Friday 16 March 2018

العمل من خيارات التداول المنزل


أعلى 4 وظائف المالية يمكنك القيام به من المنزل.


بالنسبة لكثير من الناس، والقدرة على العمل في المنزل يعطيهم أفضل من كلا العالمين. لديهم الأمن الوظيفي والدخل من وظيفة بدوام كامل منتظم، دون الوقت، والنفقات والإزعاج من الذهاب إلى مكتب. وقد شهدت الصناعة المالية عددا متزايدا من الوظائف التي تسمح بالعمل الافتراضي. وتتراوح هذه الوظائف بين وظائف الشركات بدوام كامل، والفرص المتاحة لرواد الأعمال والمتعاقدين المستقلين. في هذه المقالة، سوف نقدم تحليلا، في أي ترتيب معين، من المراكز الأربعة الأعلى أجرا المتاحة في هذا القطاع.


1. يوم التاجر.


تاجر اليوم يحمل صفقات في الأسهم لفترة قصيرة جدا من الزمن، في كثير من الأحيان من دقائق إلى ساعات، ويجعل العديد من الصفقات كل يوم. في معظم الحالات، يتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة قبل نهاية اليوم.


في حين أن هذا "العمل" لا يوفر راتب مضمون أو فوائد أخرى، فإنه يوفر أولئك الذين نجحوا في ذلك مع عائدات ضخمة محتملة على رأس المال. يمكن لبعض التجار نشر عائدات 300٪ أو أكثر في السنة، في حين أن البعض الآخر سوف نرى أقل بكثير. كونه تاجر اليوم الناجح يتطلب أكثر من تخمين محظوظا؛ يتطلب تداول يوم واحد مهارات وأدوات محددة، ورأس المال المتاحة والقدرة على التحمل العاطفي. من أجل تحقيق النجاح، يجب أن يكون التجار اليوم:


- استراتيجية التداول على المدى الطويل والوصول إلى ما يصل إلى لحظة معلومات السوق، بما في ذلك يقتبس في الوقت الحقيقي.


- القدرة على تفسير حركات الأسواق على المدى القصير.


- الوصول المستمر إلى مصادر الأخبار الحية متعددة، مثل نبك أو كنن.


- البرامج التحليلية، والتي تسمح للتجار اليوم لاكتشاف أنماط التداول أسرع بكثير والحد من أوقات تنفيذ التجارة.


هذه الحياة ليست للجميع. يجب أن يكون التجار المعدة، والاحتياطيات النقدية، لمواجهة الخسائر الثقيلة، على المدى القصير وتكون قادرة على الاستمرار. ويركز بعض التجار بشكل رئيسي على الأسهم، في حين يتنبأ آخرون في المشتقات أو العملات الأجنبية. في حين أن التجار الناجحين يمكن أن يصبحوا أثرياء جدا، فإنه من المستحيل تقريبا تحديد أي نوع من متوسط ​​التعويض لهم، حتى أفضل التجار سوف تشهد تقلبات كبيرة في عائدات كل منهم، من سنة إلى أخرى. إذا كنت بحاجة إلى معرفة سيكون لديك دخل ثابت وثابت، وهذا ليس مهنة بالنسبة لك.


2. الكاتب المالي.


في حين أن هذا الموقف ربما يكون واحدا من أقل الدعاية في هذه الصناعة، والكتاب الموهوبين وذوي الخبرة باستمرار في الطلب. وقد حدث انفجار في الأخبار المالية والأدب والمواقع الإلكترونية خلال العقد الماضي، فضلا عن زيادة الطلب على التعليم والتدريب المهنيين.


قد تكون هذه الوظيفة واحدة من أسهل للقيام به من المنزل، كما أن جميع المواد المكتوبة يمكن تسليمها بسهولة إلكترونيا عبر وخوادم الويب. نادرا ما يكون هناك نقص في العمل لكاتب مختص، وخاصة واحد الذي يمكن أن تنتج نسخة جيدة تحت مهلة ضيقة. يمكن للكتاب والمحررين الماليين الجيدين أن يصلوا إلى عدة مئات من الدولارات لكل مادة، وهناك حتى بعض الوظائف التي يمكن أن تدفع الرواتب في حدود 70،000 دولار إلى 90،000 دولار سنويا.


لتحقيق الراتب الأعلى ككاتب مالي، سوف تحتاج في بعض الأحيان على درجة الماجستير في الإدارة والمالية والاقتصاد أو الصحافة. ومع ذلك، أكثر أهمية هو وجود الخبرة المهنية في الصناعة المالية. وقد أصبح بعض الكتاب ناجحين فقط من خلال وجود القدرة على كتابة نسخة على المستوى المهني باستمرار حول الموضوعات المالية التي يتم بحثها جيدا وسليمة من الناحية المالية.


3. مخطط مالي مستقل.


وعلى الرغم من أنه ليس شائعا، فمن الممكن للمخططين والمستشارين الماليين المستقلين أن يقيموا مكاتبهم خارج منازلهم، طالما أن منازلهم توفر خلفية مهنية كافية لممارساتهم. ومن الواضح أن العميل سيكون أكثر اهتماما في رؤية مخطط مالي في منزل أكبر، في حي أكثر ثراء مع منطقة مخصصة للأعمال المنزلية، من شقة سيئة الصيانة في منطقة مهملة من المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض التراخيص التجارية تسمح فقط عميل واحد أن يكون في منزلك في وقت واحد، لذلك إذا كان هذا يخلق قضية قانونية بالنسبة لك، وجود عملاء يأتون إلى منزلك قد لا يكون الخيار الأفضل.


وهناك أيضا قضايا موضعية ينبغي النظر فيها، مثل مواقف السيارات، وإمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة، ودورات المياه وما إلى ذلك. وعلاوة على ذلك، فإن عاملا رئيسيا في اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان ينبغي اتخاذ هذا النهج هو ما إذا كانت أسرة المستشار على استعداد لتقاسم المنزل مع الأعمال التجارية.


وفي الوقت نفسه، يمكن للمستشارين القادرين على جعل هذا الترتيب عمل لهم وعملائهم أن يقلل بشكل كبير من النفقات العامة وكذلك القضاء على تكاليف التنقل. ومن المرجح أن يعكس نطاق التعويض للمستشارين الناجحين الذين يعملون في المنزل التعويضات التي يتلقاها المستشارون الذين يتمتعون بممارسات مماثلة، والذين يعملون في أي مكان آخر، دون النفقات العامة المرتفعة.


4. الوظائف المالية للشركات.


وتشمل هذه الفئة الأخيرة من وظائف العمل في المنزل عدة مجالات مختلفة، بما في ذلك المحللون الماليون، والمحاسبون القانونيون المعتمدون، والباحثون الضريبيون، والمبرمجون الحاسوبيون وغيرهم. ويجري استزراع عدد متزايد من هذه الوظائف للمتعاقدين المستقلين. ويمكن الآن القيام بالعديد من الوظائف الحاسوبية من أي مكان، وبالتالي، يمكن لأصحاب العمل أن يترددوا في تبرير استخدام مساحة مكتبية مكلفة لإيواء موظفين إضافيين. في الواقع، غالبا ما يسمح للموظفين الحاليين بالعمل في المنزل، على الأقل لبعض الوقت. العديد من وظائف الشركات الآن تتطلب فقط الموظفين للدخول إلى المكتب مرة أو مرتين في الأسبوع، للاجتماعات أو العروض، والسماح لهم للقيام بأعمالهم المتبقية في المنزل.


الخط السفلي.


وكما هو الحال مع قطاعات الاقتصاد الأخرى، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة تسمح للقوى العاملة في القطاع المالي بأن تصبح متنقلة بشكل متزايد. المزيد والمزيد من العمل يترك المكتب الذي يتعين القيام به في الداخل أو في الميدان، ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه في المستقبل. الموظفين في القطاع المالي الذين تعبوا من روتين المكتب، لديها الآن العديد من التعويضات المنزلية تعويضات عالية من الذي للاختيار.


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. وعلى نفس القدر من الشائع هو الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، ويسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية من قبل يعكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، فإن هذا السوق لا يزال يمكن إدخاله مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو الفائدة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


العمل من المنزل خيارات التداول؟


العمل من المنزل خيارات التداول؟


بفضل اختراقات في التكنولوجيا قدرتكم على العثور على عمل من وظيفة المنزل قد زادت بشكل كبير. أنا & # 8217؛ م هنا أن أعرض لكم اليوم مفهوم التداول من المنزل!


مع فريدي من المنزل هل يمكن أن تعمل مع القليل جدا من الالتزام الوقت. وإذا كنت تفعل ذلك الحق يمكنك جعل الكثير من المال من أي وظيفة أن & # 8217؛ ق هناك فقط عن.


جعل المال التداول باستمرار هو بسيط على الرغم من أنه & # 8217؛ ليس من السهل بالضرورة. خفضنا التداول إلى عدد قليل من القواعد البسيطة. بهذه البساطة. ما & # 8217؛ s ليس بهذه السهولة هو التركيز. الآن مع خياراتنا رواتب أسبوعية نظام تكساس كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى طن من التركيز. ولكنك تحتاج إلى موقف جاد حول هذا الموضوع - ومعظمهم يجدون صعوبة في اتخاذ موقف جاد بشأن التداول (عادة لأنهم يستمعون إلى أشخاص ليسوا تجار جيدين!)


الآن إذا كان لديك & # 8220؛ ترادر ​​تف & # 8221؛ حيث قدمت مجموعة من التجار الناجحين التعليق يمكنك مشاهدة ذلك بدلا من القنوات الإخبارية المالية المعتادة والمنشورات التي يتم تشغيلها في الغالب من قبل الناس الذين لا يعرفون كيفية التجارة بشكل جيد (أو الذين يحاولون إقناع لكم أن الأسواق ممكنة لذلك أنت يجب أن تعطي لهم أموالك ...). هذا سيكون رائع. ولكن اعتبارا من هذه الكتابة أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت مثل هذه القناة.


هناك طريقة للحصول على عمل من خيارات التدريب الوظيفي المنزل. وبهذه الطريقة يكون نظام تداول جيد. إمكانات هناك. وتحتاج بالتأكيد إلى نهج منظم للتدريب. بالطبع يمكننا & # 8217؛ ضمان عوائد المستقبل لأنك & # 8217؛ لا يسمح للقيام بذلك. ولكن يمكننا أن نضع أنفسنا في أفضل بقعة المحتملة من خلال زيادة فرصتنا للنجاح باستخدام ونظام تداول الخيارات.


وكما تستخدم مطاعم ماكدونالدز دليل عمليات لجميع مطاعمها، يجب عليك أيضا استخدام دليل عمليات التداول. وسيكون دليل العمليات هذا نظاما تجاريا هو مجموعة من القواعد، محددة سلفا. إذا كنت تفعل ما التجار المهنية تفعل ثم اثنين من المحتمل أن يكون النتائج المحتملة التجار المهنية الحصول عليها.


تكون قادرة على التقاط التحركات مثل هذا على أساس أسبوعي وركوب هذه التحركات على المدى القصير، عقود خيارات رخيصة!


هل صحيح أن الربح يمكن أن يكون صافي على أساس المتوسط ​​الأسبوعي حتى أتمكن من جعل فعلا الدخل الأسبوعي المحتمل من تداول الخيارات ؟؟ خيارات التجارة للحصول على حياة جيدة محتملة من خلال استخدام نظام التداول خيارات الرواتب الأسبوعية بالإضافة إلى نظام إدارة الأموال مومس لدينا. تبدأ مع القليل من المال! يمكنك بدء التداول حتى مع عقد واحد والتي يمكن أن تتطلب فقط 100 $ إلى 500 $ في المتوسط. تكون قادرة على الحصول على عمل السعر الداخلي نتائج وقائعية. ستتمكن من تأكيد جميع نتائج نظامنا. تدريب ممتاز. سوف تكون قادرا على تداول هذا النظام & # 8216؛ البرد & # 8217؛ كما كنت تتبع التدريب لدينا. من المحتمل أن يتاجر هذا النظام كوقت كامل كعمل تجاري، واستبدال وظيفي. تعلم أن تصبح آلة تداول الأنظمة ببساطة تنفيذ نظام التداول & # 8217؛ s إشارات إذا كنت تستطيع التعامل مع البساطة، ثم يمكنك التعامل مع هذا النظام بعض طلابنا الذين اشتروا واستخدموا هذا النظام قد فعلت بشكل جيد للغاية.


تخيل أن تكون قادرة على & # 8220؛ فورس & # 8221؛ صافي الربح من الأسواق، مثل آلة.


طلاب آخرين قد حان لك وأثبتت أنها يمكن أن تكون ناجحة مع أنظمة التداول لدينا. لمزيد من المعلومات راجع هذا النظام الذي كان طالب المفضلة.


المشاركات الاخيرة.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول كثير من التجار يمكن أن يفعلوا أفضل بكثير من التجار استراتيجية من تجار النظم. لماذا ا؟ لا يزال العديد من التجار يريدون & # 8220؛ و & # 8230؛


خيارات بارعة إعداد التداول توفير دقة عالية سترايك.


إعداد خيارات خيارات بارعة توفير دقة عالية سترايك مع BOLT2 خيارات استراتيجية التداول مرة واحدة كنت في هذه اللعبة طالما كنت قد ترى أشياء من السعر & # 8230؛


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟ نعم انها تجارة وعندما تكون معظم الصفقات سريعة جدا لأننا التداول الصغيرة استراتيجية التداول البديل. ولكن هذا ليس & # 8230؛


جميع مشاكل التداول الخاصة بك حلها مع هذه الدورة واحدة؟


جميع مشاكل التداول الخاصة بك حلها مع هذه الدورة واحدة؟ & # 8220؛ هل هناك حل التدريب هناك التي يمكن أن أفعل فقط ويتم ذلك؟ & # 8221؛ & # 8220؛ I & # 8217؛ m تبحث عن طريقة & # 8230؛


هل من الأفضل للاستراتيجية التجارة في أنظمة التجارة في الخيارات؟


هل من الأفضل للاستراتيجية التجارة في أنظمة التجارة في الخيارات؟ حسنا هذا بالتأكيد سؤال جيد. بعض من أفضل التجار وأنا أعلم تجار الاستراتيجية لدينا. وبعض & # 8230؛


المشاركات الاخيرة.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول.


لماذا بعض استراتيجية التجارة أفضل من أنظمة التجارة؟ الجزء الأول كثير من التجار يمكن أن يفعلوا أفضل بكثير من التجار استراتيجية من تجار النظم. لماذا ا؟ لا يزال العديد من التجار يريدون & # 8220؛ و & # 8230؛


BOLT2 كرانكس خارج 122 نقطة قبالة جوجل في 3 أشهر!


BOLT2 خيارات استراتيجية التداول كرنك خارج 122 نقطة من جوجل في 3 أشهر! الآن عليك أن تسأل نفسك ماذا يحدث إذا قمت بتشغيل BOLT2 خيارات استراتيجية التداول طوال العام! & # 8230؛


خيارات بارعة إعداد التداول توفير دقة عالية سترايك.


إعداد خيارات خيارات بارعة توفير دقة عالية سترايك مع BOLT2 خيارات استراتيجية التداول مرة واحدة كنت في هذه اللعبة طالما كنت قد ترى أشياء من السعر & # 8230؛


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟


خيارات سريعة الأرباح مع BOLT2 خيارات استراتيجية؟ نعم انها تجارة وعندما تكون معظم الصفقات سريعة جدا لأننا التداول الصغيرة استراتيجية التداول البديل. ولكن هذا ليس & # 8230؛


ما هو BOLT2؟


ما هو BOLT2؟ انها استراتيجية سوينغ مايكرو حيث يمكنك استخدام استراتيجية لاحتمال سحب النقدية من سوق الخيارات على نسبة عالية من المرجح الفوز بنسبة. & # 8230؛


العمل من الخيارات الرئيسية & # 8211؛ العمل من تجارة المنازل الخيارات الثنائية على تراديروش.


العمل من خيارات الصفحة الرئيسية.


سؤال جو: خيارات الرهن العقاري الرئيسية؟


هل هناك شيء مثل قرض أو برنامج هناك إذا كنت بيع بيتي أقل من ما مدين لها (أنا 75K رأسا على عقب في بيتي)، يمكنني أخذ هذا التوازن وتطبيقه على منزل جديد ؟؟ أنا الحالي مع بلدي الرهن العقاري المدفوعات أي متأخر المدفوعات أو أي شيء من هذا القبيل أريد فقط للترقية إلى منزل أكبر. ما هو الخيار الذي لدي؟


الإجابة من قبل ريالتوراثيرت.


أنت & # 8217؛ تمزح الحق؟ أنت & # 8217؛ الخيار هو البقاء على قيد الحياة حتى تأتي قيمة العودة إلى منزلك الحالي. هذا هو الخيار الوحيد الخاص بك. وإلا فإنك تضرر الائتمان الخاص بك وعلى الأرجح فازت & # 8217؛ ر مؤهلة لشراء سيارة مستعملة.


إضافة الإجابة الخاصة بك في التعليقات!


بيدالينغ من خلال الماضي.


فرانك بودن (1848- 1921) كان مؤسس شركة رالي كو ومخترع كابل بودن.


ولد في 30 يناير 1848 في بريستول، ابن ويليام بودن (د 1866)، ومصنع بريستول، وزوجته لويز (د 1879)، وابنة هنري وايت من باث.


1879 التقى وتزوج أميليا فرانسيس (د 1937)، ابنة العقيد ألكسندر هيوستن، واحدة من رواد ولاية كاليفورنيا.


عندما كان بودن يبلغ من العمر 24 عاما، حقق ثروة في سوق الأسهم. وعندما عاد من هونج كونج كان مريضا بشكل خطير. أعطاه طبيبه 6 أشهر للعيش. بناء على نصيحة طبيبه، أخذ بودن ركوب الدراجات. بعد التعافي من المرض اشترى الشركة حيث اشترى أصلا دراجته.


اشترى السير فرانك بودن دراجة من شركة صغيرة من صناع الدراجات في شارع رالي في نوتنغهام. وفي غضون فترة قصيرة، تعافى السير فرانك بودن وأصبح مهتما بشكل متزايد بركوب الدراجات. اعجب السير فرانك بودن مع الدراجة، اهتماما في الشركة التي جعلته في ذلك الوقت كان ينتج ثلاث دراجات في الأسبوع. وارتفع الإنتاج، وبعد ثلاث سنوات كان بودن بحاجة إلى ورشة عمل أكبر، وجدها في مبنى مكون من أربعة طوابق في شارع راسل. غير اسم الشركة إلى دورات رالي للاحتفال بالعنوان الأصلي.


في ديسمبر 1888 تأسست شركة رالي دورة كشركة ذات مسؤولية محدودة خاصة. نمت بسرعة وخلال بضع سنوات كانت شركة عامة كبيرة رسملة في 100،000 £ ما يعادل حوالي 5M £ اليوم.


وبحلول عام 1896 كان أكبر مصنع للدراجات الهوائية في العالم.


توفي من قصور القلب في منزله، بيستوود لودج، بستوود بارك، أرنولد، نوتنغهامشاير، في 25 أبريل 1921.


ابنه الوحيد، هارولد بودن، نجح في بارونيتسي وتفترض السيطرة على الشركة.


وهي واحدة من أقدم شركات الدراجات في العالم. ومن عام 1929 إلى عام 1935، أنتجت رالي أيضا دراجات نارية وعربات ذات ثلاث عجلات، مما أدى إلى تشكيل شركة ريليانت.


في عام 1939 افتتحت رالي مصنع للدراجات في 6 هانوفر كواي، دبلن، أيرلندا وبدأت إنتاج الدراجات هناك. توسعت أعمال رالي (أيرلندا) وانتقلت إلى 8-11 هانوفر كواي، دبلن في عام 1943. أنتجت المصنع الدراجات كاملة ومحاور ستورمي-آرتشر، وبقيت في الإنتاج حتى عام 1976، عندما أحرق المصنع. النماذج التي أنتجت هناك كانت المروحية والانتصار 20. تغيرت شارات الرأس في أواخر الستينات، ربما بعد صدور قانون الأوصاف التجارية في المملكة المتحدة. لم تعد الآلات المصنوعة في دبلن تحتوي على & كوت؛ صنع في نوتنغهام & كوت؛ على شارة هيرون أو تريومف هيد، تترك اللوحة فارغة بدلا من ذلك.


ال التعريف، رالي، تشوبر.


تم إطلاق رالي المروحية في كندا يونيو 1969 باعتبارها دراجة الأطفال. ذهبت للبيع في المملكة المتحدة في عام 1970 وباعت بشكل جيد، وكان عاملا رئيسيا في إحياء ثروات الشركة.


تتميز المروحية بمحور تروس ستورمي-آرتشر ذو 3 سرعات، والذي تم اختياره باستخدام ذراع تروس مثبت على شكل سيارة مثبت على الإطار، وهو واحد من & كوت؛ بارد & كوت؛ الميزات. وكانت الاختلافات الأخرى هي الإطار غير العادي، مقعد مبطن طويل مع مسند الظهر، تعليق النابض في الجزء الخلفي، المقود شاهقة، والأحجام الأمامية مختلفة (16 & كوت؛) والخلفي (20 & كوت؛) العجلات.


وكانت الإطارات أوسع من المعتاد في ذلك الوقت، مع مداس مكتنزة على العجلات الخلفية، ويتميز الضوء الأحمر على جدار جانبي. كان السعر من حوالي 32 £ لالمروحية القياسية إلى 55 £ للفاخرة. اثنين من إصدارات أصغر، و تشيبر وتوماهوك، تباع أيضا بشكل جيد.


كان مك 2 المروحية نسخة محسنة من عام 1972. كان لديه خيار خمس سرعات التروس ديرايلور، ولكن أبقى ذراع التروس. كما نقل مك 2 العجلات الخلفية إلى الوراء، للمساعدة في منع الدراجة البقشيش حتى. ظلت المروحية في الإنتاج حتى عام 1982، عندما تسبب ارتفاع شعبية دراجة بمكس المبيعات لتسقط. ومع ذلك، فإن المروحية تقريبا انقاذ بمفرده رالي، وبيع الملايين في جميع أنحاء العالم.


2002 & # 8211؛ أغلق مصنع رالي في شارع رالي في يوم أمس حيث يتم نقل إنتاج الدراجات إلى الشرق الأقصى.


المصادر: دليل النعم.


انقر هنا & # 8212؛ مانومانجو / تراديروشبونوس انقر فوق رابط للتسجيل الآن والحصول على دليل تداول الخيارات الثنائية مجانا! العمل من تجارة المنازل بينار & # 8230؛


العمل من خيارات الصفحة الرئيسية.


مشاركة أدمين - 22 يونيو 2014 في 2:00 م.


16 الردود على & # 8220؛ العمل من الخيارات الرئيسية & # 8211؛ العمل من تجارة المنازل الخيارات الثنائية على تراديروش & # 8221؛


لا يمكن أن تحمل أول منزل الخاص بك لماذا أي مقرض يسمح لك لشراء آخر. سوف لا تزال مدينون المقرض لبقية الرهن العقاري الخاص بك.


الخيار الوحيد هو دفع الفرق بين ما يمكنك بيعه ورصيد القرض المتبقي. نقول لكم مدينون 300،000 $ والمنزل يستحق 225،000 $، سيكون لديك للتوصل إلى الفرق. لا يوجد برنامج قرض لدفع هذا الدين إلى منزل آخر، الفترة.


تعطي تلك السيدة لامبريتا!


تعلمت العديد من الحقائق الجديدة المثيرة للاهتمام.


ما يثير الاهتمام أيضا هو & كوت؛ الهاتف الجوال & كوت؛ سيدة تستخدم.


هذا هو طريق هامرزميث، مقابل قاعة المعارض أولمبيا جزء منها يمكن أن ينظر إليه على اليمين. أداة قياس عمر الفضاء التي يتم عرضها في معرض لا شك فيه.


فإنه يمكن & # 8217؛ ر يكون المحمول / الهاتف المحمول بالمعنى الحديث كما كان يجري تطوير التكنولوجيا الخلوية فقط أو في السبعينات. سيكون من الضروري أن يكون جهاز اتصال لاسلكي مثبت على الدراجة باستخدام تقنية من نقطة إلى نقطة.


في يومي الشاب، كان رالي ملك الدراجات وضعت معا من قبل شركة، وليس بشكل فردي مفصل. وقد بنيت بقوة، ولكن ليس الخرقاء. كان أنيق.


كان الألغام سوبر لينتون.


لقد عملت بجد في جولة ورقة، مرتين في اليوم، أيضا طيور الأحد، لكسب المال لشراء واحد & # 8230؛ & # 8230؛. في اليوم الذي حصلت عليه (أمر مع عجلة ثابتة، كما قيل لي أنه كان أفضل، ثم لوضع ديرايلور على ذلك، ذهب تقريبا تحت حافلة بعد ركوب يصل شارع العليا والفشل في التوقف بسهولة في إشارات المرور!


كنت 14 في ذلك الوقت، وبعد فترة وجيزة 140 ميلا في اليوم الواحد، على الريف التلال. كنت متعبا للغاية، يجب أن أضيف & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


لقد استمتعت بقراءة التاريخ الذي حفرته. الشكر & # 8230 ؛.


تبدو الموافقة المسبقة عن علم مثل شارع بالدوين


أحب دائما رالي تشوبر .. تستخدم لركوب الألغام إلى المدرسة في وارملي في منتصف أواخر 70 & # 8217؛ ق & # 8230؛


رائع جدا وأوافق على أن تكون على لامبريتا أو معي في الروح الشمالية أزعج.


يجب عليك يا رفاق تحقق من هذا الموقع إكستراورديناري دعا فيريبا.


يمكنك كسب المال على الانترنت والبدء في العمل من المنزل اليوم وأنا! انا.


مما يجعل أكثر من 3000 $ + شهريا في فيريبا! زيارة فيريبا والتحقق من ذلك.


خارج! ابنة ماشو سادة النفس. عندما لا المعرفة جامحة.


تلخيص التجارة؟ الأرباح يسجل الصوت.


أحسنت. إلى حد خطير.


أنا جعل أكثر من 5،000 $ + شهريا في إيرنفير كوم يمكنك كسب المال.


على الانترنت والبدء في العمل من المنزل اليوم وأنا! زيارة إيرنفير كوم و.


تحقق من ذلك! الطباعة تترجم مستوى الأرض. كيف الوقت الموت.


المطر مطروق؟ لماذا تستكشف الأمة الكتلة الضخمة؟


يجب عليك يا رفاق تحقق من هذا الموقع إكستراورديناري دعا فيريبا.


يمكنك كسب المال على الانترنت والبدء في العمل من المنزل اليوم وأنا! انا.


مما يجعل أكثر من 3000 $ + شهريا في فيريبا! زيارة فيريبا والتحقق من ذلك.


خارج! متى يتكلم الحديث المفاجئ؟ عندما يفعل الكادح.


تأثير الكشف عن التدبير؟ الزبدة يحفظ النار.


يجب عليك يا رفاق تحقق من هذا الموقع إكستراورديناري دعا فيريبا.


يمكنك كسب المال على الانترنت والبدء في العمل من المنزل اليوم وأنا! انا.


مما يجعل أكثر من 3000 $ + شهريا في فيريبا! زيارة فيريبا والتحقق من ذلك.


خارج! الخطوة تستنبط الحجة. حجم المعروض في السوق. الانضمام.


مرشحات قبلة لزجة.


يجب عليك يا رفاق تحقق من هذا الموقع إكستراورديناري دعا فيريبا.


يمكنك كسب المال على الانترنت والبدء في العمل من المنزل اليوم وأنا! انا.


مما يجعل أكثر من 3000 $ + شهريا في فيريبا! زيارة فيريبا والتحقق من ذلك.


خارج! كيف يشرف الجلد على اللغة المربحة؟ توقعات التجارة.


السلام. قبضة تنتج الاتجاه القديم الطراز.


ترك الرد إلغاء الرد.


قراءة متعمقة.


العمل من المنزل الغش & # 8211؛ العمل من المنزل، لا الحيل؟


العمل من الغش المنزل سؤال كاري: العمل من المنزل، لا الحيل؟ أبحث عن شيء.


العمل من المنزل في ولاية أوريغون & # 8211؛ إلى أي مدى هو المنزل الحلو، أوريغون إلى كورفاليس، أوريغون وألباني، أوريغون؟


العمل من المنزل في ولاية أوريغون السؤال من قبل: إلى أي مدى هو المنزل الحلو، أوريغون إلى كورفاليس، أوريغون و.


نموذج العمل هوم & # 8211؛ هل هناك طريقة لاستمارة ملف إلكتروني 5405 مشتري المنازل ائتمان ضريبي؟


نموذج العمل هوم كيستيون بي شانتيل D: هل هناك طريقة لاستمارة ملف إلكتروني 5405 مشتري الصفحة الرئيسية.


الجمعية العمل من المنزل & # 8211؛ 140409-Z-HN930-0.


الجمعية العمل من المنزل السؤال من قبل ساندروكسيستا: شرعية صادقة في المنزل الجمعية وظائف؟ لقد فعلت الكثير من.


أين يمكنني العمل من المنزل & # 8211؛ العمل من المنزل 2013 | الشركات الشرعية توظيف الناس للعمل من المنزل.


أين يمكنني العمل من المنزل السؤال عن طريق النعيم: ما هو المنزل الحبس؟ ماذا لو لم يكن لديك.

No comments:

Post a Comment