Thursday 1 March 2018

كبار تجار الفوركس في سنغافورة


أعلى 5 وسطاء الفوركس سنغافورة.


على وجه التحديد لأن سنغافورة بلد صغير إلى حد ما، إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة قد ترغب في النظر في وسيط مع الوصول العالمي الذي يعمل في المنطقة. على سبيل المثال هناك العديد من وسطاء الفوركس مع تنظيم فكا في المملكة المتحدة التي تعمل في سنغافورة، وقد بنيت سمعة موثوق بها وحضور قوي في سنغافورة (وفي كثير من الأحيان في جميع أنحاء آسيا). كما أن العديد من الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك يخدمون سكان سنغافورة بشكل يعتمد عليه.


على الرغم من أن التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم عند تقييم وسطاء الفوركس الأعلى في سنغافورة، ينتشر والرسوم وخيارات منصة وغيرها من العوامل الهامة للنظر أيضا. للمساعدة في جعل قرارك أسهل قمنا باختبار أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة وسجلنا النتائج التي توصلنا إليها في الاستعراضات أدناه. لا تخافوا من التداول على عرض تجريبي قبل إيداع الأموال في حسابك المباشر. هذا هو أفضل وسيلة للتأكد من أن وسطاء الموصى بها هي الأفضل بالنسبة لك.


ينظم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


إن إفك ماركيتس، التي تقع في جزر فيرجن البريطانية، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السماسرة في أسواق الفروقات والأسواق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، قامت شركة إفك ماركيتس بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة وركزت على تطوير وتنفيذ نهج مبتكرة للتداول. تحتفظ الشركة بالتأمين المهني للتأمين مع إيغ يوروب ليميتد.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


آسيا: سنغافورة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.


10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .


8 أبر 2015، سينغابور - فينانس ماغنيتس - تم توبيخ ذراع سنغافورة من سمك الأسواق من قبل المنظم المحلي لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .


7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، في تقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .


26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .


1 يونيو 2016، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، عضو شيكاغو في مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.


أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.


مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.


كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟


ماذا تظهر في هذه المخططات؟


الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.


ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment