Saturday 24 March 2018

استراتيجية خروج تداول الأسهم


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلبات: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


نظرة على استراتيجيات الخروج.


إدارة الأموال هي واحدة من أهم (والأقل فهما) جوانب التداول. فالعديد من التجار، على سبيل المثال، يدخلون التجارة دون أي نوع من استراتيجية الخروج، وبالتالي هم أكثر عرضة لاتخاذ أرباح قبل الأوان، أو الأسوأ من ذلك، تشغيل الخسائر. يحتاج التجار إلى فهم ما هي المخارج المتاحة لهم ومعرفة كيفية إنشاء استراتيجية للخروج من شأنها أن تساعد على تقليل الخسائر وقفل الأرباح.


ومن الواضح أن هناك طريقتين فقط يمكنك الخروج من التجارة: عن طريق أخذ خسارة أو عن طريق كسب. عندما نتحدث عن إستراتيجيات الخروج، نستخدم مصطلحات أوامر الربح ووقف الخسارة للإشارة إلى نوع الخروج. أحيانا يتم اختصار هذه المصطلحات باسم "T / P" و "S / L" من قبل التجار.


وقف الخسائر، أو توقف، هي أوامر يمكنك وضع مع الوسيط الخاص بك لبيع الأسهم تلقائيا في نقطة معينة، أو السعر. عند الوصول إلى هذه النقطة، سيتم تحويل وقف الخسارة فورا إلى أمر السوق للبيع. هذه يمكن أن تكون مفيدة في تقليل الخسائر إذا تحرك السوق بسرعة ضدك.


هناك عدة قواعد تنطبق على جميع أوامر وقف الخسارة:


يتم تحديد وقف الخسارة دائما فوق سعر الطلب الحالي على شراء أو أقل من سعر الشراء الحالي على البيع. ناسداك وقف الخسائر تصبح نظام السوق مرة واحدة يتم نقل السهم في سعر وقف الخسارة. اميكس و نيس وقف الخسائر تمكنك من الحصول على حقوق البيع المقبل في السوق عندما يتداول السعر في سعر التوقف.


هناك ثلاثة أنواع من أوامر وقف الخسارة:


جيد 'حتى إلغاء (غك) - هذا النوع من النظام يقف حتى يحدث التنفيذ أو حتى إلغاء يدويا النظام. النظام اليومي - ينتهي وقف الخسارة بعد يوم تداول واحد. وقف زائدة - هذا وقف الخسارة يتبع على مسافة محددة من سعر السوق، ولكن لا يتحرك إلى أسفل.


وتتشابه أوامر الربحية أو الحدية مع وقف الخسارة حيث يتم تحويلها إلى أوامر سوقية لبيعها عند الوصول إلى النقطة. وعلاوة على ذلك، تلتزم نقاط الربح بنفس القواعد مثل نقاط وقف الخسارة من حيث التنفيذ في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك و أميكس.


ومع ذلك، هناك فروقان:


لا توجد نقطة "زائدة". (وإلا فإنك لن تكون قادرة على تحقيق الربح!) يجب تعيين نقطة الخروج فوق سعر السوق الحالي، بدلا من أدناه.


وضع استراتيجية خروج.


هناك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند وضع استراتيجية خروج. السؤال الأول الذي يجب أن تسأل نفسك هو، "متى أنا تخطط على أن يجري في هذه التجارة؟" ثانيا، "كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟" وأخيرا، "أين أريد أن أخرج؟"


كم من الوقت يمكنني التخطيط في هذه التجارة؟


الجواب على هذا السؤال يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. إذا كنت في ذلك على المدى الطويل (لأكثر من شهر واحد)، ثم يجب عليك التركيز على ما يلي:


تحديد أهداف الربح التي سيتم ضربها في عدة سنوات، والتي سوف تقيد كمية الصفقات الخاصة بك تطوير نقاط وقف الخسارة الزائدة التي تسمح للأرباح أن تكون مؤمنة في كل الأحيان من أجل الحد من احتمال السلبي الخاص بك. تذكر، غالبا ما يكون الهدف الرئيسي للمستثمرين على المدى الطويل هو الحفاظ على رأس المال أخذ الربح في الزيادات على مدى فترة من الزمن للحد من التقلب أثناء تصفية السماح لتقلب بحيث تبقي الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأدنى وضع استراتيجيات الخروج على أساس العوامل الأساسية الموجهة نحو على المدى الطويل.


ومع ذلك، إذا كنت في صفقة على المدى القصير، يجب أن تهتم نفسك بهذه الأمور:


وضع أهداف الربح على المدى القريب التي تنفذ في الأوقات المناسبة لتعظيم الأرباح. في ما يلي بعض نقاط التنفيذ الشائعة:


مستويات النقطة المحورية. مستويات فيبوناتشي / غان. فواصل خط الاتجاه. أي نقاط تقنية أخرى. تطوير نقاط وقف الخسارة الصلبة التي تخلص فورا من الحيازات التي لا تؤديها. وضع استراتيجيات الخروج استنادا إلى العوامل التقنية أو الأساسية التي تؤثر على المدى القصير.


كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟


المخاطر هي عامل مهم عند الاستثمار. عند تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك، فإنك تحدد مقدار ما يمكن أن تخسره. هذا سوف يحدد طول التجارة الخاصة بك ونوع وقف الخسارة التي سوف تستخدمها. أولئك الذين يريدون أقل المخاطر تميل إلى وضع مواقف أكثر تشددا. وأولئك الذين يتحملون المزيد من المخاطر تعطي غرفة أكثر سخاء الهبوط.


الشيء المهم الآخر الذي يجب القيام به هو تعيين نقاط وقف الخسارة بحيث يتم الاحتفاظ بها من انطلقت بسبب تقلبات السوق العادية. يمكن إنجاز ذلك بالعديد من الطرق. مؤشر بيتا يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن مدى تقلب الأسهم نسبة إلى السوق بشكل عام. إذا كان هذا الرقم في حدود الصفر واثنين، فإنك سوف تكون آمنة مع نقطة وقف الخسارة في حوالي 10 إلى 20٪ أقل من حيث قمت بشرائها. ومع ذلك، إذا كان السهم لديه بيتا أعلى من ثلاثة، قد ترغب في النظر في وضع وقف الخسارة أقل، أو العثور على مستوى مهم للاعتماد على (مثل انخفاض 52 أسبوعا، المتوسط ​​المتحرك، أو نقطة هامة أخرى).


لماذا، قد تسأل، هل ترغب في تعيين نقطة الربح، حيث تبيع عندما الأسهم الخاصة بك هو أداء جيدا؟ حسنا، العديد من الناس تعلق بشكل غير منطقي على حيازاتهم وعقد هذه الأسهم عندما تتغير أساسيات التجارة الأساسية. على الجانب الآخر، التجار في بعض الأحيان تقلق وبيع مقتنياتهم حتى عندما لم يكن هناك أي تغيير في الأساسيات الأساسية. كل من هذه الحالات يمكن أن يؤدي إلى خسائر وفرص الربح الضائعة. تحديد نقطة التي سوف تبيع يأخذ العاطفة من التداول.


وينبغي تعيين نقطة الخروج نفسها عند مستوى سعر حرج. وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن هذا غالبا ما يكون معلما أساسيا - مثل الهدف السنوي للشركة. بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير، غالبا ما يتم تعيين ذلك في نقاط فنية، مثل بعض مستويات فيبوناتشي، نقاط محورية أو نقاط أخرى من هذا القبيل.


يتم إدخال أفضل نقطة الخروج مباشرة بعد وضع التجارة الأولية. يمكن للمتداولين دخول نقاط خروجهم بطريقتين:


معظم منصات التداول السماسرة لديها وظيفة تسمح لإدخال أوامر. بدلا من ذلك، العديد من السماسرة تسمح لك لاستدعاء لهم لوضع نقاط الدخول معهم. هناك استثناء واحد، ومع ذلك - العديد من السماسرة لا تدعم توقف زائدة. ونتيجة لذلك، قد تضطر إلى إعادة حساب وتغيير وقف الخسارة في فترات زمنية معينة (على سبيل المثال، كل أسبوع أو شهر). أولئك الذين ليس لديهم وظيفة تسمح لأوامر دخول يمكن استخدام تقنية مختلفة. كما تنفذ أوامر الحد عند مستويات أسعار معينة. من خلال وضع أمر حد لبيع نفس الكمية من الأسهم التي تمتلكها، يمكنك وضع فعال وقف الخسارة أو نقطة الربح (لأن الموقفين إلغاء بعضها البعض).


استراتيجيات الخروج وغيرها من تقنيات إدارة الأموال يمكن أن يعزز كثيرا من التداول الخاص بك عن طريق القضاء على العاطفة والحد من المخاطر. قبل الدخول في صفقة، ضع في اعتبارك الأسئلة الثلاثة المذكورة أعلاه وحدد نقطة ستبيع فيها خسارة، ونقطة ستبيعها لكسب.


خيارات التداول خروج استراتيجية وإدارة الأموال.


استراتيجية خروج التداول هي واحدة من أهم، ولكن أقل مفهوما مكونات تداول الخيارات. في هذا الدرس سوف تتعلم كيفية حماية والحفاظ على الأرباح تداول الخيارات الخاصة بك.


في هذا الدرس سوف نغطي الخطوات 6 و 7 من عملية التداول سبع خطوات: إنهاء استراتيجية وإدارة الأموال.


انها في الواقع سهلة لكسب المال. الجزء الصعب هو الحفاظ عليه. إستراتيجية الخروج وقواعد إدارة الأموال هي ما ستستخدمه لإدارة مخاطر تداول الخيارات.


ينطوي تداول الخيارات على عدد كبير جدا من المتغيرات خارج نطاق سيطرتك. يجب أن يكون لديك استراتيجية خروج التداول المخطط لها قبل الدخول في التجارة.


انها طريقة سهلة لإدارة المخاطر.


كما كنت على علم من الدرس خيارات التداول ورقة، دخلت التجارة الخيار على الأسهم "إنفي" (إنفوسيس تكنولوجيز).


حتى كتابة هذه السطور، ما زلت في التجارة. يتداول السهم عند 49.29 دولار وسعر عقد الخيار يتداول الآن مقابل 6.80 دولار، مما يعطيني عائدنا الحالي على استثمارنا بنسبة 100٪.


خرجت من التجارة بسعر 5.60 $. وهذا ما يجعل العائد على الاستثمار 65٪. انها ليست 100٪ أنا مرة واحدة، ولكن أنا على ما يرام تماما مع 65٪.


هذا هو أيضا شائع جدا. إذا كنت تنتظر خروج التقنية سوف غالبا ما تتخلى عن بعض المكاسب الخاصة بك. إذا كان هدفي الربح 100٪ ثم كنت قد خرجت من التجارة مرة واحدة تم استيفاء هذا الهدف.


مكونات إستراتيجية خروج التداول.


السبب كنت تخطط لاستراتيجية الخروج الخاصة بك قبل أن تدخل التجارة هو لأنه بمجرد كنت في التجارة، والعواطف الخاصة بك سوف سحابة حكمك.


وينبغي أن يكون لدى كل مستثمر استراتيجية خروج.


هناك في المقام الأول شيئين ستنظر فيهما عند إنشاء إستراتيجية خروج التداول:


عند أي نقطة سوف تحصل على الخروج من التجارة إذا كانت الأمور لا تذهب لصالحك وأين ومتى سوف تأخذ الأرباح إذا كانت الأمور تذهب لصالحك.


خيارات الأسهم متقلبة للغاية. ليس من غير المألوف أن تتقلب قيمتك في القيمة بنسبة 10-20٪ خلال يوم التداول.


بمجرد وضع الصفقة الخاصة بي، وسوف تعليمات وسيط (عن طريق وقف الثابت) لإغلاق صفقة بلدي إذا كان قطرة في القيمة بنسبة معينة.


إذا فقدت 30-50٪ من رأسمالي استثمرت، وأنا خفض خسائري وأنا أتحرك. هذا ما يكفي من الخسارة ليقول لي إما أن هذا هو سوء التجارة أو كنت مخطئا في توقيت بلدي.


وفي كلتا الحالتين، كنت مخطئا.


تعلم ابتلاع فخرك وإيلاء الاهتمام لردود الفعل تجارتك يمنحك. ليس هناك سبب يجب أن تخسر كل أموالك في التجارة.


مرة واحدة وقد اكتسبت التجارة بلدي قيمة بنسبة 30-50٪ أبدأ في النظر في إما حماية الأرباح بلدي أو على الأقل ضمان أنني لن تخسر المال على التجارة.


أنا إما وضع وقف ثابت على سعر الدخول الخاص بي أو تعيين وقف زائدة. هذا هو أكثر من الفن من العلم. كل سهم وكل تجارة مختلفة لذلك يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كيفية تعيين بشكل صحيح توقف.


استراتيجية خروج التداول: متى تخرج من التجارة؟


هناك الكثير من الكتب والدورات والأصدقاء والمعلقين الأخبار الذين هم أكثر من مستعدة لتقديم المشورة لك على الدخول في الصفقات، ولكن أين هم عندما كنت في حاجة للخروج؟


تقريبا الجميع يعرف كيفية الدخول في الصفقات. انها معرفة متى الخروج جزء الذي يستبعد الناس.


وفيما يلي 3 طرق بسيطة لاستخدامها كاستراتيجية خروج التداول:


الوقت استنادا: مع هذه الطريقة يمكنك البقاء في التجارة لفترة معينة من الزمن. إذا قمت بتعيين هدف وقتك لمدة 2 أشهر، ثم كنت الخروج من التجارة بالضبط 2 أشهر بعد دخوله.


مبادئ إدارة الأموال.


إذا كان لديك عادات إدارة الأموال السيئة، فإنك لن البقاء على قيد الحياة باعتبارها تاجر الخيارات. عادات إدارة الأموال السيئة هي أيضا لماذا ينجح بعض الناس في الحياة ماليا في حين أن البعض الآخر بالكاد الحصول عليها.


أنا لن أعطيك أي قواعد سريعة صعبة لمتابعة، مجرد عدد قليل من المبادئ الحس السليم التي يجب أن تبقي لكم من المتاعب.


تعلم كيفية الربح على الورق أولا قبل استخدام المال الحقيقي. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمله أو ليست على استعداد لتخسره. لا تستثمر حسابك بأكمله على تجارة واحدة تحاول الحصول على الأغنياء أسرع. إذا كان لديك 7 الصفقات خاسرة في صف واحد، ووقف التداول وإعادة تجميع. تنويع استثماراتك. لا تستثمر فقط في خيارات الأسهم. لم يكن لديك كامل رأس المال المتاح تعادل في الصفقات الخيار.


لا أحد قد ذهب من أي وقت مضى كسر كسب الربح. تذكر أنه لا يوجد شيء مثل ربح صغير. طالما أنك تحقق المزيد من المال مما تخسره، سيستمر حسابك في النمو إلى ما هو أبعد من ذلك.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


سوينغ استراتيجية خروج التداول.


تتكون استراتيجية الخروج من جزأين: أين ستخرج من الصفقة إذا لم يكن السهم في صالحك؟ أين سوف تأخذ الأرباح إذا كان السهم يذهب لصالحك؟


هذه هي السؤالان اللذان يشكلان استراتيجية الخروج. عليك أن تكون قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة من أجل كسب المال باستمرار في سوق الأسهم.


1. وضع أمر وقف الخسارة الأولي الخاص بك.


عند شراء أول (أو قصيرة) الأسهم، يجب تعيين نقطة وقف الخسارة الأولي. هذا يحمي رأس المال الخاص بك إذا كان السهم يذهب ضدك. هناك نوعان:


وقف الخسارة المادية هو أمر لبيع (أو شراء إذا كنت قصيرة) التي تضعها مع الوسيط الخاص بك. التوقف العقلي هو النقر على زر بيع (شراء) للخروج من التجارة. من منظور تقني، لا يهم أي نوع تستخدمه.


ملاحظة: اطلع على هذه الصفحة لمعرفة سبب عدم رغبتك في استخدام طلب فعلي مع الوسيط.


قبل الدخول في التجارة سوف تحتاج إلى خطة من شأنها أن تحدد متى للخروج من التجارة إذا كان لا يذهب لصالحك. كنت تاجر منضبط أن يتبع دائما خطتك (أليس كذلك؟). سواء كنت تستخدم التوقف العقلي أو توقف المادية، وسوف تريد دائما للخروج من التجارة عندما كنت خطة محددة سلفا يخبرك.


أين سيكون توقفك الأولي؟ تحتاج إلى وقف أن المنطقي وتحتاج إلى أن تكون من "ضجيج" النشاط الحالي في الأسهم.


انظروا إلى متوسط ​​نطاق السهم خلال ال 10 أيام الماضية. إذا كان متوسط ​​المدى من الأسهم، على سبيل المثال، $ 1.10، ثم يجب أن يكون التوقف الخاص بك على الأقل أن بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. ليس من المنطقي أن يكون لديك توقف .25 سنتا بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك عندما يكون النطاق هو 1.10 $. سوف تحصل بالتأكيد توقفت قبل الأوان!


بالنسبة للمراكز الطويلة، يجب أن تقع حاجزتك األولية تحت منطقة دعم ونقطة تأرجح منخفضة. مثله:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، أن السهم يأتي في تاز ثم ينعكس مع أدنى مستوى في منطقة المقاومة السابقة. ونحن نعلم أن المقاومة يمكن أن تصبح الدعم لذلك فمن المنطقي لوضع وقفنا تحت نقطة تأرجح منخفضة (محاطة بدائرة).


تريد وسيلة سهلة حقيقية لضبط المحطة الأولية الخاصة بك؟ وضع وقف وقف الخسارة تحت 30 فترة إما. وينبغي ألا ينخفض ​​السهم القوي إلى ما دون ذلك المتوسط ​​المتحرك. إذا كان يفعل ثم كنت تريد أن تكون من المخزون على أي حال.


لماذا يجب عليك استخدام توقف الوقت.


عند شراء أو قصيرة الأسهم، كنت تتوقع الأسهم للذهاب في صالحك في غضون أيام قليلة. ماذا يحدث إذا لم يحدث ذلك؟ هل تستمر في الانتظار حتى تتحرك في الاتجاه المطلوب؟ لا. ستحتاج إلى بيع (أو تغطية) أسهمك والانتقال إلى شيء آخر.


لا ترغب في ربط رأس المال التجاري الخاص بك على الأسهم التي هي مجرد تداول جانبية. علاج الأسهم مثل موظف. إذا كان لا يفعل ما تريد أن تفعل - النار عليه!


2. استراتيجيات أخذ الأرباح.


الآن أنت تعرف كيفية الخروج من الأسهم إذا كان لا يذهب في صالحك. الآن سوف نتحدث عن عدة استراتيجيات الخروج التي يمكنك استخدامها لأخذ الأرباح (وهذا هو الجزء متعة!).


كيفية استخدام توقف زائدة.


استخدام توقف زائدة هو وسيلة سهلة وغير عاطفية للخروج من التجارة. إذا كانت هذه التجارة سوف تكون تجارة نموذجية سوينغ مع وقت عقد من 2-5 أيام، ثم يمكنك درب توقف الخاص بك 10 أو 15 سنتا في الأيام السابقة انخفاض أو الأيام الحالية منخفضة - أيهما أقل.


هنا مثال:


تشير الأسهم إلى أدنى مستويات الشموع. أمر وقف الخسارة الخاص بك سوف تذهب تحت هذه الشموع.


ملاحظة: انظر هذه الصفحة لإجراء دراسة أكثر عمقا لاستخدام أمر وقف الخسارة.


إذا كنت قادرا على العثور على الأسهم في بداية اتجاه ثم قد ترغب في عقد هذا لفترة أطول. وجود بعض الفائزين كبيرة من الآن فصاعدا سوف تسمين حساب التداول الخاص بك! في هذه الحالة يمكنك درب توقف الخاص بك تحت أدنى مستويات التأرجح (أو قمم للسراويل) حتى توقفت. مثله:


على هذا الرسم البياني سوف درب توقف الخاص بك تحت نقطة التأرجح منخفضة في كل مرة السهم يجعل ارتفاع جديد.


البيع عند المقاومة.


عند شراء التراجع، انظر إلى اليسار على الرسم البياني عند نقطة التأرجح السابقة العالية. هذه هي منطقة المقاومة الأولى التي سيواجهها السهم. بالطبع، كنت آمل أن الأسهم سوف السلطة من خلال تلك المنطقة. إذا لم يفعل ذلك، بيعه. هنا مثال:


إذا قمت بشراء هذا السهم على التراجع (السهم)، ثم كنت بيعه عند أعلى نقطة تأرجح السابقة (أحمر الضوء).


لماذا يجب أن تبيع إلى قوة.


هناك أوقات عندما كنت قد ترغب في اتخاذ بعض الأرباح وبيع في مسيرة قوية. انظر مرة أخرى على نفس الرسم البياني (منطقة مختلفة).


يكون السهم عرضة لعملية البيع حالما يتم تمديده فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 سنوات. في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف بعد أن اشتريت الانسحاب (السهم)، انفجرت هذه الأسهم من خلال ارتفاع نقطة التأرجح السابقة. يجب أن تأخذ الأرباح هنا.


إذا كنت قد انتظرت للحصول على توقفت، قد تكون قد فقدت جزءا كبيرا من المكاسب الخاصة بك. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ على الأقل جزءا من الأرباح الخاصة بك قبالة الجدول (ووضع القليل من المال في جيبك!).


لا توجد استراتيجية مثالية.


لقد حاولت فقط كل استراتيجية الخروج هناك. لا شيء مثالي. أحيانا كنت تبيع في وقت قريب جدا. في بعض الأحيان كنت تبيع في وقت متأخر جدا. هذه هي الأخبار السيئة. الاخبار الجيدة؟ لا تحتاج إلى استراتيجية خروج مثالية لتكون ناجحة. تحتاج فقط لتكون قادرة على حماية أموالك عندما كنت على خطأ - وأخذ الأرباح عندما كنت على حق.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

No comments:

Post a Comment