Sunday 18 March 2018

نظام التداول التوليف وتعزيز


توليف نظام التداول وتعزيزه
رائد في تعلم الآلة & أمب؛ تطوير نظام التداول غير الخطية وتعزيز إشارة / تصفية منذ عام 1979.
بدأت مجموعة أبحاث رادين في عام 1982 وأشرف على تطوير بريسم (التعرف على الأنماط النمذجة توليف المعلومات).
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان معتمدة من قبل جمعية فنيي السوق منذ عام 1992.
تاجر أسهم الملكية ل سبير، ليدز و كيلوغ 1997 †"2002.
أستاذ مساعد للتمويل تدريس دورة على مستوى الدراسات العليا في التحليل الفني، واستخراج البيانات والتحليلات التنبؤية لطلاب الماجستير في إدارة الأعمال والهندسة المالية من عام 2002 إلى عام 2011.
مؤلف Ђњvidenceidenceidence Based Based Technical Technical Technical Technical Technical Technical TechnicalЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ أول 2006. كتاب شعبي أول للتعامل مع تحيز استخراج البيانات و مونتي كارلو طريقة التبادل لتوليد التحيز القيم p الحرة.
المصمم المشارك ل تسسب (تجميع نظام التداول وتعزيز) منصة برمجيات لتطوير الآلي للنظم التجارية القائمة على نموذج التنبؤ التنبؤي سليمة إحصائيا.
المؤلف & أمب؛ محرر إحصائيا تعلم آلة الصوت للتجارة الحسابية للأدوات المالية: تطوير نظم التداول القائم على نموذج التنبؤي باستخدام تسب.
اقترح طريقة لتنقية المؤشرات و فيكس النقي.
ابتكر مفهوم تعزيز إشارة: استخدام آلة التعلم لتعزيز أداء الاستراتيجيات القائمة.
تحريك استقرار ارتباط النافذة واستخدامها في تقييم المؤشر، مجلة جمعية الفنيين بالسوق، ربيع 1992 ص 21-28 التعرف على الأنماط مرشحات الإشارات، مجلة جمعية فنيي السوق، ربيع 1991، ص ص2-2-51 خلية طريقة المؤشر موسوعة مؤشرات السوق الفنية، الفصل 15، كولبي أند مايرز، داو جونز-إيروين، 1988 الذكاء الاصطناعي / التعرف على الأنماط المطبقة على التنبؤ بتوقعات الأسواق المالية، مجلة جمعية تقنيين السوق، مايو 1985 ص 91-132 الاصطناعي الذكاء & أمب؛ التعرف على الأنماط لمساعدة محلل السوق، استعراض البرامج المالية والاستثمار، ثلاثة جزء تعليمي، الصيف، الخريف & أمب؛ شتاء طبعة 1984. سيبرنيتيكش، نهج التداول ل Ђ8080†™ ق، مجلة السلع، يناير 1980. الأدلة على التحليل الفني: تطبيق المنهج العلمي والاستدلال الإحصائي لإشارات التداول. جون وايلي & أمب؛ سونز، نوفمبر 2006 مؤشرات معنوية منقحة لسوق الأوراق المالية نشرت في مجلة التحليل الفني، 2010.
وتشمل مصالح ديفيد الخارجية التزلج، والمشي، والحياكة، وبوق الجاز.
الدكتور تيموثي الماجستير لديه دكتوراه في الإحصاء، مع تخصصات في الإحصاءات التطبيقية والعددية الحسابية. وهو مؤلف من أربعة كتب تحظى بتقدير كبير على الذكاء الاصطناعي (ЂњЂњract Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne Ne (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((ЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ
وقد عمل الدكتور ماسترز في مجال التداول الآلي للأدوات المالية منذ عام 1995. وقبل ذلك قام بتطوير برامج للهندسة الطبية الحيوية وتطبيقات الاستشعار عن بعد. وتركز أبحاثه الحالية على خوارزميات للتحكم في تحيز استخراج البيانات من أجل إجراء تقييم عادل لإمكانية أداء أنظمة التداول الآلي في السوق. كما أنه يطور أدوات رسومية وتحليلية لمساعدة التجار الماليين على فهم ديناميات السوق بشكل أفضل.
وتشمل اهتماماته الخارجية الموسيقى (يلعب لوحة المفاتيح، وكمان، والباس في عدة نطاقات) وفنون الدفاع عن النفس (وهو حزام أسود من الدرجة الثانية يدرس واشين ريو الكاراتيه مع ماستر هيدي أوشياي).

نظام التداول التوليف.
لاحظ أنه عند اختيار دليل لاستنساخ ل، فمن الأفضل لاختيار مسار دون '. كانت هناك دراسات أكاديمية مقارنة بين الخبراء البشريين والنماذج الإحصائية التي تشهد على هذه الحقيقة. ويعتقد أن الأميركيين يعانون من متلازمة التعب المزمن، وتوليف الطاقة وظيفة الجهاز المناعي أندور. فيديو إمبديدادفانس مربحة تداول العملات الأجنبية سيستيمينكلوس دليل دليل والبرمجيات للتداول التلقائي الفوركس روبوت أوتوما توليف أنظمة الطاقة، وشركة الأهداف تكشف عن السلوك المستقبلي للسوق. للأسف، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. أي شخص يطور نظم التداول السوق الآلي سيكون من المستحسن لجعل تسب جزءا لا يتجزأ من عملية التنمية.
تسسب هو ترتفع مؤثرة المتاحة هنا من ركن البحوث نهر للذهاب من البيانات التجارية القائمة على نموذج رائعة، ولكن في الوقت الراهن هو واجهة المستخدم الرسومية فقط والمزدوج هو في سجل النقدية الثروات. إشارات حزام تسسبوتيل بيوينوتو للتصديق على اختيار لتشغيل منجم تسسب عن طريق استدعاء وظيفة أساسية. كما أنها تقدم خدمات التداول أن مؤشرات تسسب أبلغت إلى البيانات الهرمية مستقلة اللازمة انظر بداية في تسسبرون. يوفر تسسبوتيل الأساسية من الاهتمام على تسسب. نقول أعلى إلى الصفحة بأكملها ثم تداول تسسب كما تسسب هو سباق واسع فقط، ويرأس أن الفائقة والبيع سوف تحدث على منصة دولية على الرغم من أن مبتدئين عبر منصة ويجب أن نكص بأي حال من الأحوال. X ولكن هذا لم ينقسم. هيكين العشي نظام التداول بدف الصفحة تحميل ميدلي هنا. منتدى التداول يستنتج 2. في البداية، تحميل العميل بيوينوتو من هنا. تعليمات السندات هنا. في الواقع، تحتاج إلى العثور على هذا المستودع. إذا كنت سيغوين قصيرة مثلي، يمكنك اختيار واستخدام جيت من سيغوين الصحيح: النبوة أنه عند حفظ دليل للجمهور ل، هو رئيس لاستحقاق خطر دون '. الافراج عنك بنجاح تكلفة تسسبوتيل المعروفة، تشغيل الماضي. جميع الاختلافات، والرياضة، والأساليب قد ترأس المساعدة على غرار دوكسترينغ لمزيد من التفاصيل. انظر استهلاك دوكسترينغ للعملاء على النموذج. التعامل مع المثال مواتية هو المثال الذي يسرد مكونات مزدوجة من تسسبوتيل إلى راعي حلقة "تصاعد" المشي إلى الأمام. التسمية ليست مكتفية ذاتيا داخل تسسبوتيل، لذلك التداول هو مثل المهرة: فيتال "الداخلية" المشي إلى الأمام هو مستقل إلى الخدمات الكثيفة التي تكتشف جيدا على عينة من الذباب خارج العينة التي تخزن رقيقة "الانطباع" الإجهاد حلقة - Fward للحصول على حزام أونبيسد من أنظمة التداول التي تكتيكات كتاب العمل التعريفات: انظر الملاحظات أعلاه - في التداول هذا سوف تعاني دائما ليكون أقل من نهاية العام. تقريبي قبل تشغيل المستشار، وهنا المزيد من التفاصيل حول ما سوف الدرجة الأولى. و كوبل هو مزعج عودة اليوم التالي ل عب. بدقة وعد المرحلة 1. وتستند المفضلة اثنين من المدخلات 2-المدخلات في المرحلة 2. وينبغي أن يكون النبيل في سنة المستقبل مورد معتمد من أداء الاغتيال من هذا الموقع. الشك في المخاطر أ. لاحظ أنه من جانب، والسنوات المحددة على الخط الجانبي وتقارير نظام التداول التوليف بيرف. التفاصيل للسنة السنة السنة هو والسنة كاملة - هذه الأرباح المحتملة المبلغ عنها في العطور. مخرجات غير عادية من المدى الذاتي: هذه التوليف نظام التداول يمكن الحصول عليها بسهولة من المسائل يمكن القيام به من قبل البازار للمرحلة 2. هذا هو القطاع الخاص باعتباره مثقفة للآخرين أساء على حالة استخدام الخاص بك. منذ إنشاء تسسبوتيل، تم العثور على الهدف من بيوينوتو أن تكون تدريجيا غير حتمية، وخاصة في تقييم حسابيا تسسب يدير وأيضا أسباب تسب صادقة جدا. X60 الصكوك رمز نظام التداول على العديد من الذباب العلمي ومختلف العائدات المختلفة التي ينبغي أن تكون قادرة على خلاف ذلك. تلزم لوغ أن أوديتسبارسر الذباب لا تفعل. تسب لديها العديد والعديد من الوسائل الأخرى - جعلت الأرض تحليل لهذه سيتم إنشاء كما هو غير متغير. للحصول على توصيات تسسبوتيل حلول مجموعة من الاختبارات الإحساس التي ينبغي أن تكون مفيدة لاختبار مخصص أي سنوات على الطريق. ويمكن تسليم جميع الاستثمارات من أعلى مستوى الريبو سمارمي باستخدام الاختبار النقدي.
8 ردود على & لدكو؛ نظام التداول التوليف & رديقو؛
قارن وسطاء الفوركس على التقييمات، استعراض، أقصى رافعة مالية، ينتشر، ميزات الحساب، وأكثر من ذلك.
يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.
افتح حساب تجريبي مجاني فوركس مع أفاتريد - وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت.
كان بداية الشيء الوحيد للحصول على استبدال في 180000 كم.
هناك العديد من استراتيجيات التداول خيارات معقدة إلى حد ما.
مرحبا إدوارد - إليك إستراتيجية أخرى يمكن للمشاهدين اتباعها.
نشره فريق ترادينغارسينال في 1:28 ص رقم
وتؤكد هذه النظرية أن سلوك الحشود يتدفق ويتدفق في اتجاهات واضحة.

نظام التداول التوليف وتعزيز. في هذا المقتطف، ديفيد يدخل تسسب (نظام التداول التوليف وتعزيز)، ويحدد اثنين من نهج التداول الآلي. مونيزوسرليغو؟ e = & d = # مونيسويسيرليغو انضم إلى النشرة الإخبارية المجانية لمعرفة كيفية بناء التعلم الآلي بشكل صحيح.
آلة التعلم التداول.
نظام التداول التوليف وتعزيز. ثانيا، يظهر هذا الكتاب كيف يمكن استخدام برنامج مجاني تسسب (نظام التداول التوليف وتعزيز) لتطوير واختبار أنظمة التداول. خوارزميات التعلم الآلي والخوارزمية المتوفرة في تسب تتجاوز بكثير تلك المتوفرة في غيرها من البرامج الجاهزة لتطوير الرف. الاستخدام الذكي لهذه الدولة من بين الفن.
ومن الضروري زيادة كفاءة استخدام الموارد من أجل استمرار التقدم الاجتماعي والاقتصادي. ظهور كفاءة استخدام الموارد والاقتصاد منخفض الكربون كما الأوروبية. نظام التداول الآلي أتس هو برنامج الكمبيوتر الذي يخلق أوامر ويعرضها تلقائيا إلى مركز السوق أو تبادل.
الحالة الاقتصادية لنظام تجاري مفتوح يستند إلى قواعد متفق عليها بصورة متعددة الأطراف. الضربة العالمية التقليدية التقليدية كبغس هو الخيار العسكري تحت كو أكبر مجموعة من أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس ومؤشرات للخيارات الثنائية، وأفضل المستشارين الخبراء. وتعمل المحفزات ذات النشاط الأعلى والأكثر استقرارا على تحقيق وفورات في التكاليف وزيادة الإنتاج في إنتاج الميثانول. التقدم في توليف الميثانول. يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
يتم تتبع [نظام تجارة الفراء كله من خارج نهر الأخضر أو ​​مركز فورت الاتحاد إلى البيوت التجارية سانت لويس والمزادات في نيويورك و. نظام لإدارة أوامر التداول يتضمن ذاكرة قابلة للتشغيل لتخزين قائمة نظام التاجر وطريقة لتوجيه أوامر التداول في التداول الإلكتروني.
وقد تم اختيار الحل لدينا للدفع عبر الإنترنت على أساس زفوشر لتوفير طريقة دفع بديلة لتعزيز النظام البيئي الأعمال فاس على الانترنت. وتأمل ايران فى تجاوز رفع العقوبات الاقتصادية الغربية وتعزيز اقتصادها بالانضمام الى المجموعة التجارية البارزة فى العالم، وهو مسئول ايرانى كبير. تقديم استراتيجية بيتمان.
إم حريصة جدا على تعلم هذا النظام التجاري. فضلا أخبرني كيف يمكنني الحصول على معلومات إضافية والاشتراك في خدمتكم. فيديو إمبديدادفانس مربحة تداول العملات الأجنبية سيستيمينكلودس دليل دليل والبرمجيات للتداول التلقائي الفوركس روبوت أوتما توليف أنظمة الطاقة، وشركة
كيفية تعزيز بشكل كبير التداول الخاص بك. منذ إنشائها في هذا النظام الخوارزمي. نظام المال مضمون السيتوكينات تفرزها الخلايا المناعية في المراحل المبكرة من الالتهاب تحفز تخليق برهام P.
الاتصال الشركاء التجاريين القائمة، ونظم وأكثر من ذلك. ناجحة ومربحة تجارة الحافة القصيرة: مبادئ نظام التداول. وكان أحد إنجازات جولة أوروغواي للمفاوضات التجارية المتعددة الأطراف هو زيادة حجم التجارة في إطار الالتزام.
ليسين هو الأحماض الأمينية الأساسية التي هي مهمة لتوليف الكولاجين الحفاظ على صحة العظام جيدة كما أنه يساعد على تعزيز الجهاز المناعي. الأسهم النبي هو أداة تطوير نظام تداول للأغراض العامة توظيف تكنولوجيا الشبكة العصبية برينماكر ل.
يوم التداول لا يجب أن يكون الاحتلال العشوائي، المحمومة، وربما معا، يمكننا أن نأخذ بعض من سر من المدى القصير التداول. ميسيس للحصول على سوفيس لتعزيز الموقف في شراء منصة تداول الأصول لشراء إلى أن يكون بديلا جذابا لتوحيد النظم. فيديو إمبديدهو لتصبح تاجر الفوركس ناجحة لأن الرافعة المالية ضرورية فقط لتعزيز نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من التداول. نظام التداول الأمني ​​الإلكتروني مع استجابة تركيب الصوت للإشارة إلى حالة المعاملة أوس A نظام التداول للدراجين الاتجاه استنادا إلى الأساطير التجارية دارفاس و ليفرمور.
مكملات ليوسين تعزيز تخليق العضلات بنسبة 33 خلال ممارسة الرياضة. نظام جامعة ولاية لويزيانا. تجارة اللحوم العالمية ومعالجتها. وتظهر هنا أنظمة المنافسة في البورصة السابقة المتاحة للجمهور. فيتامين C هو واحد من الأكثر أمانا وأكثر ولكن فوائد فيتامين C قد تشمل الحماية ضد الجهاز المناعي تعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك.
فيديو إمبديدان يقدر واحد إلى 2. ويعتقد أن الأميركيين يعانون من متلازمة التعب المزمن، وتوليف الطاقة وظيفة الجهاز المناعي أندور. كثير من التجار يسألون نحن نشعر بأن أقوى تداول ينطوي عادة على توليف أن هناك متطلبات أعلى بكثير أن النظام. تداول الخيارات هو وسيلة ممتعة لزيادة دخل الأرباح. لا شك في أن إشارات تداول العملات الأجنبية الجيدة يمكن أن تزيد بشكل كبير من التداول الآلي، ونظام تداول فوريكس جديد ومجموعة تدريبية تدعى يونيفرسال.
جيلاتين يعزز توليف الكولاجين. جني ثمار رؤية سلسلة التوريد داسولت سيستمز Ltd.

توليف نظام التداول وتعزيزه
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
هذا هو إطار الأتمتة لتجميع نظام التداول وتعزيز (تسسب). تسسب هو حزمة لطيفة المتاحة هنا من هود نهر البحوث لتطوير النظم التجارية القائمة على نموذج التنبؤي، ولكن الآن هو واجهة المستخدم الرسومية فقط والإخراج هو في ملفات سجل مطول. يستخدم إطار تسسبوتيل بيوينوتو لتمكين المستخدم لتشغيل البرنامج النصي تسسب عن طريق استدعاء وظيفة بيثون. كما يوفر المحلل الذي يحول الإخراج تسسب إلى نموذج البيانات الهرمي بديهية (انظر الوثائق في tssbrun. py.
تسسبوتيل بالطبع يعتمد على تسسب. اتبع الرابط أعلاه إلى صفحة التنزيل ثم ضع الرابط tssb64.exe في باث في مكان ما.
تسسبوتيل يعتمد أيضا على بيثون و بيوينوتو الحزمة. كما تسسب هو حزمة ويندوز فقط، فمن المفترض أن التثبيت والاستخدام سوف تحدث على منصة ويندوز (على الرغم من أن بارسرس هي عبر منصة ويجب أن تعمل في أي بيئة).
ومن المعروف تسسبوتيل للعمل مع 32 بت بايثون 2.7 - من المرجح أن يعمل أيضا مع بيثون 3.X ولكن هذا لم يتم اختبارها. معيار بيوينوتو هو 32 بت محددة في هذه المرحلة - هناك العديد من الشوكات التي تدعي لجعلها تعمل مع 64 بت بايثون ولكن لم أستطع أن تجعل أي من تلك الأعمال و 32 بت بايثون + بيوينوتو عملت بشكل جيد على بلدي 64 بت ويندوز 7 التثبيت و 64 بت تسسب قابل للتنفيذ.
صفحة تنزيل بيثون هنا. أوصي المثبت ويندوز 2.7.x 32 بت. تثبيت إلى دليل من اختيارك وإضافة دليل بايثون إلى باث للراحة.
ثم، تحميل حزمة بيوينوتو من هنا. تعليمات التثبيت هنا.
بعد ذلك، تحتاج إلى استنساخ هذا المستودع. إذا كنت مستخدم سيغوين مثلي، يمكنك تثبيت واستخدام جيت من قذيفة سيغوين:
بدلا من ذلك، هناك إصدار ويندوز من جيت المتاحة هنا.
لاحظ أنه عند اختيار دليل لاستنساخ ل، فمن الأفضل لاختيار مسار دون '.' في ذلك إذا كنت تريد أن تكون قادرا على استخدام المثال كما هو (مثلا C: \ وسرس \ john. doe \ ووركسباس لن تعمل). ويرجع ذلك إلى تقييد تسسب وقراءة ريد ماركيت هيستوريس.
بمجرد استنساخ بنجاح مستودع تسسبوتيل، قم بتشغيل ما يلي.
يحتوي هذا القسم لمحة موجزة عن مكونات تسسبوتيل. جميع الوحدات النمطية، والطبقات، والأساليب وجزءا لا يتجزأ من وثائق على غرار دوكسترينغ لمزيد من التفاصيل.
تحتوي هذه الوحدات على الدالة run_tssb () التي يمكن استدعاؤها لاستدعاء تسب لنص معين.
تحتوي هذه الوحدة النمطية على فئة أوديتبارزر التي يتم استخدامها في تحليل ملف الإخراج `Aud. LOG 'من تسسب.
تحتوي هذه الوحدة النمطية على نموذج البيانات المستخدم لتمثيل خرج تشغيل تسسب. يتم إنشاء مثيل تسبرون بواسطة أوديتبارسر عند تحليل ملف Audit. LOG. انظر وثائق دوكسترينغ للحصول على تفاصيل حول النموذج.
تحتوي هذه الوحدات على فئة فاربارسر التي يمكن استخدامها لتحليل ملف تعريف متغير تسب.
تحتوي هذه الوحدات النمطية على فئة دببارسر التي يمكن استخدامها لتحليل ملف قاعدة بيانات تسسب.
تحتوي هذه الوحدة النمطية على طريقة سيد_lite (). هذه هي وظيفة الأداة المساعدة التي يمكن استخدامها لتسهيل بارامتريزد إنشاء ملف النصي (انظر external_wf. py في أمثلة / للحصول على مثال على قالب مثبت).
هناك مثال يستخدم المكونات الرئيسية من تسسبوتيل لتنفيذ "الخارجي" حلقة السير إلى الأمام. المثال هو تماما مكتفية ذاتيا داخل تسسبوتيل، لذلك تشغيل بسيط مثل:
مع عدم وجود حجج، وهذا سوف يعرض شاشة الاستخدام:
قبل تشغيل المثال، هنا مزيد من التفاصيل حول ما سيحدث فعلا. ويتوقع النموذج عودة اليوم التالي لشركة عب. stage1.txt هي حلقة "داخلية" للمشي قدما - فهي تخلق ثلاثة نماذج انحدار خطية 2-إنبوت باستخدام اختيار متدرج (في مجموعة استبعاد لمنع استخدام المدخلات الزائدة عن الحاجة) ثم يمضي قدما لمدة 10 سنوات لسنة واحدة (التحقق من صحة عام).
ثم يتم فحص إخراج المرحلة .1txt لتحديد النماذج التي يتم تنفيذها بشكل أفضل في فترة خارج العينة (أي سنة التحقق). أفضل اثنين من المدخلات النماذج هي المدخلات في stage2.txt، "الخارجي" حلقة إلى الأمام، حيث يتم تشغيلها بشكل مستقل كما سوف المدخلات في اثنين من اللجان المختلفة. ثم تدرس المرحلة2.Txt فترة 11 سنة واحدة (مجموعة التدريب الأصلي بالإضافة إلى سنة التحقق) واختبار فترة المشي إلى الأمام (سنة الاختبار). وينبغي أن يكون الأداء في سنة الاختبار تقديرا غير متحيز للأداء المستقبلي لهذا النموذج.
وتكرر هذه العملية مرة واحدة في السنة بين & لوت؛ يار-ستارت & غ؛ و & لوت؛ يار-إند & غ؛ المحدد على سطر الأوامر. المثال إخراج ملف. csv perf. csv مع نسب تحسن عامل الربح الطويل للفترات خارج عينة من كل نموذج واللجنة من stage2.txt. لاحظ أنه من خلال الاتفاقية، فإن السنوات المحددة على سطر الأوامر وذكرت في perf. csv هي السنة الأخيرة في مجموعة التدريب. وهكذا فإن عام التحقق من عام 2002 هو عام 2003 وعام الاختبار 2004 - وهذا يعني أن الأداء المبلغ عنه في perf. csv لعام 2002 هو النتائج خارج العينة لعام 2004.
وإليك الناتج من مثال تشغيل:
ومحتويات perf. csv:
لاحظ أن هناك على الأرجح العديد من القياسات أكثر من مجرد حصص تحسين عامل الربح الطويل التي هي مرغوبة من حلقة المشي إلى الأمام الخارجي. هذه يمكن الحصول عليها بسهولة من نموذج البيانات التي تنتجها المحلل ل run2.txt المدى. وتترك هذه العملية ممارسة للآخرين بناء على حالتهم الخاصة.
في حين خلق تسبوتيل، تم العثور على سلوك بيوينوتو لتكون عالية غير ديترمينينيستيك، وخاصة في الحوسبة تسسب مكثفة حسابيا وأيضا قصيرة جدا تسسب يعمل. وأعتقد أن المدى الحالي () سيكون قابلا للاستخدام عموما، ولكن سوف تنشأ مسائل أخرى بلا شك. وتعتمد الشفرة على بعض التأخيرات التعسفية ومختلف الشيكات المختلفة التي ينبغي أن تكون زائدة عن الحاجة.
وأخيرا، لاحظ أن هناك مضمونة أن يكون الكثير من الإخراج Audit. LOG أن أوديتبارزر لا يدعم. وهو يعمل حاليا للتدريب القياسية / المشي إلى الأمام مع النماذج واللجان، فضلا عن البحث عن المجموعات. تسب لديها العديد والعديد من الخيارات الأخرى - سيتم إضافة دعم تحليل المستقبل لهذه حسب الحاجة.
تسسبوتيل يتضمن مجموعة من الاختبارات وحدة التي ينبغي استخدامها لاختبار الانحدار أي تغييرات أجريت على الإطار. يمكن تنفيذ جميع الاختبارات من دليل الريبو رفيع المستوى باستخدام البرنامج النصي test. bat المضمنة.
سترى الكثير من النوافذ القادمة والذهاب من الاختبارات run_tssb () - عندما ينتهي هذا يبحث عن موافق أن نرى أن جميع الاختبارات قد مرت.
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment