Thursday 1 March 2018

السلحفاة نظام التداول ل ميتاستوك


jarjoumi.
أنا حصة معك كل ما أحب.
صيغة ميتاستوك فور تورتل ترادينغ سيستيم.
التداول هو نظام تداول السلاحف الشهيرة. كتبت سلسلة من المقالات لتوفير أساسيات النظام التجاري للسلاحف. في هذه المقالة، وسوف أعطي بعض الأمثلة على كيفية تطبيق أنظمة تجارة السلاحف باستخدام ميتاستوك.
واحدة من الأدوات الأكثر استخداما ل ميتاستوك إكسبلورر مع هذه الأداة ريف التاجر برو مراجعة يمكن تصفية العناوين التي لا تتطابق مع المعايير المقدمة. يمكن تعريف المعايير في صيغة ميتاستوك كتابة مثل المثال التالي.
وفقا لنظام التداول السلاحف، ونظام الإدخال في المدى القصير على أساس استراحة لمدة 20 يوما. يمكن للمشغلين بسهولة كتابة صيغة للمخططات اليومية التي تتبع.
H & غ؛ ريف (هف (H، 20)، -1) أو & لوت؛ ريف (لف (L، 20) -1)؛
H = أعلى اليوم؛ L = يوم منخفض.
هف (H، 20) = أعلى من السعر المرتفع (H) الذي تحقق في آخر 20 يوما يستحق.
لف (L، 20) = أدنى سعر منخفض (L) تحقق في آخر 20 يوما.
المرجع (هف (H، 20) -1) = أكثر ارتفاع الأسعار في الأيام ال 20 الماضية المشار إليها أمس.
ريف (لف (L، 20) -1) = أدنى مستوى في آخر 20 يوم يشير السعر إلى يوم أمس.
إذا ريف التاجر برو تريد قائمة من العناوين التي تتطابق مع نظام الإخراج السلحفاة، وانخفاض 10 يوم لمراكز طويلة و 10 يوما لمراكز قصيرة عالية. الصيغة هي كما يلي.
L & لوت؛ ريف (لف (L، 10) -1) أو H & غ؛ ريف (هف (H، 10)، -1)؛
هذه أمثلة على كيفية تنفيذ أنظمة التداول باستخدام صيغة ميتاستوك. بالإضافة إلى المتصفح، يمكن للتجار أيضا كتابة الصيغة إلى أدوات أخرى، مثل مستشار الخبراء أو مؤشر منشئ جدا.
تارو هي تجربة التسوق التي تجعل الأسهم التجارية، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية. ويركز أساسا على التحليل الفني، ونظم التداول وإدارة الأموال.

دليل شامل لاستراتيجية تجارة السلاحف.
تجارة السلاحف هو الاسم الذي يعطى لأسرة من استراتيجيات الاتجاه. انها تقوم على قواعد ميكانيكية بسيطة لدخول الصفقات عندما تخرج الأسعار من القنوات على المدى القصير. والهدف هو ركوب الاتجاهات على المدى الطويل من البداية.
ولدت تجارة السلاحف من تجربة في 1980s من قبل اثنين من تجار المستقبل الآجلة الذين كانوا يناقشون ما إذا كان التجار جيدة ولدت مع المواهب الفطرية، أو ما إذا كان يمكن تدريب أي شخص على التجارة بنجاح. وضعت السلاحف بسيطة، ونظام الفوز الميكانيكية التداول التي يمكن استخدامها من قبل أي تاجر منضبطة، بغض النظر عن الخبرة السابقة.
وقد عزي اسم "تجارة السلاحف" إلى عدة أصول محتملة. بالنسبة لي، فإنه يجسد نتائج "بطيئة ولكن بالتأكيد" من هذا النظام. على النقيض من أنظمة الصندوق الأسود المعقدة، قواعد التداول السلاحف بسيطة وسهلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لبناء النظام الخاص بك - أنا أوصي به.
وكانت أولى أشكال تجارة السلاحف اليدوية. كما أنها تتطلب حسابات شاقة للمتوسطات المتحركة وحدود المخاطر. ومع ذلك، يمكن للمتداولين الميكانيكيين اليوم استخدام الخوارزميات على أساس معلمات السلاحف لتوجيههم إلى التداول الناجح. كما هو الحال دائما، مفتاح النجاح التجاري يكمن في الانضباط ثابت.
ما هي الأسواق الأفضل لتداول السلاحف؟
قرارك الأول هو أي الأسواق للتجارة. ويستند التداول السلحفاة على اكتشاف والقفز على متنها في بداية الاتجاهات طويلة الأجل في الأسواق ذات السيولة العالية، وعادة ما العقود الآجلة. وبما أن التغيرات في الاتجاه الطويل الأجل نادرة، ستحتاج إلى اختيار الأسواق السائلة حيث يمكنك العثور على فرص تجارية كافية.
المفضلة على سم: للزراعة الزراعية، وأنا أحب الذرة، فول الصويا، والقمح الناعم الأحمر القمح. أفضل مؤشرات الأسهم هي E-ميني S & P 500، E-ميني NASDAQ100، و E-ميني داو. في مجموعة الطاقة، وأنا أحب E - مصغرة الخام (كل)، E-ميني ناتغاس وزيت التدفئة.
و، في الفوركس، انها أود / أوسد، كاد / أوسد، ور / أوسد، غب / أوسد، و جبي / أوسد. من مجموعة سعر الفائدة من المشتقات، وأنا أحب اليورو دولار، T - سندات، وخزانة مذكرة 5 سنوات. وأخيرا، في المعادن أفضل المرشحين دائما الذهب والفضة والنحاس.
وبما أن تجارة السلاحف هي تعهد طويل الأمد مع عدد محدود من إشارات الدخول الناجحة، يجب عليك اختيار مجموعة واسعة نسبيا من العقود الآجلة. تلك المذكورة أعلاه هي المفضلة، على الرغم من أن الآخرين سوف تعمل كذلك إذا كانت عالية السيولة. على سبيل المثال، في الماضي كنت قد تداولت العقود الآجلة يورو-ستوكس 50 مع نتائج ممتازة.
أيضا، أنا فقط التجارة في العقود الأقرب الشهر، إلا إذا كانت في غضون أسابيع قليلة من انتهاء الصلاحية. قبل كل شيء، من الأهمية بمكان أن تكون متسقة. أنا دائما مشاهدة نفس العقود الآجلة.
حجم الموضع.
مع تجارة السلاحف، عليك ضرب عدة مرات لكل تشغيل المنزل الذي ضرب. وهذا يعني أنك ستتلقى العديد من الإشارات لإدخال الصفقات التي سيتم إيقافك منها بسرعة. ومع ذلك، في تلك المناسبات القليلة عندما كنت على حق، عليك أن تدخل التجارة الفائزة في اللحظة المناسبة على وجه التحديد - بداية التغيير على المدى الطويل في الاتجاه.
لذلك، لإدارة المخاطر البقاء على قيد الحياة يعتمد على اختيار حجم الموقف الصحيح. سوف تحتاج إلى برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك للتأكد من أنك لا تنفد من المال على التوقف قبل أن تصل إلى المنزل.
ثابت النسبة المئوية للمخاطر على أساس التقلب.
المفتاح في تجارة السلاحف هو استخدام موقف المخاطر القائمة على التقلبات التي لا تزال ثابتة. برنامج خوارزمية حجم الموقف الخاص بك بحيث أنه سيتم تسهيل التقلب الدولار عن طريق ضبط حجم موقفكم وفقا لقيمة الدولار من كل نوع من نوع من العقد.
هذا يعمل بشكل جيد للغاية. يدخل تاجر السلحفاة المواقف التي تتكون إما من عقود أقل وأكثر تكلفة، أو عقود أخرى أقل تكلفة، بغض النظر عن التقلبات الكامنة في سوق معينة.
على سبيل المثال، عندما تداول السلاحف عقد صغير يتطلب، على سبيل المثال، 3000 $ في الهامش، وأنا شراء / بيع واحد فقط من هذا العقد، بينما عندما أدخل موقف مع العقود الآجلة التي تتطلب 1500 $ في الهامش، أنا شراء / بيع 2 عقود.
هذا الأسلوب يضمن أن الصفقات في الأسواق المختلفة لديها فرص مماثلة لفقدان الدولار أو كسب معين. حتى عندما يكون التقلب في سوق معين أقل، من خلال نجاح تجارة السلاحف في هذا السوق سوف لا تزال الفوز الكبير لأنك عقد المزيد من العقود من هذا المستقبل أقل تقلبا.
كيفية حساب والاستفادة من التقلبات - مفهوم "N"
استخدمت السلاحف المبكرة حرف N لتعيين تقلبات السوق الكامنة. يتم حساب N على أنه المدى الأسي المتحرك لمدة 20 يوما (تر).
وصفت ببساطة، N هو متوسط ​​حركة السعر في يوم واحد في سوق معينة، بما في ذلك فتح الثغرات. N في نفس وحدات العقد الآجل.
يجب عليك برمجة نظام التداول السلحفاة لحساب النطاق الحقيقي مثل هذا:
ترو رانج = أكبر من: ارتفاع اليوم ناقص اليوم، أو ارتفاع اليوم ناقص إغلاق اليوم السابق، أو إغلاق اليوم السابق ناقص منخفضة اليوم. في الاختزال:
تر = (الحد الأقصى) ث - تل؛ أو ث - بك؛ أو بك - تل.
يتم حساب اليومية N على النحو التالي: [(19 x بن) + تر] / 20 (حيث بن هو N في اليوم السابق و تر هو المدى الحقيقي اليوم الحالي).
نظرا لأن الصيغة تحتاج إلى قيمة يوم سابق ل N، فستبدأ بالحساب الأول الذي يعد مجرد متوسط ​​بسيط لمدة 20 يوما.
الحد من المخاطر عن طريق تعديل التقلب.
لتحديد حجم الموقف، برنامج نظام التداول السلحفاة لحساب تقلب الدولار من السوق الكامنة من حيث قيمة N لها. من السهل:
تقلب الدولار = [دولار لكل نقطة من قيمة العقد] x N.
في الأوقات التي أشعر فيها ب "عفوي" من المخاطر، أضع 1 نسا يساوي 1٪ من حقوق الملكية الخاصة بي. وفي الأوقات التي أشعر فيها بالمزيد من المخاطرة بالمخاطر أكثر من المعتاد، أو عندما يتم سحب حسابي أكثر من المعتاد، أقوم بتعيين 1 N تساوي 0.5٪ من حقوق الملكية الخاصة بي.
يتم احتساب وحدات حجم املراكز يف سوق معني كما يلي:
1 وحدة = 1٪ من حقوق الملكية / تقلب الدولار في السوق.
وهو نفس:
1 وحدة = 1٪ من حقوق الملكية / ([دولار لكل نقطة من قيمة العقد] x N)
وفيما يلي مثال لزيت التدفئة (هو):
بالنسبة للدولار الأمريكي، فإن دولار لكل نقطة هو 42،000 دولار لأن حجم العقد هو 42،000 غالون ويقتبس العقد بالدولار.
على افتراض حجم حساب التداول السلحفاة من 1 مليون $، وحجم وحدة ليوم التداول التالي (يوم 23 في السلسلة أعلاه) كما تم حسابها باستخدام قيمة N = .0141 يوم 22 هو:
حجم الوحدة = [.001 x 1 مليون دولار] / [.0141 × 42،000] = 16.80.
ولأن العقود الجزئية لا يمكن تداولها، في هذا المثال، يتم تقريب حجم الصفقة إلى 16 عقدا. يمكنك برمجة الخوارزميات الخاصة بك لإجراء N - حجم وحسابات وحدة أسبوعيا أو حتى يوميا.
يساعد تحديد حجم الموضع على بناء المواقف مع مخاطر التقلبات المستمرة في جميع الأسواق التي تتاجر بها. من المهم أن تجارة السلاحف باستخدام أكبر حساب ممكن، حتى عندما كنت تتداول فقط مينيس.
يجب عليك التأكد من أن الكسور من حجم الموقف تسمح لك لتداول عقد واحد على الأقل في كل سوق. سوف تقع الحسابات الصغيرة فريسة لتحبب.
جمال تجارة السلاحف هو أن N يعمل على إدارة حجم الموقف الخاص بك فضلا عن مخاطر الموقف ومجموع مخاطر المحفظة.
قواعد إدارة المخاطر في تجارة السلاحف تملي أن عليك برمجة نظام التداول الميكانيكي الخاص بك للحد من التعرض في أي سوق واحد إلى 4 وحدات، والتعرض الخاص بك في الأسواق المترابطة إلى ما مجموعه 8 وحدات، ومجموع الخاص بك "التعرض الاتجاه" (أي طويلة أو قصيرة) في جميع الأسواق إلى ما مجموعه 12 وحدة كحد أقصى في كل اتجاه.
توقيت الدخول عندما سلحفاة التداول.
الحسابات N أعلاه تعطيك حجم الموقف المناسب. و، نظام تداول السلاحف الميكانيكية سوف تولد إشارات واضحة، لذلك إدخالات الآلي سهلة.
ستدخل الأسواق التي اخترتها عندما تنفجر الأسعار من قنوات دونشيان. يتم الإشارة إلى الانفجارات عندما يتحرك السعر إلى ما بعد الارتفاع أو الانخفاض خلال فترة ال 20 يوما السابقة.
وعلى الرغم من توافر التداول الإلكتروني الإلكتروني على مدار الساعة، فإنني أدخل فقط خلال جلسة التداول خلال النهار. إذا كان هناك فجوة السعر على فتح، أدخل التجارة إذا كان السعر يتحرك في اتجاهي الهدف على فتح.
أنا أدخل التجارة عندما يتحرك السعر علامة واحدة الماضي عالية أو منخفضة من 20 يوما السابقة.
ومع ذلك، وهنا تحذير مهم: إذا كان الاختراق الماضي، سواء طويلة أو قصيرة، من شأنه أن يؤدي إلى تجارة الفوز، وأنا لا تدخل التجارة الحالية.
لا يهم ما إذا كان هذا الاختراق الأخير لم يتم تداوله لأنه تم تخطيه لأي سبب من الأسباب، أو ما إذا كان هذا الاختراق الأخير تم تداوله فعلا وكان خاسرا.
و إذا تداولت، أعتبر اختراق خاسر إذا كان السعر بعد الاختراق في وقت لاحق يتحرك 2N مقابل لي قبل الخروج المربح في 10 أيام على الأقل، كما هو موضح أدناه.
لتكرار: أدخل فقط الصفقات بعد اختراق السابق. كمرجع لتجنب فقدان على تحركات السوق الرئيسية، ويمكنني أن التجارة في نهاية فترة 55 يوما "اختراق المأمونة".
من خلال الانضمام إلى هذا التحذير، سوف تزيد كثيرا من فرصتك في السوق في بداية التحرك على المدى الطويل. وذلك لأن الاتجاه السابق من هذه الخطوة ثبت كاذبة من قبل (افتراضيا) خسر التجارة.
بعض تجار السلاحف يستخدمون طريقة بديلة تنطوي على أخذ جميع الصفقات الاختراقية حتى لو خسرت تجارة الاختراق السابقة أو كانت ستخسر. ولكن، بالنسبة للسلحفاة التداول الحسابات الشخصية لقد وجدت أن السحب بلدي أقل عند الالتزام بقاعدة التداول فقط إذا كانت التجارة اندلاع السابقة كان أو كان من شأنه أن يكون الخاسر.
حجم الطلب.
عندما أتلقى إشارة دخول من الاختراق، نظام التداول الآلي بلدي يدخل تلقائيا مع حجم النظام من 1 وحدة. الاستثناء الوحيد هو عندما، كما ذكر أعلاه، أنا في فترة تراجع أعمق من المعتاد. في هذه الحالة، أدخل ½ حجم الوحدة.
بعد ذلك، إذا استمر السعر في الاتجاه المأمول، يضيف نظام بلدي تلقائيا إلى موقف في الزيادات من 1 وحدة في كل حركة السعر ½ N إضافية في حين يستمر السعر في الاتجاه المطلوب.
نظام التداول الميكانيكي يبقي إضافة إلى بلدي عقد حتى يتم التوصل إلى حد الموقف، ويقول في 4N كما نوقش في وقت سابق. أنا أفضل أوامر الحد، على الرغم من أنك يمكن أيضا برمجة النظام لصالح أوامر السوق إذا كنت ترغب في ذلك.
وإليك مثال على دخول الذهب (غ) الآجلة:
ن = 12.50، والاختراق الطويل هو 1310 $.
اشتريت الوحدة الأولى في 1310. اشتريت الوحدة الثانية بسعر 1310 + (½ x 12.50) = 1316.25] مقربة إلى 1316.30.
ثم، إذا استمر تحرك السعر، أشتري الوحدة الثالثة عند [1316.30 + (½ x 12.50 = 1322.55] مقربة إلى 1322.60.
وأخيرا، إذا استمر الذهب في التقدم اشتريت الوحدة الرابعة الأخيرة عند [1322.60 + (½ x 12.50) = 1328.85] مقربة إلى 1328.90.
في هذا المثال يستمر تقدم السعر في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة التي لم يتم تغيير قيمة N. في أي حال، فإنه من السهل أن برمجة نظام التداول الآلي الخاص بك لتتبع كل شيء على ذبابة، بما في ذلك التغييرات في N، وأحجام الموقف، ونقاط الدخول.
توقف السلحفاة التداول.
تجارة السلاحف ينطوي على أخذ العديد من الخسائر الصغيرة في انتظار الانتظار للتغيرات في بعض الأحيان على المدى الطويل في الاتجاه التي هي الفائزين كبيرة. إن الحفاظ على الإنصاف أمر بالغ الأهمية.
نظام بلدي سلحفاة التداول التلقائي يساعد ثقتي والانضباط عن طريق إزالة العنصر العاطفي للتجارة، لذلك أنا دخلت تلقائيا في الفائزين.
تستند نقاط التوقف إلى قيم N، ولا تمثل أي تجارة واحدة أكثر من 2٪ من المخاطر على حسابي. يتم تعيين توقف عند 2N منذ كل N من حركة السعر يساوي 1٪ من حقوق الملكية حسابي.
لذلك، بالنسبة للمراكز الطويلة أضع وقف الخسارة عند 2N دون نقطة الدخول الفعلية (سعر ملء الطلب)، وبالنسبة للمراكز القصيرة، تكون النقطة عند 2N فوق نقطة الدخول.
لتحقيق التوازن بين المخاطر عند إضافة وحدات إضافية إلى الموقف الذي كان يتحرك في الاتجاه المطلوب، وأنا رفع توقف الإدخالات السابقة من قبل ½ N.
وهذا يعني عادة أنني سوف يضع كل ما عندي من موقف لإجمالي موقف في 2 N من الوحدة التي أضفتها مؤخرا. ومع ذلك، في حالة وجود فجوات على فتح، أو الأسواق سريعة الحركة، فإن توقف سيكون مختلفا.
مزايا استخدام توقف N - واضحة - ويستند توقف على تقلب السوق، الذي يوازن بين المخاطر في جميع نقاط الدخول بلدي.
الخروج من التجارة.
منذ تجارة السلاحف يعني أنني يجب أن تعاني العديد من "ضربات الهروب" الصغيرة للاستمتاع عدد قليل نسبيا "يدير المنزل،" أنا حريص على عدم الخروج من الصفقات الفوز في وقت مبكر جدا.
ويبرمج نظام التداول الآلي الخاص بي للخروج عند أدنى مستوى له في 10 أيام على إدخالاتي الطويلة، وعلى أعلى مستوى في 10 أيام للمراكز القصيرة. إذا تم اختراق عتبة 10 أيام، يخرج نظامي من الموضع بأكمله.
نظام التداول الميكانيكي يساعد على التغلب على الجشع والنزعة العاطفية لإغلاق تجارة مربحة في وقت مبكر جدا. أنا الخروج باستخدام أوامر وقف القياسية، وأنا لا تلعب أي "الانتظار ونرى" الألعاب .... اسمحوا لي نظام التداول الميكانيكية جعل تلك القرارات بالنسبة لي.
يمكن أن يكون غوت-ورينشينغ لمشاهدة حسابي تسمين بشكل كبير خلال خطوة كبيرة في السوق مع تجارة الفوز، ثم يعيد "المكاسب الورقية" كبيرة قبل أن أوقف. ومع ذلك، بلدي الحيوانات الأليفة نظام التداول الميكانيكي يعمل بشكل جيد للغاية.
خوارزميات التداول السلاحف توفر وسيلة سريعة لبناء بنفسك تفعل ذلك بنفسك نظام التداول الميكانيكية التي هي بسيطة وسهلة الفهم وفعالة.
إذا كان لديك الانضباط للحفاظ على يديك قبالة والسماح نظام التداول الميكانيكية القيام بعملها، قد يكون السلاحف التداول افضل خيار لكم.
بعد كل شيء، والسلاحف بطيئة، لكنها عادة ما يفوز في السباق & # 8230؛
& # 8212؛ بواسطة إدي زهرة.
ونشر الدليل الشامل لاستراتيجية تجارة السلاحف أصلا في أونيستبريموفيد.
حول نظام المؤلف ترادر ​​سوتشيس كونتريبوتور.
المؤلفون المساهمون هم مشاركون نشطون في األسواق المالية ويتنقلون بشكل كامل في التحليل الفني أو الكمي. انهم يرغبون في تبادل قصصهم، ورؤى واكتشاف نجاح نظام التاجر ونأمل أن تجعلك تاجر نظام أفضل. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في أن يكون المؤلف المساهمة وتبادل رسالتك مع العالم.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

نظام تداول السلاحف ل ميتاستوك
تعلم التجارة مثل السلاحف مع قواعد السلاحف الأصلية التي تم تدريسها.
يتم برمجة تورتليرولز من قبل تاجر السلع السابق والتاجر الملكية البنك.
برنامج تداول السلاحف الوحيد المبرمج مع الالتزام الصارم بقواعد السلاحف الأصلية.
تحسين المعلمات:٪ المخاطر لكل N، N توقف، أتر، هروب، توقف زائدة، فايلزاف وحدة ماكس.
المشي بار من قبل بار يعطي يشعر من يوم إلى يوم إشارات وتوقعات، ويوفر تجربة كاملة الترس.
القدرة على رؤية الصفقات النظرية مقابل الصفقات الفعلية محاكاة للتقدير السليم للقواعد السلاحف الأصلية.
المدمج في نظام الأشباح يتتبع جميع الصفقات النظرية، بما في ذلك الصفقات تخطي، لدقيقة آخر مربحة التجارة مرشح.
وتوفر سغس بيانات نهاية اليوم مجانا منذ عام 1997.
تحتاج إلى برنامج إدارة البيانات وقاعدة البيانات التاريخية.
داتافوليو يساعدك على تحميل البيانات والتحديث إلى قاعدة البيانات التاريخية.
كتبنا داتافوليو لذلك لم تعد بحاجة إلى دفع الاشتراك الشهري للبيانات سغس.
في جوهرها هو ميتاستوك ونسخ؛ ثنائي قاعدة بيانات سغس ومؤشرات الأسهم في جميع أنحاء العالم.
أي برامج الرسوم البيانية التي تقرأ ميتاستوك & نسخ؛ وقاعدة بيانات تنسيق ثنائي قراءة قاعدة البيانات.
ذي ميتاستوك & كوبي؛ يمكن قراءة قاعدة بيانات تنسيق ثنائي أصلا بواسطة ميتاستوك و كوبي؛ الإصدار 7، 8، 9، 10، 11 والآن 15.
حقوق الطبع والنشر & نسخ؛ 1998 - 2017 التحليل الفني. كل الحقوق محفوظة.
جميع أسماء المنتجات هي حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية لأصحابها.

نظام تداول السلاحف ل ميتاستوك
نظرة على نظام تجارة السلاحف.
كل شيء بدأ في عام 1983.
"نظام تجارة السلاحف كان نظام التداول الكامل. وتغطي قواعدها كل جانب من جوانب التداول، وتترك أي قرارات للأهواء الذاتية للتاجر. كان لديه كل عنصر من نظام التداول الكامل. "
2) موقف التحجيم - كم لشراء أو بيع.
3) مقالات - عندما لشراء أو بيع.
4) توقف - عندما للخروج من موقف خاسر.
5) مخارج - متى للخروج من موقف الفوز.
6) التكتيكات - كيفية شراء أو بيع.
كما أنني لن أشرح تفاصيل القواعد والرياضيات وراء الحساب. يمكنك العثور عليها في القواعد المنشورة ويتم تشجيعها بشدة على تنزيل القواعد من الموقع المذكور أعلاه.
قواعد السلاحف في ترادستاتيون 2000i.
2) البديل وقف السد الاستراتيجية.
2) ويبين الثاني الربح غير المحقق والمتحقق موقف / خسارة جميع الصفقات النظرية على أساس 1 موقف حجم العقد.
3) ويبين الثالث موقف السوق من جميع الصفقات النظرية.
4) ويبين الشكل الرابع قيم N التي يتم فيها التقاط N في اليوم السابق لإدخال الموضع واستخدامه طوال مدة الموضع لحساب الربح 2N و Ѕ N.
وترد المخططات في الشكل 5.
العملات والمخزون والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العملات والأسهم والعقود الآجلة والأسواق الخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات، الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
هام: يتم توفير هذه المخططات والتعليقات كتعليم حول كيفية استخدام التحليل الفني. التحليل الفني & أمب؛ البحوث ليست مستشار الاستثمار ونحن لا ندعي أن تكون واحدة. ولا ينبغي تفسير هذه المخططات والتعليقات على أنها مشورة استثمارية أو أي خدمة استثمار أخرى غير الغرض المقصود أصلا كما هو مذكور هنا.

No comments:

Post a Comment