارة العالمية ل 350 مليون $ نقدا. وكانت سلسلة المطاعم المكسيكية نقطة حساسة على جاك في مجال الأعمال الشاملة للصندوق، مع انخفاض مبيعات المتجر نفسه طوال العام الماضي. سلسلة سان دييغو برغر تم وزن خياراتها مع قوبا لمعظم هذا العام. وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ليني كوما يوم الثلاثاء قررت شركة سان دييغو أن بيع قوبا هو أفضل شيء للقيام به. جاك في صندوق شركة لديها أكثر من 2200 المطاعم، في حين قوبا لديها أكثر من 700 في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. ومن المتوقع أن تغلق الصفقة بحلول أبريل 2018.
19 ديسمبر 2017.
أحدث مقاطع الفيديو.
الصفقات ل 6 سبتمبر 2017.
فوركس ويكلي أوتلوك.
الصفقات في 30 أغسطس 2017.
أعلى المقالات التجارية.
البيت غوب دفع 81B $ الإغاثة في حالات الكوارث للأعاصير والحرائق.
- يعتزم الجمهوريون في مجلس النواب الكشف عن حزمة مساعدات بقيمة 81 مليار دولار لمساعدة الكوارث لمساعدة المجتمعات التي ضربتها الأعاصير والدول التي ضربتها حرائق الغابات، أي ما يقرب من ضعف المبلغ الذي طلبه الرئيس دونالد ترامب الشهر الماضي. وستوفر المساعدات الطارئة 26 مليار دولار لمنح التنمية المجتمعية، والتي من شأنها أن تساعد ولاية فلوريدا وتكساس ومنطقة البحر الكاريبي على إعادة البناء جنبا إلى جنب مع الدول الغربية التي تتعافى من حرائق الغابات. هناك تمويل للوقاية من الفيضانات المستقبلية، وإصلاح الطرق السريعة ومساعدة الشركات الصغيرة. كما ستوفر الحزمة 3.8 مليار دولار للزراعة. وقال المشرعون فى فلوريدا ان محاصيل الحمضيات فى ولاياتهم يعانون. وقال "انه فوز كبير لفلوريدا الزراعة".
19 ديسمبر 2017.
الصفقات ل 6 سبتمبر 2017.
الصفقات لهذا اليوم هي في بروشاريس قصيرة S & أمب؛ P 500-ش وفي.
سبتمبر 05، 2017.
أب فاكت تشيك: ترامب تبيع قصيرة سجل سابقاتها.
واشنطن - وضع الرئيس دونالد ترامب، في معرض وضع استراتيجيته للأمن القومي، سجلا لسلفيه، وتحدث كما لو أن طفرة الطاقة بدأت معه وبوابات أمريكا كانت مفتوحة على مصراعيها قبل أن يأتي. على تويتر، في الوقت نفسه، ترامب تغرد على درجة خاطئة في لعبة السياسة، وقبل الوقائع في حادث واشنطن أمتراك المميتة. نظرة على بعض له.
19 ديسمبر 2017.
فوركس ويكلي أوتلوك.
نظرة كاملة في الأسبوع المقبل في سوق الفوركس.
سبتمبر 03، 2017.
الصفقات في 30 أغسطس 2017.
أما الصفقات اليوم فهي في أسهم بوسطن سسينتيفيك-بسكس في الولايات المتحدة.
الصفقات في 29 أغسطس 2017.
الصفقات لهذا اليوم هي في بروشاريس قصيرة كق-بسك وفي الفوركس.
كل يوم ولدت ساخنة جديدة الأسهم. اكتشاف اليوم الأسهم الساخنة.
تعيين غوب للفة $ 1.5T فاتورة الضرائب النهائية من خلال مجلس النواب، مجلس الشيوخ.
واشنطن (أب) - هدفهم السياسي طال انتظاره في متناول اليد.
19 ديسمبر 2017.
آخر: لوحة البيت تستعد ل 81 B $ حزمة المساعدات الكوارث.
واشنطن (أب) - آخر على الكفاح في الكونغرس على الإنفاق.
19 ديسمبر 2017.
يرى المحلل الضريبي الرسمي للكونجرس 2027 يعزز الضرائب للكثيرين.
واشنطن - مشروع قانون الضرائب الجمهوري يعني متوسط ​​الضريبة الأولية.

مكتبة البحوث.
أفضل مورد للبحث المجاني، والأوراق البيضاء، والتقارير، ودراسات الحالة، والمجلات، والكتب الإلكترونية.
التسويق الإعلان والترويج التسويق B2B الطلب وتوليد الرصاص التسويق المباشر التسويق التسويق عبر الإنترنت التسويق محرك البحث الأمثل وسائل الاعلام الاجتماعية العلامات التجارية إدارة العلامة التجارية استراتيجية العلامة التجارية إدارة القناة اتصالات الشركات أزمة الاتصال العلاقات العامة أبحاث السوق الإنترنت أبحاث السوق استراتيجية التسويق التسعير تسويق المنتجات الزراعة المحاصيل المواشي السيارات إصلاح السيارات والصيانة وكيل أسطول عام تصنيع قطع غيار السيارات مهنة المشورة المهنية الاتصالات حل النزاعات التحدث العام التعليم المستمر شهادة برامج درجة البحث عن وظيفة التنمية المهنية دورات مقابلات تدريب البناء الهندسة المعمارية معدات البناء مشاريع البناء مقاولون الإنشاءات العامة هفاك التصميم الداخلي مطبخ المناظر الطبيعية المواد النظم الميكانيكية المعادن السباكة العمل السكنية ترميم التسقيف التعليم تدريس التكنولوجيا الهندسة هندسة البث تشي ميكال الهندسة المدنية والبيئية هندسة التحكم هندسة الهندسة الهندسة الكهربائية الهندسة العامة الهندسة الصناعية الهندسة الميكانيكية هندسة المواد الهندسة الميكانيكية الأجهزة الطبية الضوئيات هندسة الطاقة هندسة العمليات القياس والقياس التمويل تمويل الأعمال انجل استثمار بنك التمويل هياكل رأس المال تدقيق الحسابات المالية البيانات المالية ساربانيس أوكسلي كومبليانس الخدمات المالية المعاشات المصرفية التجارية الإقراض التجاري التأمين المعاشات التقاعدية والأوراق المالية والاستثمارات التجارة الحرة الأسهم الاستثمارية علاقات المستثمرين المحاسبة الإدارية الميزنة خط إعداد التقارير الأعمال التخطيط الاستراتيجي والتحليل المحاسبة التشغيلية المحاسبة برامج المحاسبة الحسابات الدائنة والذمم المدينة الرواتب الاعتراف الإيرادات الضرائب الأغذية والمشروبات صناعة المشروبات الطهاة صناعة الأغذية المكونات تجهيز السلامة الضيافة الفنادق المطاعم الحكومة الإلكترونية الحكومة الاتحادية الأجناس l الحكومة قوانين الأمن الداخلي والتنظيم العسكرية والدفاع الأمن القومي الدولة والحكومة المحلية التكنولوجيا الرعاية الصحية والطبية المختبرات السريرية الرعاية الصحية المنتجات خدمات الرعاية الصحية تكنولوجيا الرعاية الصحية الموارد البشرية المزايا التأمين على العجز مزايا الموظفين التأمين الصحي التقاعد والتقاعد العطلة والمرض الجنس والتنوع الإعاقة الإعاقة تكافؤ الفرص الهيكل التنظيمي السياسات والإجراءات اختبارات المخدرات الامتثال التنظيمي إدارة القوى العاملة الموارد البشرية مراجعات الأداء توظيف الموظفين التدريب إدارة المواهب المؤقتة والمصادر الخارجية التوظيف تكنولوجيا المعلومات البنية التحتية للبيانات النسخ الاحتياطي مركز البيانات إدارة قواعد البيانات إدارة المعرفة أدوات البيانات ذكاء الأعمال - تخزين البيانات البيانات التعدين - تحليل استعادة البيانات - الأمن تطبيقات قاعدة البيانات النسخ المتماثل سكل والاستعلام اللغات أجهزة الكمبيوتر المكتبية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة و أوس مجموعات رقاقة أدوات التعاون أنظمة سطح المكتب - أجهزة الكمبيوتر العميل أنظمة جزءا لا يتجزأ من الصعب وير أوبين سورس ماك أوس مكونات الذاكرة الأجهزة المحمولة برامج العرض المعالجات جداول البيانات عملاء رقيقة عمليات الترقية والهجرة ويندوز 7 ويندوز فيستا ويندوز زب معالجة النصوص محطات العمل تطبيقات المؤسسة إدارة الأصول باك-أوفيس إدارة الأعمال برمجيات كرم مركز الاتصال - كونتاكت دوكومنت ماناجيمنت إرب فينانسيال غروبوار - وركفلو الموارد البشرية المشتريات القانونية - شراء المبيعات - التسويق المبيعات قوة أتمتة البرمجيات إدارة المشاريع تكنولوجيا المعلومات البنية التحتية التعافي من الكوارث الحكومة تكنولوجيا المعلومات الساخنة إدارة البنية التحتية تكامل الملقم إدارة مستوى الخدمة إدارة تكنولوجيا المعلومات شهادة مساعدة مكتب تكنولوجيا المعلومات الميزانية وضع تكنولوجيا المعلومات موثوقية إيتيل إدارة المشاريع الامتثال التنظيمي جيش تحرير السودان الخدمات التدريب الشبكات والاتصالات بلوتوث دسل غس غسم الصناعة بروتوكولات القياسية لان - إدارة وان موبايل - شبكة الاتصالات اللاسلكية إدارة الشبكة تصميم الشبكة شبكة الانتعاش من الكوارث بطاقات واجهة الشبكة N (802.11) ويماكس (802.16) شبكات المنطقة الواسعة (وان) شبكة الإنترنت اللاسلكية أمن الشبكات المحلية (لان) أمن الشبكات اللاسلكية (لان) القرصنة التزوير الرقمي التجارة الإلكترونية الأمن الجدران النارية أنظمة كشف التسلل أمن الشبكة يكي إدارة الأمن تطبيقات الأمن إدارة الأمن البريد المزعج - البريد الإلكتروني الاحتيال - التصيد التجسس أمن الويب خوادم الأمن اللاسلكية وخادم أوس شفرات خوادم متسامح خطأ الأجهزة و البرمجيات ماينفرامس نظام التشغيل لينكس خادم نظام التشغيل خادم الشمس سولاريس أونيكس المحاكاة الافتراضية ويندوز نت - 2000 - 2003 خوادم x86 القياسية و تطوير الويب الإطار أسبس تطبيق تطوير خوادم التطبيقات التعاون القائم على المحتوى إدارة المحتوى التجارة الإلكترونية - الأعمال الإلكترونية تطبيقات المشاريع هتمل إم إب تكنولوجيز التكامل إنترا الإنترنت نيت J2EE جافا ميدلوار برمجيات المصدر المفتوح لغات ضمان الجودة الهندسة المعمارية الموجهة نحو الخدمات ساس برامج هندسة البرمجيات وتطوير المواقع تصميم المواقع تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية تطوير الويب والتكنولوجيا شمل تخزين برمجيات النسخ الاحتياطي تخطيط استمرارية الأعمال التخزين السحابي ناس ريد سانس سكل سيرفر تخزين العمارة التخزين التوحيد إدارة التخزين التخزين الظاهري محركات أقراص - المكتبات علوم الحياة التكنولوجيا الحيوية المختبرات السريرية اكتشاف المخدرات علوم الحياة التصنيع المستحضرات الصيدلانية نمط الحياة الترفيه روح المبادرة روح الأسرة والأبوة الطعام والشراب الصحة واللياقة البدنية العطلات الفاخرة والسفر الدافع التمويل الشخصي التكنولوجيا الشخصية والأدوات مراجعات المنتج وأدلة التسوق الإنتاجية وإدارة الإجهاد العلوم الرياضة أسلوب إدارة رجال الأعمال الابتكار بدء الأعمال الصغيرة القيادة الأخلاقيات الأعمال القيادة أنماط القيادة قيادة تقنيات التغيير إدارة التغيير اتخاذ القرار صنع استراتيجية قياس استراتيجية تنافسية استراتيجية التحليل الاستراتيجي صياغة إدارة الفريق الإدارة التنفيذية استراتيجيات التوظيف إدارة الأداء التصنيع الفضاء والدفاع أتمتة المواد الكيميائية الطلاء والمواد اللاصقة المعدات العام تصنيع الأجهزة مواد الآلات الأجهزة الطبية الميكانيكية تصنيع المعادن التعبئة والتغليف وتوزيع البلاستيك والقوالب عملية الصناعة مضخات والمركبات الجودة والامتثال مستودع التسويق الإعلان والترويج التسويق B2B الطلب وتوليد الرصاص التسويق المباشر التسويق التسويق عبر الإنترنت التسويق محرك البحث الأمثل وسائل الاعلام الاجتماعية العلامات التجارية إدارة العلامة التجارية استراتيجية استراتيجية إدارة القناة اتصالات الشركات أزمة الاتصال العلاقات العامة أبحاث السوق الإنترنت بحوث السوق استراتيجية التسويق التسعير تسويق المنتجات الاجتماعات والسفر أحداث الشركات الحدث التخطيط الضيافة السفر والترفيه مؤتمرات الفيديو الوسائط المتعددة الصوت الاتصالات الرقمية الرسم D إسيغن التصوير وسائل الإعلام الطباعة الراديو الصوت الإنتاج التلفزيوني الفيديو عمليات الاتصال أمن الأعمال تأمين الشركات تأمين الأعمال أعضاء مجلس الإدارة وضباط التغطية إدارة المخاطر قانون الشركات التقاضي دعم التخطيط التشغيلي إدارة العمليات التجارية إدارة المشاريع تحليل المخاطر وإدارتها الاستعانة بمصادر خارجية والتعاقد من الباطن المشتريات والمشتريات المفاوضات والعقود سلسلة التوريد المشتريات الباعة والموردين إدارة المرافق العقارية تحليل الممتلكات البحث والتطوير حوادث السلامة السياسات والتنظيم سلسلة التوريد إدارة الأسطول إدارة المخزون اللوجستيات الصناعة البحرية التعامل مع المواد صناعة السكك الحديدية الشحن والتوزيع تقييم المورد النقل إدارة نظام التخزين التجزئة الكمبيوتر والبرامج الاستهلاكية الامتيازات البضائع على الانترنت التجزئة والتجارة الإلكترونية بوس الصناعات المتخصصة إدارة مخزن مبيعات الجملة قنوات المبيعات الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية فارس ساليس فورس ماناجيمنت سو ستومر التنبؤ بالخدمة الحوافز والتعويضات إدارة المبيعات استراتيجية المبيعات تقييم التفاوض مبيعات أدوات المبيعات تطوير دورة المبيعات إدارة علاقات العملاء وإدارة علاقات المبيعات العروض التقديمية الخدمات التجارية / المهنية العناية بالسيارات النجارة التنظيف والصيانة التركيب التصميم الداخلي المناظر الطبيعية تداولات أخرى مكافحة الحشرات السباكة والخدمات المهنية الميكانيكية الإنتاج الصوتي تكامل النظام المرافق والطاقة الطاقة الطاقة الطاقة الغاز الأخضر الطاقة النووية عمليات النفط والسلامة توليد الطاقة المرافق صناعة النفايات إدارة المياه عرض جميع المواضيع أفضل الكتب الإلكترونية من 2017 تتجه الموارد موارد جديدة الترويج المحتوى الخاص بك فرص الشراكة الحصول على تحديثات رسس حول تراديبوب أسئلة وأجوبة اتصل بنا.
نعتذر عن أن تراديبوب لم يعد قادرا على قبول الاشتراكات لهذا العنوان.
نيابة عن الناشر.
يجب أن يكتمل هذا التنزيل قريبا. إذا لم يتم تنزيل المورد تلقائيا، يرجى النقر هنا.

No comments:

Post a Comment