Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


كيفية بناء استراتيجية التداول.


حركة السعر و ماكرو.


عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.


قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.


يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.


وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.


ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


دخول التجارة.


الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.


على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.


بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لتصنيف قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.


(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.


وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.


في صفات ديلي إف إكس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.


نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:


1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.


ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.


وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.


تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.


واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛


رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.


على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على مختلفة بشكل ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.


على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.


في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.


في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.


بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة جلسة الولايات المتحدة يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن خلال توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2016 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التداول.


في هذه الدورة سوف تتعلم عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. مع فهم أفضل لأنواع الاستراتيجيات المتاحة يمكنك اتخاذ قرار مستنير حول أي أنواع قد يكون مناسبا لمحفظتك.


الأهداف.


عند إكمال هذه الدورة، سوف:


كن على دراية بالمفاهيم والمفاهيم الأساسية لاستراتيجيات التداول المختلفة تعرف على الفوائد والمخاطر المحتملة التي تنطوي عليها استراتيجيات التداول المختلفة حدد استراتيجية التداول أو الاستراتيجيات التي قد تكون مناسبة لمحفظتك.


نضع في اعتبارنا، أيا كانت الاستراتيجية التي تختارها، توقف وإدارة المال ضرورية لنجاحك.


في هذا القسم، مخاطر التداول اليوم، وسوف يتعلم المستثمرون عن بعض المتطلبات التي يجب أن يجتمع التجار اليوم؛ فإن هذا القسم يؤكد أهمية تلبية هذه المتطلبات.


هناك خصائص ثابتة أن الأحداث لديها مع مرور الوقت. يمكنك البدء في بناء استراتيجية أو محفظة وتكون على استعداد للاستفادة من هذه الأحداث يجب أن تبدأ في الظهور.


يحاول تاجر أزواج الاستفادة من اختلالات السوق بين اثنين أو أكثر من الأدوات المالية، مثل الأسهم أو الأموال، تحسبا لكسب المال عندما يتم تصحيح عدم المساواة.


والهدف من تجارة النطاق هو العثور على النقطة التي تمدد السعر فوق بكثير أو تحت متوسط ​​السعر ويجب أن يعود مرة أخرى مثل الشريط المطاطي و / أو لإيجاد نقطة حيث شكلت المقاومة أو الدعم ومن المرجح أن تعقد مرة أخرى.


في هذا القسم، تقليص التقليدية المقترض حذار، سوف يتعلم المستثمرون عن بعض جوانب بيع قصيرة أن نأخذ في الاعتبار، يسلط هذا القسم الضوء على أهمية مراقبة تكاليف االقتراض، وجداول دفع األرباح، واالختلاط بين المراكز الطويلة والقصيرة.


ويمكن استخدام مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني للمساعدة في اتباع نهج قائم على الزخم. لمزيد من المعلومات عن هذه الأدوات، يرجى زيارة قسم التحليل الفني.


دورات أخرى مثل هذا.


تفاصيل الدورة.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment